بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » موت.. حوادث.

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-09-2008, 09:15 AM   #1
ولد أبوي وأمي
عـضـو
 
صورة ولد أبوي وأمي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: في بيتنا وين يعني؟
المشاركات: 96
موت.. حوادث.

السلام عليكم..
نبي مطبات في شارع الاربعين قبل المغسلة الدولية راحت أروح المساكين أمس وقع حادث عند المغسلة أدا إلى موت طفل من الحي الي جنوب الجوزات وقبل سنه توفي سوداني من نفس الحي والسنه الي تجي من يكون دورة في الدعس الي حاصل يأخون نبي مطبات.
ولد أبوي وأمي غير متصل  


قديم(ـة) 27-09-2008, 09:09 AM   #2
ابورائد 22
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 16
انا لله وأنا أليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله
ابورائد 22 غير متصل  
قديم(ـة) 27-09-2008, 11:26 AM   #3
صالح الخبيب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 39
( الطـــــــــــــــــريق جــــــــزء من الــــــرحلـــــــــة )
السرعة خطأ في الحركة ... يعالج بخطأ [ المطب الصناعي ] في الطريق
فكأننا نطلب معالجة الأخطاء بأخطاء اخرى تقابلها
لاحظ كيف الناس يسرعون وأمامهم الاشارة لونها أحمر !!!! بمعنى ان بعد هذه السرعة سيقفون !!
ولكن يبدو [ والآن خطر على بالي ] انهم يسرعون ويرددون بصوت واحد
((( أينا يقف الاول عند الاشارة !!! ))) حتى الوقوف اصبح مطلب عند البعض يا سبحان الله
[color="blue"]
أما سرعة الموظفين وخاصة في حالة التأخر فحدث ولا حرج !! فهذا يسرع لأنه ماله وجه عند مديره والذي كرر التأخر أكثر من مرة ، وآخر ( مايبي للمدير كلمة عليه ) ، وثالث ضعيف بلإنتاجية ( يعني
نص ونص ) فهو لايريد ان يضيف تأخر أيضاء ( على رأي المثل العربي : أحشف وسوء كيلا ،
.......... وهذه طبعا ليست اعذار مقبولة
والحل الذي يغفل عنه الكثير هو : عدم احتساب الوقت اللازم لقطع الطريق فقل ما تسمع احدهم يقول :
( انه يحتاج الى كذا من الوقت لقطع المسافة ]
اما في المسافات الطويلة بين المدن فتجد العجب العجاب في قطع الطريق فإليك بعض الاصناف : ــــ
الصنف الاول : منهم من يقطع الطريق بسرعات عالية مع عدم التوقف فإذا ماوصل ترجل عن سيارته ( مزهوا ) قابل من قابل ... واتصل بمن اتصل وأول موضوع يفتح فمه به متى خرج ... ومتى وصل !!! حتى يلقي في روع السامع سؤال : كيف ؟! فيرد هذا لولا نقطة التفتيش لكان اسرع وصولا ..!!!!!!!!!!!!!! ولا تسأل عن حال الراكبين معه كيف معاناتهم ، كيف صمتهم بالطريق ، وكيف ... وكيف ... لكنه استلم جائزته حيث أرضا غروره بنشر اخبار الوصول .
الصنف الثاني : قريب من الاول لكنه أقل سرعة فهو يصدر كلامه بتصف الحقيقة كيف : يحسب الوقت بعد قطع عشرات الاميال وقبل الوصول بمثلها فهو يفتخر بأنه قطع المسافة بهذه السرعة وهي
بالطبع ليست الحقيقة ولكن تبرير انه أهلا للسرعة !!! والركاب عند هذا الصنف اكثر راحة من الاول.
الصنف الثالث : ممن يطبق القاعدة ( اذا اردت ان تصل بسرعة لا تقف ) وهذ يرضي غروره بالوصول
بسرعة ( اقل من الصتف الاول ) وركابه اقل اجهادا لكنهم مع شيء من المعاناة .
والصنفان الاول والثاني والثالث القاسم المشترك بينهما حب الظهور بمظهر قائد السيارة المحنك في الشراء والقيادة !!! و اختياره لنوع السيارة موفق !! ودرجة صلاحيتها كان عاليا !!!
الصنف الرابع : ( وهو المطلوب والمؤمل ) وهو حساب الوقت المستغرق مضافاًً اليه وقت مقتطع
للراحة والصلاة ... واعتبار ان الرحلة تبتديء من اغلاق باب المنزل وتنتهي بفتح الباب قافلا ...
فالطريق جزء مهم من الرحلة وهو أما يكون ممتعا أو يكون مقلقا أويكون مخيفا ... أو يكون لاسمح الله كارثة عفانا الله واياكم من (( وعثاء الطريق ])) ............. وشكر

آخر من قام بالتعديل صالح الخبيب; بتاريخ 27-09-2008 الساعة 11:54 AM.
صالح الخبيب غير متصل  
قديم(ـة) 29-09-2008, 01:06 AM   #4
ابو
عـضـو
 
صورة ابو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 71
والله البلديه مهب مشغولين لا المطبات مشغولين لا الحفريات الي اشغلتنا ولا بلديه ههههه؟؟؟؟؟؟
ابو غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)