بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » سأبدأ حمله لجعل العثيم مول نسائي مغلق فما رأيكن؟

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-06-2012, 06:11 AM   #43
ابي احج
عـضـو
 
صورة ابي احج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 85
يسعد صباحك

للأسف فكره فاشله لان التجمعات النسائية كلها فشل بفشل

وبصراحه شي يضيق الخلق من حركات الحريم اللي قالبين السوق مكان كشته

وتجمع فما بالك لوكان نسائي بيفرشون الممرات بالقهاوي والحلاوة والحوسه

ولو فعلا يبغون يتجمعون موفكره انو السوق يصير نسائي علشان يتجمعون ويكون مرتع لهم وينسون الهدف الاساسي من السوق اللي هو التسوق

ضد الفكره تماماً ولو حابين فيه ملاهي الاسره أظن انها خاصه مع اني كرهت الروحه لها من سنين وفيه جرين لاند ولو يفتحون مكان ترفيهي اكبر ممكن يكون ناجح

مجرد راي

تحيتي
ابي احج غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2012, 08:39 AM   #44
بنت بلادن
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 331
هالحين العثيم على كبره تبنه مغلق ؟؟؟

ياكبرأمركن ؟

عندكن الوشاح , ولا وحده منكن اتفسرعن ذرعانه وتفتح لنا سوق جديد مغلق ,

رجاء ثم رجاء نبي أفكار واقعية ,
بنت بلادن غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2012, 08:33 PM   #45
_- نوس -_
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 113
فكرة جميلة
معك و بقوة
و عقبال ما نشوفها على الواقع ^^
طبعاً لازم يكون لها ضوابط مو متروك الأمر كذا !


أحب أقول للبنات لازم ننتبه ما نقول إن الشباب اللي عايشين بمجتمع محافظ مشافيح ! و نظن إن الشباب اللي بمجتمع متفتح محافظين و أبد ما يأذون الحرمة !
لأننا لو فكرنا مين اللي يطالع البنات و مزعجهم بالنظرات و الغمز و اللمز ؟
اللي محافظ وما يشوف القنوات الفضائية و يغض بصره عن البنات المتبرجات
ولا اللي يطالع الحريم في سفراته وفي الجوالات و القنوات و ما يغض بصره و يحفظ نفسه ؟

بالمختصر هي على الإيمان اللي بقلب الشخص

و كل ما كان المجتمع محافظ كان الفساد أقل و هذا واضح من خلال احصائيات جرائم الاعتداء في العالم .


__________________
قال الأوزاعي :


إذا أراد الله بقوم سوء
أعطاهم الجدل و منعهم من العمل ...
_- نوس -_ غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2012, 09:11 PM   #46
قمرر بريدة
عـضـو
 
صورة قمرر بريدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: برررررررررررريدة
المشاركات: 169
فـــــكـــرهه جــــــــداّاّاّ جـــمـيــلـهه
وأنــــاأأ مـــــــــعـــكك
__________________
^ بـنت عـبدالعـزيــز ^
قمرر بريدة غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2012, 12:30 AM   #47
حلاها شمالي
عـضـو
 
صورة حلاها شمالي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: حيث أكون،‘,’
المشاركات: 223
والله انه افضل
وربي احيانا ودنا نتمشى براحتنا
نحمد الله اللبس محتشم
لكن والله نخجل من الرجاال ..


ياارب يكوون مستقلّّ
__________________
أستغفـــــرالله وأتـوب إلـــيه
حلاها شمالي غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2012, 12:37 AM   #48
ممنوعة من العرض
عـضـو
 
صورة ممنوعة من العرض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
البلد: كاراكاس
المشاركات: 31
الفكرة رووعة بصراحة انحشرنا من هالشباب اللي مالهم حاجة ولا اللي داخل يتمشى مع اخته عالفاضي
__________________
صوتك اللي ملاني بالرحيـل أغنيات ... ما ترك لي مساحة أحتويه بلحن
كنت أشوفك بلادي في جميع الجهات ... كيف أغني بدونــك أغنية للوطن
ممنوعة من العرض غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2012, 01:39 AM   #49
عناآقيد أمل
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 49
الله يكتب اللي فيه الخير
عناآقيد أمل غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2012, 01:58 AM   #50
التنمية الاجتماعية
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 27
يعطيك العافيه
التنمية الاجتماعية غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2012, 04:10 AM   #51
ام النور
عـضـو
 
صورة ام النور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 121
فكرة حلوة

بس يكون فيه قوانين مثل اللبس والتصوير
وبدون مايجيبون معهم اكل ولافرشات

الكل هينا يعرف ان عاداتنا للطلعة لازم شنطة زمزميات وحلى ولوازم ثانية

يعني تخيلو محل وبجنبه مجموعة قاعدات بفرشه ويتقهوون بيكون المكان ضيق وحوسه وشكله مايأهل ابد

يعني خلاص هناك فيه اماكن مخصصة للاكل والتقهوي مافي داعي اجيب اشياء

بس ان شاء الله تتطبق
__________________

ثلاث حافظ عليها تسعد !
إذآ ظهرت عليك نعمة "فَ إحمد الله"
وإذآ ابطأ عنك الرزق "فَ آستغفر الله"
وإذآ آصابتك شدة فَ أكثر من قول: "لآحول ولآقوة إلآ بالله"
ام النور غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2012, 05:43 PM   #52
روية العطاء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: بريده
المشاركات: 11
انا من رأيي انه يضل كما هو ويكون فيه دور كامل كله نسائي نفس فكرة مملكة المرأه
الشي الثاني احنا شفنا كيف الصمعاني والوشاح فشلن
ف ليش نعيد التجربه من جديد؟؟
عموما اذا بتسوون شي
حاولوا تعدلون الوشاح وتوسعونه
اخر مره رحت الوشاح يمكن قبل سنه صراحه ومع احترامي المنظر الداخلي مقزز والروائح حدث ولاحرج ولافيه اي اهتمام ولاتقدرين تمشين من صغر المكان والفرشات اللي بكل مكان
اطالب انا انه يوسع اولا ويكون فيه محلات تفتح النفس ويكون فيه مكان مكشوف مثل اول فيه ثيل ومراجيح وكبيييييير وبعد الفرشات تمنع الا على الثيل ويصير دورين<<مو كأني احلم
ومشكوره ع مبادرتك
روية العطاء غير متصل  
قديم(ـة) 18-06-2012, 04:43 AM   #53
سماااا الابداع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
البلد: بالقصيم
المشاركات: 98
اتوقع في كفي بالعثيم مول للنساء فقط ولست متأكده وفعلا لوفي دور خاص للنساء كااااافي
سماااا الابداع غير متصل  
قديم(ـة) 18-06-2012, 01:03 PM   #54
مومو العتيبي
عـضـو
 
صورة مومو العتيبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 11
صراحة فكرة رائعة جدا
أرجو أن تشوف النور
بوركتي أخيتي على هالأفكار النيرة
ولايهمك نبح الكلاب
فالمثل يقول
القافلة تسير والكلاب تنبح
__________________
اللهم أرحم أمي وأغفرلها وأرزقها الفردوس الأعلى

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
مومو العتيبي غير متصل  
قديم(ـة) 18-06-2012, 11:38 PM   #55
A . R
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: K.S.A
المشاركات: 186
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها مومو العتيبي
صراحة فكرة رائعة جدا
أرجو أن تشوف النور
بوركتي أخيتي على هالأفكار النيرة
ولايهمك نبح الكلاب
فالمثل يقول
القافلة تسير والكلاب تنبح

خير ان شاء الله ؟!

وش قلة الادب هذي ؟!


يعني اللي يخالف الثاني بنظرته يشبه بالكلب ؟!


اخلاق !!!
A . R غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2012, 02:08 AM   #56
ورد الخزامى
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 38
يا بناات لا تقلبونه هوشات خلاص هذا أقتراح وش دخل الكلاب وهالخرابيط الرجاء عدم قول الكلام السئ
ورد الخزامى غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)