بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » زميلتها تزوجت تركي

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-06-2015, 02:43 AM   #1
فتاة الصحراء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
البلد: الرياض
المشاركات: 1
زميلتها تزوجت تركي

هذي قريت سالفتها بالنت
وتتكلم عن زميلتها اللي تروجت تركي
شوفو وش تقول ::: 👇👇

الله يسلمكم وحده اعرفها بموقع آخر

وذكرت لنا انها تزوجت شاب تركي تحت ظروف معينة
وذكرت لنا النعيم الذي تعيشه في ظل رومنسيته

وذكرت ان عنده قدرة عجيبة في فهم حاجاتي العاطفية والأنثوية
وأنه يعرف كيف يشبعها من دلع وحنان وكلام حلو وهدايا

وقالت خلال حديثها "الحمدلله اني لم اتزوج سعودي
لشدته وعدم فهمه لرغبات الأنثى وانعدام رومنسيته ع حد قولها

وذكرت ايضا انه لاينظر لغيرها من النساء مهمااا كان
وأنه راضي ويراها كل نساء الدنيا
بعكس السعودي الذي لاتملى عينه كل نساء الأرض


وختمت حديثها بأنه وسيم وأنيق جداا بعكس السعوديين لا اناقة ولا جمال ولا حتى رومنسية

وحمدت الله كثيراا خلال موضوعها انها ارتبطت بذلك الشاب التركي الأنيق الوسيم الرومنسي
واقسمت يمين انها صادقة


انا صراحة اعرفها خلال الموقع متدينة وخلوقة جدا
وكلمتها بخدمة البلاك وطالع عندها علم تركيا بعني موجودة بتركيا
هذا اللي خلاني اصدق


وبغض النظر عن صحة كلامها من عدمه ....

لنكن صريحين

هل الرجل السعودي يفتقد القدرة على اشباع الأنثى عاطفيا؟
بمعنى يفتقد للرومنسية والحنان والدلع
ويغلب عليه الشدة وغلاظة اللسان ..


وهل الرجل الشامي والتركي والاوربي والمصري وغيرهم اكثر مقدرة وتفهم للأنثى من السعودي؟؟



انا عايشة حالياً ببريطانيا
وأرى تعامل الاوربيين مع زوجاتهم
بقممة الدلع والحنان والأدب


اعطوني ارائكم بدون تعصب
فتاة الصحراء غير متصل  


قديم(ـة) 03-06-2015, 12:12 AM   #2
HIND
عـضـو
 
صورة HIND الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2015
البلد: بريدة
المشاركات: 31
ما شاء الله ، الله يوفقهم ويسعدهم ويهنيهم ويخليهم لبعض

هل الرجل السعودي يفتقد القدرة على اشباع الأنثى عاطفيا؟
بغض النظر هو سعودي أو لا كل الرجال من جميع الجنسيات فيه الزين وفيه الشين ، فيه اللي مدلع زوجته واللي يحترمه ويعامله أحسن معامله ما شاء الله ، وفيه اللي ينظر للزوجه كأنها خادمه تطبخ وتغسل وو.... إلخ وما يقدرهـ وما يأخذ رأيه بشي وما يسولف معه ولا كأنه موجوده أساساً - نسأل الله العافية-
اللهم لك الحمد والشكر
الله يوفقنا ويوفق الجميع ويرزق كل من المسلمين ويحقق أمنياتهم فلا يعلم بها إلا أنت.
__________________
"




وظنّي فيك ياربي جميل
فحقق يا إلهي حُسن ظنّي.
HIND غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2015, 09:17 AM   #3
فخر القصيم
عـضـو
 
صورة فخر القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: أرض الله الواسعة
المشاركات: 565
الله يآجرالتركي في مصيبه ويخلف عليه خير
__________________



شاليه جنان " اسم على مسمى "
https://instagram.com/s_jinan/
فخر القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2015, 09:20 AM   #4
فخر القصيم
عـضـو
 
صورة فخر القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: أرض الله الواسعة
المشاركات: 565
الله يآجرالتركي في مصيبه ويخلف عليه خير
__________________



شاليه جنان " اسم على مسمى "
https://instagram.com/s_jinan/
فخر القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2015, 06:34 PM   #5
سيمور
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
البلد: جدة
المشاركات: 5
يسلمووووووووووووو
سيمور غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2015, 06:35 PM   #6
سيمور
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
البلد: جدة
المشاركات: 5
موفقييييييييييييين
سيمور غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2015, 09:33 AM   #7
فكــر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
البلد: ببريده
المشاركات: 815
اذا كان مسلم
مافيه شيء لو هو من الواق واق

بس المشكله ان عقد هالشراكة الزوجيه مبني علي المصلحة الماديه
يعني مدة العقد مرتبطة بالسيوله

والمثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

!!والله يكثر الوظايف !!
__________________
صغيرتي كبيره بقلبها
فكــر غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2015, 09:34 AM   #8
فكــر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
البلد: ببريده
المشاركات: 815
اذا كان مسلم
مافيه شيء لو هو من الواق واق

بس المشكله ان عقد هالشراكة الزوجيه مبني علي المصلحة الماديه
يعني مدة العقد مرتبطة بالسيوله

والمثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

!!والله يكثر الوظايف !!
__________________
صغيرتي كبيره بقلبها
فكــر غير متصل  
قديم(ـة) 20-07-2015, 06:20 PM   #9
ابو مروان
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 201
ونستمر في تحطيم انفسنا!!!!!
الرجال يسبون النساء والنساء يسببن الرجال
ابو سروال وفنيلة وام شلحة وهكذا
الى مته؟ ليش ما ننظر الى الايجابيات ونترك السلبيات
يقولون افضل الفاكهة واكثرها فائدة لك هي التي تنتج في بلدك فوالله لن تجد زوجة تناسبك اكثر من بنت بلدك ولن تجدين زوج يناسبك اكثر من ابن بلدك ذلك لتناسب الطباع والاتفاق في العائدات.
ودمتم
__________________
الإختلاف لا يفسد للود قضية بشروط:
1-أن لا يكون في العقيدة.
2-أن لا يُتطاول فيه على الرموز.
3-أن لا يصل إلى حد السب والشتم والإتهام.
ابو مروان غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2015, 04:28 AM   #10
مدله الوجعان
عـضـو
 
صورة مدله الوجعان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
البلد: بريده
المشاركات: 208
مالي خلق اعلق
مدله الوجعان غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2015, 03:26 PM   #11
دفا..
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: !
المشاركات: 824
انا ابكون معك ايجابي
كم نسبة نجاح الزواج من الاجنبي والعكس
نريد نحلل الموضوع بواقع علمي بعيد عن العاطفة

ومن حقك أختى تبحثين من يلبي رغباتك العاطفية
ولكن هل الزواج فقط رغبات عاطيفة

اعتقد الزواج مشروع متكامل بدون اكتمال اركانه الاساسية سوف يفشل يوما ما

لازلت اقول من حقك اشباع رغباتك العاطفية
ولكن تذكري الاركان الاخرى محل الاهتمام

دمتي بود
__________________
،
،
،
دفا.. غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2015, 03:28 PM   #12
دفا..
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: !
المشاركات: 824
بالمناسبة عنوان الموضوع شوي موهب واضح

لو طلبتي من الادارة يعدلونه

زميلتها تزوجت من الجنسية التركيه
__________________
،
،
،
دفا.. غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2015, 04:00 AM   #13
رمز المحبة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 630
سعوديات من منطقة الحجاز تحديداً تزوجوا برجال أجانب
يلعنون الساعة اللي اتزوجوا فيها
وقد عرضت مشكلتهم في الأعلام ... حيث تعرضنا للأستغلال المادي والأهانة بكل أشكالها واصنافها

هذه القصة التي ذكرتها الأخت .. في الموضوع
تذكرني بالعلكة التي سوف ينتهي طعمها وترمى في أقرب زبالة .. كما حدث لتلك النساء
التي يشتكين واقعهن السيئ .. مع الأزواج الأجانب
هي الأن في بداية حياتها الزوجيــة لكن مع الأيام ستنكشف الحقائق وتسقط الأقنعــة ويظهر الوجه الحقيقي
وهذا ما حدث بالفعل مع تلك السيدات ..

لا أقول هذا الكلام من نسج الخيال ولكن هو الواقع ..
الفتاة السعودية لا يفهمها الا السعودي .. من الأخر
__________________
[rams]www.upload.ps/uploads100507/aac528b49a.ram[/rams]
رمز المحبة غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2015, 04:17 AM   #14
رمز المحبة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 630
الأجنبي تارك بنات ديرته ملكات الجمال .. ويأخذك يالسعودية ليش .. ؟؟
واضح لا هو حب فيكـ ولا هو عشان زواج .. يبغى يستفيد منك مصلحة يفتح محلات او مصنع أو أي شي أخر
يحوش الدراهم بعدها يسحب عليك السيفوووون .. هذا بأختصار شديد

بعد خمس سنوات أو عشر سنوات أتمنى أن نسمع منك يا كاتبة الموضوع عن زميلتك .. الله يعطينا طولة العمر


__________________
[rams]www.upload.ps/uploads100507/aac528b49a.ram[/rams]
رمز المحبة غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)