بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » يخوف وخطير

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:10 PM   #1
ابو منزوع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بريده
المشاركات: 343
يخوف وخطير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

وجد صباح اليوم بسوق الصناعه رجل ماهوب صاحي معه بيبسي العائله الحجم الكبير وجالس يشرب وفي الاخير شرب كل البيبسي صراحه حالته خطيره جدا وخاصة على النساء أين أهل هذا الرجل .
ابو منزوع غير متصل  


قديم(ـة) 15-04-2010, 02:12 PM   #2
faisal11
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: بريدهـ
المشاركات: 241
الحمد الله والشكر

ياشرب البيبسي العائله يعني مهب صاحي ؟

ههههههه
faisal11 غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:14 PM   #3
مزركش@
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 157
اللـــــــــــــــه يشافيه يارب كثرة هذه الظاهرة بدون رقابة من اهل الاختصاص
ودمتم بـــــخير
__________________
[IMG][=http://www.0zz0.com][/][/IMG]
مزركش@ غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:15 PM   #4
ابو منزوع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بريده
المشاركات: 343
صراحه أنا قلت لزوجتي سوق الصناعه أنسيه
ابو منزوع غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:26 PM   #5
سنابل الانوار
عـضـو
 
صورة سنابل الانوار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 110
هههههههههههههه طيب وين سوق الصناعه

مااعرفه
سنابل الانوار غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:30 PM   #6
دلوعه الجامعه
عـضـو
 
صورة دلوعه الجامعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 107
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

اه يابطني

يعني يشرب ببسي العائله صاااار مهبووووول حلوه ذي
__________________
طَآحْ الحَطَبْ مِنْ بَعْد مَآ جِيْتنيْ واعتذْرتْ
شّفتْ التَوآضْع .. بعْيْنِيْ كمْ رفْعَ مسّتَوآكْ !
منْ جدْ حآولتْ .. حَآولتْ أكْرهِكْ مَآ قدَرتْ
يَآ كبْرّ مِنْك الخَطَآ / لكِنْ الأكْبَر غَلآكْ
دلوعه الجامعه غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:33 PM   #7
اخو دريحم
مشرف أخبار بريدة
 
صورة اخو دريحم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: القصـ بريدة ـيم
المشاركات: 11,062

يقول المثل المريض اللي عنده مريض

لكن هذا الرجل تقول عنه ماهوب صاحي

هل هو من شرب الببسي ...!!!


__________________
اخو دريحم غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:41 PM   #8
ماركة بريده
عـضـو
 
صورة ماركة بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 43
الله يعافيه انشا الله ولا يشرب كل الببسي يححححححححححححححول يرحم
ماركة بريده غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:55 PM   #9
ابو منزوع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بريده
المشاركات: 343
اقتباس
هل هو من شرب الببسي ...!!!


من شرب البيبسي وكذلك حالته واضح أنه الرجل غير سوي لكن الله يشفيه ويستر على نساء المسلمين
ابو منزوع غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 02:59 PM   #10
روسانا
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: القصيم/بريدة
المشاركات: 1,506
الحمد الله والشكر

ياشرب البيبسي العائله يعني مهب صاحي ؟
روسانا غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 03:05 PM   #11
manedl
عـضـو
 
صورة manedl الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: بريده
المشاركات: 990
الحمدلله على العافيه , هذا الشخص من قديم وهو موجود لكن من فضل الله انه غير موذي كان علوم , له اخو مثل حالته ربي يشفيهم ودائما تلاقيهم بالقرب من محلات فرح للملابس النسائيه , الله أشفهم وعافهم
manedl غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 03:08 PM   #12
ابو منزوع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: بريده
المشاركات: 343
اقتباس
الحمدلله على العافيه , هذا الشخص من قديم وهو موجود لكن من فضل الله انه غير موذي كان علوم , له اخو مثل حالته ربي يشفيهم ودائما تلاقيهم بالقرب من محلات فرح للملابس النسائيه , الله أشفهم وعافهم

اخوي
manedl والله أنك صادق أني وجدته بنفس المكان الي تقول
ابو منزوع غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 03:13 PM   #13
فديت القصيم
عـضـو
 
صورة فديت القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 348
الله يشفيه ويعافيه...<mandel>كلامك صحيح
__________________
فديت القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2010, 03:18 PM   #14
ya7beln
عـضـو
 
صورة ya7beln الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: إن ماي ديره هع
المشاركات: 11
الله يشفيه والمفرووض يقضبوونه لايسوّي شي ..؛
ya7beln غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)