بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » ياناس أنتبهوا للمنازلكم من السرقة 00ولا راح تدفعواالثمن

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-04-2010, 03:08 PM   #1
الصمت الهادئ
قبس دائم
 
صورة الصمت الهادئ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ~لم أسّتقرْبَعدمآآزلتُ أبحثُ عنْ مقرّي~
المشاركات: 4,842
ياناس أنتبهوا للمنازلكم من السرقة 00ولا راح تدفعواالثمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول أحد الأاخوان

تمت سرقة لاب توب وتلفزيون ورسيفر وجوالات من بيت احد الجيران ببريدة ولم يكن اهل المنزل بالبيت عندما تمت السرقة وعندما رجعوا فوجئوا بسرقة البيت واتصلو على الشرطة وعندما حضروا طلب منهم صاحب المنزل بأخذ البصمات وقال رجل الامن الموجود يتوجب عليك الدفع لمبلغ 500 ريال لاخذ البصمات وهل هذا يعقل ياخوان.






__________________
**
..




الصمت الهادئ غير متصل  


قديم(ـة) 12-04-2010, 03:13 PM   #2
نـــــــــــــــواف
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: فـيـ ربـيـع الـشـمـالــ skaka
المشاركات: 390
يا اختي انا استغرب من هالحرامي كيف يدري ان صاحب البيت مو موجود !
وبعدين تقولين فية دفع فلوس هذي خرابيط كذب
نـــــــــــــــواف غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 03:14 PM   #3
عباث
عـضـو
 
صورة عباث الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بريده
المشاركات: 126
الله يخلف لارقابة ولاغيره

والا شلون !!!!!!!!!
كل ذا ضريبة على الشعب
عباث غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 03:15 PM   #4
دلوعه الجامعه
عـضـو
 
صورة دلوعه الجامعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 107
حسبي الله عليهم المفرووض السارق تقطع يده عشااان الثانين يتأدبون .....


الاحظ السارق مايطبق عليه هالشي ليش ماادري مع ان هذا مذكووور في القران ...



دنيا غريبه..
__________________
طَآحْ الحَطَبْ مِنْ بَعْد مَآ جِيْتنيْ واعتذْرتْ
شّفتْ التَوآضْع .. بعْيْنِيْ كمْ رفْعَ مسّتَوآكْ !
منْ جدْ حآولتْ .. حَآولتْ أكْرهِكْ مَآ قدَرتْ
يَآ كبْرّ مِنْك الخَطَآ / لكِنْ الأكْبَر غَلآكْ
دلوعه الجامعه غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 03:31 PM   #5
أبو دلامـــــღـــة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: امممم لا أعرف
المشاركات: 31
قال تعالى :
( وَالْسَّارِقُ وَالْسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا )
أبو دلامـــــღـــة غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 03:55 PM   #6
الصمت الهادئ
قبس دائم
 
صورة الصمت الهادئ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ~لم أسّتقرْبَعدمآآزلتُ أبحثُ عنْ مقرّي~
المشاركات: 4,842
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها نـــــــــــــــواف
يا اختي انا استغرب من هالحرامي كيف يدري ان صاحب البيت مو موجود !
وبعدين تقولين فية دفع فلوس هذي خرابيط كذب


الله أعلم رح شف أنت بنفسك أنتم أبخص
__________________
**
..




الصمت الهادئ غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 03:59 PM   #7
ولـ بريدة ـد
عـضـو
 
صورة ولـ بريدة ـد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ؟
المشاركات: 160
99% السارق منكم وفيكم
__________________
تأمرون الناس بالمعروف وتنسون انفسكم يالمشرفين
ولـ بريدة ـد غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 05:55 PM   #8
احساس بالغربه
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في ادفى قلب
المشاركات: 91
العام كان عند الكليه جلد لبعض الشباب وال ينادي الاسم يقول القضيه
واغلبهم قضية سرقه مدري كم جلده
طيب الواحد متلطم وياخذ جلد ويتوكل وبكره يعودها لان الفلوس اللي يسرقها
تنسيه الم الجلد
لكن لو قطعت يده كان ماعمره يسرق
غريبه ماعاد تطبق العقوبه المذكوره بالقران الكريم
__________________
[shbabyat-050.jpg[/IMG][/CENTER]
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله واتوب اليه
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
احساس بالغربه غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 07:33 PM   #9
Leader.20
مشرف أخبار بريدة
 
صورة Leader.20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 5,848
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ولـ بريدة ـد
99% السارق منكم وفيكم


من امن العقوبة اساء الادب..
Leader.20 غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 07:51 PM   #10
حساني الروماني
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: fvd]i
المشاركات: 264
اذكر لي جار يقول جلس واحد يمشي وراي مده يومين اذا ذهبت للعمل ذهب معي اذا ذهب اشتري اغرض ذهب معي وراي وراي يوم صار بعد يومين سرقات بيته
حساني الروماني غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 10:28 PM   #11
بريده وليس القصيم
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بريده
المشاركات: 26
وراه ماصك الشرطي بكف
لميين يصير استكر بقرب اجدار
[color="red"]كره[/color]
بريده وليس القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2010, 10:56 PM   #12
SORRY
عـضـو
 
صورة SORRY الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: تـــبـــوكــ الـــورد
المشاركات: 1,417
الـــ 500 ريال اول مرة اسمع فيها ..

الاخ الي يقول السارق منكم وفيكم .. وش دراك ..؟!

الحين الحرامي يسرق بكل مكان مو لازم بيت يعرف اهله .. اللصوص في مأمن في هالوقت ..

انا الي قاهرني ..

يوم يجلد وهو حرامي .. ورى مايفكون اللثمه حتى الناس تعرفه .. حتى يحسب حساب الفشيله اذا فكر يسرق .. هذا طبعآ اذا القي القبض عليه ..
__________________
.

تم .. بفضل الله


.
SORRY غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2010, 12:39 AM   #13
حضي العاثر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في الظلام الدامس
المشاركات: 33
والله المثل يقول(حاميها حراميها)<منكم واليكم والسلام عليكم<هههه
حضي العاثر غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2010, 01:39 AM   #14
manedl
عـضـو
 
صورة manedl الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: بريده
المشاركات: 990
لاحول ولاقوة الابالله !!!! لكن مسألة الفلوس أعتقد ان قريبك فهم خطأ والله أعلم
manedl غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)