بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » عَـالـمــ أنــثـى ~ » فساتين زفاف سهره رسميه ماركات بلايز جاكيتات شنط ماركات ♥♥♥معي انا بتكوني احلى واحلى

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:28 AM   #71
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
واذا طلبت ولبسته وطلع المقاس مو مضبوط ايش العمل؟وفيه بلايز شتويه عندك
غزال نجد غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:29 AM   #72
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
الدفع متى وكيف؟
غزال نجد غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:31 AM   #73
ونات
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 188
يسلموا حبيبتي .. جادة اكيد

سعرها 150 صح..؟ وكيف التوصيل..؟

بس بشوف عن بنتي الان نايمة اذا اعجبتها الجاكيتات علشان تطلبيها مرة وحدة

ان شاء الله ارد لك باقرب وقت
ونات غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:36 AM   #74
إيفامول
عـضـو
 
صورة إيفامول الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 372
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها غزال نجد
واذا طلبت ولبسته وطلع المقاس مو مضبوط ايش العمل؟وفيه بلايز شتويه عندك


هلا قلبي ..
لا يالغلا صعبه جدا ارجع ..لانه كذا انا الخسرانه وانتي اكيد ماترضين لي الخسااره
انتي اكيد تعرفين مقااسك حددي بالضبط ايش هو وراح يطلع نفس مقااس القطعه اللي اجبها لك باذن الله ..
البلايز الشتويه فيه بالفلكر يمكن وحده او ثنتين
بس لعيوونك ولعيون اللي طلبو بوفر بلايز شتويه ..
انتظري باقرب وقت

وحيــاك الله يالغلا
__________________
للبيع
شنط ماركات طبق الاصل هاي كوالتي
بلايز وجاكيتات
فساتين سهره
لصقـــــات كرست لتبيض الاسنان

<<<شيكي على مواضيعي
إيفامول غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:39 AM   #75
إيفامول
عـضـو
 
صورة إيفامول الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 372
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها غزال نجد
الدفع متى وكيف؟


قلبي الدفع يكون قبل اطلب لك السلعه
اذا طلبتها لك توصل بعد 3 اسابيع بالكثير
اوصلها لحد باب بيتكم عن طريق مندوب
وياهلا ومرحبا فيك
__________________
للبيع
شنط ماركات طبق الاصل هاي كوالتي
بلايز وجاكيتات
فساتين سهره
لصقـــــات كرست لتبيض الاسنان

<<<شيكي على مواضيعي
إيفامول غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:45 AM   #76
إيفامول
عـضـو
 
صورة إيفامول الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 372
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ونات
يسلموا حبيبتي .. جادة اكيد

سعرها 150 صح..؟ وكيف التوصيل..؟

بس بشوف عن بنتي الان نايمة اذا اعجبتها الجاكيتات علشان تطلبيها مرة وحدة

ان شاء الله ارد لك باقرب وقت


هلا قلبي
صح الشنطه بـ150
التوصيل يكون عن طريق مندوب ..
طبعا الدفع اولاً ثم اطلب لك اللي تبين ويوصلك بعد 3 اسابيع بالكثير
وياهلا ومرحبا فيك باي وقت ..
__________________
للبيع
شنط ماركات طبق الاصل هاي كوالتي
بلايز وجاكيتات
فساتين سهره
لصقـــــات كرست لتبيض الاسنان

<<<شيكي على مواضيعي
إيفامول غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:45 AM   #77
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
شوفي يالغاليه لاتزعلن لكن الحق يقال انا بطلب وبطلب مجموعه لكن المشكله ايش اللي يضمن لي
ان طلبي يوصلي ولاتزعلين
غزال نجد غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:51 AM   #78
إيفامول
عـضـو
 
صورة إيفامول الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 372
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها غزال نجد
شوفي يالغاليه لاتزعلن لكن الحق يقال انا بطلب وبطلب مجموعه لكن المشكله ايش اللي يضمن لي
ان طلبي يوصلي ولاتزعلين


لا عــادي يالغلا مالومك على قولت المثل اللي مايعرفك مايثمنك ..
وانا عند كلمتي انهن بيوصلن باذن الله ..
اذا انتي متخووفه انتظري انا الحين طلبت وراح يوصلن بعد 3 اسابيع واوصلها لاصحابها
بصور بعض الاغراض عشــان تتاكدون وتثقون بي ..

وعندي حل للي زي كذا متخوفين انه تحوالي نص المبلغ عـادي واذا وصلو تدفع البااقي <<يعني عربون

وهلا بك باي وقت ..
__________________
للبيع
شنط ماركات طبق الاصل هاي كوالتي
بلايز وجاكيتات
فساتين سهره
لصقـــــات كرست لتبيض الاسنان

<<<شيكي على مواضيعي
إيفامول غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 02:57 AM   #79
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
اوكي انا بطلب اللحين وحده وراح ادفعلك المبلغ كله وإذا وصلت لي
اطلب الباقي
لكن وشلون اعرف رقم الحساب
غزال نجد غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 03:01 AM   #80
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
252رقمها
سعرها 150 صح
غزال نجد غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 03:06 AM   #81
إيفامول
عـضـو
 
صورة إيفامول الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 372
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها غزال نجد
252رقمها
سعرها 150 صح


ايوه صح حيــاتي ..
برسل لك رقم حسابي بالراجحي ع الخـااص ..
وبرسل رقمي ..
__________________
للبيع
شنط ماركات طبق الاصل هاي كوالتي
بلايز وجاكيتات
فساتين سهره
لصقـــــات كرست لتبيض الاسنان

<<<شيكي على مواضيعي
إيفامول غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 03:09 AM   #82
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
اوكي انتظرك وبنزلك صورتها
غزال نجد غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 03:10 AM   #83
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
هذي صورته
http://l.yimg.com/g/images/spaceball.gif
غزال نجد غير متصل  
قديم(ـة) 03-11-2010, 03:11 AM   #84
غزال نجد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 16
غزال نجد غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 09:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)