بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » تـــقــنــيـــة حــديـــثــة » "أبل" توظف مخترع "jailbreak" للتصدي للاختراقات الجديدة‎

تـــقــنــيـــة حــديـــثــة الكمبيوتر والإنترنت وبرامج الجوال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-09-2011, 08:07 PM   #1
أبورامي
عـضـو متفاعل
 
صورة أبورامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 8,228
"أبل" توظف مخترع "jailbreak" للتصدي للاختراقات الجديدة‎

أفااااااا والله يا أبل

يوم طلع قرووونكم وظفتوووه

صدق المثل اللي يقول ( اليد اللي ما تقدرها صافحها ) ههههههههه





أليجرو: شعرت بالملل من اختراقي لأجهزتها لذلك قبلت العرض

"أبل" توظف مخترع "jailbreak" للتصدي للاختراقات الجديدة


أبورامي غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 16-09-2011, 08:44 PM   #2
lonely22
خبير تقنية حديثة
 
صورة lonely22 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: ضَاحيةُ العُزلة ..!
المشاركات: 1,174
خبر مرير للايفونيين اذا الجلبريك لم يصنع !
وستكون بصالح انظمه لغير iso
او مجرد شائعات لاكثر
لاهنت يابو رامي
__________________
lonely22 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2011, 11:35 PM   #3
أبورامي
عـضـو متفاعل
 
صورة أبورامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 8,228
حتى لو صار الخبر صحيح بداله عشرة إن شاء الله من المحترفين
شكراً لك ياغلا على المرور
أبورامي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2011, 11:03 AM   #4
أبورامي
عـضـو متفاعل
 
صورة أبورامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 8,228
الله يعافيك
أبورامي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2011, 12:45 AM   #5
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
مب شخص وآحد يشتغل على الجيلبريك , إذا جيت تحمله عندك أكثر من مصدر ..
ريد سنو وغيره أظن خمسة .. حتى ريد سنو الآن يريد أن يعمل مع آبل صفقة بسيطة ..
بحيث يستطيع أن يجعل الجيلبريك أداة تجارية مع منع البرامج المكركة !

طبعاً لن يستطيع ريد سنو فعل ذلك , لأن الكراكر أكثر من الهاكر
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2011, 03:35 AM   #6
lonely22
خبير تقنية حديثة
 
صورة lonely22 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: ضَاحيةُ العُزلة ..!
المشاركات: 1,174
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها [ لــمّــآح ]
مب شخص وآحد يشتغل على الجيلبريك , إذا جيت تحمله عندك أكثر من مصدر ..
ريد سنو وغيره أظن خمسة .. حتى ريد سنو الآن يريد أن يعمل مع آبل صفقة بسيطة ..
بحيث يستطيع أن يجعل الجيلبريك أداة تجارية مع منع البرامج المكركة !

طبعاً لن يستطيع ريد سنو فعل ذلك , لأن الكراكر أكثر من الهاكر


قسم ياالايفون ماييسسوى يوم يسون بنآ تسسذى
لانه من اسره ماكنتوش من يومه وهو معقد لانه غير مجاني وبعذره لو صار به قراصنه
ياحبي للاندوريد مع اني جديد به بس عشقته
__________________
lonely22 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 08:16 PM   #7
مـغـتـرب
.. فُــرٍجَـــتْ ..
 
صورة مـغـتـرب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: خارج الخدمة مؤقتا-أعتذر
المشاركات: 3,100
يالبى الاندرويد
سهولة + مجاني + مفتوح
__________________
سبحان الله وبحمدهـ
مـغـتـرب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2011, 08:32 AM   #8
عذوو
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 10
الله يعاقيك مشكوووووور
عذوو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2011, 08:39 AM   #9
عذوو
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 10
الله يعافيك مشكووووووور
عذوو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2011, 03:53 PM   #10
أبورامي
عـضـو متفاعل
 
صورة أبورامي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 8,228
شكراً لمروركم وأرائكم
أبورامي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2011, 06:53 PM   #11
البريد السعودي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 26
جزاك الله الف الف خير والى الامام ...
البريد السعودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2011, 07:17 PM   #12
MEHWAR
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,690
هع

بدال الواحد 100

هو اللحين بس فتح الباب وخلا العالم تشتغل

وآبل يبونه عشان يرد من يخترق هذا الجهاز

آبل ياخذون بقول ( اهل مكة ادرى بشعابها ) اي من كان هو يخترق ويعرف الثغرات الامنيه عند ابل

يستطيع ردع ممن يقومون بمثل عمله السابق هع

لاكن لن يستطيع ذلك هع به ناس مجانين بالاختراق والتهكير
__________________
.


قال علي بن ابي طالب رضي الله عنه ( البر شيء هين: وجه طليق ولسان لين. )

.
MEHWAR غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-11-2011, 07:40 PM   #13
قائد المجد
عـضـو متفاعل
 
صورة قائد المجد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 3,320
اندرويد
__________________
قائد المجد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2011, 09:07 AM   #14
trke
عـضـو
 
صورة trke الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: القصيم
المشاركات: 539
ياحبيل البلاك بس بلا ابل بلا خربطه
__________________




تم تغير عضوية ا ق ر 6655 الى العضوية هذي


تفضل الى الرابط و ادعو لي http://www.tvquran.com/
trke غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)