بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » |- Coffee Shop -| » ماهنآآآ تحفة ماكسرووه ولاهنآآآ دميجة مافلقووه ! ><

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-02-2011, 11:23 PM   #29
هـنـد
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: ....
المشاركات: 59

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رووعه الموضوع يا نديم
وقصصتس وقصص البنات تهبل الله يوسع صدروكم بالعافيه
واوتس الله يعينتس علي انا

1)
انتي بغيتي تكسرين التلفزيون .. بس اخواني عملوها
تقول امي كنت بالمطبخ .. وأسمع فجأه صووت عاالي
رحت للصاله وألقى فلان وفلان كاسرينن التلفزيون
تقول انا انصصدمت ليييه ..؟
قالوا نبي نشوف امرريكا

2)
أذكر انا كنت أكره الحرب أكره شي اسمه ذبح ومذابح > من كثر كرهي لهن الحين انعكست حالتي 180 درجه
كنت تبي تظيقين صدري شغلي لي التلفزيون على الأخبار وهاتس أغلقه
حتى شريط فيديو كرتون اسد عين جالوت كنت انهار لين شغلوه
المهم جت فترة قالوا بالأخبار والجرايد واسمع البنات بالمدرسه و و يقولون يبي يجربون صفَّارة إنذار الحرب ومدري وشو
انا طبعا مدري وش الطبخه .. اسمع حتسي منا وحتسي منا واجمع لي سالفه
اللي فهمته انه فيه مشكله او فيه حرب ولاهوب معلميني علشان ما اخاف > قاعدين بمستشفى ؟
رحنا لبيت عمي ذاك اليوم .. واسولف مع بنت عمي > اكبر مني بـ 4 سنين
وانا يقالي ما همني الموضوع ..
اسولف عليها عن صفَّارة الإنذار و وو .. > انا احتريها تقول لي الحقيقه اللي مغبينها عني اهلي
قالت ايه .. هاذي الحرب عقاب من ربي علشاننا ما ساعدنا فلسطين ..
> طبعا هي خابره إن السالفه كلها مجرد تجريب صفاره إنذار
ووتدور بي الدنيااا واخنقتني العبررره .. تعرفين شعور اللي استوت عنده الدنيا
رجعت لبيتنا .. وكان ما بقى إلا كم يوم على صفاره الإنذار ..
اكثر شي كنت مستغربه منه ليش كلهم موب خايفين ؟
والمشكله إنه لو كان فيه شي مظيق صدري ما اعرف اقوله
لو الله هاديني وقايلتن لإميمتي وإلا لأبيي يمكن يعلموني الحقيقه
المهم قعدت اعد العد التنازلي وكوابيس كوابيس وحروب إلين جا ذاك اليوم ..
والحمدلله ما صاارت حرب

3)
كنت يمكن ما بعد دخلت المدرسه .. انا واخوي اللي اصغر مني على طول ..
كنا بالصاله مع اخوي الكبير .. وكان راسمن على كراسه ( يدين اظافرهن طوال ونازل منهن دم )
ويلاحقنا بها الرسمه
وحنا والله صياااح و رركض لو تششوفين تقولين شايفينن ميت
الحمدلله ربي ارسل لنا ابوي وانقذنا

4)
كنت تقريبا بـ ثالث أو بـ رابع إبتدائي ..
رايحه للمدرسه مع أبيي .. المهم جيت ابنزل من السياره > كانت جيب
وكان امس نازلن مطرر والشوارع رطاريط .. وانا نازله ما فتحت اعيوني إلا وانا جالستن بوسط الشارع
مدري انا تشقلبت من السياره أو مدري وش الله قال بي
وسبحان الله المكان اللي طحت فيه كان مجمع موية الشارع والطين و انتي بكرامه تخبرين عاد
وما شاء الله مهنا شي يعوق رجعنا للبيت وغيرنا المريول ورحنا للمدرسه

5)
اممم يمكن كنت بـ ثاني أو ثالث
كنا نلعب حبشه .. المهم كانت المدرسه فلتين مفتوحات على بعض مع الأطراف ..
لكن يفصل بينهن جدار بالوسط ..
المهم كنت انا اكرض مع الجانب الايمن للجدار ..
وبالمقابل بنت تركض بالجهه اليسرى للجدار ..
ويوم تلاقينا بآخر الجدار
اناا رااكضتن بأقوى ما عندي وهي نفس الشي > نلعب بذمه وضمير
تصاقعنا بالجبهات
هي ما شاء الله تبارك الله صاحت شوي وخلصت ومشت ولا أثَّر فيها بقوه اصلا ..
انا بتلت مكاني اصيح واصيح ولا احد لمي ..
شوي خميت الجدار واكمل صياحي بصوووت عاالي الله لا يوريتس ..
فجأه حسيت فيه شي غريب .. التفت ورا و ألقى البنات مجتمعات ويتفرجن علي ..
> طبعا بهاا الوقت حاولت إني اخفف اصياحي قدر المستطاع بس ودي استوعب اشكالهن ..
اوول ما التفت قالت ووحده منهن يؤيؤيؤيــــؤ
شووفوا جبهتها سسودا !!! انا خفففت وظاقت بي الدنيااا وكملت صياحي ..
والحمممدلله جاب لي ربي أستاذه مريم الله لا يخليناا
أخذتني وشافت جبهتي المنتفخه وودتني لمطبخ المعلمات وحطت راسي بالمجلى وكبت عليه مويه بااارده ..
والحمدلله رجعت البيت وما شاء الله ما كأن فيه شي ..

6) > والأخير فرجها الله عليتس
ها الموقف قبل لا ادخل المدرسه .. كان عندنا شغالتن فلبينيه ..
المهم مدري والله وش سويت لها مدري انا سطرتها مدري سحبت وجهها ..
المهم طلعت اسنونها فجأه من فمها ..
خفففت وبققن عيوني اشلون اسنونها اطلعن
وسبحان الله بتلت كاتمتن الموقف وعايشتن رعب واسئلة > العقرب ..
ليين كبرت وفهمت إنه سنون تركيب ..

و سلامة عمرتس

__________________




سبحانك اللهم لا إله إلا انت ..
الحمدلله و الحمدلله ,
هـنـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2011, 05:24 PM   #30
نــديم الجــرح
عـضـو
 
صورة نــديم الجــرح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: !
المشاركات: 856
.





وهج /



هلآآآآآآآآبش هلاآآآآآآآآبش هلآآآآآآآ بأغلى نآآآسي ، ويمطر سحآآآبش بقلبي وعيني

يختي أطللق شئ بتس أنتس ماتؤمنين بِـ مقولة ( خير الكلآم ماقل ودل) ! ذذ
يعني عآدي يصير ردتس أطول من الموضوع الأساسي

اقتباس

أبو متعب بيجي من أمريكآ مدري جآء .. أبشري بالمكآرم إن شآء الله ,, الله يعزّه

واللهي ماظنتي ! دآمهم إلى هالحين ماأعلنوا شكله مابه شئ :"( < لسان حآل الملك يقول مب بتلة ذذ

اقتباس
فكّي عمرتس يآشيخه ذولآ مآيموتون أبد
أنتِ بس لو تجيتس كَمخه على الدميجه ولآ فلقة تسآن مآتشوين أبد
هذا إذا كتب لتس الله عمر


الي مايخش العقل أن جسمه كله مشرطن ومع ذلك حي ! < يآآآرب أنه كرتووون ذذ

هجهج



__________________
من مثلي يجيد العزف على أنآت توجعه !/،




آخر من قام بالتعديل نــديم الجــرح; بتاريخ 11-02-2011 الساعة 05:29 PM. السبب: عذراً ع التأخير / بس ترى والله كنت بمكة ودعيت لكم :D < تخاف تنجلد ذذ
نــديم الجــرح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2011, 05:27 PM   #31
نــديم الجــرح
عـضـو
 
صورة نــديم الجــرح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: !
المشاركات: 856



.

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها فسفوريه
وسعدكم انا راحت طفولتي وانا مافرغت به طاقتي ماشيه على السراط المستقيم كله من آآمي موهقتن انتي بنت مؤدبه , مشاء الله عليه لاحاست تضف حوسته , مشاء الله عليه ماتزعج , مشاء الله عليه تنام بدري >> وهالضعيفه راح عمرهـ وهي مهكوك عليه ماوعيت بروحي الابالمتوسطه الاهـ مايمدين اتلاحق عمري اسمه اللي راحت علي ..


أهلاً

ولو ديموقرآآآطيه أمتس ترى هذي أفضل طريقة للتربية

شكراً ياقمييل
__________________
من مثلي يجيد العزف على أنآت توجعه !/،



نــديم الجــرح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2011, 05:38 PM   #32
نــديم الجــرح
عـضـو
 
صورة نــديم الجــرح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: !
المشاركات: 856
.


شقآوة /








اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها شًقِـــآؤٍة صًِغَآرٍ
أذكر يوم كنا صغار انا وخواتي2 واخوي من أبوي عاد لاجتمعنا طلعت فراعنتنا





المهم كنا نقوم 8 الصبح لاافطرنا رحنا البقاله بجنب بيتنا ونحمل من مالذ وطاب ولا جينا نحاسب نقول سجل على حساب (فلان ) جيران لنا بعيدين والهندي يسجل على نياته ونرقى السطح عشان محد يطيح بنا وناكل
..يمكن جلسنا اسبوع ومره كالعاده رحنا نبي نسجل ونشيل ونقشقش يوم جينا نحاسب اومير نشقص بأماكنا اثر ولد الجيران الكبير بالبقاله ياويلااااااااااه خفنا يفضحنا الهندي
حطينا الأغراض بهدوء وووووورررررركض ع الباب هجينا ماردنا الا فرشنا

عاد يوم عجزنا وعيلنا تصدقنا ولا محد طاح بنا الا هاذي اللحظه وكل ماتذكرناه متنا من الضحك




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

حسبي الله على عدوتس إن كآآآني قعدت نص سآآآآعه أضحك فهي شويه !
صدز منسسمين ولا همممكم أحدد
اولآآآآه شقآوه كل أبو دآآيم سيري
__________________
من مثلي يجيد العزف على أنآت توجعه !/،




آخر من قام بالتعديل نــديم الجــرح; بتاريخ 11-02-2011 الساعة 05:51 PM.
نــديم الجــرح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2011, 09:54 PM   #33
هايين
قبس دائم
 
صورة هايين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 12,860
ههههه
عاد انا ماعندي ذكريات بس طرت على بالي الاختبارات الشفويه
كان علينا اختبار قرآن كن ماحفظت الا الخمس ايات من سوره مريم
واشيل اورقه وتطلع لي هي نفسها
الحمد لله اقراها واخذ الدرجه الكامله
..
لا الغبنه اثانيه اختبار الاناشيد كنت حافظه صم وبثمي علك
وانا اقرا طلع ولزق بشفتي وانا واياه اشوى وينطلق
وكانت الابلا مدنقه ترد على وانقص درجتين
...
واختبار الانقلش طلع لي ترجمي قطه واكتبيها
قلت كات صح عي
بس ابكتبها
kat
طبعا خطاء
..
ايه هذي الدنيا


..
__________________
آللہم إن ّبين أضلعي [ أمنيـة ]
يتمناهآ/ قلبي , وروحي , وعقلي . .
​
يآاااارب
إنّ أمنيتي تنبض في قلبٍ هو مُلگگ
 فَلا تحرمني من ( فرحة تحقيقہآ )

فَإنگ آلوحيد القائل للشي:
 " كـنّ . . فَيكون "
سبحانك
...
هايين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 05:00 AM   #34
أم بنتها
عـضـو
 
صورة أم بنتها الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: نجد
المشاركات: 223
بصراحه أممممممممممممم الفله أنتم والله ضحكت ضحك من زماااااااااااااااااان قوووووووووه عنه والله بنتي صغيره تناظرن أضحك ومتوحشه..
الله يسعدكن
بالنسبه لي ماعندي شي يضحك
طفولتي صعبه ومشوهه..عذرا حبيباتي..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أم بنتها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-02-2011, 08:09 PM   #35
نــديم الجــرح
عـضـو
 
صورة نــديم الجــرح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: !
المشاركات: 856
.


فوفو المزيونة /


ياهلا بفوفو المزيونه
ههههههههههههههههههههههههههه .. هالمبزره ذولآآآآ ماودتس يطفون بشئ ! بس الي أكله أبوتس ياحوول ذذ

شكراً شكراً ()




لؤلؤة بيضاء /

هههههههههههههههههههههههه .. مير أنتِ أهون من خالتي حصة ،، تدرون وش مسويه هالسبيكة ! ذذ
جدي الله يرحمه عنده شيول أومير تجيكم ذيك وتغبى باللي يرفع التراب ذاك مدري وش اسمه الصرآحه .. المهم لعل جدي يبي يرفع شحنة تراب ويجيه عمي الي يشتغل معه يرررركض يقووول اصبر اصبر لاترفع ترآب تقل إني أشوف شوشه !

بس زين فكه ربي مارآحت ()

ياهلابكِ







انكسار الم /


أهلاً وسهلاً
والله يخيتي كلشن له ضريبة ، وهذا ضريبة السنع
أحد قآلتس تصيرين سنعة ! .. بس والله يآآآهم بلشة وغثا أعوذ بالله ،
العفوو حببتي
دآيم خلكِ هنا <>






سعودية مآركة /

آووووووتش :"|

والله ياهو يوجع ! الحمدلله ع السلآآآآمه يابعدي ولا عمرتس تعودين له

ثآآآنكس "
__________________
من مثلي يجيد العزف على أنآت توجعه !/،



نــديم الجــرح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 02:03 AM   #36
ـالتُفاحة الورديّة
مميّزة
 
صورة ـالتُفاحة الورديّة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: ...............
المشاركات: 4,856
موضوعك شي وقصص البنات شي ثاني فديت قلوبكم

انا ما اذكر لي سوالف مثلكم بس اللي عندي

ان خطبنا مره لأخوي وبقى على الزواج كم من شهر قالت بنت اخوي صغيره

وش تبي تسمونه المراه؟؟؟؟ تحسبنا حنا نسميها

تفقعنا من الضحك انا واختي
__________________
لاتعود نفسك أن يرق قلبك إلئ شيء أعظم من القرآن , المغامسي
ـالتُفاحة الورديّة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 03:22 AM   #37
جنَــاحُ حُلمْ
قبس دائم
 
صورة جنَــاحُ حُلمْ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في قلب أمي ♥
المشاركات: 1,960


هـلآ هـــلآ بأهل مكه
عساتس دعيتي لنا


> وشسمه نديمو شلون المره تضني
__________________


" من لَديه صديق يملىء حيآته بِ السعآده فليحتفظ به ’ فَ الحيآة لم تعد كمآ كآنتّ الآوفيآء رحَلوآ وحَآفظين الآسرآر قلوآ .. والحآسدين كثروآ ( )َ....

جنَــاحُ حُلمْ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 04:10 AM   #38
أطوي جروحي بضحكتي
عـضـو
 
صورة أطوي جروحي بضحكتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: في أحضان من أحب
المشاركات: 550
ههههههههههههههههه

والله يانا ميته من الضحــــك ..

كل موقف يقول الثاني أنا أضحك منه <<<<<<<<ههههههههه تمسكي أقول

حاليا ما أذكر الا هالموقف

يوم اني أصغيرة دايم اسأل أبوي وشلون يصنعون الكاكاو
ودي أعرف بس أبو ي مايقول لي ......
.يقول انتي فكري ..>>
لانه اصلا هو مووب حولي حول أوراقه وصكوكه ومادري وشو
وأسال أختي قلت ...
لها من وين يصنعون الكاكاو
ماأردى من الاذي جايتن أسئله ,,

,قالت يمكن ..يأخذونه من الشارع ,,(تقصد الزفلت ))صح التفكير بس سمع وطاعه للي أكبر منتس
قلت صدز قالت أيه .....
..ومشت على والله يانا أدرنقة شويه أدرنقة الامفهي وأقوى درجات الفهاوة

ومير نمشي أنا ووحدة من صديقاتي طالعين من المدرسة وبجنب المدرسة

..عمال يزفلتون ..وأقولها شفت الزفلت هذا ..قالت ..أيه .......قلت تراو كاكاو ....قالت ..أحلفي

قلت ..اية <<<<والله فرحة انا ووجهي بالمعلومة

قالت ..وع ,,,
,,,,وانا مصدوومه الا الكاكاو تقولين عنه وع ..من حبي له....وخاصه ((ميرو ××فول السوداني ,,وسفاري ))


والله ياله مذاق ونكهة مووب صاحية ذيك الايام



مادري وشسمه اللي تقول ..كل أسم له لون .....هلابتس أشوى أحسب بس أنا به أحد مثلي

والروائحة بعد أصنفها حروف
مثل ريحة الزرع :::أسميها ث
وريحة العطر الهادي ,,حرف ك

و من القبيل ..........
^
^
ندوومه ...أذا تذكرت موقف أسدحه بذا>>تراي ماألقى وجهن بالحيل
أطوي جروحي بضحكتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2011, 08:46 PM   #39
نــديم الجــرح
عـضـو
 
صورة نــديم الجــرح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: !
المشاركات: 856
.


همس الرحيل /

هلآآآآآآآآآآآآآآآبييييييييك



اقتباس
آصبري آصبري خلين آتربع عدل


تررربعي يابعدهم وانسدحي إذا ودتس
اقتباس
بعض البنات الله يهديهن إذا تعودت على مكان أو أستقرت على مكان
خلاص يكون معرووووف لـــــــه :"( ما منا الوكآد أنه وحده ذي ـ أوب عشره !
وهنتس هنتس بس تشمين ريحته أو تفكرين بوه
تقيوى علينا بنت اللذينآ وحنا ماتشوفين الا غبآرنا من الخوف



ملآآآآحظه ! تحلفين أن الصك بمخباته حمق1

اقتباس
إيه قدر الله اني جلست بوه مره هههههههههههههههههههههههههههه
وآثره وشسمه عضلات الله يذكره بالخير





اقتباس
وآنا يابعدي يآ أنا
آذكر أني طآآآآآآآآآآآآفه بـ لبس العبايه خلاص برابع كبيره

< بنات عماتي كانن و حتى الان يقولون لي والله أنتس مهبوله يوم أنتس تغطين برآبع خخخخخخخ تعرفون الطفه وبسرعه الله يهدين دخلت لعالم الجديد ما تريث قليلاً آذكر ريحة العباة الجديده أول مالبسته شيء يالله الجنه :")


أوما طفت العبآآآآيه ، أذكر إني أتغطى همن أرفع العبآآيه ونلعب حبشه بالشآآرع والكرآعين طآآلعه < أوالله غطآآء


،




موقف البآآص لحآآله ، بس مآآآآله حق أم عضلآآآآآآت صرآحتن يعني المفروض تحترم العبآآآآيه الي أنتِ لآبسته أقل شئ < ماتتريق أبد
همممممس صدقيين لو مآآآيجي من موضوعي الا هالرد يييييييكفي
+ أحبتس :$



سين سؤآآل :

وش تقرب لتس العضوة القميله ( بسمة تحدي ) ؟ < ترى والله ماعندي شئ بس دآآآيم ألخبط بينتس وبينه فَـ قلت أنا ماألخبط عبث المسأله به دم




__________________
من مثلي يجيد العزف على أنآت توجعه !/،




آخر من قام بالتعديل نــديم الجــرح; بتاريخ 15-02-2011 الساعة 08:51 PM.
نــديم الجــرح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-02-2011, 04:18 AM   #40
• إنِدثـار~
فاصبر إنّ العاقبة للمتقين
 
صورة • إنِدثـار~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: . . تَحتَ ظِلّ رَحمةِ الله !
المشاركات: 5,426
اقتباس
يختي أطللق شئ بتس أنتس ماتؤمنين بِـ مقولة ( خير الكلآم ماقل ودل) ! ذذ


وش قصدتس يعني

يعني أني قرقة





































































__________________
.


إنّ هٓذهِ الأمّة وإنْ استُركِعت .. فإنّ ظَهرهَا لنْ ينكَسِر !
والعَاقبة للمتّقين ، وسيرَى المُنافقِينْ هذا بأمّ أعينهـم العَورَاء .

• إنِدثـار~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-02-2011, 02:31 PM   #41
نــديم الجــرح
عـضـو
 
صورة نــديم الجــرح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: !
المشاركات: 856

.



^

لاتفهميين غلط يابعدهم ق1
قصدي يعني انو ( توهقت ) انو إذا رديتي رديتي رد يبرد الكببد
كلش ولا هجهجي عآآآد








بريداوية والهمة قوية /


اقتباس



شسمه اذكر مره اخوي بينقل جلسات كثاااار يوم ركبهن بالصندوق
قلت ياحبيلك ودي امسكهن قال خلاص يالله
واركب الصندووووق
وامسكهن كل الطريييق ماشيه صح يوم رقينا الطلعه
ويطيحن علي الجلسات وانا اطيح بالشااااارع
عاد ماقمت الا وانا مسدوحه بالمستشفى رجلي انكسرت
ووجهي مليان دمااان


آآآآآآآآآآآآآآح ! ، زآآآآد أنتِ وش مركبتس بالصندوق !
الحمدلله ع السلاآآآآمه مير



اقتباس
شسمه ولد اختي توقعووا وش يخاف منه
يخاف من الفصفص والليمون الاسود
عاد محاتسيتس اذا صار علي المطبخ وهو عندنا احط عند باب المطبخ حبتين فصفص وليمونه




اقتباس
ولد اخوي يقول اذا كبرت بشري
سياااااره >مشينااااه
وبشري بيت >مشيناااااه
وابشري مره >عجزت اتحمل ضحكت
قلت كمل قال
همن اذا شريت مره اضني ولد كبير وولد صغير >> موفر على المره ههههه




بيشري مرة أجل
وبيضني ولد كبير
حبيه لي أولآآآه



سمي


__________________
من مثلي يجيد العزف على أنآت توجعه !/،



نــديم الجــرح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-02-2011, 02:01 AM   #42
• إنِدثـار~
فاصبر إنّ العاقبة للمتقين
 
صورة • إنِدثـار~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: . . تَحتَ ظِلّ رَحمةِ الله !
المشاركات: 5,426
^


اقتباس
ولد اخوي يقول اذا كبرت بشري
سياااااره >مشينااااه
وبشري بيت >مشيناااااه
وابشري مره >عجزت اتحمل ضحكت
قلت كمل قال
همن اذا شريت مره اضني ولد كبير وولد صغير >> موفر على المره ههههه

بريدآوية ..
هذآ مآيبين يوم أنّه بيضني عنّ
يآحبيييله عنده إحسآس ورحمه


والله يآعندي أخوو عليه أسئلة
الله مير لآ يبلآآكم

قلت له مرّه : لآتحط اللآب بحجرك ترى بعدين تصير مريض --> إيقآلي منب مدخلته باللي أكبر منه
قآل : إييه أدري أصيير عقيـم
أخس مزنه عنده سآالفة لأقنعه
قلت وشلون يعني عقيم --->

قآل يعني ما أضني
__________________
.


إنّ هٓذهِ الأمّة وإنْ استُركِعت .. فإنّ ظَهرهَا لنْ ينكَسِر !
والعَاقبة للمتّقين ، وسيرَى المُنافقِينْ هذا بأمّ أعينهـم العَورَاء .

• إنِدثـار~ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)