بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » دفتر الحضور والغياب ممكن توقعون

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-09-2001, 02:42 AM   #1
البحري
عـضـو
 
صورة البحري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: المملكة العامية القصمنجية
المشاركات: 1,260
دفتر الحضور والغياب ممكن توقعون

دفتر الحضور والغياب ممكن توقعون
هذة الفكرة منتقوله من منتدى انشاء الله تعجبكم
هلا بكل زوار وقراء هذا المنتدي
اتمني من كل زوار هذا المنتدي ان يوقع علي الحضور والغياب منها
حتي نتعرف علي اعضاء هذا المنتدي ووجودهم اليومي وبهيجي نجدر
نعرف منوه الحاضر اليوم ومنوه الغايب ومنها اتعرف عليكم .....
واجهلكم كل ابوكم واخوانكم بعد. ....مثل ما يقول المثل ...........جرب غيري .......... ولا تلحسه كله.
ولكم اجمل وارق تحياتي
نوال .......... هذي تصير بنت خالة عم جد وجد ومن زرع بصل يطلع له فجل ولد عمة كلوبترا ولد خالي من الدسم واعرفكم عليها وهي اللي مسروق منها الموضوع ......

هههههههههههههههههههه دفتر الحضور والغياب ممكن توقعون :D دفتر الحضور والغياب ممكن توقعون
المصدر: بريدة ستي

__________________
<< إثارة بريدة ستي تغمرني >>
البحري غير متصل  


قديم(ـة) 17-09-2001, 09:40 AM   #2
الشفرة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: المريدسية
المشاركات: 97
شلـــــــــــــــــــــون

ياخي من امس وانا افكر شلون الزوار يوقعون



__________________



احبك حب لو يرمى بصحراء *** غدت بنيان وبحــور ومـواني
احبك حب لو يرمى بغـــابة *** نزل بوحوشها عطف وحناني


* * * * * * * * *


لو كل من يضحك بوجهي صديقي *** كـان البنـات أخير ضحك وتمــازيح
وين الصـديق الي طـريقه طـريقي *** اللي يعضـدني اليـا جيت ابي اطيح


* * * * * * * * *


اجمل ما يكتشفه الأصدقاء المخلصون هو انهم يستطيعون العيش منفصلين دون ان يفترقوا



الشفرة غير متصل  
قديم(ـة) 17-09-2001, 04:08 PM   #3
فتى العشة
عـضـو
 
صورة فتى العشة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: الخبوب..
المشاركات: 414
كُن كالزبيرية صلباً شديداً .... اذا لصعت بعرصي قال اليوم العيدا ..

<-----شف ملحي:D



تسجيل تلفيع..قصدي حضور :D
__________________
[c]


سبحانك اللهم و بحمدك ، اشهد الا اله الا انت ، استغفرك و اتوب اليك ...
[/c]
فتى العشة غير متصل  
قديم(ـة) 17-09-2001, 08:05 PM   #4
ابوقلبين
Guest
 
صورة ابوقلبين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: Buraydah city
المشاركات: 1,172
سجل عندك حاظر
ابوقلبين غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 12:03 AM   #5
مراسل بريدة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: دولة بريدة المكرمة
المشاركات: 24
هع هع هع هع حــــــــــاضر :D

>>>>>> هذا يحضر يوم ويغاب يومين بس غصب عني

والشباب فيهم البركة
مراسل بريدة غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:15 AM   #6
البحري
عـضـو
 
صورة البحري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: المملكة العامية القصمنجية
المشاركات: 1,260
يا شباااب

يا شباب .. سجل الحضور... أنا جيت الساعة..12:06 ليلاً..

والسلام عليكم
__________________
<< إثارة بريدة ستي تغمرني >>
البحري غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:38 AM   #7
ابوقلبين
Guest
 
صورة ابوقلبين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: Buraydah city
المشاركات: 1,172
توي جاي..

الساعة 12,39 بتوقيت جهازي

من اللي بووووووووووووووه معي؟؟
ابوقلبين غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:40 AM   #8
ابوقلبين
Guest
 
صورة ابوقلبين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: Buraydah city
المشاركات: 1,172
شباب والله يانا فااااااضي..

مافيه احد معي اللحين؟؟

يالله ودي اسولف..المسنجر مابوه احد:D

يااااااللي هنا...ياللي بالمنتدى ياااااااقرب واحد ارررررررسل

ياللي هنا..

12,41 ليلاً
ابوقلبين غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:46 AM   #9
فتى العشة
عـضـو
 
صورة فتى العشة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: الخبوب..
المشاركات: 414
كُن كالزبيرية صلباً شديداً .... اذا لصعت بعرصي قال اليوم العيدا ..

ارررررررررررسل..:D
__________________
[c]


سبحانك اللهم و بحمدك ، اشهد الا اله الا انت ، استغفرك و اتوب اليك ...
[/c]
فتى العشة غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:48 AM   #10
ابوقلبين
Guest
 
صورة ابوقلبين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: Buraydah city
المشاركات: 1,172
هلااااااا بالعشة

هلا والله هو صدز لقيت احد

اخباااااااارك؟؟
ابوقلبين غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:50 AM   #11
فتى العشة
عـضـو
 
صورة فتى العشة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: الخبوب..
المشاركات: 414
كُن كالزبيرية صلباً شديداً .... اذا لصعت بعرصي قال اليوم العيدا ..

هع...
يحلفون اني طيب

اقول ما تحس ان المراقبين يبي يشوتوننا؟؟:D
__________________
[c]


سبحانك اللهم و بحمدك ، اشهد الا اله الا انت ، استغفرك و اتوب اليك ...
[/c]
فتى العشة غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:53 AM   #12
ابوقلبين
Guest
 
صورة ابوقلبين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: Buraydah city
المشاركات: 1,172
عاشت ايامك

ابشرك بخير ولله الحمد<----يحسبك تسأل عنه

لاتخاف المراقبين خوياي..

واسطه

لاتخاف بعدين فاضين

12,54
ابوقلبين غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:55 AM   #13
فتى العشة
عـضـو
 
صورة فتى العشة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: الخبوب..
المشاركات: 414
كُن كالزبيرية صلباً شديداً .... اذا لصعت بعرصي قال اليوم العيدا ..

هع
طيب انت وش تبي الحين؟؟

<----خربه
__________________
[c]


سبحانك اللهم و بحمدك ، اشهد الا اله الا انت ، استغفرك و اتوب اليك ...
[/c]
فتى العشة غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2001, 01:59 AM   #14
ابوقلبين
Guest
 
صورة ابوقلبين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: Buraydah city
المشاركات: 1,172
وش يبي هالـكده ذا

اندزلع ذليتنا بردين

اف من هالناس

مافيه احد غير هالـكده ذا

ياااقرب واحد
ابوقلبين غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)