بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » نظرة بعض المعلمات لمكرمة العاطلين !!

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-02-2011, 10:16 PM   #29
خمائل مختاله
عـضـو
 
صورة خمائل مختاله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: السعوديه
المشاركات: 1,509
اجل ولي امرهن يكد عليهن..طيب واللي وليها متوفي وماترك لها من الدنيا شئ وش تسوي..

اجل رصيدها مية الف ياحبيلك بعد قولي اقل شئ رصيدها مليونين..

الله لايحط بقلوبنا حسد ولاحقد لمسلم..

انا اتمنى تنزل وظايف بدل هالرواتب المؤقته..

لان المثل يقول علمني الصيد ولاتعطيني سمكه..

ويابنات لاتفرحن نظام الرواتب للعاطلين ماتشمل الاناااااااااااث..مازال مجلس الشورى يناقش هالقضيه..

عساهم للعذاب المتلاحق والقحط..المتتابع..خخخ استغفرالله
__________________
"من كانت الاخرة همه جمع الله عليه شمله وجعل غناه في قلبة واتت اليه الدنيا وهي راغمة

ومن كانت الدنيا همه فرق الله عليه شمله وجعل فقرة بين عينيه ولم يؤتى من الدنيا الا كتب له"
خمائل مختاله غير متصل  
قديم(ـة) 28-02-2011, 10:33 PM   #30
Ŝǒđ àĺǑủǒň
عـضـو
 
صورة Ŝǒđ àĺǑủǒň الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ڤي مگآڼ ~~ مَآ..
المشاركات: 49
ما اقول الا الله يكفينا شر هـ الدنيا ..
الوآحد اذا صار شبعان مايهمه غيره وش ياكل ..
..
مير سلميلي عليه وقوليله تصدقي بنص راتبتس .. وشوفي ردة فعله ..
ان ماقعدت تنافض من حبه للقروش ..
..

الله يكفينا شر كل من بوه شر ..
Ŝǒđ àĺǑủǒň غير متصل  
قديم(ـة) 01-03-2011, 01:47 AM   #31
نسيت انسـآك
عـضـو
 
صورة نسيت انسـآك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 6
الله يوفقنا وإيــأه ...
والله انا سمعت بس العيال ..
__________________
تحت الصيــــآنه ...!!
نسيت انسـآك غير متصل  
قديم(ـة) 01-03-2011, 01:15 PM   #32
هايين
قبس دائم
 
صورة هايين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 12,860
انا غيركم
بدل مايعطون الشباب الف
يسد حاجتهم ويثبط همتهم للعمل
يوظفونهم بضعفها افضل بكثير


الرسول عليه السلام عندما جاء اليه شاب يريد من مال الزكاة
قال له احتطب

يارب ترزق شبابنا اناث وذكور
امين


للمعلوميه انا لست موظفه
ولكن كلي طموح وامل ان يعمل ابني
..
__________________
آللہم إن ّبين أضلعي [ أمنيـة ]
يتمناهآ/ قلبي , وروحي , وعقلي . .
​
يآاااارب
إنّ أمنيتي تنبض في قلبٍ هو مُلگگ
 فَلا تحرمني من ( فرحة تحقيقہآ )

فَإنگ آلوحيد القائل للشي:
 " كـنّ . . فَيكون "
سبحانك
...
هايين غير متصل  
قديم(ـة) 01-03-2011, 10:03 PM   #33
ياملحها من نملة ٍ
عـضـو
 
صورة ياملحها من نملة ٍ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 378
طيب خليها تستقيل عشان تستانس بمكرمه العاطلين .

تفكير متخلف بالشعب هذا و حنا مسلمين الله يرحم الحال
ياملحها من نملة ٍ غير متصل  
قديم(ـة) 01-03-2011, 10:17 PM   #34
فراشه الكون
عـضـو
 
صورة فراشه الكون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: ديرتي القصيم
المشاركات: 374
طيب هي شبعانه
وتحسب غيرها مو محتاج
تحمد ربها وتنطم
فراشه الكون غير متصل  
قديم(ـة) 02-03-2011, 08:32 AM   #35
الله يراني
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: ديرتي
المشاركات: 46
الله يهديها ويهدينا
صحيح الواحد محتاج للدعم ليعيش بحياته
لاكن لاتكون ردودكم وحشيه
حسنوا النيه بغيركم
ويمكن فهمت غلط
الناس تتكلم عن هذاالموضوع كثير
لاكن التسجيل موتنا يعطيكم مستحيييييييل
الله يراني غير متصل  
قديم(ـة) 02-03-2011, 03:22 PM   #36
حلوه بضحكتها
عـضـو
 
صورة حلوه بضحكتها الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
البلد: في عالم مآ
المشاركات: 521
اقول سلمي لي عليه
وقولي له الله يقطع راتبه عنه عشان تحس

بصراحه للاسف نص المعلمات فيهم حسد وحقد مو طبيعي وكذا مره اطيح بموقف

اجل الوحده لاصارت اميره والا مليونيره وش بتسوي

صدق من قال الفلوس تغير النفوس
__________________
لست مجبوره أن أُفهم آلآخرين من أنا
فمن يملك مؤهلآت آلعقل وآلآحسآس
سأكون أمامه كالكتآب آلمفتوح..!!

اللي تبي تستفسر ترسل ع الخاص لاني ماارجع للمواضيع..
حلوه بضحكتها غير متصل  
قديم(ـة) 03-03-2011, 04:15 AM   #37
كبـرتني ياهم
عـضـو
 
صورة كبـرتني ياهم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 173
ياربيه يالحسسسد
مااقوم عليه ............ فكون اولاه
قسم بالله تشوفين الوحده عجووووووز عجووووز ومتعنقطه بهالكرسي عساه منب قايله المفروض المفروض عشر سنين بالكثير وكل وحده تخلي المجال لغيره مهب بس متربعه و18 الف وفوق العماير الي شاريتهن وفوقهن قاعده
ياكرهي لهالعجز الحسودات
كبـرتني ياهم غير متصل  
قديم(ـة) 03-03-2011, 06:14 AM   #38
مطعونه بشوكـه ~
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 370





اشوىَ آنه موب منتسَ وألآ تسآن نموت من الجججوعَ .
انآنيه وتحب نفسهآ وكل شيئ تبيه لهآ هالبححومه .
قولي لهآ:
قومي نآميَ وعطي الفرصصه لغيرتس . ~ آحسن منتسسس آسلوب .

.

والله يخلي لنآ آبو متعبَ ويطول لنآ بعممرهَ ..........

بلا منة آحد .
مطعونه بشوكـه ~ غير متصل  
قديم(ـة) 03-03-2011, 02:04 PM   #39
حيائي بحجابي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بريده
المشاركات: 384
قولي لها يكفي قحش من القروش اقعدي ببيتك وافتحي المجال للعاطلات اللي معهن شهادات وقاعدات بالبيوت
حيائي بحجابي غير متصل  
قديم(ـة) 03-03-2011, 02:22 PM   #40
نهال
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 443
عااااادي ..
هذي وجهة نظرها وهي حره..
وإلا بعد بنصادر وجهات النظر..
نهال غير متصل  
قديم(ـة) 04-03-2011, 02:01 AM   #41
كيوت بريدهـ
عـضـو
 
صورة كيوت بريدهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: بريده
المشاركات: 3
اخ بسسسس ياقهريه وربي يقهرون اللي ماعليهم ويبون اكثر من هيك واللي يقهر زياده انهم يحسدون اللي مامعه شي.. عاد المعلمات والله من زين النفس بعد اكرههم جالسه بلمكتب تستلم راتب ووشايفه روحها كنها تصرف علينا.. وذا طرو الشباب قالو بتزوج مدرسه عباله تبي تريحه يلعبون ع انفسهم..
__________________
دآمني }{ آنثى } لهـآ حضـور يشبهـ الخيـآل ..
أبهـز المكـآن بـوجودي جنون ودلآل ..
أبفخـر وارفـع الرآس مو تكبـر و طغيـآن ..
"بس عشـآني كيوت بريدهـ"..
كيوت بريدهـ غير متصل  
قديم(ـة) 04-03-2011, 08:39 PM   #42
Ŝǒđ àĺǑủǒň
عـضـو
 
صورة Ŝǒđ àĺǑủǒň الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ڤي مگآڼ ~~ مَآ..
المشاركات: 49
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها كبـرتني ياهم
ياربيه يالحسسسد
مااقوم عليه ............ فكون اولاه
قسم بالله تشوفين الوحده عجووووووز عجووووز ومتعنقطه بهالكرسي عساه منب قايله المفروض المفروض عشر سنين بالكثير وكل وحده تخلي المجال لغيره مهب بس متربعه و18 الف وفوق العماير الي شاريتهن وفوقهن قاعده
ياكرهي لهالعجز الحسودات



أقول اهجدي بس وين قآيمه << عاشت الدور

والله انتس صادزه ي بعدي ..صح لسسسآنتس ..

وبزيدتس من الشعر بيت ..

رآسه غايصن بين كتوفه وريضتن بآلكرسي .. وتجيب خبزته من البيت معه تفطر به عشان ماتقط مع البقيه ..

الله لايبلانا ..
Ŝǒđ àĺǑủǒň غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)