بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أفـــراح و احــتــفــالات » بانتظار ترحيبكم عضو جديد

أفـــراح و احــتــفــالات المناسبات العامة في بريدة و الاجتماعات وحفلات الزواج والترحيب بالأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-11-2009, 10:01 PM   #15
حسان بن حمد
عـضـو
 
صورة حسان بن حمد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 9
نرحب بك
حسان بن حمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2009, 08:47 AM   #16
عبدالعزيز النصار
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 47
صدري يرحب بمن ياتي الي بمعانيه الجميله والله اكبر استغفر الله واليه المصير
عبدالعزيز النصار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-12-2009, 06:41 PM   #17
عبدالعزيز النصار
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 47
كل عام وانتم بخيرواسال الله ان يوفق الجميع الى ما يحب ويرضا ......؟
عبدالعزيز النصار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2009, 01:29 PM   #18
عبدالعزيز النصار
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 47
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
عبدالعزيز النصار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2009, 10:04 PM   #19
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
^

Nice Photo
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2009, 10:10 PM   #20
عذوب السجايا
عـضـو
 
صورة عذوب السجايا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: دون حتوف الأنين
المشاركات: 5


أهلاً أهلاً أهلاً بالرزة والرزيزة ..
والله حركاااااااااات وفنتكة التوقيع ياحبيبي ..
الصراحة اللي محلي توقيعك شيء واحد ..
تدري وشو .. ؟؟؟

الطابعه اللي وراك ..
بالله عللليك كم رقمه؟؟ وبكم ؟؟ وكم تطبع من ورقة ؟؟ ومن وين شريته .. ؟

سي يو ..
عذوب السجايا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 03:51 AM   #21
قصيمية وهيبتي قويه
عـضـو
 
صورة قصيمية وهيبتي قويه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: (بريده) واسجد لربي اللي خلقــني بــريداأأويهـ
المشاركات: 141
هلا وغلا
قصيمية وهيبتي قويه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 01:14 PM   #22
الشيخ قوقل
كاتب مبدع
 
صورة الشيخ قوقل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رؤوس الهضاب
المشاركات: 519
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييك في منتداك ونحن السعداء في أنظمامك لهذا المنتدى
__________________
(( قل لي من تجالس أقول لك من أنت ))
الشيخ قوقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 01:16 PM   #23
العطاوي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: جريدة الرياض
المشاركات: 51
اهلا وسهلا بك
العطاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 01:17 PM   #24
العطاوي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: جريدة الرياض
المشاركات: 51
اهلا وسهلا
العطاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 07:47 PM   #25
xxxx
عـضـو
 
صورة xxxx الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: السعوديه
المشاركات: 74
اهلا وسهلا حياك ربي محبك ابو انس
xxxx غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2009, 08:05 PM   #26
غــرااميـ لعبتيـ
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم
المشاركات: 49
هلا وغلا فيكـ
بمنتدى بريده ستي>>>أولاهـ وش أيقاله
__________________
غــرااميـ لعبتيـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2009, 01:41 PM   #27
عبدالعزيز النصار
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 47
معلومات عجيبه عن الملائكة واحنا خبر خير





الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيراً



لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .



وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول



أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,



حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.



ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.



ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .





ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.



و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.



رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب






اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها



بسم الله الرحمن الرحيم



رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية



اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت



ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه الرسالة بين عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت أنت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر أمثالها,
دقيقتين!!!!
أنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسن ابو مازن عبدالعزيز النصار سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك يارب واتوب اليك
عبدالعزيز النصار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2009, 02:04 PM   #28
ضايق الصدر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: ► بين ثلوج زكوبن ►
المشاركات: 3,806
حياك الله
ضايق الصدر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 10:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)