بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » تـــقــنــيـــة حــديـــثــة » مشاكل وحلول الكمبيوتر » كيف اثبت التحديثات التلقائية الآن ؟؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-07-2012, 04:42 PM   #1
شخت البؤس
عـضـو
 
صورة شخت البؤس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ارض الله الواسعة
المشاركات: 539
كيف اثبت التحديثات التلقائية الآن ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا فرمت جهازي البارحة و تركته انتظر التحديثات التلقائية حتى اكمل شغلي بالكمبيوتر


حيث ان اغلب البرامج لا تعمل عندي بسبب انه sevcie spak 2 ولازم احدثه الى النسخة الثالثة

وتحديثات كثيرة مهمة للكمبيوتر ما قدرت احملها



السؤال هنا بارك الله فيكم كيف اخلي الجهاز من نفسه يعطيني اشعار للتحديثات التلقائية ؟؟


لانه ما ظهر عندي ابدا من يوم فرمت الجهاز
شخت البؤس غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 10-07-2012, 05:12 PM   #2
دوله الاحزان
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: دوله الاحزان
المشاركات: 124
وش نظام جهازك ؟

اذا الرابط يفيدك http://support.microsoft.com/kb/306525/ar

آخر من قام بالتعديل دوله الاحزان; بتاريخ 10-07-2012 الساعة 05:20 PM.
دوله الاحزان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2012, 05:38 PM   #3
شخت البؤس
عـضـو
 
صورة شخت البؤس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ارض الله الواسعة
المشاركات: 539
اخوي نظامي windows xp
حاولت اثبت التحديثات يديويا لكن يقول لي خطأ


كيف اثبت التحديث رغم اني حاط لهم سماح كل يوم ولكن ماتنزل
شخت البؤس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2012, 05:51 PM   #4
دوله الاحزان
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: دوله الاحزان
المشاركات: 124
إبدأ > لوحة التحكم




إختار مركز الامان










هنا أختار تلقائي ومستحسن




آخر من قام بالتعديل دوله الاحزان; بتاريخ 10-07-2012 الساعة 05:56 PM.
دوله الاحزان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2012, 06:04 PM   #5
دوله الاحزان
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: دوله الاحزان
المشاركات: 124
هاه بشر ان شاء الله ضبط معك ؟
دوله الاحزان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-07-2012, 07:56 PM   #6
شخت البؤس
عـضـو
 
صورة شخت البؤس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ارض الله الواسعة
المشاركات: 539
ماشاء الله شرح وافي.
لكن ماجاني تحديث

للتوضيح ماجاني ولا حتى تحديث واحد من يوم فرمت الكمبيوتر

وجربت طريقتك وتركت الجهاز مفتوح على النت كل العصر ماجاني تحديث
شخت البؤس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-07-2012, 10:53 PM   #7
ابو صالح 7
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: القصيعة
المشاركات: 514
طيب اختي جربي هذي الطريقه
لكن للمعلوميه كان نسخك مو اصليه ما ريايح يعطيك تحديثات
لازم تخلينه اصلي . وان بغيتي اعطيك حزمة باك 3 خبرين

__________________
انت الزائررقم
لمواضيعي

ابو صالح 7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-07-2012, 08:50 PM   #8
شخت البؤس
عـضـو
 
صورة شخت البؤس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ارض الله الواسعة
المشاركات: 539
جربت طريقتك اخي طلع لي بالموقع

صادف موقع ويب مشكلةً ولا يمكنه عرض الصفحة المطلوبة. قد تساعدك الخيارات المتوفرة أدناه في حل المشكلة..

[رقم الخطأ: 0x80240036]
شخت البؤس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-07-2012, 09:08 PM   #9
ابو صالح 7
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: القصيعة
المشاركات: 514
اذا نسخك غير اصليه
رايح ارسلك كيف الطريقه لجعلها اصليه
ان شاء الله
__________________
انت الزائررقم
لمواضيعي

ابو صالح 7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2012, 08:01 AM   #10
شخت البؤس
عـضـو
 
صورة شخت البؤس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ارض الله الواسعة
المشاركات: 539
صراحة جربت كل الطرق ونسخة الويندوز اصلية عندي 100%

انا خلاص ايست منه و فرمت جهازي وركبت بداله ويندوز 7 والحمد لله التحديثات شغالة
شخت البؤس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-08-2012, 01:12 PM   #11
بريداوي2000
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 544
اخوي ويندوز اكس بي سيرفس باااك 2 لا يوجد لها تحديثات حاليا بموقع مايكروسوفت لان مايكروسوفت او قفت الدعم عن سيرفس باك 2 وفي عام 2014 راح يوقفون الدعم عن ويندوز اكس بي سيرفس باك 3 وذالك خلاص لانتهاء عمل هذا النظام بالاجهزة الجديدة واللي عندة جهاز قديم يحاول يصرفه

وهذا هو سبب عدم تلقي التحديثات عندك ويقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب

وتقبل تحياتي

وياليت محد يرد لين يتاكد من ان عنده حل للمشكله حتى لا يخربط صاحب المشكلة ويوديه بمتاهات ويكون هذا المنتدى مرجع لكل المنتديات

وتقبلو تحياتي
بريداوي2000 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)