مشاهدة لمشاركة منفردة
قديم(ـة) 05-11-2006, 12:23 PM   #2
صقر الوادي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 605
قناص الروس
حياااااك وجزاك الله خير على نفع اخوانك المسلمين


يقول المثل ... لاتعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصيدها
<<<< يلمح يعني علمنا وشلون نفرغ خخخخخخخ


تحياتي لك
جوق بي جوق <<<< تكفى يامدحت




...
__________________
.
.
.

.
.
.
...
صقر الوادي غير متصل