مشاهدة لمشاركة منفردة
قديم(ـة) 29-09-2010, 06:56 AM   #58
عزف الجنون
حرف راقي
 
صورة عزف الجنون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: فــي بـيــت آوى..
المشاركات: 2,093
صبآحُ القُنصُلِيّة .. ( :

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها قُنصـل ~
/،ْ..



جاري القفز بعد شهقاتي بزاوية غرفتي من بعد ماأذهبت الفرحه واحده ستر الله عليها

لأرتشف كوب الحليب من دنيتي .. فلقد كنت سعيدة بإنتهائي وكانت كشرتي بآخر حرف كتبته كـ هذه .. لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن .. لأدخل بعد منتصف الليل وأجد صحيفه ممتلئة
فجعت للحظتها فرحتي ذهبت هباء منتثورا .. لم استطع الرد فههمت بالدخول على متفائله بماأفعل الآن .. فلم يكن منها سوى الصمت .. لذا هممت بالدعاء لمولاي أن يهون علي وبعدها بكيت بكاء مراً حتى غلبني النعاس .. ولكن الهم الذي بلغني جعلني استيقظ صباحاً مبكره .. لأجد دنيتي تقدم لي كوباً من الحليب الصباحي تخفيفاً
وكأني لحظتها هدأت ..!



<<



لولا ربي ثم حضورك لكنت قُنصـل رحمها الله
حضورك انقذ حياتي

هذا مع الورد ولا صارت علوم

طلبك غالي علي .. وجاري التفيذ



تخيلي أني أمامكِ .. ومن بعد ماذكرتِ مالونَ بالأحمر تلتقي عيني بعينك و الضحكة تعلو مني بشكلٍ كبير :
d

حياتس
لا أبد وش ملحهن ..
وأنتِ ماقصرتي عرمشتي
يعني أليمه زي أسئلتس أو أكثر..!

وحالتي الآن كما تمّ الوصف سابقاً

إما أن أمراً لي لم يُنفذ على الرغم من أخذ موعد على تنفيذه ..خصوصاً إن كان تأجيله يُشكل ضرر ..!
أو..
حينما أرى الصوآب بل متأكده منه .. وخُولفت فيه وأُرِيدَ تنفيذ المُعاكس الذي له نتائجهُ السلبيه على الجميع ..
وهُنا لايحدُث ندم ..
أما إن خرجت قُنصـل من طورها بسبب مُشاكسة طفل .. أو لكتماني لأيٍ أمر وأضع ( الحره ) بمن أمامي وقليله ولله الحمد ماتحصل .. هنا يتبع الندم وإما قبلةٌ وضمه لهذا الطفل وإرضآءه أو التعذر لمن أخطأت عليهم وأحياناً يكون الأسف بطريقة غيرُ مباشره ..!

وهنا أصبتِ الجرح ..!
فهي نقطة ليست جميله بي .. وأسعى مع الإعترآف للتخلصُ منها : )
انسجم .. حينما أمراً يُشغل بالي .. فلستُ ممن يتهرب ..!
بل ممن يتيح الفرصه ..

أما حبي لنفسي .. حينَ رؤيةِ الخير
و.. حينَ يخطأ الغير بحقي ..بأي خطإٍ كان ..!

أ- حقيقةً ذكرتُ أنني لستُ من عُشآق قراءة الكتب ..!
لذا لاأحد معين .. ربما .. ربما من خلال (النت) نزار القباني << وليسَ كثيراً !
ولكن قراءاتي متشتته ..!

ب- د. طارق السويدآن ... د. طارق الحبيب
أو حينما يجذبني الموضوع والمُتحدِث ..!

ج- في هاتفي الخاص أعطي كُل جزء منه حقه .. ربما أكثرها .. الرسائل + مشغل الموسيقى



عضوه .. تحت مُعرفها ( حرف راقي ) .. ولو بيدي لأعطيتها .. سيدةُ الحرف
أحب مواضيعها .. وسجعها .. رقي تعاملها ..

أقمتُ معها علاقة الصداقه التي أنا أراها .. وحادثتها بالخاص بعدةِ أمور ..
اكتشفت أني أغرق بتواضع وطيبةِ إنسانه .. أحبها لأني فعلاً أُحب نوعيتها من البشر فهي نادره

تمتلك الشيء الكثير من المرح .. فهي جديّة وقتَ الجد .. وأشد المرح وقتَ المرح ..
وهذا جزءاً يشاطرني ..

أحبُ حبها للخير والعطاء ..


إذاً أنا ياسامعتي الكريمه .. أحبُها بكُل مافيها .. ولو أنني حرفاً لأخترتها كاتبتي ~ْ


بطبعي أُحب المرح في الجلساتِ الغير رسميّه ..
لذا حديثي يستهوي مواقف وقصص طريفه ..
ربما نتطرق لأمر الجديه .. نعم ولكن ننهيها بمزحه





خلي عنتس الصياح والنياح


حضورك جداً .. وجداً أبهجني






ـههههههههه الحين كل ذا الدموع والقصايد والتوجّد والأنين ؟
عشان أسئِلتي الخفيفة الحبيبة اللطيفة ..
عآد تِدرِين يوم خشّيت فمود ( التنشيد ) , ومير يخلّص العدد المسموح .. < لآآ كان ودّها تكمّل بعد
< بس مو الحق علِيك على مًتفائِليشِن , على ما قال المثل : لا أكلت بصل افْـ كثّر , ولا ورّطت عضو افْـ كَوّد <

بس الصدق ما تقارن أسئِلتي بأُشيقريّة ..
بروفيسورة هذيك الإنسانة بِفصفصة الواحد ,,
كل سؤال بـ مُجلّد , < ما تُؤمِن إلا بالمقالي ..

,,,

اقتباس
وهنا أصبتِ الجرح ..!
فهي نقطة ليست جميله بي .. وأسعى مع الإعترآف للتخلصُ منها : )


<- طبيعي يا حيّي لا تتضايقين وآيد ,, كل إنسان لابُد يفقد نفسه في بعض الظروف أو المحكّات اللي تمِس شيء حسّاس في ذاته ,, وإلا ما بيكون إنسان !
( المِيزة في اللي يقلّل من عدد هالشطحات , ويعتِذر بعد ما يتوازن , أو يحاوِل يتجنّب المواقِف اللي يعرِف إنه ماراح يقدر يسيطر ع نفسه فيها )

...

اقتباس
ب- د. طارق السويدآن ...



وأنا أكتِب السؤال جانِي شعور , إنّك بتِكتبين [ طارِق السويدان ]
<< مررررآ انبسطت لمّا قريت الجواب , حسيت إنه بيننا توارد خواطِر

...
اقتباس
عضوه .. تحت مُعرفها ( حرف راقي ) .. ولو بيدي لأعطيتها .. سيدةُ الحرف
أحب مواضيعها .. وسجعها .. رقي تعاملها ..

أقمتُ معها علاقة الصداقه التي أنا أراها .. وحادثتها بالخاص بعدةِ أمور ..
اكتشفت أني أغرق بتواضع وطيبةِ إنسانه .. أحبها لأني فعلاً أُحب نوعيتها من البشر فهي نادره

تمتلك الشيء الكثير من المرح .. فهي جديّة وقتَ الجد .. وأشد المرح وقتَ المرح ..
وهذا جزءاً يشاطرني ..

أحبُ حبها للخير والعطاء ..


إذاً أنا ياسامعتي الكريمه .. أحبُها بكُل مافيها .. ولو أنني حرفاً لأخترتها كاتبتي ~ْ

{ بدَا لي أنكِ .. الْتَهَمتِينِي , فـ سآلَت بقآيآيَ , ومِن ثَمّ عُدْتِي وارتَشفتِيني : S

...

اقتباس
خلي عنتس الصياح والنياح



ـهههههه يآ ذكآء , ما بهِ مخّكِ قد انبطحَ على حِينِ غِرّة
ماي تومسي بيار كارتِي هُو ! , موش صياح ونياح
<- يعني أحبك بِالهندِي

إذا ودّك تسطلِين وحدة من دكتوراتِك ذوات البِنجابي
عشان الوشسمة اللي بيدها
قولي لها : ماي تومسي بيار كارتي هو ..
عاد إذا تسطّلت وبدت تفلسف هندي ..
وإنتِ ما تدرين وين الله حاطّك
ردّي عليها : مِيجانتِيهو <- يعني "أعرِف" , يقال إنك درِيتي وش قالت

...

وداعًا , والنجاسةُ تُضرِسُ في قلبي وتدغدِغُ أطراف أناملي ( :
على أن أُغربِلَكِ يا صآحِبة ...

__________________
.






|
.لَو كَانَ الكِتَابُ رَجُلاً لأَحْبَبْتُه !
عزف الجنون غير متصل