بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1250
استغرقت عملية البحث 1.54 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: صعصعة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-02-2012, 12:42 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,881
أُرسلت من قبل صعصعة
غير صحيح ، حتى لحظة كتابة هذا الرد لم يتم تشغيلها...

غير صحيح ، حتى لحظة كتابة هذا الرد لم يتم تشغيلها ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-10-2011, 07:00 AM
الردود: 46
المشاهدات: 5,348
أُرسلت من قبل صعصعة
يابن الحلال كل عمرنا نضرب لين نبدأ نعجز نمسك...

يابن الحلال كل عمرنا نضرب لين نبدأ نعجز نمسك القلم وايديننا انواع الجروح والبلاوي من هالتسطيع ولا ضرنا اكثر مما نفعنا .. وبعدين بعض الطلاب يستقصد اللعب والعناد فما لك حل معه غير انك تضربه الين يصير...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-10-2011, 04:12 PM
الردود: 30
المشاهدات: 3,053
أُرسلت من قبل صعصعة
ولا تنسى انهم رصفو شارع بيتنا وهو ردمية ( الرصف...

ولا تنسى انهم رصفو شارع بيتنا وهو ردمية ( الرصف قبل الزفلتة ) ــ ذكرون بشعار جامعة القصيم المباركة سرعة بـ شسمه ودقة بهذاك ــ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-09-2011, 05:46 PM
الردود: 8
المشاهدات: 806
أُرسلت من قبل صعصعة
كثير من الحلقات خاصة في هذا الوقت بحاجة الى...

كثير من الحلقات خاصة في هذا الوقت بحاجة الى معلمين فمن يعلم احد له رغبة في تعليم حلقة ومن يجد في نفسه القدرة ارجو اخباري حاليا اعرف كذا مسجد بحاجة وخاصة الابتدائي ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-09-2011, 02:08 PM
الردود: 69
المشاهدات: 3,743
أُرسلت من قبل صعصعة
كنت اتفق معك بعض الشيء فيما كتبت لولا اسلوبك...

كنت اتفق معك بعض الشيء فيما كتبت لولا اسلوبك وكأني أرى فيه بعض التنقص والسخرية والتهجم فنصيحتي تكون حذرا إن اردت أن تتكلم عن امور الدين وشي يمس الدين ... أيضا آخر سطرين لما قرأتها كنت تمنيت لو انك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-09-2011, 09:20 PM
الردود: 25
المشاهدات: 3,425
أُرسلت من قبل صعصعة
ياحول يا هالارصفة حاطين حيلهم بهن وناسين الزفلته...

ياحول يا هالارصفة حاطين حيلهم بهن وناسين الزفلته وضبط الشوارع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-09-2011, 02:47 PM
الردود: 36
المشاهدات: 3,658
أُرسلت من قبل صعصعة
هل تعتقد الدولة ان فينا وطنية كما يزعمون ؟ هل...

هل تعتقد الدولة ان فينا وطنية كما يزعمون ؟ هل تعتقد الدولة ان من احتفل كان سبب احتفاله الوطنية ؟ وطني كيف احتفل بحبك وانت خنتني ؟ كيف احتفل بحبك وانا ليس لدي كرامة عند الدول الاخرى ؟ كيف احتفل بحبك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-09-2011, 06:52 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,637
أُرسلت من قبل صعصعة
لا الرجاجيل مواعدينك خير حتى وضائف الشباب يبي...

لا الرجاجيل مواعدينك خير حتى وضائف الشباب يبي يوضفونهم انا ودي اعرف وش دخل البلدية بالتوضيف يوم انت تحط من ضمن برنامجك الانتخابي ( ايجاد وضائف للعاطلين ) انواع الضحك على الذقون واستغلال الضروف...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-09-2011, 06:48 AM
الردود: 160
المشاهدات: 27,995
أُرسلت من قبل صعصعة
ياحليلكم كل هالحماس عشان مطعم باتسر تجون تسبون...

ياحليلكم كل هالحماس عشان مطعم باتسر تجون تسبون فيه وتطالبون بمقاطعته
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-07-2011, 02:00 PM
الردود: 2
المشاهدات: 923
أُرسلت من قبل صعصعة
[ الرواف ] معناته ماهنا كبري الا بعد طلعت الروح...

[ الرواف ] معناته ماهنا كبري الا بعد طلعت الروح انا ودي اعرف هو مافيه غير هالشركة تنشيء كباري وطرق ؟ لابارك الله بمن لايؤدي الامانة وجعل مايكسب عار عليه ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2011, 12:55 PM
الردود: 49
المشاهدات: 5,231
أُرسلت من قبل صعصعة
ما اعتقد يسلمن بهالاجازة خاصة وان اهل بريدة يبي...

ما اعتقد يسلمن بهالاجازة خاصة وان اهل بريدة يبي يكونون هناك ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-07-2011, 12:26 PM
الردود: 38
المشاهدات: 3,736
أُرسلت من قبل صعصعة
^ مابقى الا يعلقونهن فوق بكلينات

^ مابقى الا يعلقونهن فوق بكلينات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-07-2011, 05:43 AM
الردود: 38
المشاهدات: 3,736
أُرسلت من قبل صعصعة
تحريهن يجلسن عندنا اويسرقن وتلقاهن بالاستراحات

تحريهن يجلسن عندنا اويسرقن وتلقاهن بالاستراحات
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-07-2011, 04:00 AM
الردود: 83
المشاهدات: 4,948
أُرسلت من قبل صعصعة
الملك والامير وين يركبون فيه ؟

الملك والامير وين يركبون فيه ؟
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 29-06-2011, 07:13 PM
الردود: 33
المشاهدات: 5,393
أُرسلت من قبل صعصعة
تقدر تمشي وسروالك منشق ؟ نفس الفكرة مع المرتبة يا...

تقدر تمشي وسروالك منشق ؟ نفس الفكرة مع المرتبة يا اكبر مجرم .. الا مير سؤال وشلون شاف الشق ولا شاف المرايات المنكسرة ؟ غط الشق بشماغك وافحص ثانية ولا من شاف ولا من دري
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-06-2011, 06:08 PM
الردود: 70
المشاهدات: 7,959
أُرسلت من قبل صعصعة
جزاك الله خيرا على هذه الامانة التي هي من واجب...

جزاك الله خيرا على هذه الامانة التي هي من واجب المسلمين تجاه بعضهم وتذكري ان الله سبحانه لايضيع اجر من احسن عملا .. تقدرين تروحين لاحد شركات الجوالات وتعطينه السيريال بتاع الجوال وتطلع اي شريحة سبق...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-06-2011, 12:59 PM
الردود: 66
المشاهدات: 4,301
أُرسلت من قبل صعصعة
ارتفاع المطب ليس مشكلة ، المشكلة في انسيابه .....

ارتفاع المطب ليس مشكلة ، المشكلة في انسيابه .. ماعندنا مشكلة لو يحطون مطب ارتفاعه كيلو لكن اهم شيء يكون انسيابه مقبول مو تصدم المطب صدم تقل راقي لك رصيف .. الان لو اخذنا مطب القصور الملكية الي صاير...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-06-2011, 05:41 AM
الردود: 85
المشاهدات: 7,493
أُرسلت من قبل صعصعة
تبون الصدز ماتسد طيبت مهرجان بريدة او اي مهرجان...

تبون الصدز ماتسد طيبت مهرجان بريدة او اي مهرجان بالمملكة زحمة وازعاج وقلة والي ولا فيه اي نفع .. اطلع مع اهلي او مع صديقيني لاقرب حديقة وسيعة او اقرب نفود فاضي وافله هناك لامكدر ولامندر ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-06-2011, 05:58 AM
الردود: 29
المشاهدات: 4,365
أُرسلت من قبل صعصعة
الشدوخي ياحبي له ايام كان مدرس كان يدرسني والله...

الشدوخي ياحبي له ايام كان مدرس كان يدرسني والله من خيرة المدرسين اما الثاني الي بجنبه لاتعليق ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-06-2011, 01:56 PM
الردود: 52
المشاهدات: 5,950
أُرسلت من قبل صعصعة
المخطي الي يعطي البزر جوال ولا بزر مابعد تم عشر...

المخطي الي يعطي البزر جوال ولا بزر مابعد تم عشر سنوات يعطي جوال .. اذا كان لابد كما تقولين المفروض مايعطى جوال زين يعطي من ابو مية وجاي ولا ياخذه الا اذا يبي يحتاجه وغيره لا ( يرجعه لمه وهو مايشوف...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-06-2011, 05:48 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,036
أُرسلت من قبل صعصعة
قسم بالله هذا القهر عينه بعلمه .. تعلمو جيدا أنه...

قسم بالله هذا القهر عينه بعلمه .. تعلمو جيدا أنه يستحق التكريم بجدارة ولهذا حسدته .. لا بارك الله بأمانة ليس فيها أمانة ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-06-2011, 04:49 PM
الردود: 73
المشاهدات: 12,052
أُرسلت من قبل صعصعة
لا تصير الي فوق المجاري :09:

لا تصير الي فوق المجاري :09:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-06-2011, 06:07 PM
الردود: 25
المشاهدات: 3,692
أُرسلت من قبل صعصعة
الان بطريق الملك عبدالعزيز ( المدينة سابقا ) بعد...

الان بطريق الملك عبدالعزيز ( المدينة سابقا ) بعد القفاري للزيوت وقبل تويوتا للمتجهين شمالا .. الله الله بالتدبيل وتشغيل الفليشر والتكبيس للي بالجهه المقابلة ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-06-2011, 01:51 PM
الردود: 40
المشاهدات: 5,838
أُرسلت من قبل صعصعة
هذه نتائج عدم التأثير على النفسية .. المدرس مطالب...

هذه نتائج عدم التأثير على النفسية .. المدرس مطالب بعدم التأثير على نفسية الطالب ... والاب فاهم ان التربية اما بالتدليل الزائد عن حده واي طلب يلبى له او بالتشدد الزائد عن حده فإما ان يكون الابن مهيت...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-06-2011, 01:04 PM
الردود: 40
المشاهدات: 5,261
أُرسلت من قبل صعصعة
الحمد لله الى الان لم يلتسح مني اي ريال ..

الحمد لله الى الان لم يلتسح مني اي ريال ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-06-2011, 08:40 PM
الردود: 101
المشاهدات: 6,924
أُرسلت من قبل صعصعة
اعجب من بعض الردود تنبأك بقدر عقول اصحابها الرجل...

اعجب من بعض الردود تنبأك بقدر عقول اصحابها الرجل عنده مسأله اراد استشارتكم وليس اجبارا ان يسير برأي احد الا بقناعته الشخصية وليس لاحد الحق ان يجبر غيره ان يأخذ برأيه .. اعانك الله على عقول بعض اصحاب...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-06-2011, 02:23 PM
الردود: 37
المشاهدات: 2,185
أُرسلت من قبل صعصعة
طيب لماذا لانفرض انه رأى ان علاقتكم بدأ يعتريها...

طيب لماذا لانفرض انه رأى ان علاقتكم بدأ يعتريها شيء من المصالح الدنيوية الزائلة وهو كما تقول يريدها فقط اخوة في الله لاينتزعها اي شي ( لايريدها ان تتطور الى علاقة دنيوية ) لانه ارسل في اخر رسالته انه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-05-2011, 01:26 AM
الردود: 34
المشاهدات: 2,904
أُرسلت من قبل صعصعة
شفا الله ابنك .. ما أدري ماهو الصمام الذي تقصدين...

شفا الله ابنك .. ما أدري ماهو الصمام الذي تقصدين .. لكن أنصحك كنصيحة أن تذهبي إلى المستشفى العسكري بالرياض وتري ماذا يقول الاطباء هناك واستفسري عن مابدا لك واطرحي عليهم ماأنت بصدد عمله واسمعي آراءهم...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-05-2011, 03:35 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,384
أُرسلت من قبل صعصعة
قريبا سينتهي أمره

قريبا سينتهي أمره
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-05-2011, 06:18 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,256
أُرسلت من قبل صعصعة
يابن الحلال زفيدزك الي يدعي الثقافة يبي يمشينا...

يابن الحلال زفيدزك الي يدعي الثقافة يبي يمشينا على كيفه وعطيناهـ على قد عقله ..

هذي كل المسألة ..


يابن الحلال زفيدزك الي يدعي الثقافة يبي يمشينا على كيفه وعطيناهـ على قد عقله ..

هذي كل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-05-2011, 04:05 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,256
أُرسلت من قبل صعصعة
ماتبون صورة من بطاقة الاحوال عشان تدرون من انا...

ماتبون صورة من بطاقة الاحوال عشان تدرون من انا وهل انا لي اصل ولا مثل ماقال الي يتثقف من الي يخدمون البيوت بأي ثمن ؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-05-2011, 02:29 PM
الردود: 21
المشاهدات: 1,384
أُرسلت من قبل صعصعة
عطنا شي بس يوصلنا له والباقي ازهله

عطنا شي بس يوصلنا له والباقي ازهله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-05-2011, 02:47 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,256
أُرسلت من قبل صعصعة
حبيبي سهم وش تحس به اجيبك منا وتجين مناك وش دخلنا...

حبيبي سهم وش تحس به اجيبك منا وتجين مناك وش دخلنا بمسألة الاصل ؟ ارجع لردي السابق وتفهم وش كان مغزاي من الرد الاول اما بالنسبة لمن تسميهم الاعراب فلا احد ينكر ان الكثير منهم فيه من الدنائة والخسة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-05-2011, 04:34 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,256
أُرسلت من قبل صعصعة
سهم أنت وغيرك رميتني بالجهل واتهمتني اتهام باطل...

سهم أنت وغيرك رميتني بالجهل واتهمتني اتهام باطل وتراك تكلم مع رجال رجاء حسن اسلوبك وعامل الرجال كما تحب أن يعاملوك .. أما بالنسبة لردك فأنا لا أرى في كلامي اي مسبة او عنصرية رديت فقط لأبين شيء واحد...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-05-2011, 02:49 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,256
أُرسلت من قبل صعصعة
يابن الحلال تبي تصير من حظ الاعراب او العلمانيين...

يابن الحلال تبي تصير من حظ الاعراب او العلمانيين اما بالنسبة للبطاقات فلا اعرف احد من اقربائي في بريدة استخرج ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-05-2011, 05:46 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,933
أُرسلت من قبل صعصعة
وقفت على اسم ؟

وقفت على اسم ؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-05-2011, 12:05 PM
الردود: 37
المشاهدات: 7,337
أُرسلت من قبل صعصعة
غريب تفكير بعض الناس ما ادري معين يفكر !! .. ...

غريب تفكير بعض الناس ما ادري معين يفكر !! .. هذه مشكلة اهل بريدة لايعجبهم العجب ولا الصيام برجب ..
المنتدى: استعلامات بريدة 05-05-2011, 12:18 PM
الردود: 12
المشاهدات: 2,210
أُرسلت من قبل صعصعة
من 700 الف وطالع لكن ما انصحك بهن لان شغلهن تجاري...

من 700 الف وطالع لكن ما انصحك بهن لان شغلهن تجاري يعني سنتين بالكثير وتلقاه تحتاج ترميم كامل ..
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 05-05-2011, 02:15 AM
الردود: 19
المشاهدات: 2,068
أُرسلت من قبل صعصعة
طبيعي اصابتك بهذا الخوف .. كثير من الناس اصيبو...

طبيعي اصابتك بهذا الخوف .. كثير من الناس اصيبو بمثل هذا الموقف او اشد منه فلا يمنعك هذا الموقف من تكرار هذه التجربة التي ستجد انك اندمجت معها مع الوقت ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-05-2011, 12:28 PM
الردود: 89
المشاهدات: 5,636
أُرسلت من قبل صعصعة
انصحك انت اولا بان تتركي هذا الطريق وان لا تتدخلي...

انصحك انت اولا بان تتركي هذا الطريق وان لا تتدخلي في اي من نواحيه حتى ولو على لسان النصح فأولا مالذي يثبت لك ان المزعومه امرأة ومالذي يثبت لك صحة الرواية ومالذي يثبت لك اختلاف اطرافها ؟ !! ثم من...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-05-2011, 12:18 AM
الردود: 8
المشاهدات: 24,550
أُرسلت من قبل صعصعة
العدل بأنوعه .. التعليم .. هيئة التحقيق...

العدل بأنوعه ..
التعليم ..
هيئة التحقيق والادعاء العام ..
المحاماة ..
الدعوة والارشاد ..
هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
وهناك مجالات كثيرة
وللمعلومية الشريعة من أكثر التخصصات...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-04-2011, 10:26 PM
الردود: 27
المشاهدات: 1,798
أُرسلت من قبل صعصعة
من البيت إلى الإستراحة 5 مطبات وواحد دبل يعني مطب...

من البيت إلى الإستراحة 5 مطبات وواحد دبل يعني مطب فوقه مطبين - المسافة بين البيت والاستراحة أقل من أربع كيلوات - ..

من البيت إلى العمومة 12 مطب والمسافة تقريبا ثمان كيلوات ..

مع ان طريق...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-04-2011, 04:25 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,366
أُرسلت من قبل صعصعة
http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=24...

http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=243600
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-04-2011, 02:15 AM
الردود: 40
المشاهدات: 1,812
أُرسلت من قبل صعصعة
عجيبة مواضيعكم إذا كتب واحد موضوع طلعت مواضيع...

عجيبة مواضيعكم إذا كتب واحد موضوع طلعت مواضيع المنتدى كله حول هاك الموضوع .. على العموم مالمانع أن نفرمت ونكنسل جميع أخطاء غيرنا ومالمانع أن لانذكر إلا محاسنهم وننسى أخطائهم ثم أن معاملة المسلمين...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-04-2011, 03:01 AM
الردود: 33
المشاهدات: 3,048
أُرسلت من قبل صعصعة
وهو فيه محاضرة اليوم ؟

وهو فيه محاضرة اليوم ؟
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 25-04-2011, 04:28 PM
الردود: 32
المشاهدات: 2,053
أُرسلت من قبل صعصعة
^ تدل الردمية :113:

^ تدل الردمية :113:
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-04-2011, 02:18 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,863
أُرسلت من قبل صعصعة
افهم من كلامك انك تتكلم عن مسألة الخيانة وعدم...

افهم من كلامك انك تتكلم عن مسألة الخيانة وعدم الوفاء .. لو نظرت معي الى حال الدنيا الان وحال الناس فيها لوجدت ان غالب صداقاتهم في هذا الوقت صداقات مصالح خاصة زملاء الدراسة فأنت تتكلم حاليا وانت فيما...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-04-2011, 01:56 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,323
أُرسلت من قبل صعصعة
والله من وجع الظهر والبواسير ان تسان عندي علم...

والله من وجع الظهر والبواسير ان تسان عندي علم ماغير مناقز تقل راكبن لك على ظهر خيل ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-04-2011, 06:19 AM
الردود: 49
المشاهدات: 5,061
أُرسلت من قبل صعصعة
عندك 850000 وتروح تشري فله ؟ عجييييب اذا عندك كل...

عندك 850000 وتروح تشري فله ؟ عجييييب اذا عندك كل هالقيمة ليه ماتعمر انت ؟ وترى مو لازم تعمر لك بارض مساحتها الف متر او تعمر بالاحياء الغالية .. للمعلومية العمار صحيح يتعب لكن لما تنتهي من بنائها...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-04-2011, 02:53 PM
الردود: 52
المشاهدات: 4,316
أُرسلت من قبل صعصعة
لاتنسي قراءة الاوراد اليومية مع المداومة على...

لاتنسي قراءة الاوراد اليومية مع المداومة على قراءة سورة البقرة في البيت .. الله اسأل ان يعينكم ويذهب عنا وعنكم الرجس
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-04-2011, 12:39 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,083
أُرسلت من قبل صعصعة
تذكري أن المسلم امره كله خير ان اصابته نعمه شكر...

تذكري أن المسلم امره كله خير ان اصابته نعمه شكر فكان خيرا له وان اصابته نقمة صبر فكان خيرا له ثم تذكري ان غيرك من لها زوج حسي فلا تئآلف ولا مودة ولا حب ولا عطف والحقيها بأن هناك من الابناء من له اب...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-04-2011, 03:23 PM
الردود: 78
المشاهدات: 8,587
أُرسلت من قبل صعصعة
اللهم صبر والد الاخ صالح واشفهـ شفاء لايغادر...

اللهم صبر والد الاخ صالح واشفهـ شفاء لايغادر سقما ... الله يبشرك ومن تحب بالجنة .... ترى لك 500 ريال منه تلقاه عند بليدر ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-04-2011, 03:00 AM
الردود: 14
المشاهدات: 11,742
أُرسلت من قبل صعصعة
المشكلة اننا نهتم بالسعر اكثر من اهتمامنا بالجودة...

المشكلة اننا نهتم بالسعر اكثر من اهتمامنا بالجودة .. قد قالوها قبلنا " كل رخيص مخيس "
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 05-04-2011, 01:04 AM
الردود: 38
المشاهدات: 4,174
أُرسلت من قبل صعصعة
:( ابو سر عندك مسابقة ولا نمشي ?

:(
ابو سر عندك مسابقة ولا نمشي ?
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-03-2011, 01:53 AM
الردود: 19
المشاهدات: 1,560
أُرسلت من قبل صعصعة
طيب وراه مايحطون الظهر بعد طلوع الشمس مباشرة...

طيب وراه مايحطون الظهر بعد طلوع الشمس مباشرة مادام البراد ؟
ويحطون الفجر قبل الدوام بعشر دقايق عشان مانتعب وناخذ راحتنا بالنوم ؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-03-2011, 01:50 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,348
أُرسلت من قبل صعصعة
اول لما كانوا الناس في حياة بسيطه يشتغلون...

اول لما كانوا الناس في حياة بسيطه يشتغلون ليتعيشون ليومهم وكانو جميعا وكان كل واحد له مصلحته مع الاخر كانت النفوس جميله وطيبة وصافية نقية ..

أما الآن لما أصبح الناس يلهثون وراء الدنيا ومن يملك قوت...
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 23-03-2011, 03:16 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,824
أُرسلت من قبل صعصعة
<< داخلن يحسب الموضوع كشتب الدولة :113:

<< داخلن يحسب الموضوع كشتب الدولة :113:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-03-2011, 03:39 PM
الردود: 53
المشاهدات: 5,867
أُرسلت من قبل صعصعة
لو يمسك كم واحد من هالمتجعين ويدبغ دبغا مبرحا لين...

لو يمسك كم واحد من هالمتجعين ويدبغ دبغا مبرحا لين يقول العيد الليله كان مافكر الي غيره ولا تفكير يسوي هالهياط ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-03-2011, 12:34 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,471
أُرسلت من قبل صعصعة
سجل واحد حبه :) وياليت ترسل لي طريقتكم ...

سجل واحد حبه :)

وياليت ترسل لي طريقتكم

بوركتم :f:
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 04-03-2011, 09:36 PM
الردود: 29
المشاهدات: 3,102
أُرسلت من قبل صعصعة
قوست اطلق :d لو خيروك بين قول الكُذاب لإضحاك...

قوست اطلق :d

لو خيروك بين قول الكُذاب لإضحاك الناس والدعدعة أو قول الصُداق بدون دعدعة ولا تنكيت وش تختار :09:
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1250

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)