بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 490
استغرقت عملية البحث 2.40 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: محمد 888
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-07-2014, 09:55 AM
الردود: 25
المشاهدات: 6,656
أُرسلت من قبل محمد 888
لا حول ولا قوة الا بالله الله يهدي الجميع

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدي الجميع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-08-2013, 04:43 PM
الردود: 1
المشاهدات: 1,290
أُرسلت من قبل محمد 888
تغطية بسيطة لسوق التمور الإلكتروني


تغطية بسيطة لسوق التمور الالكتروني ببريدة بواسطة شركة راج العالمية ،،،
--------------
يتم تقييم التمور بواسطة مقيِّمين تابعين للشركة
http://i.imgur.com/eqmz2TC.jpg...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-08-2013, 11:35 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,419
أُرسلت من قبل محمد 888
آمين وياك وكل مسلم

آمين وياك وكل مسلم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-08-2013, 11:33 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,419
أُرسلت من قبل محمد 888
السنة هذي بدأ السوق متأخر فالمتوقع ينتهي السوق...

السنة هذي بدأ السوق متأخر
فالمتوقع ينتهي السوق نهاية شهر 11 والله اعلم ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-08-2013, 10:52 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,978
أُرسلت من قبل محمد 888
تصوير سوق التمور ببريدة بطريقة جميلة

طريقة تصوير حديثة بسوق تمور بريدة وهي بوضع الكاميرا بطائرة صغيرة ويكون التصوير من الجو ..
اترككم مع الصور

http://i.imgur.com/AuCMS6o.jpg

http://i.imgur.com/ySztakV.jpg

أتمنى أن تنال الصور...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-08-2013, 09:03 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,419
أُرسلت من قبل محمد 888
افتتاح سوق التمور الإلكتروني ببريدة

تم افتتاح #سوق تمور بريدة الإلكتروني صباح اليوم الأربعاء14شوال
وإليكم بعض الصور التي التقطتها والمعذرة منكم على قلة جودة الصور لأنها من تصوير الجوال ،،،

http://i.imgur.com/Rxf9f6d.jpg
...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-08-2011, 01:30 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,999
أُرسلت من قبل محمد 888
الله يسمع منكم .............

الله يسمع منكم .............
المنتدى: مشاكل وحلول الكمبيوتر 22-08-2011, 01:16 AM
الردود: 121
المشاهدات: 23,310
أُرسلت من قبل محمد 888
جزاكم الله خير

جزاكم الله خير
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 15-08-2011, 03:38 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 516,407
أُرسلت من قبل محمد 888
أفضل محلات بيع الجوالات الذكية .. 1- محل الجوال...

أفضل محلات بيع الجوالات الذكية ..
1- محل الجوال الذكي بطريق عمر بن الخطاب و بجانب مستوصف الإحسان
2- محل الـكـفـي بالصفراء قبل إشارة شارع المشاغل

أسعاره :
16 جيجا 1700 ريال مع البرامج .
8 ...
المنتدى: مشاكل وحلول الكمبيوتر 15-08-2011, 03:35 PM
الردود: 121
المشاهدات: 23,310
أُرسلت من قبل محمد 888
أبي برنامج (( إلا صلاتي )) الله يجزاكم خير

السلام عليكم ...

ياليت تلبون طلبي .....
أبـي برنامج إلا صلاتي للجالكسي اس 2

و الله يحفظكم و يرعاكم
ياليت روابط سهله .... لأني بحثت عنه في النت و لقيته لكن الروابط صعبة و عجزت احمله ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-08-2011, 03:19 PM
الردود: 75
المشاهدات: 8,853
أُرسلت من قبل محمد 888
المؤسسات الخيرية ما قصرت .... لكن للأسف...

المؤسسات الخيرية ما قصرت ....

لكن للأسف هذولا صار الشي هذا عندهم عادة .... و العتب مو على المراكز الخيرية و الله العتب على أولياء أمورهم ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-08-2011, 03:02 PM
الردود: 34
المشاهدات: 2,609
أُرسلت من قبل محمد 888
الله يعزكم يا رجال الهيئة .. القديمون و الجديدون...

الله يعزكم يا رجال الهيئة .. القديمون و الجديدون كلهم بهم خير .........
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:35 PM
الردود: 61
المشاهدات: 7,469
أُرسلت من قبل محمد 888
عااااااااااااد مو مبزرة ..... الله يحفظـكـ

عااااااااااااد مو مبزرة ..... الله يحفظـكـ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:34 PM
الردود: 61
المشاهدات: 7,469
أُرسلت من قبل محمد 888
لا حول و لا قوة إلا بالله ..... أرواح الناس...

لا حول و لا قوة إلا بالله .....

أرواح الناس صارت لعبة ... كل يوم نسمع بقتل .. الله المستعان بس ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:28 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,258
أُرسلت من قبل محمد 888
كلام سليم .... لكن عندنا تلقاه متخفي ... و...

كلام سليم ....
لكن عندنا تلقاه متخفي ... و الغرض تسجيل مخالفة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:26 PM
الردود: 20
المشاهدات: 8,147
أُرسلت من قبل محمد 888
غريبة ..... لكن و الله ما أدري عنهم أنا ما...

غريبة .....

لكن و الله ما أدري عنهم أنا ما أتعامل إلا مع (( فيديكس ))
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:23 PM
الردود: 19
المشاهدات: 4,889
أُرسلت من قبل محمد 888
جزاك الله خير ..

جزاك الله خير ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:22 PM
الردود: 46
المشاهدات: 3,553
أُرسلت من قبل محمد 888
أتمنى من بعض الأعضاء التأدب في الرد ... و...

أتمنى من بعض الأعضاء التأدب في الرد ...

و اللي ما عنده رد مثل الناس يكتفي بالمشاهدة ......

و مشكور ياخوي ع الموضوع ... و التنبيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:20 PM
الردود: 85
المشاهدات: 10,683
أُرسلت من قبل محمد 888
(( مداخلة )) بالنسبة للملابس النسائية بصراحة...

(( مداخلة ))

بالنسبة للملابس النسائية بصراحة مركز الشامل اللي بعد السنيدي للرحلات حلو مرة ....

موديلات حديثة و اسعار معقولة .....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2011, 03:19 PM
الردود: 85
المشاهدات: 10,683
أُرسلت من قبل محمد 888
يا زين الملابس الرجالية ... ثوب أبيض من الخياط...

يا زين الملابس الرجالية ... ثوب أبيض من الخياط .... سعره ما يتغير و شكله ما يتغير ....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-08-2011, 02:56 PM
الردود: 31
المشاهدات: 5,080
أُرسلت من قبل محمد 888
كلام سليم ....:41:41:41:41:41:41

كلام سليم ....:41:41:41:41:41:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-08-2011, 02:51 PM
الردود: 44
المشاهدات: 4,110
أُرسلت من قبل محمد 888
يمكن يكون فيه خلل بالكهرباء ... مو معقول إنه...

يمكن يكون فيه خلل بالكهرباء ...

مو معقول إنه يكون تعمد ..........
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-08-2011, 02:49 PM
الردود: 41
المشاهدات: 4,969
أُرسلت من قبل محمد 888
حسبي الله عليه و على من أخترع لنا هذا النظام...

حسبي الله عليه و على من أخترع لنا هذا النظام السارق ...

حتى برمضان ... قبل شوي و أنا رايح الدوام تفاجئت بساهر عند مستوصف المستقبل ....:(
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-08-2011, 01:54 AM
الردود: 56
المشاهدات: 4,517
أُرسلت من قبل محمد 888
تم التصويبت بـ ( لا ) و بقوة

تم التصويبت بـ ( لا ) و بقوة
المنتدى: استعلامات بريدة 07-08-2011, 01:19 AM
الردود: 20
المشاهدات: 4,129
أُرسلت من قبل محمد 888
كلام سليم .... لكن بالنسبة لنظام ساهر فهو...

كلام سليم ....

لكن بالنسبة لنظام ساهر فهو نظام نهب دراهم ...

تلقاه متخفي .... و تفسيره إنه يبي يسجل مخالفة ...

لو إنه يبي الناس تهدي كان يظهر و يكون واضح علشان الناس تهدي ......

شوف اللي...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 06-08-2011, 03:03 PM
الردود: 25
المشاهدات: 2,218
أُرسلت من قبل محمد 888
أحسن أكلونا الله يصلحهم ... و الله ما ادري...

أحسن
أكلونا الله يصلحهم ... و الله ما ادري راتبي لي و لأهلي أو لساهر ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2011, 04:10 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,058
أُرسلت من قبل محمد 888
الله ييسر الأمور

الله ييسر الأمور
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 03-08-2011, 01:52 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,178
أُرسلت من قبل محمد 888
جزاك الله خير ..... الله يغفر لها و يرحمها...

جزاك الله خير .....

الله يغفر لها و يرحمها .....

اللهم إحفظ بنات المسلمين .........
المنتدى: طلبات الصوتيات والمرئيات 03-08-2011, 01:49 AM
الردود: 1
المشاهدات: 581
أُرسلت من قبل محمد 888
أسأل الله أن يرزقك بوظيفة تكون مريحة لك و مغنية و...

أسأل الله أن يرزقك بوظيفة تكون مريحة لك و مغنية و لا يكون فيها أي محظور شرعي ....

إدعي الله تراك بشهر الخير ................
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2011, 01:47 AM
الردود: 50
المشاهدات: 4,204
أُرسلت من قبل محمد 888
يا بنت الحلال نمزح ...........

يا بنت الحلال نمزح ...........
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2011, 01:44 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,564
أُرسلت من قبل محمد 888
الله يعين .... و الله من جد فيه بنات تتعب و...

الله يعين ....

و الله من جد فيه بنات تتعب و تدرس و تقدم و لا يوجد قبول .... ما أقول إلا الله يفرجه ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2011, 01:34 AM
الردود: 54
المشاهدات: 4,053
أُرسلت من قبل محمد 888
يا اخي العزيز .. أنا ما سبيت البنت ... لكن هي على...

يا اخي العزيز .. أنا ما سبيت البنت ... لكن هي على خطأ و حبيت اوضح الخطأ ...

و الحمد لله أنا ما فضحت البنت بذكر اسمها .. أو عائلتها ...
و أحترم رأيك بقولك إن موضوعي سخيف .. لكن تراه بنظرك سخيف .....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2011, 01:31 AM
الردود: 54
المشاهدات: 4,053
أُرسلت من قبل محمد 888
يا ناس انا ما جلست اناظر البنات .... سبحان...

يا ناس انا ما جلست اناظر البنات ....

سبحان الله العظيم .. بعض الناس عليه رد و الله الطفل ما يرد مثل رده ...

أقولك أنا بالسوق و شفتهم قدامي ....

و أنا كتبت بالموضوع ... هذولي قلة .. يعني اقصد...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2011, 01:10 AM
الردود: 11
المشاهدات: 2,551
أُرسلت من قبل محمد 888
و الله هالمشكلة تكررت أكثر مرة و بسيارات مختلفة ...

و الله هالمشكلة تكررت أكثر مرة و بسيارات مختلفة

الله يعين ....

لكن كنت احسبه بس بسيارات القير الأتوماتيك ... لكن قير عادي .... غريبة:cool:
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 02-08-2011, 11:54 PM
الردود: 8
المشاهدات: 929
أُرسلت من قبل محمد 888
شوف يالغالي أنا مجرب الجوالين ... آيفون 3gs...

شوف يالغالي أنا مجرب الجوالين ...

آيفون 3gs و جالكسي s
و من تجربتي أقول إن الجالكسي أفضل من الآيفون بجميع أنواعه حتى الأيفون 4g
و اللي أفضل منهم كلهم الجالكسي s2
و يقول المثل إسأل المجرب و لا...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 02-08-2011, 10:56 PM
الردود: 30
المشاهدات: 4,571
أُرسلت من قبل محمد 888
الله يعطيك العافية ... بصراحة و الله أنا و...

الله يعطيك العافية ...

بصراحة و الله أنا و لله الحمد مقاطع شركة المراعي و الصافي ... رغم بعض عروضهم الحالية المغرية .....

و أتمنى من الجميع المقاطعة و دعم نادك و نجدية و باقي الشركات التي لم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2011, 04:32 PM
الردود: 50
المشاهدات: 4,204
أُرسلت من قبل محمد 888
كفو والله عندي أراضي حول المشروع .... اللي...

كفو والله عندي أراضي حول المشروع ....

اللي يبي يتواصل معي ....... (( طبعا أنا وسيط ))
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2011, 04:25 PM
الردود: 54
المشاهدات: 4,053
أُرسلت من قبل محمد 888
ممدوح ـــ ميهاف ...... شاكر مروركم و الله...

ممدوح ـــ ميهاف ......

شاكر مروركم و الله يجزاكم خير
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 02-08-2011, 02:07 PM
الردود: 7
المشاهدات: 2,937
أُرسلت من قبل محمد 888
مشكور و الله يعطيك العافية

مشكور و الله يعطيك العافية
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 02-08-2011, 02:05 PM
الردود: 3
المشاهدات: 982
أُرسلت من قبل محمد 888
رهونه ـ صاحبة الإمتياز ..... يعطيكم العافية...

رهونه ـ صاحبة الإمتياز .....

يعطيكم العافية ... و الله يصلح الجميع

شاكر مروركم .........
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2011, 02:04 PM
الردود: 54
المشاهدات: 4,053
أُرسلت من قبل محمد 888
شاكر مروركم .... و الله يحفظ الجميع من كل...

شاكر مروركم ....

و الله يحفظ الجميع من كل سوء و شر .......
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2011, 02:02 PM
الردود: 54
المشاهدات: 4,053
أُرسلت من قبل محمد 888
مشكور ع المرور ... و أنا ما أفتيت أنا شاهدت منظر...

مشكور ع المرور ... و أنا ما أفتيت أنا شاهدت منظر و مجرد نقلته لكم ......

و قلت قبل اللي ما عنده رد مثل الناس يكتفي بالمشاهدة ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-08-2011, 11:27 PM
الردود: 54
المشاهدات: 4,053
أُرسلت من قبل محمد 888
اللي ما عنده رد .. يكتفي بالمشاهدة .... و...

اللي ما عنده رد .. يكتفي بالمشاهدة ....


و اشكر الجميع
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 01-08-2011, 04:11 PM
الردود: 3
المشاهدات: 982
أُرسلت من قبل محمد 888
مقطع فيديو هام لجميع الفتيات .....

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ....

أتمنى مشاهدة هذا المقطع ......

و الله يحفظكم و يرعاكم ... لا أريد الشرح لأن المقطع واضح ...


j5Hv202Qskc
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-08-2011, 03:54 PM
الردود: 54
المشاهدات: 4,053
أُرسلت من قبل محمد 888
منظر مؤسف ,,,, الله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

بصراحة يا أخواني و يا أخواتي ..:eek5

أمس طلعت السوق و تفاجئت بـبنتين ممن تلبس العباة المخصرة ، واقفات على الشارع يوفقون تاكسي و فعلا وقف لهم سائق أجنبي و...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-08-2011, 03:29 PM
الردود: 105
المشاهدات: 12,965
أُرسلت من قبل محمد 888
شاكرلك أخوي إجتهادك ... فيه مسجد أنت ما ذكرت...

شاكرلك أخوي إجتهادك ...

فيه مسجد أنت ما ذكرت إمامه اللي هو جامع الفلاح بالوسيطى ...

إمامه أبو سليمان المطرودي ....

بصراحة من أفضل الأئمة ليس في بريدة بل على مستوى العالم ......
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 09-07-2011, 09:22 PM
الردود: 8
المشاهدات: 976
أُرسلت من قبل محمد 888
أقوى عصير لعلاج الكثير من الأمراض ,,,,

السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته
حسب إحصائيات منظمة الصحه العالميه عدد مرضى كل من القلب، السكري، الربو وضغط الدم في تزايد مستمر سنويا كذلك تزايد من يتوفون بسبب تلوث الهواء، الكولسترول، التدخين...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2011, 10:00 AM
الردود: 71
المشاهدات: 6,784
أُرسلت من قبل محمد 888
اللي يبي النصيحة ,,, لا تروحون منتزه الحضاري...

اللي يبي النصيحة ,,,
لا تروحون منتزه الحضاري ,,,
أنا رحت يوم الجمعة اللي راحت و بصراحة حرمت الروحة مرة ثانية
الله المستعان بس ,,,,,,,,,,,,
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-06-2011, 06:38 PM
الردود: 71
المشاهدات: 6,784
أُرسلت من قبل محمد 888
أخي متنيل ( الإسم فخم ) : بصراحة أنا كرهت أماكن...

أخي متنيل ( الإسم فخم ) :
بصراحة أنا كرهت أماكن حلوة بسبب إستهبال بعض الشباب و البنات الله يحفظ الجميع .
عندك حديقة الرفيعة ـ منتزة الهدية ــ وين الهيئة عن هذي الأماكن
صحيح صاروا يجون لكن يجون...
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 01-06-2011, 08:15 PM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
يعطيكم العافية و مشكورين ع الردوووووود

يعطيكم العافية و مشكورين ع الردوووووود
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-05-2011, 05:42 PM
الردود: 77
المشاهدات: 9,954
أُرسلت من قبل محمد 888
الصراحة أمر محزن : لكن الجمعيات و المراكز...

الصراحة أمر محزن :
لكن الجمعيات و المراكز الخيرية ما قصرت , لكن اسال عن أهل هالحريم ,, رجالهن ـ عيالهن ـ أخوانهن
لكن لقيت مرة بنت تشحذ و قلتله كم رقم الوالد أو أخوك أنا أشوف له وظيفة أو عمل مناسب...
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 30-05-2011, 09:45 AM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
مشكورين ع المرور و الردود ,,,, الله يعطيكم...

مشكورين ع المرور و الردود ,,,,

الله يعطيكم العافية ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-05-2011, 09:33 AM
الردود: 31
المشاهدات: 3,102
أُرسلت من قبل محمد 888
إن شاء الله ,,, الاسبوع الجاي أجيب العمال و...

إن شاء الله ,,,

الاسبوع الجاي أجيب العمال و و أسوي اللي تبون

أهم شي لا تزعلون ,,,

و اللي منكم نشيط يفزع معي ,,,,,
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-05-2011, 09:29 AM
الردود: 115
المشاهدات: 7,392
أُرسلت من قبل محمد 888
ينقص بريدة شوارع سليمة ينقص بريدة انهاء...

ينقص بريدة شوارع سليمة

ينقص بريدة انهاء الحفريات اللي بكل مكان
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 29-05-2011, 09:25 AM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
ألف شكر و تقدير لكل من رد على موضوعي ,,,,, ...

ألف شكر و تقدير لكل من رد على موضوعي ,,,,,

الله يعطيكم العافية ,,,
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 28-05-2011, 09:07 PM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
الله يبارك فيك ,,,, و عقبالكـ

الله يبارك فيك ,,,, و عقبالكـ
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 28-05-2011, 08:27 PM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
قاسم ,, و حساني ,,, يعطيكم العافية ع الردود...

قاسم ,, و حساني ,,,

يعطيكم العافية ع الردود
و عقبالكم ,,,
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 28-05-2011, 08:26 PM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
و الله دورت له مكان لكن للأسف المكان مزدحم

و الله دورت له مكان لكن للأسف المكان مزدحم
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 28-05-2011, 08:25 PM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
و الله تستاهلون كل خير ,,,,,

و الله تستاهلون كل خير ,,,,,
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 28-05-2011, 08:22 PM
الردود: 69
المشاهدات: 11,062
أُرسلت من قبل محمد 888
الجميع ,,, الله يعطيكم العافية و شاكر لكم...

الجميع ,,, الله يعطيكم العافية و شاكر لكم ردووووووووودكم ,,,
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 490

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 08:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)