بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 327
استغرقت عملية البحث 0.98 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: الشيهانهـ
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-12-2012, 11:21 PM
الردود: 13
المشاهدات: 2,087
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
!!! بعد هي ماتحب انه تحمل اثم سكوته عليك ...

!!!
بعد هي ماتحب انه تحمل اثم سكوته عليك
الذكرى تنفع المؤمنين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-12-2012, 11:17 PM
الردود: 37
المشاهدات: 3,576
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
انا استغربت من قولة انه عند الناس متحشمه وعند...

انا استغربت من قولة انه عند الناس متحشمه وعند الشباب فاتشه
ادري ان البنت تكشف لرجل بس غالبا اذا راعية بلاوي عباته موب ذاك الزود
والله يستر علينا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-12-2012, 11:08 PM
الردود: 28
المشاهدات: 3,197
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
اها يعني اخت خويك هي الانثى وحياة الروح البويه ...

اها يعني اخت خويك هي الانثى وحياة الروح البويه
طيب مدام انكم تعرفون البنت ذي بدون لف ودوران وتهديد
رح برجلك لاخوه وقله كل السالفه وقل وقفوا بنتكم عند حده انه تهدد وكذا يعني
ولو انا ابي الفضيحه...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-12-2012, 09:56 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,360
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
بعد وخاصة الحريم ولا الرجال ماعليهم ؟؟ ياليت...

بعد وخاصة الحريم ولا الرجال ماعليهم ؟؟
ياليت يصير توقع منك ان الرجال كذا ةالحريم كذا يعني ماتقر فيه


انا عن نفسي مادري وش يصير بعزاء الرجال لاني بنت اعرف اللي عند الحريم
عالعموم البكاء شي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-12-2012, 09:51 PM
الردود: 13
المشاهدات: 2,087
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يعوضك خير يارب

الله يعوضك خير يارب
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-12-2012, 09:46 PM
الردود: 37
المشاهدات: 3,576
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
وانا اقرا احس هرجك موب هرج عيالنا يوم ناظرت البلد...

وانا اقرا احس هرجك موب هرج عيالنا يوم ناظرت البلد واثري صادزه الرياض

المهم ماعلينا اول شي الله يجزاك خير ثاني شي انت ولد وش يدريك ان البنت تسذا
تتحجب عند الناس والخافي الله اعلم به لو اللي منزل...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-11-2012, 01:58 AM
الردود: 27
المشاهدات: 3,569
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
يقول المثل دراهمي درهمتلي وخلتلي مع الناس كار.....

يقول المثل دراهمي درهمتلي وخلتلي مع الناس كار.. عقب مانا بكيكير اليوم انا صرت بكار


وقصة هالمثل كان واحد اسمه بكار حافي منتف والناس تسميه بكيكير تصغير لاسمه وكان
يحب بنت عمه بس العم ماكان...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-09-2012, 02:10 AM
الردود: 11
المشاهدات: 1,772
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يغفر لهم

الله يغفر لهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-09-2012, 02:04 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,413
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
استغفر الله واتوب اليه

استغفر الله واتوب اليه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-09-2012, 01:59 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,010
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
اغلاااااااق مره وحده الدفاع حذر وسوا اللي...

اغلاااااااق
مره وحده
الدفاع حذر وسوا اللي عليه لكن هم الله يغفر لهم ادخلوا
عالعموم تجهز اذا اغلقوا الدفاع عشان انت اللي بتتكفل باعمالهم سابقا
الله يهديك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-09-2012, 01:51 AM
الردود: 5
المشاهدات: 796
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
عادي كلنا في الهواء سواء صاروا البنات اذا...

عادي كلنا في الهواء سواء
صاروا البنات اذا قالوا شي رفعت ايدي يعني مانب معكم
بس مع كذا احب اخواني قوووه الله لايخلين منهم اذا صار يدخل البيت كل يوم
ويسولف معي ويضحك ويمزح وش ابي اكثر يالله من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-09-2012, 01:39 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,692
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الحمدلله على سلامتهن

الحمدلله على سلامتهن
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-08-2012, 02:51 AM
الردود: 29
المشاهدات: 8,056
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
وانت تتقلب بفراشك ردد اللهم قني عذابك يوم...

وانت تتقلب بفراشك ردد اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك
انا نفس الشي مانام بس اذا نمت ماقمت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 03:53 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,441
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يعينك

الله يعينك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 03:47 AM
الردود: 26
المشاهدات: 3,984
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يقويهم

الله يقويهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-07-2012, 03:32 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,034
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
كثر الله من أمثالك

كثر الله من أمثالك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-07-2012, 03:30 AM
الردود: 26
المشاهدات: 2,498
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
عافاك الله كثير اللي بهم الخير لكنهم غافلين ...

عافاك الله كثير اللي بهم الخير لكنهم غافلين
جزاك الله خير على تنبيههم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-07-2012, 03:28 AM
الردود: 28
المشاهدات: 2,387
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
اصلن يبونكم تملون كل اللي يعرفهم اخصم منهم ...

اصلن يبونكم تملون
كل اللي يعرفهم اخصم منهم
اما عن نفسي خلوه يجين اول
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 03:20 AM
الردود: 41
المشاهدات: 6,068
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الحل الاهل يربون عيالهم وياخذون السيارات منهم...

الحل الاهل يربون عيالهم وياخذون السيارات منهم يعني يساعدون المرور
لما يغدون رجاجيل بعدين اذا أسالوا اخوياه وين سيارك وقال ماخذه ابوي يتفشل
بس لقال ماخذه المرور يحس روحه عضلات

اما مسألة التفحيط...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-07-2012, 02:45 AM
الردود: 18
المشاهدات: 2,917
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يعين على هالدنيا بخير

الله يعين على هالدنيا بخير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-07-2012, 02:41 AM
الردود: 66
المشاهدات: 7,168
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الرجل اذا بغى وحده سنعه وتعرف تطبخ موب معناته...

الرجل اذا بغى وحده سنعه وتعرف تطبخ موب معناته يهمه بطنه
بس هو يقول خويي ذيب ماشاء الله عليه وشقردي يعني يبي
وحده تبيض وجهه عند الرجال اذا عزم مايبي سحبله

واللي تقول اقاربي مايبون السنعه يبون...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 02:23 AM
الردود: 31
المشاهدات: 2,871
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
ههههههه استغفر الله وش يبي بالصندوق عالعموم...

ههههههه استغفر الله وش يبي بالصندوق
عالعموم كثر الله من أمثالك اهم شي النيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 02:20 AM
الردود: 31
المشاهدات: 4,676
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يوفقه للاعلى واخواني يارب

الله يوفقه للاعلى واخواني يارب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 02:13 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,410
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يستر

الله يستر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 02:08 AM
الردود: 17
المشاهدات: 3,913
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يعين

الله يعين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 02:06 AM
الردود: 160
المشاهدات: 18,068
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
ماوقفت على كذا هذا حوشكم بس والله يثبتك بس بعض...

ماوقفت على كذا هذا حوشكم بس والله يثبتك
بس بعض الحوشه والشقق اللي بهن اكبر من كذا
اكبر دليل اللي مسكوا الفلبنيين والسعودين
الله يهدي شبابنا يارب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2012, 01:56 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,933
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يعين

الله يعين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 04:08 AM
الردود: 1
المشاهدات: 728
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
جزاك الله خير

جزاك الله خير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 04:07 AM
الردود: 26
المشاهدات: 2,691
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يغفر له ويرحمه اذا سافر ابوي تضيق صدورنا...

الله يغفر له ويرحمه
اذا سافر ابوي تضيق صدورنا وشلون الفقد
الله يكون بعونكم ويصبركم ويجمعكم فيه بجنات الخلد واموات المسلمين يارب
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 20-07-2012, 03:57 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,376
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
وانتي بصحه وسلامه

وانتي بصحه وسلامه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-07-2012, 03:48 AM
الردود: 19
المشاهدات: 7,728
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
لااله الا الله

لااله الا الله
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 03:25 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,666
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يلطف بنا

الله يلطف بنا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 03:16 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,621
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
ومن يسمع يا ممطرس خله على ربك بس

ومن يسمع يا ممطرس خله على ربك بس
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 03:06 AM
الردود: 37
المشاهدات: 3,648
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
معلم مغترب احسنت

معلم مغترب احسنت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 02:49 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,276
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يجزاك خير ويوفقك يامقدام النت

الله يجزاك خير ويوفقك يامقدام النت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 02:47 AM
الردود: 30
المشاهدات: 2,424
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
ماتبي توت مع كلمة امي بس

ماتبي توت مع كلمة امي بس
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 02:37 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,066
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
علينا وعليكم امين يارب

علينا وعليكم
امين يارب
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2012, 02:36 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,609
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
تجنن ماشاء الله صح لسانه

تجنن ماشاء الله صح لسانه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-07-2012, 02:23 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,627
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يهدي شباب المسلمين

الله يهدي شباب المسلمين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-07-2012, 03:53 AM
الردود: 33
المشاهدات: 2,798
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
يعوضه بس عشان يسكته لكن ماراح يصير طعمه نفس ليلة...

يعوضه بس عشان يسكته لكن ماراح يصير طعمه نفس ليلة الزواج يعني راح تبتل بخاطره
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-07-2012, 03:36 AM
الردود: 12
المشاهدات: 2,350
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
جعله الله في موازين حسناتك والله محتاجين للشي هذا...

جعله الله في موازين حسناتك والله محتاجين للشي هذا الله يهدينا
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 15-07-2012, 03:13 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,453
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
جاني عالجوال سبحان الله طووووول هالعمر كافر وبس...

جاني عالجوال
سبحان الله طووووول هالعمر كافر وبس قبل وفاته بايام يسلم ؟؟
يارب ارزقنا حسن الخاتمه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-07-2012, 02:26 AM
الردود: 160
المشاهدات: 18,068
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
اكيد اخوي بريداوي اذا صار فيه اماكن خاصه لكم...

اكيد اخوي بريداوي اذا صار فيه اماكن خاصه لكم يعني شاهر ظاهر ماراح تسون شي بس عشانكم
مندسين محد يشوفكم تسون البلاوي وانهبلتوا ماتبون يصير فيه تفتيش اذا حوشكم ولا
شقتكم نظيفه مابه شي نهائي ليش...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-07-2012, 01:58 AM
الردود: 29
المشاهدات: 5,252
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
:41:41 حتى انا سمعت كذا

:41:41
حتى انا سمعت كذا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-07-2012, 02:54 AM
الردود: 160
المشاهدات: 18,068
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
بسم الله اقبعوا ادحر الشيطان انت وياه يعني...

بسم الله اقبعوا ادحر الشيطان انت وياه
يعني بالله تجتمعون على خير مثلا تلقي درس ولا مشغلين المفتي تلقاك ماتشوف ايدك من الدخنه
زقاير وشيشه وبلا وجلا والشاشه كبر السرير الله اعلم وش مشغلين واللي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-07-2012, 12:42 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,068
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يجزاك خير لتنبيهك اخوي يوسف يقصد...

الله يجزاك خير لتنبيهك

اخوي يوسف يقصد انتبهوا من كلامكم اللي تكتبون يمكن يأثر على القارئ
ويدمر بيته اذا اخذ باقوال البعض
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-07-2012, 12:36 AM
الردود: 23
المشاهدات: 2,628
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ...

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
وعافنا مما ابتليت به بنات المسلمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-07-2012, 11:33 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,875
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
ياليتهم ياخذون رسوم ويعفوننا من القياس نهائيا ...

ياليتهم ياخذون رسوم ويعفوننا من القياس نهائيا
والله حرام اجيب نسبه بالتسعين وتروح هبائن منثورا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-07-2012, 11:25 PM
الردود: 13
المشاهدات: 4,034
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يغفر له ويرحمه

الله يغفر له ويرحمه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-07-2012, 11:23 PM
الردود: 63
المشاهدات: 7,676
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يعين على هالدنيا بخير من سالفه لسالفه

الله يعين على هالدنيا بخير من سالفه لسالفه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-07-2012, 12:55 AM
الردود: 3
المشاهدات: 2,353
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يستر على المسلمين اصلن الناس ماتخلي...

الله يستر على المسلمين
اصلن الناس ماتخلي العيال والبنات يسبحون جميع
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-06-2012, 04:50 AM
الردود: 31
المشاهدات: 3,289
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
اكيد راح يكون فيه رجال ماعندموا ان شاء الله ...

اكيد راح يكون فيه رجال ماعندموا ان شاء الله
لكن الناس تمشي على الاغلب انت ناظر نفسك واللي حولك
اذا صاروا كل اللي تعرفهم محافظين على الصلاة مررره ولا يدخن او يشيش ولا يناظر افلام ومسلسلات
ومخلي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-06-2012, 04:41 AM
الردود: 11
المشاهدات: 829
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
لا وازيدك من الشعر بيت حتى مع ابوه يتمصلح وقت...

لا وازيدك من الشعر بيت
حتى مع ابوه يتمصلح وقت الحاجه يجي كل يوم ويحب راسه ويلبي حاجاته
اذا بيعرس بيشري سياره بيسافر ولا حقق اللي يبي ينسااه
الله يهدي الجميع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-06-2012, 04:36 AM
الردود: 3
المشاهدات: 1,363
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
هديتك ياحافزاوي الاجر من الله احتسب اذا وديت اهلك...

هديتك ياحافزاوي الاجر من الله احتسب اذا وديت اهلك
الله يجزاك خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-06-2012, 04:15 AM
الردود: 30
المشاهدات: 6,299
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يغفر لاموات المسلمين

الله يغفر لاموات المسلمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-06-2012, 04:10 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,880
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
كلهم رجال سعودي او اجنبي بس السعودي تستحي منه مع...

كلهم رجال سعودي او اجنبي بس السعودي تستحي منه مع اني أمنه أكثر من الاجنبي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-06-2012, 04:04 AM
الردود: 36
المشاهدات: 5,165
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يعين الازعاج بكل محل وحتى وحنا بالبيت نسمع...

الله يعين الازعاج بكل محل وحتى وحنا بالبيت نسمع لجة الدبابات
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 23-06-2012, 03:52 AM
الردود: 13
المشاهدات: 7,181
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يوفقك يارررب منك المال ومنها العيال

الله يوفقك يارررب منك المال ومنها العيال
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-06-2012, 02:41 AM
الردود: 21
المشاهدات: 4,609
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يدفع البلا

الله يدفع البلا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-06-2012, 02:31 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,543
أُرسلت من قبل الشيهانهـ
الله يكثرهم ويقويهم وعساكم تهبطون وبعدين وش...

الله يكثرهم ويقويهم وعساكم تهبطون وبعدين وش يخليهم يثقون بكم
هو يعرف كل اهل بريده ان وثقوا هنا المصيبه
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 327

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 05:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)