بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 87
استغرقت عملية البحث 0.05 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: buk
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 23-09-2009, 04:59 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,029
أُرسلت من قبل buk
شقيقة وكيل امارة القصيم الاستاذ علي السويلم الى رحمة الله

انتقلت الى رحمة الله تعالى مزنه سليمان السويلم شقيقة وكيل امارة منطقة القصيم الاستاذ علي بن سليمان السويلم يوم الاثنين 2-10-1430هـ اثر حادث مروري , رحمها الله واسكنها فسيح جناته
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-08-2009, 01:50 AM
الردود: 1
المشاهدات: 701
أُرسلت من قبل buk
برنامج بريطاني تدريبي تنموي متكامل لتطوير المرأة.لأول مره في القصيم

يعلن مركز منيرة الحضيف لخدمة المجتمع ومركز فتاة القصيم التنموي وجمعية الملك عبدالعزيز الخيريه بالتعاون مع مؤسسة Springboard البريطانية

نقطة الانطلاق برنامج بريطاني تدريبي تنموي متكامل لتطوير...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-08-2009, 10:18 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,462
أُرسلت من قبل buk
موفمبيك الوطنية فروع مصرف الراجحي داجن ...

موفمبيك
الوطنية
فروع مصرف الراجحي
داجن

اعتقد كافيه حاليا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-07-2009, 01:10 AM
الردود: 24
المشاهدات: 4,047
أُرسلت من قبل buk
بسم الله ماشاء الله عليه الله لايظرهـ , يارب ...

بسم الله ماشاء الله عليه
الله لايظرهـ , يارب

واشوى انتس صورتيه :d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-07-2009, 11:40 PM
الردود: 36
المشاهدات: 2,386
أُرسلت من قبل buk
ناصر الفراعنه .. قل ادبه جداً في امسية حـآئل وهذا...

ناصر الفراعنه .. قل ادبه جداً في امسية حـآئل وهذا لايمنع اعجابنا فيه :)
لاكن المهول في الامر ان من المفترض ان يكون سمؤ الامير دكتور / فيصل بن مشعل المُشَرِف للحفل !!

سقطت يا ناصر بعد امسية حـآئل
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-05-2009, 03:08 PM
الردود: 2
المشاهدات: 458
أُرسلت من قبل buk
للجميع استاذ حمضيـآت

للجميع استاذ حمضيـآت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-05-2009, 07:42 AM
الردود: 2
المشاهدات: 458
أُرسلت من قبل buk
المدرب .:[ سَـآلِم آلّشِهٌرِيٌ ]:. في دورة لغة الجسد !! يوم الأحد

السـلآم عليكم

يُقيم المدرب سالم الشهري دورة في لغة الجسد وذالك يوم الأحد 7-5-1430هـ
في قـآعة محمد السويلم الثقافية في فندق رمادا القصيم في محافظة البكيرية

علما ان سعر الدورة 200 ريال...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-04-2009, 01:49 AM
الردود: 11
المشاهدات: 5,534
أُرسلت من قبل buk
بالنسبه لـ عيادات الاسنـآن فلايعلى عليهـآ .....

بالنسبه لـ عيادات الاسنـآن فلايعلى عليهـآ .. وانصحك بالدكتور هنري .. مايفعله دكاترة المستشفيات الاخرى بربع سـآعه يعمله بساعه ونصف من اجل الدقه .. واسعارهم معقووووله جداُ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-04-2009, 01:46 AM
الردود: 9
المشاهدات: 847
أُرسلت من قبل buk
تشرفت بالحضور لمحاظرة الاستاذ الاديب الروائي /...

تشرفت بالحضور لمحاظرة الاستاذ الاديب الروائي / يوسف المحيميد وقد استفدت من محاظرته الشي الكثير . .
وزآدني شرفاُ أقتناء روايته الجديده "الحمام لايطير في بريده" وتوقيعه عليهـآ ..

بالنسبه لأسإلتكم...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-04-2009, 06:17 PM
الردود: 2
المشاهدات: 528
أُرسلت من قبل buk
http://www.albukairyah.com/o0o0o0o0o0o.jpg ...

http://www.albukairyah.com/o0o0o0o0o0o.jpg

,دمتم بخير :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-04-2009, 04:14 PM
الردود: 2
المشاهدات: 528
أُرسلت من قبل buk
لقاء مفتوح مع معالي الشيخ / صالح اللحيدان 26\4\1430هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدعوة عـامه

لحضور اللقاء المفتوح مع معالي الشيح صالح بن محمد اللحيدان

وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الأربعاء الموافق 26/4/1430هـ

بقاعة محمد العلي السويلم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-04-2009, 05:37 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,701
أُرسلت من قبل buk
المشكله لاتكمن هنـآ فقط !! فالمشكله الاخرى .....

المشكله لاتكمن هنـآ فقط !!
فالمشكله الاخرى .. عندمـآ يقوم بالتدريس آمثـآل

ظ /عبدالموجود ابو حماده

ظ = الـظـآلم :s
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-03-2009, 04:02 PM
الردود: 35
المشاهدات: 7,514
أُرسلت من قبل buk
شكرا اخوي نصـآر على الإفـآده :)

شكرا اخوي نصـآر على الإفـآده :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-03-2009, 06:53 PM
الردود: 35
المشاهدات: 7,514
أُرسلت من قبل buk
تم بحمد الله افتتاح مستشفى الدكتور / سليمان الحبيب الطبي +معلومات+رقم الهاتف

http://www.alriyadh.com/2006/05/13/img/135662.jpg


بحمد الله تم افتتاح مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي في منطقة القصيم
بتكلفة تفوق الـ مائة وثلاثة وستين مليوناً وثلاثمائة وثلاثة وستين ألفاً...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-03-2009, 06:06 AM
الردود: 2
المشاهدات: 604
أُرسلت من قبل buk
اخوي الضابط .. الدوره ستقـآم بمشيئة الله في...

اخوي الضابط .. الدوره ستقـآم بمشيئة الله
في فندق رمادا القصيم .. في محافظة البكيرية ..


وتمنيـآتي للجميع بالتوفيق
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-03-2009, 12:53 AM
الردود: 2
المشاهدات: 604
أُرسلت من قبل buk
المدرب الكويتي د / أيـوب الأيوب يقدم دورة

المدرب الكويتي المشهور د.ايوب الايوب


يقــدم دورتي:

*التفاؤل والتفكير الايجابي

*القيادة والابداع

لمدة يومين 27-28\3\1430هـ
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-03-2009, 10:51 PM
الردود: 1
المشاهدات: 794
أُرسلت من قبل buk
لقـآء مع الاستـآذهـ الداعيه / لولوهـ الحمدان .. يوم الاحد

...

..

.

.. بعنوان ..

.{ تعـآمل الأسره مع ذوي الإحتياجات الخـآصه }.
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-01-2009, 01:08 PM
الردود: 12
المشاهدات: 683
أُرسلت من قبل buk
ونريد الحرب تقف !!

ونريد الحرب تقف !!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-01-2009, 01:32 PM
الردود: 55
المشاهدات: 2,355
أُرسلت من قبل buk
إنـاا لله وإنـاا اليه راجعون اللهم ارحمه...

إنـاا لله وإنـاا اليه راجعون

اللهم ارحمه برحمتك .. وعافه واعف عنه .. اللهم ثبته عند السؤال .. واجعل قبره روضة من رياض الجنه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-01-2009, 10:31 PM
الردود: 4
المشاهدات: 659
أُرسلت من قبل buk
ابو ربـا فعلا أخطـأت :s

ابو ربـا فعلا أخطـأت :s
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-01-2009, 07:18 PM
الردود: 63
المشاهدات: 4,604
أُرسلت من قبل buk
إنتظر شــوي , تبداء لازم تطلع من البيت بـ عـائله...

إنتظر شــوي , تبداء لازم تطلع من البيت بـ عـائله , !! !!! !
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-01-2009, 07:10 PM
الردود: 12
المشاهدات: 789
أُرسلت من قبل buk
السؤال هل ستذهب التبرعـاات لشعب فلسطين المسكين ؟ ...

السؤال هل ستذهب التبرعـاات لشعب فلسطين المسكين ؟
ام لـ الحكـومه و تتقـااسمهـاا بين اعضائهاا .؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-01-2009, 05:13 PM
الردود: 4
المشاهدات: 659
أُرسلت من قبل buk
لا تــصــالح . . ! "الى أمريكا مع التحيه"

: : : :
: : :
: :
:
أعجبني هذا الطرح الرائع للرائع الدكتور محمد الحضيف .. اتمنى ان تعجبكم وارجوا من الله اني وفقت في الاختيار


أمي لم تدخل مدرسة ، ولم تتعلم 0 لم تتربَّ على أية ( مناهج )...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-12-2008, 10:07 PM
الردود: 16
المشاهدات: 1,432
أُرسلت من قبل buk
مسألة وقت ..! وراح ينسوون النـاس .. كحالنا مع...

مسألة وقت ..!
وراح ينسوون النـاس .. كحالنا مع المنتجات الدنماركية ..!
وشـاعر المليون ..!
ومقاطعة المنتجاات الامريكية و ستاار بكس ..!

البعض منا نتمنى انه ما يهول الامور ويطف في مقاطعته وهو اول...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-12-2008, 11:28 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,385
أُرسلت من قبل buk
بارك الله فيك اخي البارع ... اذا كانت الطريقه...

بارك الله فيك اخي البارع ... اذا كانت الطريقه ممنوعه فلك ان تتبرع بـ شيك باسم " الشيخ يوسف محمد العطير" القاضي بالمحكمه بالرياض يستلمه منك الاستاذ فهد او الدكتور محمد

رعاك الله
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-12-2008, 07:22 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,385
أُرسلت من قبل buk
رفـع Up ـمن أجلك يا عبدالرحمن

رفـع
Up


ـمن أجلك يا عبدالرحمن
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-12-2008, 02:54 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,385
أُرسلت من قبل buk
ااامين رفع .

ااامين



رفع .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-12-2008, 04:36 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,107
أُرسلت من قبل buk
والله اننا مقصير بما نفعل .. مهما فعلنا ...

والله اننا مقصير بما نفعل .. مهما فعلنا


وكماا سبقوني اني أخجل واطمن راسي اذا أجبرت على الجواب :(
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-12-2008, 03:26 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,385
أُرسلت من قبل buk
عاجل : رقم حساب البراء الحضيف + ارقام هواتف عمه وخاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عبدالرحمن عبدالله الحضيف الشاب المحكوم عليه بالقصاص ... سيتم تنفيذ الحكم بعد اسبوع من الان اذا لم يتم جمع المبلغ

ولتسهيل التبرعات هذا رقم حساب اخوه "البراء...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-12-2008, 02:43 AM
الردود: 21
المشاهدات: 2,610
أُرسلت من قبل buk
الصمام بارك الله فيك على التوضيح

الصمام بارك الله فيك على التوضيح
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-12-2008, 01:11 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,610
أُرسلت من قبل buk
شكرا لكم .. ويالله يا رب تهدي اهل المقتول ويرضون...

شكرا لكم .. ويالله يا رب تهدي اهل المقتول ويرضون بالي قدرنا عليه .

ضايق الصدر ... شكرا لردك على الاخـت اعلاهـ ,, والله يوسع صدرك ويبهجه يارب
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-12-2008, 11:18 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,610
أُرسلت من قبل buk
بارك الله فيك اخيتي ,

بارك الله فيك اخيتي ,
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-12-2008, 05:07 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,610
أُرسلت من قبل buk
اّميـــن يارب .. بارك الله فيك

اّميـــن يارب .. بارك الله فيك
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-12-2008, 04:11 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,642
أُرسلت من قبل buk
بارك الله فيه .. والله يوفقه ويجعله قرة اعين...

بارك الله فيه .. والله يوفقه ويجعله قرة اعين والديه

لله درك يا أحمد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-12-2008, 03:46 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,610
أُرسلت من قبل buk
عبدالرحمن عبدالله الحضيف

من أحيا نفساً فكأنما أحيا الناس جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه حالة انسانية مرة تعور القلب......ساعدوا على نشرهاا باللي تقدرون عليه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-12-2008, 07:33 PM
الردود: 18
المشاهدات: 1,495
أُرسلت من قبل buk
الحمدلله على سلامة سمؤ الامير .. ولاتشوف شر يابو...

الحمدلله على سلامة سمؤ الامير .. ولاتشوف شر يابو محمد
والله يحفظك لأهلك ولنا "أهالي القصيم"
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 01-11-2008, 08:59 PM
الردود: 16
المشاهدات: 2,044
أُرسلت من قبل buk
اسامه الجفير في ذمة الله + ابراء ذمه

بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وانا اليه راجعون

انتقل الى رحمة الله تعالى الشاب : اسامه بن عبدالعزيز الجفير مساء يوم الثلاثاء الماضي في محافظة البكيرية إثر حادث مؤلم
نسأل الله العلي القدير ان...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-10-2008, 04:31 PM
الردود: 3
المشاهدات: 766
أُرسلت من قبل buk
وفق الله من رشح نفسه لخدمة منطقة القصيم والله...

وفق الله من رشح نفسه لخدمة منطقة القصيم
والله يبعد عنا الي رشح نفسه للتباهي والظهور الاعلامي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2008, 02:26 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,351
أُرسلت من قبل buk
نتمنى توضيح المشكله ... ؟؟؟ وما سبب الظرب ؟

نتمنى توضيح المشكله ... ؟؟؟ وما سبب الظرب ؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2008, 01:34 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,422
أُرسلت من قبل buk
الدونات موجوده في النخيل بلازا تباع عند محل دونات...

الدونات موجوده في النخيل بلازا تباع عند محل دونات ما اذكر اسمه
وكل مابين وبين اروح اخذ من عندهـ 2 لونق و2 بوسطن
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-07-2008, 01:26 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,351
أُرسلت من قبل buk
محافظ رفحاء السعودية يتعرض للضرب

شهود : تعرض عبدالعزيز بن فهد الزمام محافظ رفحاء شمال السعودية إلى اعتداء بالضرب أمس بواسطة شخصين نقل على أثره للمستشفى. وقال مصدر أمني إن عبدالعزيز الزمام تعرض لاعتداء بعد أداء صلاة الفجر وانه «غادر...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-06-2008, 09:55 PM
الردود: 8
المشاهدات: 738
أُرسلت من قبل buk
والله انا ارى ان الخلل من كثرة مستخدمين الصرافات...

والله انا ارى ان الخلل من كثرة مستخدمين الصرافات // وذالك يعود على ان بنك الراجحي يوفر كامل المعاملات النقديه لبعض الجهات الحكومية ... وصحيح انه يجب توفير اوراق الايصال باستمرار .. موفق يا اخي ,
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-06-2008, 01:23 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,937
أُرسلت من قبل buk
الششه : شكرا على مرورك .. وعليهم رزت الراايه :d ...

الششه : شكرا على مرورك .. وعليهم رزت الراايه :d
يتيم50 : شكرا على تواجدك .. ووالله ماعندي خلفيه بالاسعار وان شاء الله راح اجيبها باسرع وقت ..
مملكة المحترمين : الله يبارك فيك .. ومباّرك للقصيم ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-06-2008, 04:26 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,937
أُرسلت من قبل buk
الف شكر لجميع المشاهدين , وارقوا بنا بردودكم :)

الف شكر لجميع المشاهدين , وارقوا بنا بردودكم :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-06-2008, 12:44 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,937
أُرسلت من قبل buk
اخوي مستر.مافيا اشكرك على وجودك هنا والفندق...

اخوي مستر.مافيا
اشكرك على وجودك هنا والفندق للقصيم :)

اخودريحم: متأكد من معلوماتك ؟ وين المصادر يابطل
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-06-2008, 10:07 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,937
أُرسلت من قبل buk
امير منطقة القصيم يفتتح فندق "رمادا القصيم" [صور]

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :12


إفتتح سمؤ امير منطقة القصيم صاحب السمؤ الملكي الامير: فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفظه الله يوم الاثنين الماضي فندق رمادا القصيم الكائن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-04-2008, 03:10 AM
الردود: 1
المشاهدات: 489
أُرسلت من قبل buk
اللهم اغثنـا .. دعـاائكم

بسم الله الرحمن الرحيم


حيا الله كل من دخل الايميل .. والي مادخل ارداله --> قافلتن معه

اخواني وخواتي اعضاء القروب صبحكم الله بالخير ->بالنسبه لي وابدخل بالموضوع والزبده علطوول ..

اخواني...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-04-2008, 05:48 PM
الردود: 28
المشاهدات: 3,867
أُرسلت من قبل buk
اللهم اشفهـا أنت الشـاافي , اللهم ارجع لها صحتها...

اللهم اشفهـا أنت الشـاافي , اللهم ارجع لها صحتها وعافيتها


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-04-2008, 12:51 AM
الردود: 31
المشاهدات: 3,750
أُرسلت من قبل buk
صور الفندق , داخليا وخارجيا لفندق رمادا القصيم ...

صور الفندق , داخليا وخارجيا لفندق رمادا القصيم

http://img100.imageshack.us/img100/6272/40116940qy5.jpg

http://img412.imageshack.us/img412/5589/28413553qo0.jpg
...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-04-2008, 07:07 AM
الردود: 31
المشاهدات: 3,750
أُرسلت من قبل buk
اشكر كل من قام بالمشاركه / واشكر اخي وحيد...

اشكر كل من قام بالمشاركه /
واشكر اخي وحيد المعنى على مشاركته وتعقيبه على الاخ ابو ندى هدانا الله واياهـ !!
اخي ابو ندى الى متى هذا التعصب والعنجهيه اذكرك بالمثل الذي يقول ( ديرة فسق ولا ديرة حسد)...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-04-2008, 05:14 PM
الردود: 31
المشاهدات: 3,750
أُرسلت من قبل buk
فندق رمادا في البكيرية يستقبل زبائنه

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين

بحمد الله وفضله تم افتتاح فندق رمادا القصيم في محافظة البكيريه يوم الاثنين 23/3/1429هـ ويعد الفندق احد الصروح العملاقه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-03-2008, 03:06 AM
الردود: 36
المشاهدات: 2,488
أُرسلت من قبل buk
السلام عليكم / اولا اشكر هذا الشاب هذه العمله...

السلام عليكم / اولا اشكر هذا الشاب هذه العمله النادره القليله في المجتمع احب ان اووكد للجميع ان الشغل مافيه عيب ابدا واحب اظرب مثال لبعض الاخوه المعلقين على هذا الموضوع...

وزير البترول "علي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-03-2008, 05:57 PM
الردود: 91
المشاهدات: 9,591
أُرسلت من قبل buk
والله يا خوي فيه بعض النااس ماتعطى وجهـ .. يشوف...

والله يا خوي فيه بعض النااس ماتعطى وجهـ .. يشوف مظلم يجي يوقف تحتهاا بدون مايشااور // ولا يحترمون عباره "ممنوع التوقيف"
مثلا انـاا عن نفسي كاتب عباارة
"ممنوع الوقوف"
إحذر البنشر

>> قبل ما احط...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-02-2008, 04:03 AM
الردود: 11
المشاهدات: 809
أُرسلت من قبل buk
كاسر الحظ.. نشكر لك جهودك وايضا نشكر الشيخ محمد...

كاسر الحظ.. نشكر لك جهودك وايضا نشكر الشيخ محمد العريفي على مايقدمه لخدمة دينه فجزاه الله خير الجزاء "وانا من المعجبين والسامعين للشيخ محمد وايضا عايض القرني"
فعلا مؤثره هذه القصه وصراحتاً اقشعر...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2008, 08:47 AM
الردود: 6
المشاهدات: 556
أُرسلت من قبل buk
Up:)

Up:)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2008, 03:58 AM
الردود: 6
المشاهدات: 630
أُرسلت من قبل buk
الكلام صحيح وتم تطبيقه لاكن للاسف دائماا ما نجد...

الكلام صحيح وتم تطبيقه لاكن للاسف دائماا ما نجد الخلل في وزارة العمل!!
البنقاليه يستطيعون الخروج والعوده لاكن اذا طلب احدهم خروج نهائي لايمكنه العوده
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2008, 03:41 AM
الردود: 6
المشاهدات: 630
أُرسلت من قبل buk
ابو الفهود >> ثبل شهر بالشرقيه كان مؤذن مسجد...

ابو الفهود >> ثبل شهر بالشرقيه
كان مؤذن مسجد بنقالي طلب من الامام انه بيسوي حفله للمسلمين الجدد البنقال ففرح الامام وقبل العرض وقاله البنقالي ابسويه بعد العشاء وبحضور الجاليات قاله الامام زين لامني...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2008, 03:24 AM
الردود: 6
المشاهدات: 556
أُرسلت من قبل buk
صـلاة الفجـر

تكفووووووون ياعياااااال الصلاة تكفووووون......الله يثبتنا يارب




--------------------------------------------------------------------------------
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-11-2006, 04:04 PM
الردود: 3
المشاهدات: 639
أُرسلت من قبل buk
الله اكبر

الله اكبر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-10-2006, 08:08 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,623
أُرسلت من قبل buk
اللهم أحــفظــ بلاد الحــرميــن

اللهم أحــفظــ بلاد الحــرميــن
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 87

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 01:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)