بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 4653
استغرقت عملية البحث 11.04 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: ـالتُفاحة الورديّة
المنتدى: بــنــت بــريــدة 02-02-2014, 04:09 PM
الردود: 20
المشاهدات: 2,666
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الله يجزاك خير على الموضوع استفدنا كثير من الردود...

الله يجزاك خير على الموضوع استفدنا كثير من الردود
الله ينحفك يارب
المنتدى: بــنــت بــريــدة 02-02-2014, 04:05 PM
الردود: 17
المشاهدات: 3,433
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
ياليت لو ترفقين صور لعمل الحلا

ياليت لو ترفقين صور
لعمل الحلا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-01-2014, 07:43 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,586
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
لا والف لا يحبون الفخفخه كلية الشريعة:41

لا والف لا

يحبون الفخفخه كلية الشريعة:41
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-01-2014, 08:03 PM
الردود: 30
المشاهدات: 2,751
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
قال الله تعالى ( ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم...

قال الله تعالى ( ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمه )

الزوجان مكملان لبعض ولا أعتقد او بمعنى أصح مستحيل أن يقيم الزوج ببيته بدون زوجه وهذا هو حالنا أكيد...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-01-2014, 04:34 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,217
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
بعضهم الجيران ياخذونه يحطون وحده بالبيت ووحده...

بعضهم الجيران ياخذونه
يحطون وحده بالبيت ووحده برا
المنتدى: استعلامات بريدة 12-01-2014, 04:27 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,610
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الشخص طبيب نفسه اببتعدي انتي عن الاشياء التي...

الشخص طبيب نفسه

اببتعدي انتي عن الاشياء التي تسبب لك الحموضه وخصوصا العصيرات
واشربي فوار من الصيدليه
المنتدى: استعلامات بريدة 12-01-2014, 04:23 PM
الردود: 3
المشاهدات: 891
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
نايف123 راقية بعقلي مشكوريين جميعاً

نايف123

راقية بعقلي


مشكوريين جميعاً
المنتدى: استعلامات بريدة 07-01-2014, 02:16 PM
الردود: 3
المشاهدات: 891
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
حافز صعوبة الحصول على عمل < البرنامج الجديد

السلام عليكم

اولاً حبيت أستفسر عن هذا البرنامج هل هو بدأ أم لا ...؟؟؟

وكيف طريقته والتسجيل فيه ...؟؟؟

سمعت من ناس انه بدأ التسجيل
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-12-2013, 06:05 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,598
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جنانك

اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جنانك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-12-2013, 01:33 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,467
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة الاخت قصية...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الاخت قصية من ناحية أيش الاوامر الدينية ؟؟؟
كلنا لنا ذنوب صغارين او كبارين

لكن يطيع الوالدين من باب ( واخفض لهما جناح الذل من الرحمة )
او من باب الشفقة
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-09-2013, 12:29 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,020
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
كلهم علئ حسب الحكمه اللي في الشخص سواءً رجل أم...

كلهم علئ حسب الحكمه اللي في الشخص سواءً رجل أم أمرأه وَ علئ حسب الموضوع كمان
ابداً مافرق بينهم

وفي مواضيع تهمني شخصياً كوني بنت وأميل للتفاصيل الصغيره
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-09-2013, 07:31 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,020
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
مثل ماذكرت في الموضوع نأخذ برأي المرأة إذا كانت...

مثل ماذكرت في الموضوع نأخذ برأي المرأة إذا كانت المشكله تخصها
ونأخذ برأي الرجل إذا كان الموضوع يخصه

ودائماً رأي الرجل لا يهتم بصغار الامور وإنما يعطيك فكره عامه
والمرأة تهتم بالأمور الصغيره...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-09-2013, 05:52 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,907
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
لا أنصحك أبداً بوظيفة الاستقبال بالمستوصفات ...

لا أنصحك أبداً بوظيفة الاستقبال بالمستوصفات

أصبري وأحتسبي وأطلبي الله سبحانه العون

ماتضيق إلا تفترج
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-09-2013, 03:38 PM
الردود: 16
المشاهدات: 2,195
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
أولاً لاتكلمين صاحب الشاليه انتي أتركي الأمر لأحد...

أولاً لاتكلمين صاحب الشاليه انتي أتركي الأمر لأحد الرجال حتئ لو هو صغير
ثانياً لاتكلمين من جوالك دقي من الثابت إذا متوفر
وإذا أضطريتي للتكليم خلي كلامك فيه نوع من الجديه ولاتغنجين بالكلام
مثل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-09-2013, 11:35 AM
الردود: 30
المشاهدات: 3,341
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
وانتم بتأكلون عليه ...!!!! الله يجعله أردئ من...

وانتم بتأكلون عليه ...!!!!
الله يجعله أردئ من كذا

يوجد قماش مطرز لأسطوانة الغاز لمن يريد التغيير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-09-2013, 06:40 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,868
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
خبز العربي بعنيزه خذ كميه وضعها بالفريزر

خبز العربي بعنيزه
خذ كميه وضعها بالفريزر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-09-2013, 09:48 PM
الردود: 31
المشاهدات: 3,198
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
ترجع إلئ طبيعة المرأه هل ترضئ أم لا < بعيداً عن...

ترجع إلئ طبيعة المرأه هل ترضئ أم لا < بعيداً عن الحكم الشرعي
كل بنت وتربيته سواء معه محرم او لا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-09-2013, 09:33 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,547
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الله يجزاه خير ويجعله في موازين حسناته حتئ...

الله يجزاه خير ويجعله في موازين حسناته
حتئ كلامه فيه هيبه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-05-2013, 02:51 PM
الردود: 3
المشاهدات: 886
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
يقال لا يشكر إلا الله من الأفضل أن تقول جزاك...

يقال لا يشكر إلا الله

من الأفضل أن تقول جزاك الله خير

الله يوفقك

يعطيك العافيه

بالنسبة لي أنا أفضل الدعاء لي من قول شكراً
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-05-2013, 02:43 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,396
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
السلام عليكم موضوع جداً مفيد يعطيك العافيه...

السلام عليكم

موضوع جداً مفيد يعطيك العافيه قصيه

لايوجد عندي أي حلّ

متابعه <
المنتدى: بــنــت بــريــدة 14-01-2013, 11:31 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,268
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
سمية (h)(h) < جوزيتي جناآن عرضها السماوات والأرض ...

سمية (h)(h) < جوزيتي جناآن عرضها السماوات والأرض

أروش (h)(h) < وين الناآس:)
الله يبارك فيك آمين يارب

بحور الشوق مبروك الأشراف :p ووه بس كبرنا <:d
الله يبارك فيك تسلمين ياقلبي(h)

همس...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-12-2012, 10:33 PM
الردود: 37
المشاهدات: 2,959
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
السلام عليكم أنت أردت إيصال نصيحة للبنات لكن...

السلام عليكم

أنت أردت إيصال نصيحة للبنات لكن مع الأسف التعبير خانك

أولاً العنوان هو الخطأ بكبره وعذراً
كونها البنت نزعت حجابها أمام رجل أو نقول ( ذكر) مع الأسف
هذا لا يعني أنها تنزع حجابها...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-11-2012, 06:38 PM
الردود: 11
المشاهدات: 2,710
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
كيف ..؟؟ ماتمشين على عدد الساعات لك راتب...

كيف ..؟؟

ماتمشين على عدد الساعات لك راتب محدد
840 او 990

وش تخصصك ..؟؟
الكليات العلمية والاقتصاد 990
الباقين 840
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2012, 05:49 PM
الردود: 20
المشاهدات: 2,279
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الله يجزاك خير على المشاركة المفيدة سمية

الله يجزاك خير على المشاركة المفيدة سمية
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2012, 05:46 PM
الردود: 26
المشاهدات: 5,535
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
قصية الف شكر على الموضوع جداً يحكي واقعنا ...

قصية الف شكر على الموضوع
جداً يحكي واقعنا
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2012, 05:45 PM
الردود: 20
المشاهدات: 2,183
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
موضوع جداً رائع :) جزاك الله خير وجعله في...

موضوع جداً رائع :)

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-11-2012, 04:03 PM
الردود: 11
المشاهدات: 2,710
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
ماشاء الله تبارك الله :) أهم شيء أنه حساب خاص...

ماشاء الله تبارك الله :)
أهم شيء أنه حساب خاص للطالب

بالتوفيق لهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-11-2012, 02:35 PM
الردود: 19
المشاهدات: 3,875
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
لا حولا ولا قوة إلا بالله

لا حولا ولا قوة إلا بالله
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 24-11-2012, 12:19 PM
الردود: 17
المشاهدات: 5,034
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
ماشاء الله تبارك الله عيدكم فله:) الله يؤلف...

ماشاء الله تبارك الله عيدكم فله:)

الله يؤلف بين قلوبكم ويخليكم لبعض

مع أني متأخرة على الرد لكن العذر والسموحة :p

والله يغفر لجدك وأجدادي ويسكنهم فسيح جنانه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 23-11-2012, 10:35 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,956
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
ووه بششش :d < ماتوقعته متزوجة :d الف...

ووه بششش :d
< ماتوقعته متزوجة :d

الف مبروك الله يخليه لكم ويتربى بعزكم (h)(h)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-11-2012, 10:30 PM
الردود: 16
المشاهدات: 2,548
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الله الله بالمحافظة عليها من الجماعة تشكر...

الله الله بالمحافظة عليها

من الجماعة تشكر على الموضوع

جزاك الله خير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-10-2012, 09:01 PM
الردود: 28
المشاهدات: 2,269
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
كلام سليم وصحيح إذا كان الرجل واثق من نفسه...

كلام سليم وصحيح

إذا كان الرجل واثق من نفسه ومن رجولته لا تزعزعه هذه الكلمات
وعلى قول المثل خلك جبل ماكل ريح تهزه

واللي يبي يطلق عند بس كلمة ( لست رجل ) < هذا من أصله مايبي أمرته

مثلاً أنا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-10-2012, 01:37 PM
الردود: 20
المشاهدات: 3,812
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الحمدلله يارب

الحمدلله يارب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-10-2012, 03:28 PM
الردود: 22
المشاهدات: 6,237
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
أكثر من 40 سنة في الدعوة إلى الله اللهم أغفر...

أكثر من 40 سنة في الدعوة إلى الله

اللهم أغفر له وأرحمه وأسكنه فسيح جناتك
المنتدى: استعلامات بريدة 12-10-2012, 10:24 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,770
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
هذي عند الصانع 105 ريال ويطبخ فيها الخضار مع...

هذي عند الصانع 105 ريال
ويطبخ فيها الخضار مع الدجاج
أو سمك < للي مايبغى الزيت
أو البرجر
حلوة نستخدمه
وتكتم الشيء يعني بسرعه ينضج
وتناسب لأصحاب البر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-10-2012, 08:32 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,785
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
طيب يقضون أشغالهم بعد صلاة العشاء لازم المغرب :( ...

طيب يقضون أشغالهم بعد صلاة العشاء لازم المغرب :(

شعب :(
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-10-2012, 08:24 PM
الردود: 21
المشاهدات: 1,759
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
هذا اللي غاثن الصغارين الآن مايحترمون أبداً

هذا اللي غاثن الصغارين الآن مايحترمون أبداً
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-10-2012, 08:16 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,743
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
العصبية ورفع الصوت و و معظمها يرجع إلى البيئة...

العصبية ورفع الصوت و و
معظمها يرجع إلى البيئة التي يعيش فيها من أهل أو زملاء
وحاول قدر المستطاع تلطيف الجو
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-10-2012, 01:54 PM
الردود: 42
المشاهدات: 4,837
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
يمكن المعلمة عليها المناوبه عند باب الخروج وقالت...

يمكن المعلمة عليها المناوبه عند باب الخروج وقالت لها أو البوابة يخرجن جميع المعلمات والطالبات
أيه عند باب الخروج أكيد مليان طالبات

عالعموم تصرف سيء من قبل المعلمة وياليت المعلمات يتخلقن...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-10-2012, 12:44 PM
الردود: 42
المشاهدات: 4,837
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
بس كونها معلمة المفروض أنها تمشي على صواب لو هي...

بس كونها معلمة المفروض أنها تمشي على صواب لو هي طالبة يمكن نغض البصر ونقول ماعنده سالفة
كاد المعلم أن يكون رسولا

واللي بالعمر هذا ينظر للمعلم نظرة كبيرة



أنتم تعلمون ماهي القفازات ...؟؟؟
...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-10-2012, 12:05 PM
الردود: 27
المشاهدات: 4,693
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
بعض نقاط الضعف يكون الأنسان مجبر عليه مثل الخوف...

بعض نقاط الضعف يكون الأنسان مجبر عليه
مثل الخوف من الظلام يكون موقف حصل له يوم كان صغير
وإلا مثل عيش الفتاة إذا كان شخص يبتز فيها و مستمرة على الوضع خوفاً من الفضيحة ويستغل هو هذا الشيء هذا يسمى...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-10-2012, 11:39 AM
الردود: 42
المشاهدات: 4,837
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
أعوذ بالله ينقص المعلمة الوعي والتثقيف الله...

أعوذ بالله
ينقص المعلمة الوعي والتثقيف
الله المستعان
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-10-2012, 11:34 AM
الردود: 28
المشاهدات: 1,934
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الحمدلله

الحمدلله
المنتدى: بــنــت بــريــدة 06-10-2012, 10:43 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,544
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
نصيحة لأخواتي ... لا تفسدين حجك بالمشاكل...

نصيحة لأخواتي ...
لا تفسدين حجك بالمشاكل والمشاجرات لا يمنع السواليف والضحك لكن لا للمشاكل حتى لو أخطأ عليك أحد:)
وأستغلي الدعاء والتضرع لله جلا وعلا بيوم عرفة < وأدعي لي:)
وخذي معك مصحف وأذكار و...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 04-10-2012, 05:00 PM
الردود: 549
المشاهدات: 50,584
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
يارب تيسر أمري وأمر كل مسلم (h)

يارب تيسر أمري
وأمر كل مسلم (h)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-10-2012, 12:02 PM
الردود: 28
المشاهدات: 4,710
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
شيء طيب الله يكثر أمثالهم ..... لكن أتفاجأ...

شيء طيب الله يكثر أمثالهم

.....
لكن أتفاجأ من بعض الموظفين في أي دائرة حكومية إذا كان يتعامل كثير مع الناس
بالأخذ والعطاء و ما إلى ذلك
أن يكون عارف نفسه بتحمل المسؤولية من البشاشة و سعة الصدر...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-10-2012, 11:30 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,372
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
نصائح قيّمة وجميلة لكل فتاة جامعية رأينا عجب...

نصائح قيّمة وجميلة لكل فتاة جامعية
رأينا عجب العجاب
أسأل الله لهن الهداية والثبات عليها
جزاكِ الله خيرا وجعله في موازين حسناتك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-10-2012, 08:47 PM
الردود: 36
المشاهدات: 5,161
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
وش أنواع الدجاج اللي أرتفعت أسعاره ...؟؟؟؟

وش أنواع الدجاج اللي أرتفعت أسعاره ...؟؟؟؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-10-2012, 06:03 PM
الردود: 110
المشاهدات: 31,862
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
مو خوف بمعنى أستغرب من الردود التي تصدر في هذه...

مو خوف بمعنى أستغرب من الردود التي تصدر في هذه المواضيع

نرجع لمحور حديثنا



بالعكس تعاملهن القبليات بمنتهى الأدب و الأخلاق لكني معرفتي بهن قليلة جداً
يعني طلب منها شي أو حديث على السريع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-10-2012, 05:27 PM
الردود: 43
المشاهدات: 2,698
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
تستاهل لو فضحّوا بها بالدول كله مو بس برنامج...

تستاهل لو فضحّوا بها بالدول كله مو بس برنامج داؤود الشريان
شيء مُحزن ومؤسف تذبح طفله

والأمهات الموظفات يأخذنها عظة وعبرة حتى مايضعن أطفالهن ويذهبن للعمل



بعض القتل فيه سبب مثل دفاع عن شرف...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-10-2012, 04:40 PM
الردود: 110
المشاهدات: 31,862
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
أولاً السلام عليكم أنا صراحةً ودي أقول اللي...

أولاً السلام عليكم
أنا صراحةً ودي أقول اللي بخاطري لكن كل مافتح مثل هذا الموضوع أخاف من ردة أفعالكم
:eek5

أنا أؤمن بأن الناس سواسية ومافيه فرق بيننا قبلي و حضري
وكلنا سنعود للتراب وكل واحد...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-10-2012, 04:02 PM
الردود: 32
المشاهدات: 4,306
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
فعلاً يا قصية الحذر واجب حتى لو يطق باب بيتكم...

فعلاً يا قصية الحذر واجب حتى لو يطق باب بيتكم ماتفتحين

طيب كيف عن خدمته دائم أو مؤقت ..؟؟؟

بعض نسائنا الله يهديهن يأخذن كل شي بحسن نية وبراءة فوق اللازم
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-09-2012, 12:08 PM
الردود: 175
المشاهدات: 13,847
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
سمي ثانية هههههههههههههههههههههههههههههه...

سمي ثانية


هههههههههههههههههههههههههههههه

:d
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-09-2012, 12:06 PM
الردود: 31
المشاهدات: 7,412
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
مايدخلن إذا كان فيه محاضرات كذا يعرفن أنفسهن ...

مايدخلن إذا كان فيه محاضرات كذا يعرفن أنفسهن

أضع اللوم على الأدارة نفسها لو تحرم كل بنت من دخول القاعة أو فصلها كان تأدبن
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 15-09-2012, 11:59 AM
الردود: 50
المشاهدات: 31,231
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
:d << وش دعوا هههههههههههههههه من الأصل اللي...

:d << وش دعوا هههههههههههههههه

من الأصل اللي فيه صورة لا تشرينه :)
بالنسبة لي أنا , أما الأطفال ماعمري شتريت لطفل :d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-09-2012, 11:53 AM
الردود: 69
المشاهدات: 9,186
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الله يهدي شبابنا وينبغي الحرص على صلاة الجماعة ...

الله يهدي شبابنا وينبغي الحرص على صلاة الجماعة


الف شكر بنت أبوي

..................

ياأعضاء كلامكم مكرر أرجوا الأختصار < رأفة بالقارئ
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-09-2012, 11:49 AM
الردود: 175
المشاهدات: 13,847
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
سمي :p

سمي
:p
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-09-2012, 11:27 AM
الردود: 35
المشاهدات: 3,227
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الله يرحمنا كان هذا تفكيرك العرس يالحبيبة مو طلعه...

الله يرحمنا كان هذا تفكيرك العرس يالحبيبة مو طلعه و تسكع بالشوارع


أرتفع ضغطي بعد قراءة الموضوع
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-09-2012, 11:19 AM
الردود: 175
المشاهدات: 13,847
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
:d ياحبي لك مادري وشلون من بعد عيد الفطر وأنا...

:d
ياحبي لك مادري وشلون من بعد عيد الفطر وأنا وقتي حوووسه:p
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-09-2012, 11:17 AM
الردود: 175
المشاهدات: 13,847
أُرسلت من قبل ـالتُفاحة الورديّة
الله يشفيك يارب أنا كذا إلى الحين ماحضرت ولا...

الله يشفيك يارب

أنا كذا إلى الحين ماحضرت ولا محاضرة
أن غبت درسوا وأن جيت ماااافي شي :i121
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 4653

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 11:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)