بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 35 لإجمالي 35
استغرقت عملية البحث 0.06 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: z10
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-11-2014, 05:16 PM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
مطلوب موظفة استقبال

مطلوب موظفة استقبال لمركز طبي
دوام فترتين
لم يسبق دعمها من الموارد البشرية
للاستفسار 0163859777
تحويلة 115
المنتدى: استعلامات بريدة 26-09-2014, 12:21 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,488
أُرسلت من قبل z10
روح لعيادات بانوراما اعتقد انهم طالبين موظف...

روح لعيادات بانوراما اعتقد انهم طالبين موظف استقبال شفت ليلي
الله يرزقنا وياك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2014, 11:57 PM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
تحويلة 119^^

تحويلة 119^^
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-07-2014, 04:27 AM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
المستوصف الحديث لطب الاسنان يطلب موظفات...

المستوصف الحديث لطب الاسنان
يطلب موظفات استقبال
الشروط:
معرفه في استخدام الحاسب الالي ويفضل شهادة فيه
لباقة عالية في التعامل مع المرضئ
للتواصل اللاتصال علئ:
0504126433
0163859777
المنتدى: استعلامات بريدة 01-03-2014, 06:01 PM
الردود: 1
المشاهدات: 1,191
أُرسلت من قبل z10
ورق العنب!

سالخير حبيباتي
بسالكن اللي تعرف وين إلقاء ورق العنب الطبيعي
يعني اللي تعرف محل خضار يبيعه تدلني عليه
لاني تعبت وانا أدور المعلب مالقيته
المنتدى: بــنــت بــريــدة 01-03-2014, 05:59 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,522
أُرسلت من قبل z10
وليش اصلاً ماترضئ!!! الشغل مو عيب وغير كذا كل...

وليش اصلاً ماترضئ!!!
الشغل مو عيب وغير كذا كل حريم اول كانو خياطات
جداتنا وجدات أمهاتنا ماخلت بيوتهن من مكينات الخياطة
الحركه بركه يا اختي &:
المنتدى: بــنــت بــريــدة 01-03-2014, 05:56 PM
الردود: 4
المشاهدات: 2,399
أُرسلت من قبل z10
ورق العنب!

سالخير حبيباتي
بسالكن اللي تعرف وين إلقاء ورق العنب الطبيعي
يعني اللي تعرف محل خضار يبيعه تدلني عليه
لاني تعبت وانا أدور المعلب مالقيته
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-01-2014, 05:53 AM
الردود: 4
المشاهدات: 5,141
أُرسلت من قبل z10
الوظيفه ذي يقبلون فتره وحده؟؟يعني دوام كامل8ساعات...

الوظيفه ذي يقبلون فتره وحده؟؟يعني دوام كامل8ساعات بشفت واحد..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-09-2013, 05:55 PM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
مساء الخير اسعد الله اوقاتكم جميعا الزبدة...

مساء الخير
اسعد الله اوقاتكم جميعا
الزبدة اذا فيه احد يعرف مكان يبي موظفات فتره مسائيه يكتبه
جزيتم خير جميعا
المنتدى: استعلامات بريدة 26-07-2013, 12:36 AM
الردود: 3
المشاهدات: 868
أُرسلت من قبل z10
تبييض الاسنان المنزلي؟؟؟

(f)السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم جميعا
حبيت استفتسر عن تبييض الاسنان المنزلي..
مين مجربه ؟و بــ اي عيادة ؟ وكم سعره ؟
المنتدى: بــنــت بــريــدة 28-06-2013, 04:17 PM
الردود: 666
المشاهدات: 225,577
أُرسلت من قبل z10
استفسار لطالبات كلية بريدة الاهلية..؟

السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم جميعا
استفسار لطالبات كلية بريدة
هل يوجد قسم موارد بشريه بالكلية ؟؟؟
وكم عدد سنوات الدراسة ؟وبكم الترم الدراسي ؟؟
المنتدى: استعلامات بريدة 28-06-2013, 03:22 PM
الردود: 0
المشاهدات: 726
أُرسلت من قبل z10
استفسار لطالبات كلية بريدة الاهلية ..؟

السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم جميعا
استفسار لطالبات كلية بريدة
هل يوجد قسم موارد بشريه بالكلية ؟؟؟
وكم عدد سنوات الدراسة ؟وبكم الترم الدراسي ؟؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-06-2013, 02:34 PM
الردود: 50
المشاهدات: 14,418
أُرسلت من قبل z10
صدق المثل اللي قال (ماقدر على الحمار يتشطر على...

صدق المثل اللي قال (ماقدر على الحمار يتشطر على البردعه)
مع احترامي الشديد ل صاحب الموضوع
الى انه تافه
كان ب امكانك تاخذ رقم صاحب المحل وتكلمه بدل ما انت متعب نفسك وتنزل مواضيع
وتبي تقطع رزق...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-06-2013, 02:06 PM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
مطلوب موظفات لمجمع طبي سعوديات وعربيات* ...

مطلوب موظفات لمجمع طبي
سعوديات وعربيات*
0508438060
3838500
*يشترط للعربيات نقل كفالة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-06-2013, 02:04 PM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
مطلوب شاب للعمل بمحل جوالات يشترط الخبره فقط ...

مطلوب شاب للعمل بمحل جوالات
يشترط الخبره فقط
للتواصل 0508056464
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-06-2013, 02:02 PM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
السلام عليكم ورحمة الله, يلعن مركز رفال الطبي...

السلام عليكم ورحمة الله,
يلعن مركز رفال الطبي عن حاجته لموظفات استقبال سعوديات
مندوب تسويق
مندوبه تسويق
موظفة كوفي شوب سعوديه
للتواصل ترسل السيرة الذاتيه على فاكس : 3823600
المنتدى: استعلامات بريدة 09-06-2013, 02:49 PM
الردود: 15
المشاهدات: 11,981
أُرسلت من قبل z10
لاحول والا قوة الا بالله صدق الناس للناس والكل...

لاحول والا قوة الا بالله
صدق الناس للناس والكل بالله
ولو خليت خربت
لكن حرام الواحد يظلم نفسه ويظلم بنت الناس معه
بغض النظر عن تكاليف الزواج والبيت والخ ..الخ..الخ
بيجيك مصاريف اكبر واصعب ...
المنتدى: استعلامات بريدة 09-06-2013, 02:37 PM
الردود: 4
المشاهدات: 836
أُرسلت من قبل z10
^^^وعليكم السلام التسجيل يكون عن طريق الذهاب...

^^^وعليكم السلام
التسجيل يكون عن طريق الذهاب الى الكلية نفسها
ويكون معك ملفك فيه شهادتك واثباتك ودرجات القياس والتحصيلي
وتخلي رقمك عندهم يتصلون عليك ب اذن الله في حال القبول
وهم عالاغلب...
المنتدى: استعلامات بريدة 27-05-2013, 04:39 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,171
أُرسلت من قبل z10
^^جزاك الله الخير:eek5 فكيتي ازمه (h)(h)

^^جزاك الله الخير:eek5
فكيتي ازمه (h)(h)
المنتدى: استعلامات بريدة 27-05-2013, 04:37 PM
الردود: 3
المشاهدات: 617
أُرسلت من قبل z10
: ^^جزاك الله خير عالاقل رديت بس برضو...

:

^^جزاك الله خير عالاقل رديت
بس برضو ماستفدنا شي:eek5
لازم لاجينا نودع نروح لهم ونقعد بالزحمه:bad
ليتهم يصيرون نفس الاهلي مشاءالله يكحون صرافات بكل جخر صرافه:eek5
المنتدى: استعلامات بريدة 27-05-2013, 03:50 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,171
أُرسلت من قبل z10
صرافة الراجحي

السلام عليكم
عندي سوال حاشرن ومهم جدا
وين اللقاء صرفات الايداع حقات الراجحي ببريده
الله يعرفون يفيدونن الله يجزاكم الخير
وشكرن.
المنتدى: استعلامات بريدة 27-05-2013, 03:44 PM
الردود: 3
المشاهدات: 617
أُرسلت من قبل z10
صرافة الراجحي

السلام عليكم: 12
عندي سوال حاشرن ومهم جدا
وين اللقاء صرفات الايداع حقات الراجحي ببريده:eek:
الله يعرفون يفيدونن الله يجزاكم الخير:bad
وشكرن.
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-05-2013, 05:56 PM
الردود: 34
المشاهدات: 3,365
أُرسلت من قبل z10
^^ ماتحس انه ب ردودك شوي من العنف والعصبيه...

^^
ماتحس انه ب ردودك شوي من العنف والعصبيه !!:oo
شدعوى ياخيي انا اعرف ان اللي يحط موضوع يبي اراء حول الموضوع
ومو شرط كلها تكون بصفك:mad:
فيه المؤيد وفيه المعارض
وتذكر دائما:d((الاختلاف بالرأي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-05-2013, 07:02 PM
الردود: 34
المشاهدات: 3,365
أُرسلت من قبل z10
اقول الله يستر بس من هالزمن اللي مابوه الا ناسن...

اقول الله يستر بس من هالزمن اللي مابوه الا ناسن تحبن الشماته :)
يعني الرجال جزاه الله خير بيونس عيالكم :eek:
مادري وش اقول تلعثمت من الغبنه خيي العزيز:)
لاتعليق: 12
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-05-2013, 07:39 PM
الردود: 81
المشاهدات: 20,412
أُرسلت من قبل z10
^^اعوذ بالله مو لهالدرجة لازم توعيتهم اول بحجم...

^^اعوذ بالله مو لهالدرجة
لازم توعيتهم اول بحجم الغلط وغضب الله وسخطه الكبير من هالافعال
هاالكلام مايعني انهم مايتعاقبون لكن عقابهم يكون بطريقة مفيده لهم بالمستقبل
وشو قصاص وماقصاص :eek:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-05-2013, 06:47 PM
الردود: 81
المشاهدات: 20,412
أُرسلت من قبل z10
تعرييييييييييي مرتن وحده:S ؟؟سلامات الا اي انحطاط...

تعرييييييييييي مرتن وحده:S ؟؟سلامات الا اي انحطاط وصل له شبابنا؟؟
لاحول والا قوة لا بالله
قلة الوازع الديني والفراغ ومجتمعنا بعد هذي اهم الاسباب اللي خلت هالجهال يتمادون بالغلط
لو هم لاقين شي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-05-2013, 06:15 PM
الردود: 47
المشاهدات: 12,716
أُرسلت من قبل z10
^^جزاك الله خير على كلمة الحق (f) ,المشكله مو...

^^جزاك الله خير على كلمة الحق (f)
,المشكله مو بالاختلاط المشكله (بالنفوس المريضه) اللي تربت على العيب قبل الحرام
ولو تكلمنا عن مهنه الصيدله او التمريض فا هي كانت تحدث بزمن الرسول
وكانت...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-04-2013, 06:13 PM
الردود: 18
المشاهدات: 3,612
أُرسلت من قبل z10
العمالة غيورين جدااا هم متوقعين يجوون عندنا...

العمالة غيورين جدااا
هم متوقعين يجوون عندنا ويقعدون يقحشووون من القروش والنعمم ويودنه لديرتهم
او متخيلين انها ديرة نفط وبنقعدهم علا ريش نعام
فا ينصدمون لما يشوفون الواقع المرير بالنسبة لهم وان...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-04-2013, 06:04 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,558
أُرسلت من قبل z10
^^كالعادة المعاملة تبرير لـ اي فعل يسوونه الخدم ...

^^كالعادة المعاملة تبرير لـ اي فعل يسوونه الخدم
عزيزي الخدم عندهم عقدة النقص لانهم محرومين من كل سبل الرفاهيه
وخصوصا الافارقه اعتبرهم شخصيا من فصيلة القرود
اجل تطعن بنيه عمرها5سنوات !!!!وتقولي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-04-2013, 06:09 PM
الردود: 24
المشاهدات: 3,607
أُرسلت من قبل z10
^^مشاءالله عليك صح لسانك هو صدق ان الموضوع...

^^مشاءالله عليك
صح لسانك
هو صدق ان الموضوع يغث على خفيف
بس برضو لازم تعذر الناس :41:41:41(h)
المنتدى: بــنــت بــريــدة 20-04-2013, 05:27 PM
الردود: 79
المشاهدات: 10,955
أُرسلت من قبل z10
استفسار عن كلية بريدة الاهليه..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
اسعد الله اوقاتكم جميعا
معلليش ماعرف القسم المناسب علشان اكتب فيه استفساري
حابه اعرف كلية بريدة الاهليه فيها بكالريوس اشعة ..؟
وبكم الترم الدراسي في هالتخصص...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-04-2013, 06:20 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,280
أُرسلت من قبل z10
اعوذ بالله وش ذا الاجرام !!!!الله يكفينا الشر ...

اعوذ بالله
وش ذا الاجرام !!!!الله يكفينا الشر
حسبي الله عليهم
ب اذن الله دمه مايضيع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-04-2013, 05:27 PM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
مشغل مافي الا هالرقم رقم صاحبة المشغل شخصيا...

مشغل
مافي الا هالرقم
رقم صاحبة المشغل شخصيا
بالتوفيق(h)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-04-2013, 08:45 AM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
يعلن مركز شور النسائي عن رغبته بتعيين موظفات...

يعلن مركز شور النسائي عن رغبته بتعيين موظفات استقبال سعوديات ..
الشروط:
1_شهادة ثانوية فما فوق
2_لديها المام بالحاسب الالي (الوورد_والاكسل)
3_غير منتسبه لاي جهة حكوميه (التامينات_حافز _الخ)
علما...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-04-2013, 08:37 AM
الردود: 830
المشاهدات: 357,787
أُرسلت من قبل z10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته يعلن مستوصف...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يعلن مستوصف السعودي الطبي عن رغبته بتعيين موظفات استقبال
وان تكون المتقدمه لديها المام بالحاسب الالي
للتواصل الاتصال او ارسال رسالة لرقم
0508099902
عرض النتائج من 1 إلى 35 لإجمالي 35

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 07:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)