بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 381
استغرقت عملية البحث 0.46 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: ام احمد3
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-06-2013, 03:33 AM
الردود: 4
المشاهدات: 2,063
أُرسلت من قبل ام احمد3
ليه ليه ابي افهم وانت ياللي تصور تصور وانت تركض...

ليه ليه ابي افهم وانت ياللي تصور تصور وانت تركض ولا صوره صتفيه راكده
وبعدين تشييل البزارين وش موجبه وهالي زامن لي بزرين يعني تسذا اتا مدرس حنون ومنصح بعملي
بهالبزارين شيل تقل كاس الدوري
بعدين وش...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-06-2013, 03:21 AM
الردود: 10
المشاهدات: 25,386
أُرسلت من قبل ام احمد3
اول شي لفته حلوه منكم تقدير الاستاذ لكن مهوب...

اول شي لفته حلوه منكم تقدير الاستاذ
لكن مهوب معناته عاد تنقلون لنا الحدث بهالتفاصيل مابقى الا تصورون وانتم
تغسلون ادينكم عقب العشاء خير ان شاالله
تصوير اول ماجا همن صفه تقل بتسوون عرضه الهدايا...
المنتدى: استعلامات بريدة 22-08-2012, 05:40 PM
الردود: 1
المشاهدات: 647
أُرسلت من قبل ام احمد3
ابي وصف لأستراحة الرواد والشموع قالولي انه بالقاع البارد

السلام عليكم

الله يجزاكم ربي كل خير

ابي وصف لأستراحة الرواد والشموع قالولي انه بالقاع البارد

باسرع وقت
المنتدى: بــنــت بــريــدة 13-07-2012, 03:59 AM
الردود: 2,683
المشاهدات: 264,752
أُرسلت من قبل ام احمد3
انا عندي مثله تقريبا من لايف ستايل عندي...

انا عندي مثله تقريبا من لايف ستايل


عندي سوال بنات

ابي البنات المغتربات البالطو والحجاب وين يفصلونه وشلون واذا عندكم صور ياليت
المنتدى: استعلامات بريدة 17-06-2012, 11:44 AM
الردود: 5
المشاهدات: 950
أُرسلت من قبل ام احمد3
روحي لمشغل طرفه وانتي مغمضه او الزيزفون...

روحي لمشغل طرفه وانتي مغمضه

او الزيزفون مكياج البندري بس اطلبي مكياج لبناني ارخص واجمل وجيبي له صوره للمكياج اللي تبينه وتضيطه لك

هذا رقم طرفه العليان
0507833522
وبنات لازم نشجع بناتنا...
المنتدى: استعلامات بريدة 17-06-2012, 05:54 AM
الردود: 379
المشاهدات: 169,315
أُرسلت من قبل ام احمد3
وش سالفة هدف وش طريقة التسجيل به اللي عنده خلفيه...

وش سالفة هدف وش طريقة التسجيل به اللي عنده خلفيه يعلمنا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-06-2012, 05:06 AM
الردود: 32
المشاهدات: 4,565
أُرسلت من قبل ام احمد3
انا مايقهرني الا بعد الاعلام لمن يكون سعودي بالخط...

انا مايقهرني الا بعد الاعلام لمن يكون سعودي بالخط العريض قام شاب سعودي في العقد الثالث وهكذا
اما ان صار غيره مقيم وبس ليه مايشهره من اي دوله ولا بس ابسعوديين يشهر بجرايمهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-05-2012, 03:31 AM
الردود: 19
المشاهدات: 2,935
أُرسلت من قبل ام احمد3
لالالا باابن جرير موب معقوله صار ابن جرير ستي ...

لالالا باابن جرير
موب معقوله صار ابن جرير ستي
يعني بقى عودة المعلمين
الصراحه عدت اربع مرات اشوف الصور
بس الجديد اني شفت مدرس البدنيه لابس ثوووووب اخيراً ولابعد ثوب يلق ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-05-2012, 03:11 AM
الردود: 28
المشاهدات: 3,404
أُرسلت من قبل ام احمد3
ياسلام عليكم يامدرسة ابن جرير قضينا من فطور...

ياسلام عليكم يامدرسة ابن جرير

قضينا من فطور عير ويوم مفتوح غير ومقصف غيرررررررر

جينا لطيور عاد كتاكيت وصقور

مادري ليه اول ماشفته ذكرني بسليمان العيسى ببرنامج مع الناس...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-05-2012, 02:51 AM
الردود: 18
المشاهدات: 2,620
أُرسلت من قبل ام احمد3
به واحد فاقدته من المدرسين اللي يطبخ وله لحيه...

به واحد فاقدته من المدرسين اللي يطبخ وله لحيه تراه حنين ع الطلاب ماجا هالصبحيه
بعدين استاذ وشي صبحيه وين
علطول جا بالي
صبحيه مباركه ياعريس

المفروض في صباح يومٌ جميل

اماااا اللي عليه بلوزه...
المنتدى: استعلامات بريدة 18-05-2012, 03:31 PM
الردود: 1
المشاهدات: 424
أُرسلت من قبل ام احمد3
ابي طريقة التسجيل بالدوره التدريبيه بحافز وش اسوي؟

السلام عليكم

ابي طريقة التسجيل بالدوره التدريبيه بحافز وش اسوي؟

لانهم مختارينن ولا اعرف شي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-05-2012, 09:14 AM
الردود: 21
المشاهدات: 3,393
أُرسلت من قبل ام احمد3
انا معك اخوي وش بص عالحلاوه لاللغه عربيه ...

انا معك اخوي

وش بص عالحلاوه لاللغه عربيه
وخير ان شاالله بمصر حنا ليتهم بلهجتنا
اعلان استخفاف
وماله معنا
بعدين اخواني ليه محو اللغه العربيه ولهجتك عادي عندك؟
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 10-05-2012, 06:09 AM
الردود: 147
المشاهدات: 64,002
أُرسلت من قبل ام احمد3
بنات من اللي معالجه عند الدكتور هاني الشبيلي...

بنات
من اللي معالجه عند الدكتور هاني الشبيلي بانفنتي ليزر تصبغات واثار حبوب وكلف؟

انا بصراحه المسعود عالجت عنده حبوب شباب النتيجه ممتازه جداً بالتخصصي
المنتدى: استعلامات بريدة 10-05-2012, 02:22 AM
الردود: 9
المشاهدات: 3,914
أُرسلت من قبل ام احمد3
انا يمدحون ابتسام بس الدكتور هاني الشبيلي...

انا يمدحون ابتسام

بس الدكتور هاني الشبيلي لايفوتك
المسعود تجرجرين الكلام منه جرجره
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-04-2012, 06:12 AM
الردود: 42
المشاهدات: 6,753
أُرسلت من قبل ام احمد3
هالشي ذا صاير بالامارات

هالشي ذا صاير بالامارات
المنتدى: استعلامات بريدة 23-04-2012, 07:59 PM
الردود: 23
المشاهدات: 27,189
أُرسلت من قبل ام احمد3
الله يجزاكم خير ماابي وجبات سريعه فيه...

الله يجزاكم خير

ماابي وجبات سريعه

فيه مطعم بالشمال موب سنيز ولافيشون ولا مربالا
تقل عند انه اسمه تون او اتون
المنتدى: استعلامات بريدة 23-04-2012, 02:39 PM
الردود: 23
المشاهدات: 27,189
أُرسلت من قبل ام احمد3
اسماء مطاعم للعوائل ببريده او بعنيزه

السلام عليكم

ابي اسماء مطاعم عوائل ببريده او بعنيزه ؟
وياليت اللي مجرب يقولنا عنه وش اللي اعجبه عندهم من الاكل والخدمات


ياعلكم بالجنه
المنتدى: استعلامات بريدة 23-04-2012, 02:36 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,498
أُرسلت من قبل ام احمد3
وش ميزته وس عنده

وش ميزته وس عنده
المنتدى: استعلامات بريدة 23-04-2012, 02:35 PM
الردود: 7
المشاهدات: 814
أُرسلت من قبل ام احمد3
كفي نايس ودكيف بس عوائل مادري مافيه والظاهر...

كفي نايس
ودكيف بس عوائل مادري مافيه
والظاهر الظاهر استاذ القهوه
المنتدى: استعلامات بريدة 03-04-2012, 08:25 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,514
أُرسلت من قبل ام احمد3
ياسلااام وشلون الفكرة البروش اسم ولا صوره

ياسلااام
وشلون الفكرة البروش اسم ولا صوره
المنتدى: استعلامات بريدة 02-04-2012, 06:34 PM
الردود: 7
المشاهدات: 4,943
أُرسلت من قبل ام احمد3
هلا اخوي انت وش كانت مشكلتك لانه انا ابي...

هلا اخوي
انت وش كانت مشكلتك
لانه انا ابي الهالات سود حول العين
وفيه عند خدودي اثار حبوب الشباب
المنتدى: استعلامات بريدة 01-04-2012, 04:09 AM
الردود: 7
المشاهدات: 4,943
أُرسلت من قبل ام احمد3
ابي افضل دكتور مو دكتوره جلديه سوى ببريده او بعنيزه خاص او حكومي

السلام عليكم

ابي افضل دكتور مو دكتوره جلديه سوى ببريده او بعنيزه خاص او حكومي


الله يجزاكم الجنه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-02-2012, 03:31 AM
الردود: 33
المشاهدات: 4,212
أُرسلت من قبل ام احمد3
وش سالفة الشرطه بكل مكان اليوم؟

وش سالفة الشرطه بكل مكان اليوم؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-02-2012, 03:48 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,711
أُرسلت من قبل ام احمد3
الله يعافيك دخلت حافز بس مافيه الا خيارين الاول...

الله يعافيك
دخلت حافز بس مافيه الا خيارين الاول تسجيل جديد
والثاني تسجيل دخول
وش الحل

بعدين وش سالفة الدورات التدريبيه وين احصله وهل لازم احضره عشان اخذ حافز
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-02-2012, 12:50 PM
الردود: 12
المشاهدات: 2,544
أُرسلت من قبل ام احمد3
والاعمار مالهم حس ولا طاري

والاعمار مالهم حس ولا طاري
المنتدى: استعلامات بريدة 06-02-2012, 09:19 AM
الردود: 64
المشاهدات: 15,735
أُرسلت من قبل ام احمد3
الحين سؤال شق راسي نصين عندك بسه وحامل من...

الحين سؤال شق راسي نصين

عندك بسه وحامل
من مين حااااامل الدعوى سبهلله فوضى

بعدين بعد الولاده بتسوين له عملية تجميل

ع فكره اذا خاص عادي يدخلونك معه اثناء الولاده وتمسكين ايده عاد تناظرينه...
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 22-01-2012, 11:11 AM
الردود: 20
المشاهدات: 6,477
أُرسلت من قبل ام احمد3
الف مبروك والله يوفقهم بس الصور ماطلعت...

الف مبروك
والله يوفقهم

بس الصور ماطلعت عندي وراه
المنتدى: استعلامات بريدة 22-01-2012, 10:48 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,323
أُرسلت من قبل ام احمد3
ابي اسال عن افضل دكتور اودكتوره لخلع الضرس ؟

السلام عليكم

ابي اسال عن افضل دكتور اودكتوره لخلع الضرس ؟



الله يجزاكم خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-01-2012, 02:56 AM
الردود: 126
المشاهدات: 19,302
أُرسلت من قبل ام احمد3
اولاً الله يغفر لهم ويرحم هم برحمته ثانياً...

اولاً الله يغفر لهم ويرحم هم برحمته

ثانياً عتبي ع صاحب الموضوع واختياره للكلمات واللي منزل الصور وكتب تقرير
وبعدين وش نبي نستفيد

حط نفسك بمكانه ودك احدينزل صور لك او لسيارتك او يقول عنك كلام ...
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 20-01-2012, 05:03 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,360
أُرسلت من قبل ام احمد3
بصراحه اعجبتن الطريقه بس ياحبي لك وين احصل...

بصراحه اعجبتن الطريقه

بس ياحبي لك وين احصل كاكتو بيت كوكر وهل هو جاهز زي نوتيلا ولا وشلون

وان حصل صوريه لي وشكراً لك
المنتدى: استعلامات بريدة 20-01-2012, 04:56 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,663
أُرسلت من قبل ام احمد3
متى ينزل حافز

السلام عليكم

صبحكم ومساكم ربي بالخير

متى ينزل حافز؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-01-2012, 05:01 AM
الردود: 92
المشاهدات: 11,150
أُرسلت من قبل ام احمد3
موب مساله مالقو لقمت عيش انتم ماتدرون عن الرجال...

موب مساله مالقو لقمت عيش انتم ماتدرون عن الرجال يمكن انه يتصدق والله يبي يشوف نعمته ع العبد

لكن المساله وش دخلنا انتحمل بثارته كل اشوي ناطلنا بموضوع له فيه قسم قسم بالله فيه قسم اللي يحبون البهرجه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-01-2012, 04:54 AM
الردود: 51
المشاهدات: 11,696
أُرسلت من قبل ام احمد3
مادري وش سالفة حتى كد شفته بالسنيدي واللي يبيعون...

مادري وش سالفة حتى كد شفته بالسنيدي واللي يبيعون يصورون معه
شكله حس روحه يبي يطيح فقال لازم اسوي حركه لانه بعد بام بي سي شغال اخر من يعلم وهذا انا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-01-2012, 04:52 AM
الردود: 51
المشاهدات: 11,696
أُرسلت من قبل ام احمد3
همن عاد قطع راس الدويشه خير ياطير قضبنا من...

همن عاد قطع راس الدويشه
خير ياطير قضبنا من فطور غيرررر وحفلة مدرستنا
نجي عشا وماعشا ياناس هنا اخبار شي جديد حدث مهم قضيه لبريده
عشياتكم وغدياتكم ومدارسكم هنابالرابط اللي بتوقيعي

الله العالم...
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 09-01-2012, 09:10 AM
الردود: 33
المشاهدات: 3,084
أُرسلت من قبل ام احمد3
سيتم التقليد باذن الله لان ريحته طالعه من الصور...

سيتم التقليد باذن الله
لان ريحته طالعه من الصور ماشاالله شغلك مرتب
بالعافيه
ماشاالله تبارك الرحمن
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-01-2012, 03:27 AM
الردود: 40
المشاهدات: 4,039
أُرسلت من قبل ام احمد3
خاله لاااا استاذ صالح انا اخذه حافز لسى;)

خاله لاااا استاذ صالح انا اخذه حافز لسى;)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-01-2012, 03:18 AM
الردود: 40
المشاهدات: 4,039
أُرسلت من قبل ام احمد3
ماشالله ماشالله بصراحه تحمست اصلح بيض بالقدر لكن...

ماشالله ماشالله بصراحه تحمست اصلح بيض بالقدر لكن قريباً بالعطله
اما هالمدرس ماعمري شفته محرك رابضه من اول ما بديتو تحطون حفلاتكم بس شكله هالمره وصله الارسال بدء يصوت
...
المنتدى: استعلامات بريدة 06-01-2012, 02:56 AM
الردود: 2
المشاهدات: 817
أُرسلت من قبل ام احمد3
حافزاللي اعمارهم 35 واكبر وقالو لهم راجعو اقرب فرع اي فرع يراجعونه وش تسوي ؟

السلام عليكم

بسال بخصوص حافز

اللي اعمارهم 35 واكبر وقالو لهم راجعو اقرب فرع اي فرع يراجعونه وش تسوي ؟

الله يجزاكم خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-01-2012, 12:24 PM
الردود: 35
المشاهدات: 5,629
أُرسلت من قبل ام احمد3
خير ياطير همن اذا زاروه يعني لو ازوره تثبتون...

خير ياطير همن اذا زاروه يعني لو ازوره تثبتون زيارتي

صدق اللي قايم بالمتحف يشكر عليه بس اللي يزورونه وش الميزه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 28-12-2011, 04:00 PM
الردود: 2,683
المشاهدات: 264,752
أُرسلت من قبل ام احمد3
بنات من تدرون عن التخفيضات وياليت الاداره...

بنات من تدرون عن التخفيضات


وياليت الاداره تفتح موضوع عن التخفيضات عشان نعرف اخر اخباره الله ياجزاكم خير
المنتدى: بــنــت بــريــدة 19-12-2011, 03:26 AM
الردود: 2,683
المشاهدات: 264,752
أُرسلت من قبل ام احمد3
بنات سنتربوينت قسم الجزم فيه تخفيضات؟

بنات

سنتربوينت قسم الجزم فيه تخفيضات؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-12-2011, 03:02 AM
الردود: 26
المشاهدات: 5,777
أُرسلت من قبل ام احمد3
خذ تحويله من المستوصف للتخصصي اذا تعرف احد...

خذ تحويله من المستوصف للتخصصي
اذا تعرف احد يدبرك وتصير عند المسعود او ابي سعودي ثاني كلهم شاطرين السعوديين اللي بالتخصصي
وتعالج عندهم
انا عن نفسي طلع بي حبوب مثلك ورحت نفس الطريقه اللي قلت لك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-12-2011, 02:54 AM
الردود: 92
المشاهدات: 16,415
أُرسلت من قبل ام احمد3
انا لمن اضغط ع التحقق من الاهليه يرجعن لأول...

انا لمن اضغط ع التحقق من الاهليه يرجعن لأول الصفحه وش الحل؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-12-2011, 02:00 AM
الردود: 92
المشاهدات: 16,415
أُرسلت من قبل ام احمد3
عيا يفتح يقول تعذر فتح الصفحه

عيا يفتح يقول تعذر فتح الصفحه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-12-2011, 12:21 AM
الردود: 92
المشاهدات: 16,415
أُرسلت من قبل ام احمد3
طيب انا دخلت وقالي الخدمه غير متاحه الان وش السوات

طيب انا دخلت وقالي الخدمه غير متاحه الان وش السوات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-12-2011, 12:20 AM
الردود: 92
المشاهدات: 16,415
أُرسلت من قبل ام احمد3
طيب انا دخلت وقالي الخدمه غير متاحه الان وش السوات

طيب انا دخلت وقالي الخدمه غير متاحه الان وش السوات
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 04-12-2011, 02:02 AM
الردود: 808
المشاهدات: 116,654
أُرسلت من قبل ام احمد3
طيب اذا انتي ببريدة ولا بعنيزه ودي اشوف البضاعه...

طيب اذا انتي ببريدة ولا بعنيزه ودي اشوف البضاعه فيه امكانيه ولالا
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 25-11-2011, 05:31 AM
الردود: 22
المشاهدات: 2,821
أُرسلت من قبل ام احمد3
ياعيني ع مخ مال انتي مخ كويس ماشاالله تبارك...

ياعيني ع مخ مال انتي

مخ كويس ماشاالله تبارك الرحمن

انتي احلى عضوه بالمنتدى احب اول ماادخل اشوف اسمك رغم اني قليل او شبه معدوم ارد عليك
تسلم ايدينك والله يحفظك من كل شر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-11-2011, 05:27 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,992
أُرسلت من قبل ام احمد3
والله ليتهم يلغون دوار الهديه هو الي خطير...

والله ليتهم يلغون دوار الهديه هو الي خطير وبهالليل المهابيل دوران رسرعه بجنون

وكم مره اشوف عنده حادث الله يحفظ عيالنا ويهديهم

واسهل للسير اضم صوتي لصوتك
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 17-11-2011, 02:41 AM
الردود: 365
المشاهدات: 35,551
أُرسلت من قبل ام احمد3
هلابنات انا ولدي يبي يتم تسع شهور وتوه بس يقتلب...

هلابنات
انا ولدي يبي يتم تسع شهور وتوه بس يقتلب والجلوس كود انا اجلسه مايجلس من نفسه
ولا يحبي ولا طلع سنونه وسعابيل ماتوقف

مادري هالشي طبيعي ولا لا

والشي الثاني
ابي علاج للكحه له اسبوعين...
المنتدى: استعلامات بريدة 16-11-2011, 04:12 AM
الردود: 5
المشاهدات: 432
أُرسلت من قبل ام احمد3
ابي اسم دكتورزين بمستشفى المركزي او التخصصي اللاطفال

السلام عليكم

الله يعافيكم

ابي اسم دكتورزين بمستشفى المركزي او التخصصي اللاطفال

اواي مستوصف او مستشفى ببريده ولا بعنيزه

انا ولدي شاكه بعيونه وحده منهن تنحرف يصير تقل حول ودي اشوف
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 14-11-2011, 09:08 AM
الردود: 365
المشاهدات: 35,551
أُرسلت من قبل ام احمد3
ياعلك بالجنه ومن تحبين انا حطيت فازلين قلت...

ياعلك بالجنه ومن تحبين

انا حطيت فازلين قلت اخاف الثانيات يحشرنه زودن ان به حراره

ولوز
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 14-11-2011, 09:07 AM
الردود: 365
المشاهدات: 35,551
أُرسلت من قبل ام احمد3
عند مذركير ب130 وفيه بالحسون بس مهب كشخه قوهي36...

عند مذركير ب130
وفيه بالحسون بس مهب كشخه قوهي36
ع سعرهن حلو
وعند نكست بس بالرياض هنا مافيه
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 07-11-2011, 08:41 AM
الردود: 365
المشاهدات: 35,551
أُرسلت من قبل ام احمد3
كل عام وانتن بخير بنات ياحبي لكن ابي حل...

كل عام وانتن بخير
بنات
ياحبي لكن ابي حل لكحة ولدي لدرجة انه يستفرغ وخصوصاً بالليل
ولا اذا صار توه شارب حليب

عمر ولدي ثمان شهور
والزكام جننن
المنتدى: الجوالات والاتصالات اللاسلكية 23-10-2011, 06:42 AM
الردود: 440
المشاهدات: 81,393
أُرسلت من قبل ام احمد3
سؤالي الحين لمن احدثه التحديث الجديد الويتس اب...

سؤالي
الحين لمن احدثه التحديث الجديد الويتس اب يروح كل شي به مثل القروبات وطقته
مع العلم اني حاطه نسخه احتياطيه لأيفوني
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-10-2011, 08:27 AM
الردود: 26
المشاهدات: 3,419
أُرسلت من قبل ام احمد3
ياااناااس ماجاان شين ابد لا رساله اولى ولا ثانيه

ياااناااس ماجاان شين ابد لا رساله اولى ولا ثانيه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 14-10-2011, 06:55 AM
الردود: 2,683
المشاهدات: 264,752
أُرسلت من قبل ام احمد3
المحل اللي بالقبه يجننن قدام السحيمان وعندك بنت...

المحل اللي بالقبه يجننن قدام السحيمان
وعندك بنت الباحوث اذا تبين رقمه علمين
وفيه محل حق الحلى اللي قدام موفنبيك عندك حلى لذيذ
ومحل حلا عنده كب كيك
ولبس النفاس طايحين بالجلابيات الميني
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-10-2011, 06:43 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,479
أُرسلت من قبل ام احمد3
ياعيني ياعيني دكتور نفسي عساي ماعمى يوم اني...

ياعيني ياعيني

دكتور نفسي عساي ماعمى يوم اني اقول كنافين وبقينا فين
بس احس الطلاب مثلي اعيناتهم ع الفطاير والحلى والعصير

بس المايك المشرطن مجمل الندوه
والصوره الاخيره واضح وااااضح جدا التغير...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-10-2011, 06:14 AM
الردود: 73
المشاهدات: 10,905
أُرسلت من قبل ام احمد3
طيب ياحبي لك اللي معه ثانويه ودبلوم حاسب ...

طيب ياحبي لك اللي معه ثانويه ودبلوم حاسب

يقبلون شهادته؟
المنتدى: استعلامات بريدة 12-10-2011, 06:32 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,947
أُرسلت من قبل ام احمد3
بنصحك لاتستخدمين خبز الفرنسي يتفتفت عليك خوذي...

بنصحك لاتستخدمين خبز الفرنسي
يتفتفت عليك خوذي خبز جامبو الارياف وحشيهن وقطعيهن وصفيهن احسن لك
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 381

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 09:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)