بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 120
استغرقت عملية البحث 0.05 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: 999أبوأحمد
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-03-2011, 03:34 AM
الردود: 11
المشاهدات: 1,347
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
كلامك درر

كلامك درر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-12-2010, 04:12 AM
الردود: 66
المشاهدات: 5,754
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
:41:41:41:41

:41:41:41:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-11-2010, 05:43 AM
الردود: 47
المشاهدات: 4,513
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
ياحبي لك باين انك معاني لكن ما اقول الا الشكوى...

ياحبي لك باين انك معاني لكن ما اقول الا الشكوى لله ,

,وبعدين ايه انحتهن عساهن يطفن هههههههههههههه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-11-2010, 05:39 AM
الردود: 47
المشاهدات: 4,513
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
جازت لي هالكلمة:d:d:d

جازت لي هالكلمة:d:d:d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-11-2010, 05:35 AM
الردود: 47
المشاهدات: 4,513
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
:41:41:41:41انا ارفع لك القبعه على هالرد القوي...

:41:41:41:41انا ارفع لك القبعه على هالرد القوي والواقعي(h)(h)(h)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-09-2010, 05:46 AM
الردود: 108
المشاهدات: 11,222
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
خبر اكثر من راااائع مشكووووووووووووووووور والله...

خبر اكثر من راااائع مشكووووووووووووووووور والله يجزااااااك الف خير على هالخبر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-09-2010, 10:11 AM
الردود: 19
المشاهدات: 2,389
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
مشكور اخي على الموضوع الذي اجدت وصفه لكن أحب أن...

مشكور اخي على الموضوع الذي اجدت وصفه
لكن أحب أن أقول لك:
لا حــــيــــاة لــــمن تــــنــــادي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-09-2010, 07:45 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,466
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
بلاك والله ما ذقتي مرارته

بلاك والله ما ذقتي مرارته
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-09-2010, 07:44 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,466
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الحين انت دور احد يسقط عليك وبعدين نشوف ساهر هو...

الحين انت دور احد يسقط عليك وبعدين نشوف ساهر هو موجود والا لا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-09-2010, 07:42 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,466
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
هذا هو المطلوب

هذا هو المطلوب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-09-2010, 07:38 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,466
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
ههههههههههههه والله شكلنا نبي نسوي كذا

ههههههههههههه

والله شكلنا نبي نسوي كذا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-09-2010, 07:36 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,466
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
والله يا أخي انا ما اقول انه ما ينفع لكن اللي...

والله يا أخي انا ما اقول انه ما ينفع لكن اللي يشب الكبد إنك تجي لشارع و وسيع وكبير تكون السرعة فيه 70 كم , و تجي لطريق ثاني أصغر و أضيق تجد إن السرعة 80 كم اين الصواب والعقلانية في هذا , نحن نريد ان...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-09-2010, 11:02 AM
الردود: 32
المشاهدات: 3,757
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يقويهم والله يكثر من امثالهم

الله يقويهم
والله يكثر من امثالهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-09-2010, 10:53 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,466
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الى كل من يهمه الأمر ..............(ما هو الحل)............

http://www.9m.com/upfiles/H6z37815.gif (http://www.7be.com/vb/)



احب ادخل في صلب الموضوع مباشرةً ساهر وما ادراك ما

ساهر اللحين حنا كلنا عارفين انه ما فيه احد يبغاه وهذا مو شيئ جديد لكن انا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-09-2010, 09:59 AM
الردود: 75
المشاهدات: 8,537
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يجزاه خير والله يكثر من امثاله

الله يجزاه خير والله يكثر من امثاله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-09-2010, 05:26 AM
الردود: 30
المشاهدات: 4,357
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يعين بس على للي جاي بالطريق مشكووورة...

الله يعين بس على للي جاي بالطريق


مشكووورة على التنبيه والله يجزاك خير
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 20-09-2010, 08:11 AM
الردود: 75
المشاهدات: 8,945
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
والله ياطويل العمر عندني معايير كثيرة راح اخذ وقت...

والله ياطويل العمر عندني معايير كثيرة راح اخذ وقت لو ابقعد احصيهن لكني ابي اعطيكم كم وحدة منهن


(آذان الخفاش , المعوق , الجهاز , ابو إذن , نبرس , أبو فخوذ , البعرصي ,الجرو , الدثوي ,أبو برطم ,...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-09-2010, 09:57 AM
الردود: 49
المشاهدات: 4,323
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
:d:dهههههه والله جازت لي هالكلمة الله يقطع ابليسك...

:d:dهههههه والله جازت لي هالكلمة الله يقطع ابليسك بس:d:d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-09-2010, 09:28 AM
الردود: 65
المشاهدات: 3,638
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يشفيه ويعافيه ويلبسه لباس الصحه والعافية...

الله يشفيه ويعافيه
ويلبسه لباس الصحه والعافية والله يجعل ما اصابه من مرض تكفير وتطهير لذنوبه والمسلمين اجمعين يارب العالمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-09-2010, 08:14 AM
الردود: 142
المشاهدات: 22,166
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
كفو والله إنك ذيب ولد ذيب الله يكثر من...

كفو والله إنك ذيب ولد ذيب


الله يكثر من امثالك
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 17-09-2010, 08:01 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,202
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم حسبنى...

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم


حسبنى الله ونعم الوكيل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-09-2010, 07:50 AM
الردود: 30
المشاهدات: 2,999
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
كلامك درر وجواهر

كلامك درر وجواهر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-09-2010, 05:03 AM
الردود: 79
المشاهدات: 12,063
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
وش هالكلام لا تقعد تخربط وتقول كلام من راسك شلون...

وش هالكلام لا تقعد تخربط وتقول كلام من راسك شلون يعني عطوه

ابرة عشان يموت لأجل ما يكشفون الخطأ الطبي ,إيش هالسبهللة هذي إلي هالدرجة وصل بكم الحال

لدرجة إنكم تقولون ذبحوه عشان ما يكشف الخطأ...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 17-09-2010, 04:44 AM
الردود: 8
المشاهدات: 885
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
اولا: الله يجزاك خير على إهتمامك ثانيا: الله...

اولا: الله يجزاك خير على إهتمامك

ثانيا: الله يجزاك أختي على النصيحة والله يجعلها في ميزان حسناتك والله يكثر من أمثالك (مع العلم إني ما كنت أعرف إنه مايجوز أقولها) (f)(f)
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 17-09-2010, 04:39 AM
الردود: 8
المشاهدات: 885
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يجزاك خير وماقصرتك وكثر الله من...

الله يجزاك خير وماقصرتك وكثر الله من امثالك(f)(f)(f)
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 16-09-2010, 03:19 AM
الردود: 8
المشاهدات: 885
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
وش دعوى يا شباب مافيه ولا واحد ممكن يساعدني

وش دعوى يا شباب مافيه ولا واحد ممكن يساعدني
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 14-09-2010, 10:44 AM
الردود: 8
المشاهدات: 885
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
فلونه الله يعطيك العافيه على اهتمامك وما قصرتي

فلونه الله يعطيك العافيه على اهتمامك وما قصرتي
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 14-09-2010, 10:26 AM
الردود: 8
المشاهدات: 885
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يجزاااااكم خيييير أبي منكم مساعده....

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحة الله وبركاته



أول شيئ أحب أقول لكم كل عام وانتم بأف ألف ألف ألف خييييييييييير
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 13-09-2010, 10:10 AM
الردود: 30
المشاهدات: 2,818
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
كلامك درر وجواهر(h)(h)

كلامك درر وجواهر(h)(h)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-08-2010, 07:45 AM
الردود: 50
المشاهدات: 4,941
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يغفر للي مات والله يصبرهم على مصيبتهم

الله يغفر للي مات والله يصبرهم على مصيبتهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-08-2010, 09:41 AM
الردود: 213
المشاهدات: 25,498
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله لا يهينكم اللي يعرف الطريقة لايبخل علينا

الله لا يهينكم اللي يعرف الطريقة لايبخل علينا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-08-2010, 09:40 AM
الردود: 44
المشاهدات: 5,109
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
:41:41:41:41:41:41

:41:41:41:41:41:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-08-2010, 09:36 AM
الردود: 60
المشاهدات: 7,626
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يغفر لها ويرحمها

الله يغفر لها ويرحمها
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-08-2010, 09:33 AM
الردود: 213
المشاهدات: 25,498
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
عندي سؤال عن نظام ساهر..........

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .........


الله لا يهينك ودي اعرف كيف اششترك بنظام ساهر يعني اول ما يسجل علي مخالفه يرسل لي رساله ..............ارجو منكم الإفادة والله يعطيكم العافيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 03:27 AM
الردود: 33
المشاهدات: 2,329
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
مشكووووور على الموضوووووع ولو إنه فيه لبس ...

مشكووووور على الموضوووووع ولو إنه فيه لبس

عالعمووووم يعطيك العافيه وما قصرت






اقوووول الله يهديك وش هالكلام خل عندك اسلووووب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-07-2010, 09:10 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,151
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
يعطيك العافية عالموضوووووووووووووع

يعطيك العافية عالموضوووووووووووووع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-07-2010, 09:03 AM
الردود: 60
المشاهدات: 5,604
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
إذا كان عمرهم مابين 25 إلى 40 ما أعتقد إنهم راح...

إذا كان عمرهم مابين 25 إلى 40 ما أعتقد إنهم راح يخطووون عليه لأنهم مو مراهقين ,الظاهر إنه هو المخطء عليهم , المفروض كسروا راسه

لأن المثل يقول:


يــــــــــاغــــــــــريــــــــب كـــــــن...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-07-2010, 08:52 AM
الردود: 81
المشاهدات: 8,966
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يعافيه ولا يبلانا

الله يعافيه ولا يبلانا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-07-2010, 11:45 AM
الردود: 64
المشاهدات: 7,579
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يشفيها ولا يبلانا

الله يشفيها ولا يبلانا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-07-2010, 08:55 AM
الردود: 63
المشاهدات: 7,336
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
:41:41:41:41:41:41:41

:41:41:41:41:41:41:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-07-2010, 03:42 AM
الردود: 56
المشاهدات: 4,371
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
أخييييييرا افتكينا منه ...

أخييييييرا افتكينا منه



شوووووووكرااااااااا والله يعطيك العافية عالموضوع والتغطية
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2010, 08:57 AM
الردود: 26
المشاهدات: 2,195
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يعطيك العافية و يجزاك خير على التنبيه

الله يعطيك العافية و يجزاك خير على التنبيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-07-2010, 04:27 AM
الردود: 29
المشاهدات: 3,500
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
كلام سليم

كلام سليم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-07-2010, 03:01 AM
الردود: 108
المشاهدات: 6,859
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
انا ودي واتمنى إن بريدة يكون فيها أولا : مطار ...

انا ودي واتمنى إن بريدة يكون فيها أولا : مطار دولي , ثانيا : أن يكون هنالك إعادة هيكله وتنظيم لبلدية بريدة , ثالثا : أن تعطى بريدة حقها في المجتمع السعودي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-06-2010, 01:20 PM
الردود: 91
المشاهدات: 9,857
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يوفقهم في دينهم ودنياهم

الله يوفقهم في دينهم ودنياهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-06-2010, 12:19 PM
الردود: 164
المشاهدات: 13,163
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-06-2010, 10:47 AM
الردود: 63
المشاهدات: 3,927
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
تدري ليه لأن بريدة رايحه شمال و يعمرون الناس فيها...

تدري ليه لأن بريدة رايحه شمال و يعمرون الناس فيها شمال لأن مافي احد يعمر جنوب لأن الوادي جنوب بريدة , اللحين انت شف اهل عنيزة يعمرون جنوب لأن الوادي شمال
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-06-2010, 02:07 PM
الردود: 94
المشاهدات: 10,550
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
يا شيخ انتم ما يعجبكم عجب ولا صيام رجب أعوووووذ...

يا شيخ انتم ما يعجبكم عجب ولا صيام رجب أعوووووذ بالله قبل يوم ما كان فيه مستشفى الحبيب تقولون نبي مستشفى ويوم جاكم تقولون لا هذا مو زين انتم وش تبون بالضبط ,بس تبون تقطعون رزق الواحد وعلى فكرة ثلاث...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-06-2010, 01:59 PM
الردود: 35
المشاهدات: 2,182
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الله يسمع منك

الله يسمع منك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 09:17 AM
الردود: 13
المشاهدات: 890
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
والله إنك صادق وأزودك من الشعر بيت كل هذا وغير...

والله إنك صادق وأزودك من الشعر بيت كل هذا وغير الماء اللي يصب في الشارع ليل نهار ومصلحة المياه لاهية عنهم وغير الحفر اللي بالشارع اللي كسرت سياراتنا ما أقول إلا ربك يعين مشكور أخي على...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 08:56 AM
الردود: 28
المشاهدات: 3,331
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
اليوم ماء وبكرة كهرب والله يستر من اللي...

اليوم ماء وبكرة كهرب والله يستر من اللي بعده!!!!!!!!!!!!!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 08:55 AM
الردود: 28
المشاهدات: 3,331
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
جابك الله ابي أسجل رقم الوايت من الصورة الأولى

جابك الله ابي أسجل رقم الوايت من الصورة الأولى
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 08:47 AM
الردود: 25
المشاهدات: 2,030
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
خخخخخخخخ الله يخس ابليسك :d:d:d:d:d:d:d:d:d

خخخخخخخخ الله يخس ابليسك
:d:d:d:d:d:d:d:d:d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 08:38 AM
الردود: 67
المشاهدات: 6,082
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
جازت لي هالكلمة:d:d:d:d:d

جازت لي هالكلمة:d:d:d:d:d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 08:37 AM
الردود: 67
المشاهدات: 6,082
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
:41:41:41:41 (f)

:41:41:41:41

(f)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-06-2010, 02:00 AM
الردود: 35
المشاهدات: 2,642
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........

والله مشكلة إنقطاع الكهرب خاصة بالصيف والله حنا يا أهل حي إبن صبيح-(السلام) نعاني من هالمشكلة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-06-2010, 01:47 AM
الردود: 161
المشاهدات: 17,480
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-05-2010, 10:41 AM
الردود: 39
المشاهدات: 3,318
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
الكتاب كله خرط بخرط والله من الصدق من راح يشري...

الكتاب كله خرط بخرط
والله من الصدق من راح يشري هالكتاب الصراحة إن هالكتاب راح يفتح باب مسكر من زمان
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-05-2010, 02:47 AM
الردود: 134
المشاهدات: 10,017
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
كلامك جواهر (f):f::41:41

كلامك جواهر (f):f::41:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-04-2010, 03:03 AM
الردود: 94
المشاهدات: 6,126
أُرسلت من قبل 999أبوأحمد
ههههههههههههههههه الله يعطيك العافية

ههههههههههههههههه
الله يعطيك العافية
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 120

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 07:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)