بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 4512
استغرقت عملية البحث 5.68 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: المسفهل
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-03-2016, 10:15 AM
الردود: 2
المشاهدات: 865
أُرسلت من قبل المسفهل
كلام ذهب أبو عبدالرحمن

كلام ذهب أبو عبدالرحمن
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-04-2013, 07:07 PM
الردود: 18
المشاهدات: 2,557
أُرسلت من قبل المسفهل
آهـ يا [ بريدة ستي ] آهـ يا بيتي الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[ بريدة ستي ] ذلك البيت الذي إحتوانا حقبة من السنين .. عشنا فيه ساعات يومية لا نفتر عنه مهما طالت ، عشنا فيه بين شد وكهكهة ونقاش وفائدة ، عشنا فيه مع صحب لا زال...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-11-2012, 11:08 PM
الردود: 16
المشاهدات: 2,288
أُرسلت من قبل المسفهل
مرحبا صديقي :) لعل من أهداف فرض الإسلام...

مرحبا صديقي :)

لعل من أهداف فرض الإسلام الرابع [ الصيام ] هو معرفة النعمة التي ينعم بها إبن آدم وكذلك لتذكّر الغير من الذين لا تأتيهم لقمة العيش إلا بالكاد .


قرّب إذنك وأنا أخوك .. والله...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-11-2012, 10:54 PM
الردود: 27
المشاهدات: 3,037
أُرسلت من قبل المسفهل
التاجر وأنا أخوك سوقه ماشي حتى نعاله ــ أعزكم...

التاجر وأنا أخوك سوقه ماشي حتى نعاله ــ أعزكم الله ــ يلقى من يفصخهن له


وعلى قولة المثل المصري : [ معك إرش تساوي إرش معك قنيه تساوي قنيه ]
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-11-2011, 09:03 PM
الردود: 13
المشاهدات: 970
أُرسلت من قبل المسفهل
الصمصام أضفى على المنتدى ورواده الكثير إبـّـان...

الصمصام أضفى على المنتدى ورواده الكثير إبـّـان إشرافه أو من خلال قلمه ، ولكن لعل عذره وكما ذكرت أنه دخل لحياة جديدة نتمنى له من القلب التوفيق والإعانة .

شكراً بندر لأصالتك وع فكرة ترى ابو عبد...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-11-2011, 06:08 PM
الردود: 29
المشاهدات: 2,983
أُرسلت من قبل المسفهل
مرحباً بندر ،، مرحباً بالجميع الإخوة ذكروا...

مرحباً بندر ،، مرحباً بالجميع

الإخوة ذكروا ما وددت قوله ، إلا أني أحببت إضافة أن الأثل في السابق من الضروريات حيثُ أن خشب أغصانه كان يستعمل لسقوف المنازل الطينية ، ومن يسأل من سبقه فسيجيبه أن ذلك...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-11-2011, 04:49 PM
الردود: 59
المشاهدات: 3,620
أُرسلت من قبل المسفهل
عزيزي .. لم يجبرك خيالي وتكهناتي بالتصريح بشيء...

عزيزي .. لم يجبرك خيالي وتكهناتي بالتصريح بشيء بقدر طلبه أن يكون صدرك أوسع لتلك الردود التي وردت وهي لا تعلم مقصودك ، فكان عليك [ الروقان ] لعلمك أن الجميع لا يعرف من وجهت له سهام حروف حبك .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-11-2011, 02:17 PM
الردود: 59
المشاهدات: 3,620
أُرسلت من قبل المسفهل
لعل المقصود من إرتبطت بها قبل بضعة أشهر (h) ...

لعل المقصود من إرتبطت بها قبل بضعة أشهر (h)

دعبل .. بسطت حروفك فتقبـّـل وجهات النظر خصوصاً أنك لم تفصح عن مقصودك فكان لزاماً تلك الإستفسارات وعلامات الإستفهام التي دارت في مخيلة بعض من ورد هنا .
...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-10-2011, 01:45 PM
الردود: 9
المشاهدات: 898
أُرسلت من قبل المسفهل
قال تعالى : ( فمن عفى وأصلح فأجره على الله ) ...

قال تعالى : ( فمن عفى وأصلح فأجره على الله )

لو تمعـّـن أصحاب الدم معنى ومغزى وعاقبة هذه الآية فلن يتعدّوا قول : [ عفونا لوجه الله ] .


وبعيداً عن هذا وذاك فمبلغ الدية كما قيل في السابق وبحسب...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 06-10-2011, 09:36 AM
الردود: 40
المشاهدات: 3,895
أُرسلت من قبل المسفهل
أحسن الله عزاءكم عائلة المحسن وجبر مصابكم وغفر...

أحسن الله عزاءكم عائلة المحسن وجبر مصابكم وغفر لميتكم ، وجمعكم به وكل مسلم في جنات النعيم .

عزائي الخاص لإبنه عبد العزيز [ ابو عمر ]
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-07-2011, 12:48 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,428
أُرسلت من قبل المسفهل
وُفقت عزيزي إلى ما قلت ورغم تحفظي على كثير...

وُفقت عزيزي إلى ما قلت

ورغم تحفظي على كثير من الأناشيد الحالية إلا أنني أخفف الوطأة قليلاً في بعض الأناشيد ما دام المنشد لم يخلط نشيده بالموسيقى والمؤثرات والفيديو الكليب الرنان باللوك الغربي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-07-2011, 10:27 PM
الردود: 44
المشاهدات: 2,144
أُرسلت من قبل المسفهل
البـِـر لا يتوقف عند حـُـبـّـة الرأس فبعضنا...

البـِـر لا يتوقف عند حـُـبـّـة الرأس فبعضنا يقصـّـر بحقوق من له حق عليه وإذا رآه قبـّـل رأسه ويظن أنه بار ولا مثله أحد .

الوالدان ــ خصوصاً ــ يحتاجان لإبن وبنت تحت نظريهما وتحت أمرهما يعرف ما...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-07-2011, 01:22 AM
الردود: 24
المشاهدات: 1,275
أُرسلت من قبل المسفهل
سبحان الله لا يعرف الرجل قدر والديه ومقدار التعب...

سبحان الله لا يعرف الرجل قدر والديه ومقدار التعب الذي سببه لهم ومقدار السعادة والأنس به كأبن إلا عندما يرزق الرجل بمولود ، وتأكد عزيزي أن غلا فلذة كبدك سيزود مع مرور الأيام ومعه ستزداد معرفتك بما كان...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-07-2011, 07:15 PM
الردود: 7
المشاهدات: 719
أُرسلت من قبل المسفهل
كل يعمل حسب إستطاعته ومجرد بوادر أي تغيير للأصلح...

كل يعمل حسب إستطاعته ومجرد بوادر أي تغيير للأصلح حتى ولو كان بسيطاً يعتبر نجاحاً لك .

في بعض الأحيان وعندما أرى مدخناً أقول له وبلهجتنا العامية : [ الله يعصمك ] ، ويبدو أني قلتها أو نحواً من هذه...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-07-2011, 05:45 PM
الردود: 94
المشاهدات: 6,682
أُرسلت من قبل المسفهل
مرحباً بالجميع : [ 1 ] ابو ربى صنع مجداً...

مرحباً بالجميع :

[ 1 ] ابو ربى صنع مجداً وبصمة في [ بريدة ستي ] ووالله إني أتساءل كيف المنتدى قبل تواجدك .. !! ولكن السؤال الذي فاقعن مخي أني أعلم أن [ ابو ربى ] رجل مشغول فمن الدوام إلى عملك...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-06-2011, 07:13 PM
الردود: 47
المشاهدات: 2,132
أُرسلت من قبل المسفهل
إسألني أنا عن [ التسالي ] عصر كل يوم أبدأ...

إسألني أنا عن [ التسالي ]

عصر كل يوم أبدأ بالنواح على والدتي بأن تزوّدني بثلاثة ريالات إثنان للبطاطس والآخر للبيبسي ، ولا يكاد ينقضي عصر كل يوم إلا وأشبعت بطني من تلك الوجبة المقدسة ومن ذلك المحل...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-06-2011, 07:47 PM
الردود: 24
المشاهدات: 4,125
أُرسلت من قبل المسفهل
بعض الأحيان نحتاج لتغيير بعض الكلمات العامية أو...

بعض الأحيان نحتاج لتغيير بعض الكلمات العامية أو التي تختص بمنطقتنا كي يفهم المقابل مرادنا .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-06-2011, 07:41 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,524
أُرسلت من قبل المسفهل
من المفترض على كل صاحب توجه يـُـنظر له بمنظار...

من المفترض على كل صاحب توجه يـُـنظر له بمنظار القدوة سواء كان عالماً أو داعية أو مربياً أو عاقلاً أن يعرف أن الأعين تجاهه فإن أخطأ فخطأه بعشرة كما يقول المثل العامي ، هذا بخلاف من يتصيـّـد أخطاء من...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-06-2011, 06:33 PM
الردود: 13
المشاهدات: 795
أُرسلت من قبل المسفهل
دائماً أقول إذا أردت معرفة أخلاق وطبيعة الشخص...

دائماً أقول إذا أردت معرفة أخلاق وطبيعة الشخص فأنظر إلى قيادته السيارة ، عندها يتبيـّـن لك الرجل الحار والرجل البارد وذا الخلق الحسن والأناني .

عموماً .. علينا التطبع والتخلق بما أمرنا ديننا به...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-06-2011, 07:39 PM
الردود: 11
المشاهدات: 790
أُرسلت من قبل المسفهل
المثل يقول وأنا أخوك [ الكتاب بيـّن من عنوانه ] ...

المثل يقول وأنا أخوك [ الكتاب بيـّن من عنوانه ]

ولكن الثقة هالوقت بالذات من الصعب إطلاقها على كل أحد لإختلاط الحابل بالنابل ، ولكن وعلى ما قال حبيبنا [ صمت النار ] أنه ومن كثر تعامله مع الناس عرف...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 03-03-2011, 02:55 PM
الردود: 30
المشاهدات: 1,547
أُرسلت من قبل المسفهل
الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا يقتصر على فئة...

الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا يقتصر على فئة دون أخرى بل على الجميع الإنكار حال وجود المنكر ، إذاً .. لا يمكن حصر من يقوم بالإنكار على من يحمل البطاقات فقط .

جزى الله خيراً من حمل الدين على...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-02-2011, 10:45 AM
الردود: 1
المشاهدات: 810
أُرسلت من قبل المسفهل
صدقت ... !!!

صدقت ... !!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-02-2011, 06:36 PM
الردود: 77
المشاهدات: 6,235
أُرسلت من قبل المسفهل
سبقتكم إلى الجنـّـة بإذن الله أحسن الله...

سبقتكم إلى الجنـّـة بإذن الله

أحسن الله عزائكم وعوّضكم خيراً
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 07-02-2011, 03:21 PM
الردود: 66
المشاهدات: 4,244
أُرسلت من قبل المسفهل
رحمك الله يا والد الجميع رحمك الله يا من...

رحمك الله يا والد الجميع

رحمك الله يا من بررت بوالدك

رحمك الله يا من خدمت بيت ربك لسنوات مؤذناً ثم إماماً حتى أقعدك المرض

رحمك الله يا من خرّجت أبناءاً وبناتاً يشار إليهم بالبنان صلاحاً وتقى...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-02-2011, 10:34 AM
الردود: 34
المشاهدات: 2,285
أُرسلت من قبل المسفهل
. . . ...

.
.
.

http://www.hiwart.net/infimages/myuppic/4d4c25c49156a.jpg

هذا اللي عارفن له :)


الله ينصر إخواننا هناك ، وشكراً يا عمدة ooo1
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-02-2011, 10:48 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,466
أُرسلت من قبل المسفهل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً لك يا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً لك يا كابتن [ ابراهيم ] فجهودك مشكورة مذكورة وبصمتك لا تـُـنكر .
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-02-2011, 10:46 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,699
أُرسلت من قبل المسفهل
من الحضور بإذن الله :)

من الحضور بإذن الله :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-01-2011, 10:03 PM
الردود: 37
المشاهدات: 1,942
أُرسلت من قبل المسفهل
إذا الموضوع إنتهى فمن المؤسف بقاؤه ... !!!

إذا الموضوع إنتهى فمن المؤسف بقاؤه ... !!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-01-2011, 10:51 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,841
أُرسلت من قبل المسفهل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تبي نصيحتي...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تبي نصيحتي وأنا أخوك ، أي شيء بـُـه دفع دراهم وقطيات وخذ من فلان وعط فلان إبعد عنه لأنك لن تسلم سواء إجتهدت أو تخاذلت .

ومن رأيي أن يمسك زمام الأمور المادية...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-01-2011, 03:47 PM
الردود: 45
المشاهدات: 2,169
أُرسلت من قبل المسفهل
أمر طبيعي جداً في ظل مشاغل الدنيا ، حتى الفاضي في...

أمر طبيعي جداً في ظل مشاغل الدنيا ، حتى الفاضي في هذا الوقت يكون مشغولاً من دون شغل .

قد تجد من قصدت يقولون نفس كلامك ، والحق بيني وبينك لهم لأنهم كثرة وأنت واحد ، وأنت من خرج لا هم لذلك وجب عليك...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-01-2011, 05:10 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,039
أُرسلت من قبل المسفهل
غفر الله لوالدتكم وأحسن عزائكم ولا زال...

غفر الله لوالدتكم وأحسن عزائكم

ولا زال البـِـر قائماً بالدعاء لها .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-01-2011, 01:53 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,503
أُرسلت من قبل المسفهل
إذا كان المرور يريد لنا السلامة ــ كما يدعي ــ...

إذا كان المرور يريد لنا السلامة ــ كما يدعي ــ فمن المفترض تنبيه الناس عبر منشورات وبرامج توعوية تثقـّـف الناس بقواعد المرور وأنظمة ساهر قبل إعتماد هذا النظام بسنة أو على الأقل بستة أشهر .


من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-01-2011, 07:43 PM
الردود: 52
المشاهدات: 4,412
أُرسلت من قبل المسفهل
هالحين إعتراضك على أكل الجراد وكيف الناس يشتهونه...

هالحين إعتراضك على أكل الجراد وكيف الناس يشتهونه ، أو كيف يأكلون الجراد رغم التحذيرات منه بسبب المبيدات التي لاقاها .

إن كان الإعتراض على من يشتهي الجراد ، فكلـّـن وكيفه والنفس وما إشتهت فلا تفرض...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-12-2010, 03:49 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,136
أُرسلت من قبل المسفهل
كثيراً من نقاشاتنا تصبّ في مصبّ واحد ورؤية واحدة...

كثيراً من نقاشاتنا تصبّ في مصبّ واحد ورؤية واحدة ، والكل متفق على ما هم مختلفين فيه .. فقط هو يريد أن أسكت لتكون له الغلبة ، وأنا أريده أن يسكت لتجيـّـر الغلبة ليّ .

يعجبني ذلك المختلف الذي إن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-12-2010, 03:32 PM
الردود: 38
المشاهدات: 1,600
أُرسلت من قبل المسفهل
المخلص من يعمل على قدر الإمكانيات المهيأة أمامه...

المخلص من يعمل على قدر الإمكانيات المهيأة أمامه وينظر إلى رضى ربه قبل رؤيته لرضى الناس ، لذلك .. عليك أيها المعلم بإلقاء ما عليك وما يؤمـّـل منك من إعطاء الدروس حقها وقبل ذلك إرسال الرسائل التربوية...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-12-2010, 01:44 PM
الردود: 57
المشاهدات: 3,729
أُرسلت من قبل المسفهل
برأيي أن الملامة تقع على عاتق الوالد من ناحية قلّ...

برأيي أن الملامة تقع على عاتق الوالد من ناحية قلّ سنع إبنه ، وعلى الوالدة من ناحية قلّ سنع إبنتها ، حيثُ الدلع الزائد وعدم الإتكالية ، فمن الدلع قيام الأم بالطبخ والنفخ بوجود بناتها الثلاث أو الأربع...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 23-12-2010, 11:03 AM
الردود: 59
المشاهدات: 4,753
أُرسلت من قبل المسفهل
أتتني رسالة هذا الصباح أخبرتني بهذا الخبر ...

أتتني رسالة هذا الصباح أخبرتني بهذا الخبر

غفر الله لك أم سلطان وأحسن عزاء أهلك وأولادك وزوجك .


وإنا لله وإنا إليه راجعون .
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 22-12-2010, 12:41 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,285
أُرسلت من قبل المسفهل
[ ابراهيم اليوسف ] خريجاً .. وعقبال ما نقول : [ عريساً ] الف مبروك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بأزكى وأطيب وأعطر التباريك والدعوات نقدمها لأخينا وزميلنا وصاحب الأياد البيضاء على هذا المنتدى ورواده المشرف القدير [ ابراهيم اليوسف ] مشرف قسم [ أخبار بريدة ]...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-12-2010, 06:50 PM
الردود: 32
المشاهدات: 1,269
أُرسلت من قبل المسفهل
يقول حبيبنا صلى الله عليه وسلم : [ خيركم خيركم...

يقول حبيبنا صلى الله عليه وسلم : [ خيركم خيركم لأهله ] ، ولا أتوقع أن سعادة تزن أن يكون من حولك من الأهل والأقارب قريبون منك وأنت قريب منهم ، تفرح لفرحهم ويفرحون لفرحك ، تؤنسهم ويؤنسونك تسعدهم...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-12-2010, 04:38 PM
الردود: 5
المشاهدات: 570
أُرسلت من قبل المسفهل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أفضل...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أفضل الأماكن التي ذهبت ولا زلت أذهب إليه في القصيم هو الحديقة العامة بعيون الجواء حيثُ الخصوصية ــ إلى حد ما ــ الآمنة ، إضافة إلى قرب الألعاب وكذلك الأمان بعد...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2010, 10:32 PM
الردود: 60
المشاهدات: 3,044
أُرسلت من قبل المسفهل
عوّضك الله خيراً وخلف عليك وجعل سارقك من...

عوّضك الله خيراً وخلف عليك

وجعل سارقك من الهداة المهتدين ، فنيتك وصلاحك أستاذ عبد الله ــ نحسبك كذلك ــ هي ما يجعلنا نطمع بصلاح ذلك السارق .


وفقك الله لكل خير .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2010, 05:18 PM
الردود: 15
المشاهدات: 822
أُرسلت من قبل المسفهل
مرحباً بكم جميعاً [ جيل العشرينات ] ...

مرحباً بكم جميعاً



[ جيل العشرينات ]

صدقت حبيبي .. أعاننا الله على برهما والفوز برضاهما ، وشكراً لك .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-12-2010, 01:45 PM
الردود: 11
المشاهدات: 884
أُرسلت من قبل المسفهل
رحمك الله يا [ ابو محمد ] فما علمنا منك وعنك إلا...

رحمك الله يا [ ابو محمد ] فما علمنا منك وعنك إلا خيراً

وجبر مصاب أهلك وذويك ومحبيك ، فمصابهم جلل بفقدك .


شكراً [ ابو عبد الملك ] وأحسن الله عزائنا وعزائكم .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-12-2010, 09:35 PM
الردود: 15
المشاهدات: 822
أُرسلت من قبل المسفهل
غربة يا غربة ....

تـُـذكر عندي وأسمعها بكثرة .. أحاول تجاهلها وتجاهل سماعها لأنها لا تعنيني بشيء ، أما وإني مررت بها فأعترف بأنها مـُـرّة .. مـُـرّة .


رغم أني لست بالبعيد كما غيري إلا أني أعتبر بعيداً عن تصبيح...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-12-2010, 08:53 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,043
أُرسلت من قبل المسفهل
زوج صالح كالشيخ محمد العوضي يستحق أن تكون زوجته...

زوج صالح كالشيخ محمد العوضي يستحق أن تكون زوجته بهذا الوفاء والصلاح ، ألـّـف الله بين قلبيهما وحفظهما بحفظه .
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 08-12-2010, 02:42 PM
الردود: 35
المشاهدات: 8,437
أُرسلت من قبل المسفهل
عائلة عريقة محبوبة منورين [ عبد الله ] [...

عائلة عريقة محبوبة


منورين [ عبد الله ] [ عبد العزيز ] ووالدهم علي


منوّر صالح العلي ==>> يا حجر :d
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 08-12-2010, 02:33 PM
الردود: 52
المشاهدات: 7,449
أُرسلت من قبل المسفهل
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير ...

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير


لك حق [ ابو مصعب ] بالحضور والمباركة إلا أنـّـي أعتذر لعدم تواجدي في بريدة .
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 07-12-2010, 05:10 PM
الردود: 42
المشاهدات: 2,940
أُرسلت من قبل المسفهل
غفر الله لك [ ابو محمد ] وألهم أهلك ومحبيك...

غفر الله لك [ ابو محمد ]

وألهم أهلك ومحبيك الصبر والإحتساب

وإنا لله وإنا إليه راجعون
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-11-2010, 09:17 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,244
أُرسلت من قبل المسفهل
رحمك الله يبو خالد ، فقد بكيت لفراقك لأنك فقط بعت...

رحمك الله يبو خالد ، فقد بكيت لفراقك لأنك فقط بعت شهرتك وما عـُـرض عليك من مال تبتغي مقابل ذلك مرضاة ربك وجنته .

لا أنسى كلمته التي ألقاها في أحد الملتقيات عندما قال : [ كنت ألقــّـب بـوحيد...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2010, 11:21 PM
الردود: 52
المشاهدات: 3,109
أُرسلت من قبل المسفهل
وحشني صوتك بقوه جعلها الله عبدة صالحة من...

وحشني صوتك بقوه

جعلها الله عبدة صالحة من حفظة كتاب الله وأنصار الدين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2010, 10:36 PM
الردود: 52
المشاهدات: 3,109
أُرسلت من قبل المسفهل
مرحباً بكم مرّة أخرى انكسار الم ...

مرحباً بكم مرّة أخرى


انكسار الم


غفر الله لجدتكم ، ووفق أخاك ، وعقبال التخرج من الثانوي والجامعة .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-11-2010, 05:37 PM
الردود: 52
المشاهدات: 3,109
أُرسلت من قبل المسفهل
مرحباً بكم جميعاً Leader.20 شكراً...

مرحباً بكم جميعاً


Leader.20

شكراً على الترقية :d
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-11-2010, 10:39 AM
الردود: 63
المشاهدات: 2,606
أُرسلت من قبل المسفهل
. . . يستاهل [ ابو عبد الرحمن ] ...

.
.
.

يستاهل [ ابو عبد الرحمن ]

أعانك الله [ مخاوي الصمت ] ووفقك لكل خير .

.
.
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-11-2010, 09:31 PM
الردود: 52
المشاهدات: 3,109
أُرسلت من قبل المسفهل
الجمعة 1 / 1 الصلاة على خالتي [ أم محمد ] والتي...

الجمعة 1 / 1 الصلاة على خالتي [ أم محمد ] والتي توفيت قبل يوم من هذا التاريخ .


الثلاثاء24 / 7 / 1431 هـ إشتريت سيارتي الحالية [ كامري 2010 ] .


السبت 5 / 8 صدور إسمي ضمن المعينين بسلك...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-11-2010, 09:30 PM
الردود: 52
المشاهدات: 3,109
أُرسلت من قبل المسفهل
[[[ ذكريات [ 1431 هـ ] شارك وأكتب كي تحفظ ذكرياتك ]]]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الذكريات جميلة ، وتزداد جمالاً حين توثيقها بتاريخها ، وبما أننا على مشارف نهاية عــ 1431 ــــام يطيب لي أن أفتح هذا الموضوع والذي سبق أن فتح أحد الإخوة موضوعاً...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-11-2010, 07:08 AM
الردود: 12
المشاهدات: 941
أُرسلت من قبل المسفهل
. . . الخالدي البندري نالا

.
.
.

الخالدي

البندري

نالا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-11-2010, 11:01 PM
الردود: 12
المشاهدات: 941
أُرسلت من قبل المسفهل
ضحايا عيد الضحايا

http://www4.0zz0.com/2010/11/15/18/992733716.jpg (http://www.0zz0.com)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أنظر إليه .. وأتأمـّـل عينيه .. وأن باقي على فراقه سويعات وهو لاهـ في أكله ومرعاه .....
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-11-2010, 10:19 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,202
أُرسلت من قبل المسفهل
. . . يبااااااي على الروعة هدية...

.
.
.

يبااااااي على الروعة

هدية مقبولة حبيبي

.
.
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-11-2010, 05:51 PM
الردود: 10
المشاهدات: 695
أُرسلت من قبل المسفهل
كما قيل هذا إسمه [ سارق ] وليس [ ساهر ] وهذا...

كما قيل هذا إسمه [ سارق ] وليس [ ساهر ]

وهذا من أكل أموال الناس بالباطل ، وإذا كانوا يدّعون إصلاح المجتمع وتخفيف وطأة المخالفات والحد من كثرة فقد الأرواح والأموال فهناك عشرات الطرق السليمة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-11-2010, 05:23 PM
الردود: 36
المشاهدات: 3,402
أُرسلت من قبل المسفهل
وداعاً [ ابو معاذ والبراء ] وما قصرت ومرحباً...

وداعاً [ ابو معاذ والبراء ] وما قصرت

ومرحباً بك [ يحيى فقيه ] في منتداك وبين إخوتك .

==>> على نياته :d
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 4512

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 08:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)