بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 43 لإجمالي 43
استغرقت عملية البحث 0.03 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: ا بوعلي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-12-2014, 11:01 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,489
أُرسلت من قبل ا بوعلي
عزيزي ابو وليد المدارس واخبارها لها اماكن مخصصه...

عزيزي ابو وليد المدارس واخبارها لها اماكن مخصصه كمنتديات التربية والتعليم او المنتديات التعليمية لكن هنا طغت اخبار المدارس على المنتدى واصبح اغلب مواضيعة عن احتفالات المدارس
بعيدا عن اخبار بريدة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-12-2014, 10:46 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,489
أُرسلت من قبل ا بوعلي
كلام جميل اخي نايف وكما يقولون نحن في عصر السرعة...

كلام جميل اخي نايف وكما يقولون نحن في عصر السرعة وتويتر سرق القراء لكن لا يمنع من نشر خبر مطول هنا بالمنتدى والاشارة اليه برابط اثناء التغريد بتويتر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-12-2014, 12:32 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,489
أُرسلت من قبل ا بوعلي
منتدى بريدة تحولت مواضيعه الى اخبار المدارس

عندما افتح المنتدى الخاص لمدينتي اجد اغلب المواضيع التي يتم نشرها فيه تتكلم عن
اخبار المدارس ولذلك اتمنى لو يكون هناك منتدى مخصص للمدارس وما يحدث فيها من فعاليات ويكون هذا الموقع خاص بأخبار بريدة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-01-2014, 09:26 PM
الردود: 6
المشاهدات: 2,263
أُرسلت من قبل ا بوعلي
استاذ تركي الف شكر

استاذ تركي الف شكر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-01-2014, 11:26 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,263
أُرسلت من قبل ا بوعلي
مدرسة محمد بن القاسم الف شكر على مداخلتكم

مدرسة محمد بن القاسم الف شكر على مداخلتكم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-01-2014, 12:07 PM
الردود: 6
المشاهدات: 2,263
أُرسلت من قبل ا بوعلي
اليوم المفتوح وختام الانشطة في مدرسة العزيزية الابتدائية ببريدة(تقرير مصور)

بسم الله الرحمن الرحيم

برعاية وتوجه مدير المدرسة الاستاذ محمد الجديعي اقامت مدرسة العزيزية الابتدائية ببريدة في يوم الثلاثاء

الموافق 28/2/1435 هـ

يوما مفتوحا وذلك ختاما لأنشطتها خلال الفصل...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-08-2011, 01:30 PM
الردود: 130
المشاهدات: 13,197
أُرسلت من قبل ا بوعلي
جبر الله مصيبة هؤلاء الاطفال وأعاد لهم آبائهم...

جبر الله مصيبة هؤلاء الاطفال وأعاد لهم آبائهم عاجلا غير آجل
اسأل الله ان يعجّل لهم بالفرج وأن يلم شملهم مع ذويهم قريبا
لاحكم صدر بحقهم ولا علم لأحد بنهاية مصيرهم
والسؤأل الى متى سيحرم هؤلاء...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-08-2011, 05:33 AM
الردود: 22
المشاهدات: 6,554
أُرسلت من قبل ا بوعلي
ياجحا ياهداك الله ومن قال لك ان كافة الذين ظهرو...

ياجحا ياهداك الله ومن قال لك ان كافة الذين ظهرو بالصورة من الاقرباء وأي ابتسامة ستظهر بعد هذه الفاجعه الاتعلم ان آلاف من المعزين ليسو من العائلة قد توافدو للعزاء والكثير منهم تواجدو اثناء مجيء سمو...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-06-2010, 01:36 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
للمعااااالي طااالبة مداخلة جميلة ورأيك اعتز به ...

للمعااااالي طااالبة
مداخلة جميلة ورأيك اعتز به
شكرا لك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-06-2010, 11:36 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
المواطن ـان لم اجد منك تجاوب بخصوص الصور!!!!!!!!

المواطن ـان لم اجد منك تجاوب بخصوص الصور!!!!!!!!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-06-2010, 06:04 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
ملك الخواطر العفو بورك تواجدك

ملك الخواطر العفو بورك تواجدك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-06-2010, 09:25 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
عبد المجيد شكرا لك ان خاب ظني فعمرك لا يتجاوز...

عبد المجيد شكرا لك
ان خاب ظني فعمرك لا يتجاوز السادسة عشر!!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-06-2010, 03:27 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
خصله ما الفائدة من معرفة اسمائهم هم صغار...

خصله
ما الفائدة من معرفة اسمائهم
هم صغار لايصلحو للزواج
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-06-2010, 02:29 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
لسـ المواطن ـان حياك الله وبما انك لن تكلف نفسك...

لسـ المواطن ـان
حياك الله وبما انك لن تكلف نفسك بالمجي للمدرسة لتعيش ماضيك على الطبيعة فسوف احقق لك مطلبك تقديرا لشخصك
لكن معلومة مكان المدخنين من الطلاب وهو السطح حقيقة اضحكتني ! فهل من المعقول...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-06-2010, 03:14 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
زكريا انت احلا شرفني مرورك

زكريا انت احلا
شرفني مرورك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-06-2010, 06:56 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
انبثاق انتي الاجمل تحياتي لكي

انبثاق
انتي الاجمل
تحياتي لكي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-06-2010, 06:54 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
quote مرور جميل شكرا لك

quote مرور جميل شكرا لك
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 14-06-2010, 03:15 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,526
أُرسلت من قبل ا بوعلي
احذر تقع بيد هذا النصاب (صوره)

وصلني على الايميل هذه الرسالة وتنفيذا لوصية صاحبها احببت ان اضعها بين ايديكم لكي لا يقع البعض في تحايل بعض عمال محلات تصليح التكييف وإليكم الرسالة كما هي

السلام عليكم
انه يوم الاربعاء 19/6/1431هـ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-06-2010, 10:42 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
اضحكني اضحك الله سنك مشكور يالحبيب

اضحكني اضحك الله سنك
مشكور يالحبيب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-06-2010, 01:49 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
لسـ المواطن ـان لم اشاهد تعليقك

لسـ المواطن ـان لم اشاهد تعليقك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 09:40 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
وفقنا الله وإياك مشكور عائشة

وفقنا الله وإياك مشكور عائشة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 01:06 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
مشرفنا الغالي إبراهيم بيض الله وجهك على هذا...

مشرفنا الغالي إبراهيم بيض الله وجهك على هذا المرور الذي شرفني بحق

تحياتي لك،،،،،،،،
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 01:03 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
شكرا شرفني مرورك،،،،،

شكرا
شرفني مرورك،،،،،
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 09:44 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
انثــــى كلاسيـــكية مشكورة وماقصرتي على هذا...

انثــــى كلاسيـــكية
مشكورة وماقصرتي على هذا التشجيع
ما اجمل ان يكون الانسان متفهما وواقعي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 03:13 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
لسـ المواطن ـان حياك وبياك ايه الهايم في...

لسـ المواطن ـان
حياك وبياك ايه الهايم في احلام الذكريات
صدقني فرحت عندما شاهدت هذه السعادة التي اوجدها موضوعي لديكم وكانني اعيش تلك السنين معك
عزيزي ماشاهدته انما هو صور ولكن الحقيقة اشد وطأة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 02:26 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
شمالي انت لا تدري ولا تدري انك لاتدري اتمنى...

شمالي انت لا تدري ولا تدري انك لاتدري
اتمنى ان تتمعن بالمثل الشعبي القائل (الذي لايعرف الصقر يشويه)
تحياتي إلك،،
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 02:00 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
العزيز قصمنجاوي شكرا لك الفاضل بين عشوين مشكور...

العزيز قصمنجاوي شكرا لك
الفاضل بين عشوين مشكور على المزحة يالغالي
وقد جئنا بهذا التوضيح لأننا لم نعلم بإنزالها في هذا المنتدى الا متأخرين وعند قراءة بعضا من الردود المتشنجة احسسنا ان هناك اناس لا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-06-2010, 12:53 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
الفاضلات كعبولة - ورابطة ابليس بالكيس شكرا...

الفاضلات كعبولة - ورابطة ابليس بالكيس
شكرا لمروركن الجميل
تحياتي،،
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 09:49 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
الافاضل استحي منك - في داخلي قلب طفله الشكر لكم...

الافاضل استحي منك - في داخلي قلب طفله
الشكر لكم ايضا على مداخلتكم الرائعة
تحيـــــاتي,,,,,,
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 06:46 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
مشرفنا الغالي اخوي دريحم مشكور وما قصرت الله...

مشرفنا الغالي اخوي دريحم مشكور وما قصرت الله يعطيك العافية على التعديل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 06:45 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
اهواك يابريدة بيض الله وجهك على هذه المداخلة...

اهواك يابريدة بيض الله وجهك على هذه المداخلة الجميلة
تحياتي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 03:39 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
اتمنى ان اشاهد تعليقات من بعض اصحاب الردود...

اتمنى ان اشاهد تعليقات من بعض اصحاب الردود المتشنجة على الخبر السابق اما اعادة نقدهم لنستطيع الرد ام الاعتذار بعد هذا التوضيح!!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 01:07 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,629
أُرسلت من قبل ا بوعلي
حقيقة مسابقة مزايين السياكل التي أقامتها مدرسة العزيزية

احبابنا الافاضل حقيقة دهشنا عندما شاهدنا ردة فعل بعض الاخوان عندما نقل احد اعضاء هذا المنتدى خبر مسابقة مزايين السياكل الذي اقيم في مدرسة العزيزية فالبعض اعتقد ان المدرسة وجميع منسوبيها افردت لهذه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:23 PM
الردود: 32
المشاهدات: 3,519
أُرسلت من قبل ا بوعلي
موفقين انشاء الله

موفقين انشاء الله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:21 PM
الردود: 53
المشاهدات: 2,720
أُرسلت من قبل ا بوعلي
العشوائية في كل مكان الله يعين

العشوائية في كل مكان الله يعين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:20 PM
الردود: 34
المشاهدات: 4,007
أُرسلت من قبل ا بوعلي
مبروك للجميع التخرج

مبروك للجميع التخرج
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:19 PM
الردود: 18
المشاهدات: 2,981
أُرسلت من قبل ا بوعلي
الله يعيننا وإياكم عليكم بالدعا ان الله يصرفهم...

الله يعيننا وإياكم
عليكم بالدعا ان الله يصرفهم عنكم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:12 PM
الردود: 67
المشاهدات: 5,971
أُرسلت من قبل ا بوعلي
الله على الظالم

الله على الظالم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:10 PM
الردود: 30
المشاهدات: 2,616
أُرسلت من قبل ا بوعلي
مبرووووووك

مبرووووووك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:09 PM
الردود: 2
المشاهدات: 529
أُرسلت من قبل ا بوعلي
الرازق بالسما والحاسد بالارض

الرازق بالسما والحاسد بالارض
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 12:08 PM
الردود: 10
المشاهدات: 797
أُرسلت من قبل ا بوعلي
كلام جميل

كلام جميل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 11:56 AM
الردود: 29
المشاهدات: 8,864
أُرسلت من قبل ا بوعلي
ماشاء الله موفقين

ماشاء الله موفقين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-06-2010, 11:54 AM
الردود: 114
المشاهدات: 9,977
أُرسلت من قبل ا بوعلي
الله يستر،،،،،،،،،،،،

الله يستر،،،،،،،،،،،،
عرض النتائج من 1 إلى 43 لإجمالي 43

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 10:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)