بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 209
استغرقت عملية البحث 0.04 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: طرقي
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 04-10-2012, 07:37 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,920
أُرسلت من قبل طرقي
الله يغفر له و يرحمه

الله يغفر له و يرحمه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-08-2012, 06:40 PM
الردود: 11
المشاهدات: 2,470
أُرسلت من قبل طرقي
صورة رقم 9 ابو تركي البريدي منور يا فزعتهم...

صورة رقم 9

ابو تركي البريدي منور يا فزعتهم .. أشهد بالله انك نعم الرجل ما تقصر و الله يكثر من أمثالك..
المنتدى: استعلامات بريدة 09-02-2012, 08:29 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,733
أُرسلت من قبل طرقي
كل شيء موجود في هالرابط ...

كل شيء موجود في هالرابط
http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=283359&page=2
المنتدى: استعلامات بريدة 30-01-2012, 01:59 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,223
أُرسلت من قبل طرقي
- 2600 ضمان الوكيل 2550

- 2600
ضمان الوكيل 2550
المنتدى: استعلامات بريدة 26-01-2012, 06:30 AM
الردود: 6
المشاهدات: 670
أُرسلت من قبل طرقي
بالشماس عندك المناجر كثيرة يطبقون الصور أو...

بالشماس عندك المناجر كثيرة يطبقون الصور أو التصاميم اللي تبغين بس إنتبهي لنوعية الخشب.
المنتدى: استعلامات بريدة 22-01-2012, 08:11 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,865
أُرسلت من قبل طرقي
جالكسي

جالكسي
المنتدى: استعلامات بريدة 21-01-2012, 04:49 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,226
أُرسلت من قبل طرقي
علاجة عند الصمعاني بالكي و هو بسيط جدا

علاجة عند الصمعاني بالكي و هو بسيط جدا
المنتدى: استعلامات بريدة 27-12-2011, 03:30 PM
الردود: 7
المشاهدات: 650
أُرسلت من قبل طرقي
شوفي ممكن تحصلينهن عند التجهيزات الطبية اللي...

شوفي ممكن تحصلينهن عند التجهيزات الطبية اللي بعمارة الجوزات القديمة قبل نادي التعاون ،، طبعاً على اليمين و انتي متجهه جنوب..
و إذا ما حصلتيهن إن شاء الله أدورهن لك،،
فقط محتاج دعواااااتك،، 
المنتدى: استعلامات بريدة 27-12-2011, 03:23 PM
الردود: 13
المشاهدات: 3,120
أُرسلت من قبل طرقي
لمحت لي محل في شارع الصناعة و أنت متجه شمال يجيك...

لمحت لي محل في شارع الصناعة و أنت متجه شمال يجيك قبل الحماد و المحيميد على اليسار
أضنه بزاوية ..!
عاد الله يعينك على التدوير ،،
المنتدى: استعلامات بريدة 27-12-2011, 02:29 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,476
أُرسلت من قبل طرقي
المستعمل من ١٨٠٠ الى ٢٠٠٠

المستعمل من ١٨٠٠ الى ٢٠٠٠
المنتدى: استعلامات بريدة 13-12-2011, 02:42 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,173
أُرسلت من قبل طرقي
مثل ما قال اخوي بريداوي مالك إلا الجزيرة لكن...

مثل ما قال اخوي بريداوي مالك إلا الجزيرة لكن أسعارهم غالية ..
المنتدى: استعلامات بريدة 05-12-2011, 02:31 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,789
أُرسلت من قبل طرقي
عند المقبل اللي بجنب مطعم البحار و عند محل...

عند المقبل اللي بجنب مطعم البحار
و عند محل مقابل الصالح لقطع الغيار
تقريباً متوفرة في كل المحلات اللي جنوب شارع الملك عبدالعزيز
المنتدى: استعلامات بريدة 05-12-2011, 02:21 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,541
أُرسلت من قبل طرقي
مع الأسف منطقتك بعيدة المحل و الا فيه واحد يوصل...

مع الأسف منطقتك بعيدة المحل و الا فيه واحد يوصل الغاز بشرق بريدة
المنتدى: استعلامات بريدة 03-12-2011, 02:19 AM
الردود: 3
المشاهدات: 946
أُرسلت من قبل طرقي
مصنع الريم في حي جميعانة الكلام هذا قديم ،،...

مصنع الريم في حي جميعانة

الكلام هذا قديم ،، و بصراحة ما أدري هو موجود للآن و إلا لا ،، ؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-12-2011, 02:15 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,312
أُرسلت من قبل طرقي
فكرة رائعة .. لكن ماذنب أصحاب المحلات و المباسط...

فكرة رائعة ..
لكن ماذنب أصحاب المحلات و المباسط فهم يدفعون اجارات و تراخيص و غيره ..!
المنتدى: استعلامات بريدة 02-12-2011, 06:16 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,789
أُرسلت من قبل طرقي
قصدك ( Ocarina ) الأصلية ..! مع الأسف انقطعت ولا...

قصدك ( Ocarina ) الأصلية ..! مع الأسف انقطعت ولا لقيته
لكن فيه بالسوق نفس الشكل ( Corona ) جربته حلوه وسعره تقريباً ١١٠
المنتدى: استعلامات بريدة 30-11-2011, 01:15 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,372
أُرسلت من قبل طرقي
رسالة كما وردتني تفيدك كثيراً و الله يكتب لك...

رسالة كما وردتني تفيدك كثيراً و الله يكتب لك الأجر ..
فالدال على الخير كفاعله ..


حبيبي يعلم الله أني أريد لك الخير كما أريده لنفسي
لا يخفى عليك عظم هذا الشهر و الصدقة فيه
و تعلم عظم كفالة...
المنتدى: استعلامات بريدة 28-11-2011, 02:01 AM
الردود: 3
المشاهدات: 497
أُرسلت من قبل طرقي
أرسلك رقمه بالخاص

أرسلك رقمه بالخاص
المنتدى: استعلامات بريدة 28-11-2011, 02:00 AM
الردود: 6
المشاهدات: 685
أُرسلت من قبل طرقي
محل مفتاحكم شارع الخبيب جنب بعد إنجاز على اليمين

محل مفتاحكم شارع الخبيب جنب بعد إنجاز على اليمين
المنتدى: استعلامات بريدة 27-11-2011, 12:15 AM
الردود: 3
المشاهدات: 497
أُرسلت من قبل طرقي
تقصدين القاسم؟

تقصدين القاسم؟
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 26-11-2011, 03:22 PM
الردود: 30
المشاهدات: 2,183
أُرسلت من قبل طرقي
منيرة الفعيم - أم علي النغيمشي - تطلبكم الحل ..

إنا لله و إنا إليه راجعون

أنتقلت منيرة صالح الفعيم إلى رحمة الله

وسيصلى عليها عصر اليوم السبت في جامع الشماسية و الدفن في مقبرة الربيعية

المرحومة زوجة صالح عبدالعزيز النغيمشي ( الربيعية )
...
المنتدى: استعلامات بريدة 25-11-2011, 05:20 AM
الردود: 4
المشاهدات: 5,269
أُرسلت من قبل طرقي
على طريق المدينة في حي سلطانة مقابل القصور...

على طريق المدينة في حي سلطانة مقابل القصور الملكية
الفرع النسائي في الجهة الشمالية من المبنى
دوامهم من السبت إلى الأربعاء
من الساعة ٨ حتى ٢
رقمهم ٠٦٣٨٣٧٣١٢


" اللهم أغننا بحلالك عن حرامك و...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-11-2011, 05:19 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,392
أُرسلت من قبل طرقي
شكراً على الخبرية يا بريق

شكراً على الخبرية يا بريق
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-11-2011, 05:12 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,767
أُرسلت من قبل طرقي
حسبنا الله و نعم الوكيل .. حتى الـ ٥٠٠ ريال فيها...

حسبنا الله و نعم الوكيل .. حتى الـ ٥٠٠ ريال فيها منه و تشرّط على المواطنين ..


يا ناس مواااااطن و البلد غني جداااا معقولة ما يستفيد من خير البلد ..!!


كان في عونكم جميعاً ..
المنتدى: استعلامات بريدة 21-11-2011, 12:49 AM
الردود: 5
المشاهدات: 670
أُرسلت من قبل طرقي
في أسواق الغذائية بـ ١٤ ريال و في أغلب محلات...

في أسواق الغذائية بـ ١٤ ريال
و في أغلب محلات التمور خصوصاً اللي بملف ( الشكوى لله )
المنتدى: استعلامات بريدة 19-11-2011, 02:28 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,520
أُرسلت من قبل طرقي
لا تحط فلوسك بالسيارة و لا تخلي شيء ثمين بالسيارة...

لا تحط فلوسك بالسيارة و لا تخلي شيء ثمين بالسيارة

ورح لأشطر كهربائي سيارات و ركب فاصل..

و إذا تقدر بعد ركب إنذار بالسيارة تلقاو عند الزينة ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-11-2011, 05:35 PM
الردود: 27
المشاهدات: 3,625
أُرسلت من قبل طرقي
أتوقع أسواق مكة ما تنجح إلا إذا تخصصت المحلات في...

أتوقع أسواق مكة ما تنجح إلا إذا تخصصت المحلات في شيء واحد مثل أسواق الغد مفروشات و أسواق النافورة جوالات

أقترح أن تكون محلات أواني منزلية و بلاستيك
أو محلات مستلزمات رجالية



شكراً على...
المنتدى: استعلامات بريدة 16-11-2011, 03:04 AM
الردود: 8
المشاهدات: 537
أُرسلت من قبل طرقي
و النعم و الله بالزمام جيتهم قبل فترة قمة في...

و النعم و الله بالزمام جيتهم قبل فترة قمة في الأدب و التعامل
(( قل خيرا أو أصمت ))
المنتدى: استعلامات بريدة 16-11-2011, 03:00 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,366
أُرسلت من قبل طرقي
ربما عليك مديونية سابقة .. راجعهم يبلغونك...

ربما عليك مديونية سابقة ..
راجعهم يبلغونك بالسبب ..
و إذا كانوا على غير حق ، قدّم شكوى لمؤسسة النقد ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2011, 06:29 PM
الردود: 2
المشاهدات: 961
أُرسلت من قبل طرقي
اللهم أغثنا .. جزاك الله خير ،،

اللهم أغثنا ..

جزاك الله خير ،،
المنتدى: استعلامات بريدة 13-11-2011, 02:50 AM
الردود: 2
المشاهدات: 558
أُرسلت من قبل طرقي
فعلا أنا مجرب المسحل من قدمت قالوا شهرين و تجي...

فعلا أنا مجرب المسحل من قدمت قالوا شهرين و تجي ...
و ما تمت ٣ شهور الا وهي جايه يعني زود شهر او اقل  
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-11-2011, 02:36 AM
الردود: 26
المشاهدات: 2,890
أُرسلت من قبل طرقي
أخي محمد الرشودي أتمنى انك ما تحسفت على طرح إعلان...

أخي محمد الرشودي أتمنى انك ما تحسفت على طرح إعلان الوظيفة رغبة منك عرض وظيفة على الشباب (السعودي) بكل هالفخامة ..

ثانياً ضربت مثل في المدارس الخاصة ورواتب المعلمين فيها .. لمعلوماتك أصدر قرار في...
المنتدى: استعلامات بريدة 12-11-2011, 02:14 AM
الردود: 23
المشاهدات: 3,301
أُرسلت من قبل طرقي
زيت الوطنية

زيت الوطنية
المنتدى: استعلامات بريدة 10-11-2011, 09:34 PM
الردود: 5
المشاهدات: 2,466
أُرسلت من قبل طرقي
المستشفى المركزي ببريدة ماهرين جداً في العمليات...

المستشفى المركزي ببريدة ماهرين جداً في العمليات الجراحية كالناسور و البواسير

و الليزر هناك عيادة في دبي لطبيب سوري مشهور لا يحضرني اسمه يقوم بعمليات الناسور و البواسير بالليزر ..

دعواتي لك...
المنتدى: استعلامات بريدة 09-11-2011, 07:27 AM
الردود: 20
المشاهدات: 2,084
أُرسلت من قبل طرقي
إن شاء الله ما فيك إلا العافية ،، و للتثبت...

إن شاء الله ما فيك إلا العافية ،،

و للتثبت تقدرين تفحصين نفسك فحص مبدئي .. كل ما عليك سؤال العم قوقل ،،
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 09-11-2011, 04:41 AM
الردود: 15
المشاهدات: 5,572
أُرسلت من قبل طرقي
كل عام و أنتم بخير و السبعة أنعام بعائلة الضبيب...

كل عام و أنتم بخير
و السبعة أنعام بعائلة الضبيب
بس فيه واحد من خوياي ماشوف له صورة / مساعد (ابوصالح)
المنتدى: استعلامات بريدة 07-11-2011, 11:52 PM
الردود: 5
المشاهدات: 2,466
أُرسلت من قبل طرقي
أعراضها/ ظهور حبوب في فتحة الشرج من الداخل أو...

أعراضها/ ظهور حبوب في فتحة الشرج من الداخل أو الخارج و خروج دم مع البراز -أعزكم الله-


علاجها/ سهل و بسيط جدااا وهو الإمتناع عن أكل الحار من الفلفل و غيرة ( الفلفل الأسود لا يأثر )
و إستخدام...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-11-2011, 07:21 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,292
أُرسلت من قبل طرقي
التصريف عندنا سيء جدااا ،، ولكن رحمة من ربك إن...

التصريف عندنا سيء جدااا ،، ولكن رحمة من ربك إن أرضنا نفود ما تروى أبد ،، والله يستر علينا و يرحمنا برحمته ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-11-2011, 07:15 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,341
أُرسلت من قبل طرقي
الله يجزاك خير على التنبية و الحرص في متابعة...

الله يجزاك خير على التنبية و الحرص في متابعة أجواء بريدة

البرد بصراحة مشتاقين له ، لكن أوله أقشر ،،

وعلى رأي المثل " أول البرد توقه ، و آخره تلقه "
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-11-2011, 11:32 PM
الردود: 18
المشاهدات: 2,411
أُرسلت من قبل طرقي
تقبل الله منا و منكم و جميع المسلمين كل عام...

تقبل الله منا و منكم و جميع المسلمين

كل عام و أنتم بخير ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-11-2011, 04:14 PM
الردود: 35
المشاهدات: 4,242
أُرسلت من قبل طرقي
حبيبي سنجار جزاك الله خير على غيرتك على المسجد و...

حبيبي سنجار جزاك الله خير على غيرتك على المسجد و جماعته
لكنك مع الأسف شهرت في المؤذن بأمور ليس لها علاقة في المسجد أو الجماعة لم تكن مجبر لذكرها و أتمنى أن تضع نفسك مكانه قبل الرد علي ،، أتفق مع...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-11-2011, 09:47 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,188
أُرسلت من قبل طرقي
الحمد لله .. أمطرنا بفضل من الله و رحمته ..

الحمد لله ..
أمطرنا بفضل من الله و رحمته ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-11-2011, 09:26 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,646
أُرسلت من قبل طرقي
الحمد لله يبدو أنه عام .. حتى في الشمال ..

الحمد لله يبدو أنه عام ..
حتى في الشمال ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-11-2011, 09:24 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,646
أُرسلت من قبل طرقي
ههههههههههههههههه جزاك الله خير .. ...

ههههههههههههههههه

جزاك الله خير ..

للمعلومية هذا بيت شعر للشاعر الكبير خلف بن هذال
هذا البيت جاء عارض في الرد ،، و أعتقد أن معظم الرجال يعرفون هذا البيت لكن من لم يخالط الرجال في مجالسهم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-11-2011, 07:35 AM
الردود: 26
المشاهدات: 2,646
أُرسلت من قبل طرقي
جعل السحاب اللي معه برق و رعود &@& يمطر على دار و...

جعل السحاب اللي معه برق و رعود &@& يمطر على دار و ليفي سـكنهــــــا

أمطرنا بفضل من الله و رحمته ،، اللهم أنفع به ،،
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-11-2011, 07:26 AM
الردود: 12
المشاهدات: 2,932
أُرسلت من قبل طرقي
جزاك الله كل خير جهد جبار تشكر عليه ...

جزاك الله كل خير
جهد جبار تشكر عليه

للتنوية@ هيئة الإغاثة الإسلامية أسعار الأضاحي بشكل عام ٣٥٠ ..و في الصومال ٤٢٠
المنتدى: استعلامات بريدة 04-11-2011, 07:11 AM
الردود: 10
المشاهدات: 2,635
أُرسلت من قبل طرقي
اسدح الوصف هنا الله لا يهينك ،،،،،، <<<<<<...

اسدح الوصف هنا الله لا يهينك ،،،،،،

<<<<<< واحد ما صدق خبر

تسلم يالغالي ما يجي قصور


الأشكال هاذي ما أظن تلقاه ببريدة والله أعلم لكن خلدة اللي بصناعية الرواف ممكن يفصل لك .. و الله يكون...
المنتدى: استعلامات بريدة 04-11-2011, 06:39 AM
الردود: 8
المشاهدات: 2,902
أُرسلت من قبل طرقي
محل أوصال مقابل عيادات المستقبل بالرفيعة

محل أوصال مقابل عيادات المستقبل بالرفيعة
المنتدى: استعلامات بريدة 04-11-2011, 06:36 AM
الردود: 10
المشاهدات: 2,635
أُرسلت من قبل طرقي
مداخن أمريكية ..! على ما أعتقد أنها تكون مبنية...

مداخن أمريكية ..!
على ما أعتقد أنها تكون مبنية حجر و رخام يعني جب لك عامل يبنيه لك..

و إذا كنت تقصد مداخن حديد تحصلهن جنوب البلدية عند ورشة حدادة متخصص مداخن..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-11-2011, 06:28 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,153
أُرسلت من قبل طرقي
معذرة تأخرت عليك رقم حساب الفرع /...

معذرة تأخرت عليك
رقم حساب الفرع / 108608010188648

لكن بعد ماتودع في الحساب لازم تتصل عليهم تعطيهم اسمك

و رقمهم / 3233363 06

أما عن آخر موعد ما عندي خبر بصراحة تقدر تدق عليهم و تتأكد بنفسك....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-11-2011, 11:01 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,153
أُرسلت من قبل طرقي
بــ 420 ريال فقط أضحيتك في الصومال

بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله ،، و الصلاة و السلام على رسول الله و من والاه ،،

قبيل عيد الأضحى "كل عام و أنتم بخير" 
و أعاده الله علينا و عليكم و على الأمة الإسلامية بالخير واليمن و...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-11-2011, 06:06 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,768
أُرسلت من قبل طرقي
جزاكم الله خير

جزاكم الله خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-11-2011, 03:38 PM
الردود: 51
المشاهدات: 6,022
أُرسلت من قبل طرقي
ههههههههههههههه حلووووووووه.. الله...

ههههههههههههههه حلووووووووه..



الله يفكنا من هالعسكري اللي ماله علاقة لا بالتربية ولا بالتعليم
((إذا أوكل الأمر لغير أهل فأنتظر الساعة))

الجيل اللي تشوفونهم علمانيين و ليبراليين الغفلة،،...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-10-2011, 06:26 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,240
أُرسلت من قبل طرقي
ما فيه صورة يليت لو يكون تعليق تحت غير الصورة...

ما فيه صورة
يليت لو يكون تعليق تحت غير الصورة وشكرا
المنتدى: استعلامات بريدة 31-10-2011, 02:32 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,142
أُرسلت من قبل طرقي
فيه مغسلة في حي السلام جنوب دوار خضيراء يجون...

فيه مغسلة في حي السلام جنوب دوار خضيراء يجون ياخذونهن من البيت و يرجعونهن وغسيلهم ممتاز للفرشات أما الكنب ما جربتهم.
ورقمهم٠٥٥٩٦٩٧١٠٥
المنتدى: استعلامات بريدة 31-10-2011, 02:28 PM
الردود: 10
المشاهدات: 3,525
أُرسلت من قبل طرقي
وش خليتي مابقي إلا شاليهات الأرض الخضراء اللي عند...

وش خليتي مابقي إلا شاليهات الأرض الخضراء اللي عند دريم لاند
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-10-2011, 10:01 PM
الردود: 65
المشاهدات: 9,165
أُرسلت من قبل طرقي
يا حبيلك يالهدرز ما فيه دولة تسكر محلاته للصلاة...

يا حبيلك يالهدرز ما فيه دولة تسكر محلاته للصلاة إلا حنا حتى دول الخليج ما تسكر وقت الصلاة



أما عن الموضوع .. جزاك الله خير اخوي على غيرتك على اخواننا في سوريا و ابشرك انا مقاطعة منذ مبطي .....
المنتدى: استعلامات بريدة 30-10-2011, 09:46 PM
الردود: 3
المشاهدات: 585
أُرسلت من قبل طرقي
وشو هالمنقل العجيب أول مرة أسمع به . . ! لكن...

وشو هالمنقل العجيب أول مرة أسمع به . . !

لكن أتوقع إذا مالقيته عند السنيدي يمكن عند المحيميد أو الحماد اللي بشارع الصناعة . . !
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-10-2011, 01:08 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,691
أُرسلت من قبل طرقي
الله يسمع من .. لكن نتمنى تعاون الربدي و وكيلة...

الله يسمع من ..
لكن نتمنى تعاون الربدي و وكيلة مع مكتب المحامي و عدم المماطلة..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-10-2011, 12:54 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,230
أُرسلت من قبل طرقي
شر البلية ما يضحك ..! الحين يوظفون أجانب و...

شر البلية ما يضحك ..!

الحين يوظفون أجانب و الشباب العاطلين مالين البيوت و الإستراحات و تقول إنعدمت الثقة بسب حالة أو حالتين ..؟
من يوظف شبابنا .. قطر و إلا الإمارات..؟ و إلا مصر و الأردن الله لا...
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 209

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 03:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)