بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 21 لإجمالي 21
استغرقت عملية البحث 0.02 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: السعادة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-10-2009, 08:58 PM
الردود: 16
المشاهدات: 2,576
أُرسلت من قبل السعادة
بسم الله والحمد لله المنعم المتفضل .......... ...

بسم الله والحمد لله المنعم المتفضل ..........
أشكر الأخت أم الأشجان على طرح مثل هذا الموضوع الجدير بالطرح والمناقشة
بالنسبة للمناهج فهي مليئة وتحتاج إلى معلمات متمكنات من الطرح وتوصيل المعلومات...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-10-2009, 05:55 PM
الردود: 126
المشاهدات: 14,361
أُرسلت من قبل السعادة
السلام عليكم أخونا الأستاذ/ أبو أسامة بريدة...

السلام عليكم أخونا الأستاذ/ أبو أسامة
بريدة تغيرت لان الكثير من المحافظات القريبة قدموا للسكن في بريدةوأيضاً أهل القرى والهجر
يأتون للتسوقفليس غريب أن ترى كل .........في الأسواق والمتنزهات هذا أمر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-10-2009, 01:30 PM
الردود: 102
المشاهدات: 11,489
أُرسلت من قبل السعادة
انا سموري الحلوه

انا سموري الحلوه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-10-2009, 11:48 PM
الردود: 194
المشاهدات: 49,364
أُرسلت من قبل السعادة
مساء الخيرات والعطاء والشكر والعرفان (لاشك...

مساء الخيرات والعطاء والشكر والعرفان

(لاشك أن المعلم أو المعلمة لا يشترط أن يكون في المدرسة)
هناك الكثير ممن يتركون بصمة في حياة الإنسان
وأنا أعترف أن معلمي الذي ترك بصمة في حياتي
هو الأستاذ/...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-10-2009, 01:42 PM
الردود: 83
المشاهدات: 8,805
أُرسلت من قبل السعادة
من عنوان الموضوع مع ذكر اسم الطبيب وأسم ...

من عنوان الموضوع مع ذكر اسم الطبيب وأسم المستشفى
واضح أنها دعاية لل..............و .....................
مع تمنياتنا بالصحة للجميع والسلامة:041:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-06-2009, 10:26 PM
الردود: 58
المشاهدات: 7,400
أُرسلت من قبل السعادة
اللهم اهدي شباب وشابات المسلمين وبعدين وش...

اللهم اهدي شباب وشابات المسلمين

وبعدين وش تنتظر من ناس تعيش ضياع وعدم تحمل للمسئولية من الاباء والامهات

يوم الأثنين وبالتحديد بمركز االنخيل بلازا شفت ثلاث بنات ومعهن اخوانهن 3و4 سنوات وهن في...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-06-2009, 11:13 PM
الردود: 54
المشاهدات: 4,744
أُرسلت من قبل السعادة
شكرا لك يا بريدة مدينتي لغيرتك على دينك أولا ثم...

شكرا لك يا بريدة مدينتي لغيرتك على دينك أولا ثم على شباب المسلمين وفتياتهم

والمثل يقول الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح:41

وفيه بدائل للترفيه غير الأماكن المختلطة:i121
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-11-2008, 12:37 PM
الردود: 49
المشاهدات: 2,705
أُرسلت من قبل السعادة
نصيحتي أحفظ الله يحفظك

نصيحتي
أحفظ الله يحفظك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-11-2008, 12:24 PM
الردود: 63
المشاهدات: 4,334
أُرسلت من قبل السعادة
أنا أرى حسب خبرتي في الحياة أن عدم التحدث أفضل...

أنا أرى حسب خبرتي في الحياة أن عدم التحدث أفضل حتى لا يخدش الحياء وهو أروع ما في ليالي العسل
كذلك قد تظهر أمور يمكن التعايش معها بعد الدخلة وقد تفسد الموضوع مثل شهر العسل في الخارج
وبعض توافه...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-10-2008, 12:10 AM
الردود: 9
المشاهدات: 865
أُرسلت من قبل السعادة
حتى شنط المدارس عليها رسم شعار الكنيسة الكاثوليكه...

حتى شنط المدارس عليها رسم شعار الكنيسة الكاثوليكه
هدمها الله
والناس يشترون ولايدرون
اللهم أحمنا من الفتن
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-10-2008, 12:07 AM
الردود: 112
المشاهدات: 6,177
أُرسلت من قبل السعادة
لافض فوك ياأبو محمد النجدي وفقك الله وسدد خطاك

لافض فوك ياأبو محمد النجدي وفقك الله وسدد خطاك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-10-2008, 12:05 AM
الردود: 112
المشاهدات: 6,177
أُرسلت من قبل السعادة
الموضوع ليس صعب فالنت مثل التليفون بنوعيه سلاح ذو...

الموضوع ليس صعب فالنت مثل التليفون بنوعيه سلاح ذو حدين
والمسألة ترجع لتربية الفتاة والفتى ومراقبة الله هذا شيء
والشيء الثاني أن الفتاة التي تعرف للنت تنفع أبنائها وبيتها
لاكن الإدمان في كل شيء...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-10-2008, 11:58 PM
الردود: 33
المشاهدات: 3,953
أُرسلت من قبل السعادة
الغريب أن الشيء نفسه في أسواق العثيم أشتريت...

الغريب أن الشيء نفسه في أسواق العثيم
أشتريت شنطة على أنه ماركة لا توجد إلا عند هذا المحل ب 175 ريالا
لاكن صدمت عندما وجدتها عند محل الحسون ب 107 ريالات[اللهم أدفع عنا الربا والغلاء والزنا]
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-10-2008, 11:47 PM
الردود: 22
المشاهدات: 3,394
أُرسلت من قبل السعادة
صدقت ياحور القلوب لاكن أنا اتوقع أن النساء خرجن...

صدقت ياحور القلوب
لاكن أنا اتوقع أن النساء خرجن عن نطاق المألوف في الحجاب واللباس لأنه إحساس بالنقص وتفريغ لأن الزوج مقابل الدش ويركض وري الشهوات الزائفة وهن إبتعدن عن الله وتركن الدعاء للأزواج...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-10-2008, 11:41 PM
الردود: 22
المشاهدات: 3,394
أُرسلت من قبل السعادة
وفق الله رجال الهيئة وسدد خطاهم والمشكلة في...

وفق الله رجال الهيئة وسدد خطاهم
والمشكلة في إتساعولابد من الرجوع للدين
وغض البصر لأنه من العوامل المساعدة في تقوى الله
ثبتنا الله وإياكم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-10-2008, 05:19 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,527
أُرسلت من قبل السعادة
أسأل الله العلي العظيم ذو العرش المجيد أن لايعرض...

أسأل الله العلي العظيم ذو العرش المجيد أن لايعرض هذا الفلم ( إنه سميع مجيب )

ومن هذا الصرح ادعوا نفسي المقصرة وأخواني على مقاطعة منتجات هاؤلاء الكفرة لعنة الله عليهم 0
قال تعالى (( إنا نحن ننصر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-10-2008, 05:15 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,373
أُرسلت من قبل السعادة
لأنها تشتهر بكثرة المياه الجوفية الباردة والله...

لأنها تشتهر بكثرة المياه الجوفية الباردة والله أعلم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-10-2008, 05:13 AM
الردود: 35
المشاهدات: 2,575
أُرسلت من قبل السعادة
الموضوع مهم وخطير للغاية ولكن عنوانه يجب أن يكون...

الموضوع مهم وخطير للغاية ولكن عنوانه يجب أن يكون غير هذا
ولكن لي تعليق وهو أين الرجال هل ماتت الغيرة في قلوبهم على زوجاتهم وأخواتهم والله أني لأرى الرجل يمشي ويده بيد زوجته وهي كاشفة عن عينيها...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-10-2008, 05:01 AM
الردود: 50
المشاهدات: 2,785
أُرسلت من قبل السعادة
الحمد لله الذي خصنا بالأسلام وجعل لكل غريزة مخرج...

الحمد لله الذي خصنا بالأسلام وجعل لكل غريزة مخرج ومتنفس حيث سن الزواج وجعله سكنا وحفظا للنسب
وبابا من أبواب الرزق لقوله تعالى( نحن نرزقكم وإياهم)
ولا يجب علينا نحن المسلمين أن ننظر للمرأة على أنها...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-10-2008, 09:54 AM
الردود: 113
المشاهدات: 7,354
أُرسلت من قبل السعادة
أن التعدد أمر محبب لنفس الرجل وكثير من الرجال...

أن التعدد أمر محبب لنفس الرجل وكثير من الرجال يرغبه وهو يحب زوجته.
مع الأسف ان الرجل ينظر للزواج من جهة الشهوه لا من جهة الإصلاح للمجتمع والرسول صلى الله عليه وسلم تزوج بتسع زوجات لأهداف نبيلة
ومن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-10-2008, 09:31 AM
الردود: 248
المشاهدات: 20,249
أُرسلت من قبل السعادة
تراكم مكبرين الموضوع لأن الزوجة اللي تبي تجيب...

تراكم مكبرين الموضوع لأن الزوجة اللي تبي تجيب شغاله تختار هي الجنسية لأنها من فلوسه؛
والرجل اللي فيه دين وتقوي ما يجيب لبيته غريبة وبدون محرم ؛ يعني تجي من الطاجيك مع محرم وياعيني على اللي يبي يصير....
عرض النتائج من 1 إلى 21 لإجمالي 21

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 01:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)