بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 54 لإجمالي 54
استغرقت عملية البحث 0.04 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: أبو كادي التميمي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-08-2007, 11:54 PM
الردود: 27
المشاهدات: 1,666
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
اللهم عافنا واعف عنا واهدنا ويسر الهدى لنا

اللهم عافنا واعف عنا واهدنا ويسر الهدى لنا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-08-2007, 12:04 AM
الردود: 7
المشاهدات: 705
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
لاشك في تحريم السخرية بالمسلمين ولو كانوا أهل...

لاشك في تحريم السخرية بالمسلمين ولو كانوا أهل بلدة لاشخصا بعينه(يا أيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خير منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن.....)
لكن استبدالها بمحشش أو عربجي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-08-2007, 10:56 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,268
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
تذكرت قولت: مانب خالة لأحد!!! لكن السؤال أين...

تذكرت قولت: مانب خالة لأحد!!!

لكن السؤال أين التعهد الذي لم يلتزم به كلا الزوجين وهو مراجعة الأحوال المدنية؟؟؟لكي يكتشف الزواج الأول منهما!!!!
ثم لماذا لم يهمش المأذون على صك طلاق المرأة بزواجها...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-08-2007, 11:59 PM
الردود: 18
المشاهدات: 1,170
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أجل معهم عصي وهراوات!!!!!! وش قالوا لك: هيئة...

أجل معهم عصي وهراوات!!!!!!
وش قالوا لك: هيئة الأمر بالمنكر،والنهي عن المعروف الاسرائلية( بالحرم) القدسي؟؟؟؟

انتظر النائب الايراني يقول ضرب ولدي بدبابة إف18!!!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-07-2007, 06:49 PM
الردود: 10
المشاهدات: 862
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أخي الحور العين حديث لاتشد الرحال.... ثابت...

أخي الحور العين حديث لاتشد الرحال.... ثابت والمقصود بشد الرحال هو السفر وما أورده (وحيده والذكرى ألم) وجيه جدا إذ إن زيارة القبر مفردة من البدع أورد الألباني في السلسلة الضعيفة ما نصه:
ويقول ابن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-07-2007, 09:20 PM
الردود: 34
المشاهدات: 2,508
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
الله يخلف على بنات بريدة!!!! هذا وهو مزح وش...

الله يخلف على بنات بريدة!!!!

هذا وهو مزح وش لو يصير صدق؟؟؟؟

لكن لوقالت دق على المطعم وكنه شغل يدي كان حللللووووة!!!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2007, 07:34 PM
الردود: 41
المشاهدات: 1,677
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
يمكن ما يرغبون دعم المؤسسات الصحفية!!!!! لكن...

يمكن ما يرغبون دعم المؤسسات الصحفية!!!!!

لكن الحمدلله اللي أغنانا عن هاللي تقول صارت تجينا ثلاث جرايد كل يوم بالدوام وأشرشحها شرشحة
واذكر مرة من مراتي الكثيرة اللي أقرا بهن الجرايد على ثلاجة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2007, 07:25 PM
الردود: 43
المشاهدات: 4,143
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
الحل أيها الغيورون بسيط جدا لكنه صعوبته في...

الحل أيها الغيورون بسيط جدا لكنه صعوبته في التظافر وهو أن نتفق معا على أن نصحب محارمنا لجميع الأسواق مهما كانت الظروف وسوف نجني الثمار الأتية:
1- سنقف حصنا منيعا أما جواهرنا الثمينة!!!!
2- سنمنع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-07-2007, 07:08 PM
الردود: 8
المشاهدات: 715
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
قصة غريبةأشبه بما يقوله أهل الحديث: فيه مقال...

قصة غريبةأشبه بما يقوله أهل الحديث: فيه مقال ومعناه صحيح يعضده شواهد............
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-07-2007, 07:04 PM
الردود: 7
المشاهدات: 599
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أتمنى وجود لجنة تحمي الفتيات المهددات من ظلم...

أتمنى وجود لجنة تحمي الفتيات المهددات من ظلم المعاكسين وقسوة الأولياء المغضبين....بكل ستر وخفاء يحضر الشاب ويمسح بوجهه حذاءه..............
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-07-2007, 07:01 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,076
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
ما أشد خطورة العمالة!! وتذكروا حديث (إن ابني...

ما أشد خطورة العمالة!!
وتذكروا حديث (إن ابني كان عسيفا عند هذا فزنى بامرأته)قال العلماء فيه خطورة الأجراء والعمال على النساء في البيوت.....
كما يتبين ضعف النساء وميلهن للرجال لاسيما مع الاستمالة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-07-2007, 07:54 PM
الردود: 13
المشاهدات: 820
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
لالا جديد يذكر فيشكر

لالا جديد يذكر فيشكر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-07-2007, 07:53 PM
الردود: 54
المشاهدات: 1,911
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
من الأسئلة المستهجنة: كم الراتب؟ احملت...

من الأسئلة المستهجنة:
كم الراتب؟
احملت المعزبة؟
ما جاب الله لك اعيال؟
ماتوظفت حتى اللحين؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-07-2007, 07:50 PM
الردود: 12
المشاهدات: 685
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
رررراااااائئئئئئئععععععع جددددددااااااا

رررراااااائئئئئئئععععععع جددددددااااااا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-07-2007, 07:48 PM
الردود: 5
المشاهدات: 5,213
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أراها حالة طبيعية تحكي ضعف التدين لدينا جميعا...

أراها حالة طبيعية تحكي ضعف التدين لدينا جميعا وتحتاج للصبر والمجاهدة والدعاء وتذكر الدعاء العظيم وردده (اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادك) وتدبر (اهدنا الصراط المستقيم) وتذكر (والله لولا الله ما...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-07-2007, 07:44 PM
الردود: 16
المشاهدات: 1,762
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
على هوينكم اسألوا أمهاتكم وين ولدتكم؟؟؟ مكان...

على هوينكم اسألوا أمهاتكم وين ولدتكم؟؟؟ مكان الميلاد (وجار الضو- حوش الدبش- المشراق- عند البقرة- المحش...........إلخخخخخخ)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-07-2007, 01:10 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,308
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
نعم لي قصة مماثلة في المعانات والهدف وتبدأ قصتي...

نعم لي قصة مماثلة في المعانات والهدف وتبدأ قصتي قبل شهر ونصف تقريبا حيث مسكت في رأسي شراء أرض بالتقسيط وبالفعل وجدت أرضا مناسبة تقع شمال بريدة وبعد مفاوضات مع صاحبها اتفقت على شرائها وطلبت مهلة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-07-2007, 12:34 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,308
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
عندي نفس المشكلة وبعد محاولات وصولات انتصرت...

عندي نفس المشكلة وبعد محاولات وصولات انتصرت مهزوما وسأوافيكم بالتفاصيل بعد شوي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-04-2004, 08:01 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,423
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أفاد مصدر موثوق أن السيارة المذكورة بعاليه قد...

أفاد مصدر موثوق أن السيارة المذكورة بعاليه قد ضبطت في أحد الأرياف الغربية ببريدة وتحديدا في واسط وقد سرقها مجهول وفحط بها قليلا قرب جامع الملك خالد ثم تركها في الموقع المذكور وهي بحالة طبيعية والحمد...
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 26-01-2004, 10:17 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,045
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
حلوووة...

حلوووة وايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ....... يا غندوري


ومزيدا من أمثال هذه الابداعات الرائعة ,,,



والحقيقة أن السيجارة معشوقة للشاب لايستطيع التنازل عنه...
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 20-01-2004, 09:08 AM
الردود: 11
المشاهدات: 572
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
شكرا شكرا يا غندر على هذه المشاركة التي ينقصها...

شكرا شكرا يا غندر على هذه المشاركة التي ينقصها التجربة المباشرة !!

والحقيقة يا غندر أن الأزواج حيال هذه القضية طرفان ووسط فأزواج قساة بخلاء

غائبون جافون حاقرون محتقرون وأزواج راكعون...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-01-2004, 08:59 AM
الردود: 0
المشاهدات: 656
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
خبررااائع حن مدارس البنات!!!!

أقرت وزارة التربية والتعليم قواعد جديدة للانضباط السلوكي والمواظبة لمدارس البنات في السعودية وفق لائحة أعدت بذلك وتم رفع درجات السلوك والمواظبة من خلالها من 30 درجة بواقع 15 للسلوك والمواظبة إلى 200...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-01-2004, 09:52 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,077
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
بصراحة أعجبتني أخوي ياسر على اختيارك للموضوع أولا...

بصراحة أعجبتني أخوي ياسر على اختيارك للموضوع أولا

وعلى رحابة صدرك وحسن أخلاقك ثانيا خصوصا مع أصحاب الضنون السيئة
والطوية الردية وعزاؤك قول المتنبي :

إذا ساء فعل...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-01-2004, 09:27 AM
الردود: 4
المشاهدات: 516
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
وهذا خطاب موجه لأئمة المساجد حول هذه الفكرة ...

بسم الله الرحمن الرحيم


فضيلة الشيخ :...........................................إمام مسجد/ جامع .......................... وفقه الله ،،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
تعلمون ـ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-12-2003, 08:23 AM
الردود: 0
المشاهدات: 613
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
رسالة إلى الأخ طالب الطالب....وإلى كل مطلوب !!!

إلى أخي الغالي / طالب آل طالب ....... سبق أن كتبت في هذا الموقع رسالة عامة لكل مطلوب ومطارد وكنت أقصدك بها خاصة ... ولكن في المرة الأولى لم أصرح باسمك خوفاً عليك ... أما الآن وقد نشروا اسمك وصورتك في...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-12-2003, 08:44 AM
الردود: 12
المشاهدات: 997
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
للرفع العاجل إلى جريدة الوطن !!![ للرفع العاجل...

للرفع العاجل إلى جريدة الوطن !!![ للرفع العاجل إلى جريدة الوطن !!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-11-2003, 09:22 AM
الردود: 2
المشاهدات: 656
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أخي ( ولد المريدسية ) أسألك بالله الذي يعلم...

أخي ( ولد المريدسية ) أسألك بالله الذي يعلم السروالخفى في هذا الشهر الكريم

ماذا أردت بهذا الهراء وهذه السخافات التي سميتها حوارا صريحا ؟؟؟

اللهم إلا الإثارة والضحك واشاعة الفاحشة في الذين...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-10-2003, 11:42 PM
الردود: 2
المشاهدات: 387
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
شاركوني مشروعي ولكم دعواتي !!!

الأخوة والأخوات الأعزاء :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،،،،،،،،،،،

يقول صاحب لي :

إنني الآن بصدد اعداد بحث لنيل درجة الماجستير عن احكام الأطفال المحتاجين...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-09-2003, 08:28 AM
الردود: 4
المشاهدات: 655
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أقول يا اخ ميمو لعلك مستخير على هذي...

أقول يا اخ ميمو

لعلك مستخير على هذي المشاركة السخيفة مع تقديري لنيتك الطيبة
مع التنبيه ان عيالنا يسوون هذا واشكل منه !!!!

لكن عسى الله يسمت !!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-09-2003, 08:47 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,106
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
ومع ذلك أقول : قل الحمد لله...

ومع ذلك أقول :
قل الحمد لله رب العالمين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-09-2003, 04:18 PM
الردود: 4
المشاهدات: 506
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
تلك المحرمات يا أخي وللأبد ........أقولها بقوة...

تلك المحرمات يا أخي وللأبد ........أقولها بقوة وربنا الصمد
لكن قومنا تجرءوا عليها.........وقد نسوا حساب ربنا عليها
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-09-2003, 04:31 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,106
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
احمد ربك على هالنعمة يا مدحت !!! من عوفي...

احمد ربك على هالنعمة يا مدحت !!!

من عوفي فليحمد الله واسأل الله لهم العافية فهؤلاء مساكين أبناء مساكين !!!

وأشكرك على تذكير الإخوة بهم ,,,,
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-08-2003, 04:33 PM
الردود: 7
المشاهدات: 602
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
اعلانات خطيرة في بريدة !!!

وقفت كالعادة عند أحد اشارات بريدة

وبدأت أطالع في لوحة الإعلانات

فاستوقفتني هذه العبارة المقرونة بصورة كاميرا أو مسجل مع جوال نوكيا

والتي تقول : تفلت من قيودك وانطلق !!!

والسؤال الذي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-08-2003, 04:35 AM
الردود: 3
المشاهدات: 821
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أخي الوديع : السلام عليكم ورحمة الله...

أخي الوديع :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
أشكرك على هذه الآهات من المشكلة التي ذكرت وللأسف عندما تطرح هذه المشكلة للعلاج يتبادر إلى الذهن أن المعالج ( خضيري ) كما يقولون...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-08-2003, 01:51 AM
الردود: 3
المشاهدات: 866
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
نعم بالفعل أنا قريب من الموقع المركز: سليمان...

نعم بالفعل أنا قريب من الموقع
المركز: سليمان الشلاش بالمواطأ الشمالي
والمسجد إلى الجهة الشمالية منه غرب مركز البريد
وإذا تبي رقم المؤذن تراه قريب
وأشكرك على الأمانة .....
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-08-2003, 03:01 PM
الردود: 1
المشاهدات: 976
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
حمامات الحرم المكي مطوقة !!!

في الساعة الثانية عشرة وفي منتصف الليل ذهب أخي ومعه عائلته من السكن في العزيزية إلى الحرم ليؤدي العمرة ولما أدخلهم المسجد الحرام ذهب إلى دورات المياه
( أكرمكم الله ) ليتوضأ فوجد الناس متجمهرين...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-08-2003, 08:13 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,236
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
يالله دونك بعض ماتريد: 1- اترك الترك ماتركوك...

يالله دونك بعض ماتريد:

1- اترك الترك ماتركوك ...
2- اللي مايعرف الصقر يشويه ( الإنسان عدو مايجهل )
3- أرضهم مادمت في أرضهم ، ودارهم مادمت في دارهم ( ياغريب خللك أديب )
4- ما أدري أحج أو أعرس!!...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-08-2003, 08:20 AM
الردود: 10
المشاهدات: 979
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
السلام عليكم ياشباب موضوع مهم ومحزن لأنك ترى...

السلام عليكم ياشباب
موضوع مهم ومحزن لأنك ترى شباب لاينقصهم وعي أو فهم لقد كانو أطفالا عالة على حلقات التحفيظ ولقد بذل لهم مدرسو التحفيظ الشئ الكثير من بذل وحرص وجهد وعناية
(برامج وطلعات وعلوم رجال...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-08-2003, 07:57 AM
الردود: 19
المشاهدات: 1,228
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أخوي عزام أذكر مرة إني لقيت سيارة مسروقة...

أخوي عزام

أذكر مرة إني لقيت سيارة مسروقة لأحد الزملاء في مواقف الورش اللي جنوب البلدية
فابحث حول البلدية وش لو تلقاه

هذا وأسأل الله رب الضالة أن يرد الضالة
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-08-2003, 03:12 PM
الردود: 1
المشاهدات: 502
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
والله صادق ياحيدر الخادمات جدا مظلومات فأذكر مرة...

والله صادق ياحيدر الخادمات جدا مظلومات فأذكر مرة كنت متنزه بالأهل في الثمامة فأتت خادمة إلى أهلي وهي تبكي من الظلم والقهر وتسلط ال(بابا ) وال(ماما ) زيادة على أذى الأطفال وتطاولهم علاوة على المماطلة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-07-2003, 03:12 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,057
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أخوي داخلن عرض بعيدا عن صحة الخبر من كذبه ـ...

أخوي داخلن عرض
بعيدا عن صحة الخبر من كذبه ـ وإن كنت قد كتبت بالتشكيك في الخبر أول ما أعلن ـ

ولكن قولكم :( استشهد ) يتحرز فيها من أهل الإسلام والإيمان فكيف بهؤلاء؟؟؟

واعتقد أن سبب...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-07-2003, 03:02 PM
الردود: 10
المشاهدات: 792
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
ما ذا عساي قا ئل لك يامشاعل ...

ما ذا عساي قا ئل لك يامشاعل

كلمات أروع من رائعة تعبر عن واقع الفتاة السعودية الغيورة على دينها وأمتها ووطنها
وإن كان الشرذمة الأقزام يريدون الشواذ من الجنسين هم السواد...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-07-2003, 02:52 PM
الردود: 4
المشاهدات: 572
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
يا أحباب المنتدى : لقد مللنا سب المسؤلين...

يا أحباب المنتدى :


لقد مللنا سب المسؤلين فهل أجدى ذلك ونفع ؟؟


أعتقد أنه إذا عين مسؤل أيا كان فلنبحث عن طريق إليه غير سبه وهجائه إذ لو ينفع السب والشتام لوجدتني أسبق الناس إليه!!!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-07-2003, 03:38 PM
الردود: 9
المشاهدات: 883
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
ياأهل بريدة ،،أمريكي في سوق الخضار!!!!

طفل عراقي في العاشرة من عمره قلب لنا معادلة المثل القائل (( أكبر ِمنهُ .. بَطحُه .. )) ، الحكاية ببساطة بدأت في سوق الخضار ببغداد عندما أراد الطفل العراقي إختبار ( بسالة ) الجنود الأمريكان فقذفهم بـ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-07-2003, 03:20 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,160
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
يا شباب ..... يا شباب المسألة ماهي لعب...

يا شباب ..... يا شباب


المسألة ماهي لعب بالنعمة بس !!!


المسألة اسقاط بلد + اختلاط + فسق =هلاك وعذاب

لذلك نصيح في قلوبكم قبللا أذانكم : قاطعوا هذه المهرجانات قبل مقاطعة أمريكا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-07-2003, 07:17 AM
الردود: 4
المشاهدات: 572
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
لماذا ياوزير المعارف ؟؟؟؟؟

هذه رسالة أبعثها إليك معالي وزير المعارف وهي عبارة عن أسئلة بنكهة الصراحة وباعثها النصح للأمة والوطن ،وهي تساؤلات اقتراحية ارجو من معاليكم التأمل فيها علما أني لست معلما للتربية الإسلامية وإنما...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-07-2003, 04:55 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,160
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
حبيبي يالمنخرش أنا أتمنى إن الجميع وخاصة...

حبيبي يالمنخرش

أنا أتمنى إن الجميع وخاصة اللي عليهم الشرهة إنهم ما راحوا أصلا مقاطعة للفكرة السخيفة عفوا المؤامرة من جذورها وأصلها!!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-07-2003, 04:35 PM
الردود: 2
المشاهدات: 587
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
ولذلك تراجعت أمريكا عن وعدها بنشر صور نجلي صدام...

ولذلك تراجعت أمريكا عن وعدها بنشر صور نجلي صدام حسين
مما يؤكد أن أعلان الخبر إنما هو لاضعاف وايهان عزيمة المقاومة الجهادية العراقية
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-07-2003, 04:28 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,160
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
الله أكبر،،سقطت بريدة!!!

عندما عسعس ليل الإربعاء وتوارت الشمس لكي يتنفس الصبح على الهند والصين قالت الشمس: يا أهل الهند والصين :أحسن الله عزائكم في بريدة !!
قالوا: أي بريدة تعنين؟؟أدار العلم والدين؟أهي مخرجة المجاهدين ؟أهي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-07-2003, 03:15 PM
الردود: 2
المشاهدات: 587
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
لأجل هذا لم يقتل نجلا صدام!!!

استبعد توفيق السمرائي رئيس الإستخبارات العسكرية العراقية السابق الترجيح الأمريكي بمقتل إبنى صدام حسين الرئيس العراقي السابق قصى وعدى في هجوم استهدف أحد المنازل في الموصل . وحول مبرراته أكد السمرائي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-07-2003, 07:13 AM
الردود: 6
المشاهدات: 528
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
وصدق الله(فإنهم يألمون كما تألمون ) ولكن (وترجون...

وصدق الله(فإنهم يألمون كما تألمون ) ولكن (وترجون من الله ما لايرجون )
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-07-2003, 04:21 PM
الردود: 0
المشاهدات: 415
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
ما أشقاهم بنا!!

إننا كمسلمين عرب نعيش مشكلة للأسف علاجها تركها حتى يموت صاحبها
ألا وهي مشكلة الحسد حتى لقدواتنا وأعلامنا
ومن أبسط هؤلاء القدوات شأنا وأوفرهم حسدا الأئمة والمؤذنون الذين لم يسلموا من شيخ طاعن أو...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-07-2003, 03:59 PM
الردود: 4
المشاهدات: 519
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
كيفما تكونوا يولى عليكم! أتى رجل إلى علي بن أبي...

كيفما تكونوا يولى عليكم!
أتى رجل إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه فقال:لماذا ساء الحال في عهدك بينما لم يسوء في عهد أبي بكر وعمر؟
فقال أبو الحسن: الناس في عهد أبي بكر وعمر أنا وأمثالي أما في عهدي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-07-2003, 03:36 PM
الردود: 2
المشاهدات: 447
أُرسلت من قبل أبو كادي التميمي
أبا الوليد رعاك الله مولانا أنت النجيب أذقت...

أبا الوليد رعاك الله مولانا أنت النجيب أذقت الروس ألوانا
عرض النتائج من 1 إلى 54 لإجمالي 54

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 01:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)