بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1596
استغرقت عملية البحث 4.19 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: إكلــــيل
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-11-2009, 12:28 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,235
أُرسلت من قبل إكلــــيل
جزاك الله خير ،، للرفع للإستفادة منه في هذه...

جزاك الله خير ،،

للرفع للإستفادة منه في هذه الأيام المباركة


اخوكم،،
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-08-2009, 12:33 PM
الردود: 43
المشاهدات: 3,257
أُرسلت من قبل إكلــــيل
الله يخليلنا امهاتنا ،، طبخ عدل مدل .. يخليك...

الله يخليلنا امهاتنا ،،

طبخ عدل مدل .. يخليك تلحس الصحن
لا وشغل نظيف ..
لا وازيدك من الشعر بيت من القز ( الفرن ) إلى المعدة <<< من قوة انه طاااااازج
بالاضافة الى انه على حساب الوالد ما تدفع شي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-08-2009, 12:02 PM
الردود: 11
المشاهدات: 967
أُرسلت من قبل إكلــــيل
جزاك الله خيراً أخي الكريم ،،

جزاك الله خيراً أخي الكريم ،،
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2007, 10:03 AM
الردود: 13
المشاهدات: 860
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، الشكر موصول لكم أحبتي .. ...

السلام عليكم ،،


الشكر موصول لكم أحبتي ..

أسأل الله أن ينفع بالجميع ..

وأسأله أن يغيثنا عاجلاً غير آجل ..

اللهم آمين ،،
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2007, 03:54 PM
الردود: 13
المشاهدات: 860
أُرسلت من قبل إكلــــيل
حتــى تــمــطــر الــســــمــاء . . . إبـــــدأ بـنـفــــــسـكـ ،،

بسم الله الرحمن الرحيم ،،



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،



كثيرة هي المجالس التي لا تخلو من حديث الناس عن المطر وامتناع نزوله ، وكثيرة هي التساؤلات ( لماذا ،...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2007, 01:37 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,235
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم باركـ الله فيكـ أستاذي ...

السلام عليكم

باركـ الله فيكـ أستاذي

برنامج مناسب في توقيت مناسب

أسأل الله أن يجعلك مباركا أينما كنت

أتمنى من الجميع نشره قدر المستطاع فهذا وقته والناس بحاجة لهذه المعرفة
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-08-2007, 11:42 AM
الردود: 154
المشاهدات: 16,026
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم معاشر الأحبة ،، في الأثر عن أحد...

السلام عليكم معاشر الأحبة ،،

في الأثر عن أحد السلف ..

جاءه رجل يشتكي ارتفاع الأسعار آن ذاكـ ..

فرد عليه وقال :

(( والله ما أبالي لو كان مثقال حبة بدينار .. ولكن علي أن أعبده كما أمرني...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 06-05-2007, 12:39 PM
الردود: 114
المشاهدات: 34,412
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، أهلين ابو البراء الصراحة...

السلام عليكم ،،

أهلين ابو البراء الصراحة الموضوع مهم بالنسبة لي أنا ..

سجل واحد متابع ،،

شكراً لكـ ،،


ابوفهد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-05-2007, 02:31 PM
الردود: 28
المشاهدات: 1,840
أُرسلت من قبل إكلــــيل
الله يغفر له ويرحمه وجميع أموات المسلمين ..

الله يغفر له ويرحمه وجميع أموات المسلمين ..
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 05-05-2007, 02:22 PM
الردود: 36
المشاهدات: 2,080
أُرسلت من قبل إكلــــيل
مبروكـ ،، جعله الله عبداً صالحاً .. ...

مبروكـ ،،

جعله الله عبداً صالحاً ..

اللهم اجعله قرة عين لوالديه وأمته ..

محبكـ،،
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 21-04-2007, 10:18 AM
الردود: 22
المشاهدات: 4,225
أُرسلت من قبل إكلــــيل
أنا بصراحة ما جازلي الفلم .. اشتريته وشفته...

أنا بصراحة ما جازلي الفلم ..

اشتريته وشفته ..

أول مابدا الصراحه بغيت اسكره .. لكني تحاملت على نفسي وكملته لين تعدا النصف ثم سكرته لا شعورياً ..

الصراحة مع احترامي للمخرجين والممثل فيصل...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-03-2007, 10:15 AM
الردود: 34
المشاهدات: 2,165
أُرسلت من قبل إكلــــيل
وأنت عزيزي كيف تكون أبخص من العلماء بتعريف الغيرة...

وأنت عزيزي كيف تكون أبخص من العلماء بتعريف الغيرة

وبالنسبة لرأي تغطية الوجه واليدين إن كان بين العلماء فيه خلاف فلماذا تتعصب لرأي معين ..
فليس بالضرورة أن الجميع يتبع رأيكـ .. وكل ينام على الجنب...
المنتدى: مـدرسـة الـضـوء 06-03-2007, 12:41 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,870
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، مع أني أعشق هذا الفن...

السلام عليكم ،،

مع أني أعشق هذا الفن بمطالعة الصور وتقييمها وماهو الأفضل منها .. دون أن تكون لي تجربة مثالية والسبب في عدم توفر الكاميرا المثالية ..

ولكن هناكـ ثمة تجارب عادية ..

غير أن...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 05-03-2007, 09:43 AM
الردود: 9
المشاهدات: 830
أُرسلت من قبل إكلــــيل
وااااااوك والله يانت قديييييييم يالمنخرش .. ...

وااااااوك والله يانت قديييييييم يالمنخرش ..

ياخوووي الناس تطورت وانت الى هالحين مابعد انبثقت ..

استاذي خوي السرور ,,

بالمناسبة أنا أمس كنت عند محل كمبيوترات وراعي المحل معروف يفتتتت شي اسمه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-01-2007, 03:57 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,488
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، أهلاً أحبتي .. بالنسبة...

السلام عليكم ،،

أهلاً أحبتي ..

بالنسبة لكلام الأخ عبدالإله .. أنا لا أوافقه الرأي ..

فمن الظلم أن نقارن المخرجين المحليين بمخرجين أخرين لديهم الخبرة والإمكانات .. وأركز على الإمكانات المادية...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-12-2006, 12:30 AM
الردود: 7
المشاهدات: 970
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، بصراحة موضوع أكثر من رائع...

السلام عليكم ،،

بصراحة موضوع أكثر من رائع أستاذي العمود


ومثل ما قال المثل .. خاااالف تعرررف

...
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 25-12-2006, 03:34 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,369
أُرسلت من قبل إكلــــيل
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أولاً أشكر الأستاذ / أبوسعود

كما أشكركم أنتم جميعاً . .

على هذا الشعور الطيب وعلى دعواتكم ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-11-2006, 12:10 PM
الردود: 4
المشاهدات: 542
أُرسلت من قبل إكلــــيل
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-11-2006, 04:07 PM
الردود: 25
المشاهدات: 1,839
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، مبروكـ عودة المعرف يا ابو...

السلام عليكم ،،

مبروكـ عودة المعرف يا ابو سعود

زالكلام اللي فاله الخبيث مايطلع من أمثالكـ ..


محبكـ ،،

ابوفهد
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 04-11-2006, 10:44 AM
الردود: 27
المشاهدات: 1,344
أُرسلت من قبل إكلــــيل
ألف مبروكـ يابوقاسم .. اللهم باركـ لهما...

ألف مبروكـ يابوقاسم ..

اللهم باركـ لهما وباركـ عليهما واجمع بينهما بخير ،،


ابوفهد
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 17-09-2006, 12:01 PM
الردود: 24
المشاهدات: 1,083
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم بصراحة عمل مميز وجهد جبار...

السلام عليكم

بصراحة عمل مميز وجهد جبار تشكرون عليه حقيقة ..

أسأل الله أن يزيدكـ من فضله ..

لم يكن لدي أي نقد على الشريط وإنما أحببت أن أشكركم على هذا العمل .. فسيروا .. وواصلوا ..

وإن...
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 11-09-2006, 12:27 PM
الردود: 13
المشاهدات: 814
أُرسلت من قبل إكلــــيل
أهلا وسهلاً ,, حياكـ الله يالغالي ،،

أهلا وسهلاً ,,

حياكـ الله يالغالي ،،
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-09-2006, 09:17 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,111
أُرسلت من قبل إكلــــيل
باركـ الله فيكـ أستاذ / نــــدر .. وباركـ...

باركـ الله فيكـ أستاذ / نــــدر ..

وباركـ الله في جهودكـ ،، وسدد خطاكـ ،،

ولعلي أعود لاحقاً بالعبارة المطلوبة ،،

محبكـ ،،
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 06-09-2006, 05:16 PM
الردود: 25
المشاهدات: 1,307
أُرسلت من قبل إكلــــيل
واااااوكـ أوجعن راسي .. اويليه على سماعات...

واااااوكـ أوجعن راسي ..

اويليه على سماعات هيدفون .. عندي سماعات كسره ..

لكن تقل اني مسكت وحده جديده وهي //

1/ هب البراد وهيض القلب عصفور .. حامد الضبعان .. المقناص 2


اما غيره اللي...
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 05-09-2006, 03:50 PM
الردود: 4
المشاهدات: 756
أُرسلت من قبل إكلــــيل
120 :eek5 أوالله فرق .. معليش أنا...

120 :eek5

أوالله فرق ..

معليش أنا نسيت أقصد الأوديجي مهب الـ 7.1 ..


عذرا ،،

بالتوفيق ،،
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-09-2006, 03:46 PM
الردود: 7
المشاهدات: 826
أُرسلت من قبل إكلــــيل
يبدو أنه نقل إلى أخبار بريدة .. من الساحة...

يبدو أنه نقل إلى أخبار بريدة .. من الساحة المفتوحة ..


..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-09-2006, 12:43 PM
الردود: 5
المشاهدات: 907
أُرسلت من قبل إكلــــيل
( بـريــدة .. عاصمة البرســوبــس ) ,, رسالة شكر وتقدير للأمانة ,,

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ،
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 05-09-2006, 12:22 PM
الردود: 18
المشاهدات: 1,141
أُرسلت من قبل إكلــــيل
عـوداً حميداً أبي محمد حمداً لله على سلامتك ,, ...

عـوداً حميداً أبي محمد
حمداً لله على سلامتك ,,
تمنياتنا لك بحياة هانئة ,,
يملؤها الود ,,

ابوفهد
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 05-09-2006, 12:21 PM
الردود: 13
المشاهدات: 2,166
أُرسلت من قبل إكلــــيل
الروابط لا تعمل .. أتمنى تحميلها .. ...

الروابط لا تعمل ..

أتمنى تحميلها ..

شكراً لكـ ،،
المنتدى: تـــقــنــيـــة حــديـــثــة 05-09-2006, 11:42 AM
الردود: 4
المشاهدات: 756
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم .. استاذ فارس .. إن كنت...

السلام عليكم ..

استاذ فارس ..

إن كنت مهندس صوت مبتديء فأنصحكـ تشيل من راسك فكرة الكرت الاحترافي ..

فيه كرت مهب احترافي ولا هب شين .. متوسط بل أحسن من المتوسط .. اللي هو كرييتف .. 7.1 قيمته...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-09-2006, 09:54 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,253
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم .. لدي تساؤل .. مالهدف من هذه...

السلام عليكم ..

لدي تساؤل .. مالهدف من هذه القناة .. ؟

هل الهدف هو تزويج الشباب .. ؟ ( خطــّااابه ؟ )

أعوذ بالله من هالتوليفات التالية اللي مالهن داعي أبد ..
عموماً أنا لم أشاهد القناة ولكن...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-09-2006, 09:19 AM
الردود: 52
المشاهدات: 3,329
أُرسلت من قبل إكلــــيل
بشَّركـ الله بالخير أخي الحزين ،، اللهم...

بشَّركـ الله بالخير أخي الحزين ،،

اللهم وفقهم وسددهم ..

،،
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 04-09-2006, 09:13 AM
الردود: 118
المشاهدات: 13,027
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، ما شاء الله عليكـ يابومحمد...

السلام عليكم ،،

ما شاء الله عليكـ يابومحمد ..

بصراحة عمل ممتاز وأنا متشوق لسماعه كاملاً ،،

وأباركـ لكـ هذه النقلة وهذا التقدم .. سائلاً المولى عز وجل أن يزيدكـ ويوفقكـ في هذا المجال لا سيما...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-08-2006, 10:26 AM
الردود: 25
المشاهدات: 1,507
أُرسلت من قبل إكلــــيل
دعوها فإنها منتنة ..!! ..

دعوها فإنها منتنة ..!!


..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 27-08-2006, 03:27 PM
الردود: 7
المشاهدات: 814
أُرسلت من قبل إكلــــيل
ياحمد كيف الليالي عذبني .. شكراً .. لكـ...

ياحمد كيف الليالي عذبني ..

شكراً .. لكـ عشووق

ابوفهد
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 26-08-2006, 04:25 PM
الردود: 65
المشاهدات: 3,390
أُرسلت من قبل إكلــــيل
ألف مبروكـ تستاهل والله يابومحمد .. ليتني...

ألف مبروكـ تستاهل والله يابومحمد ..

ليتني داري بالعرس احضر ..

بالتوفيق يالغالي ..

محبكـ ،

ابوفهد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-08-2006, 04:15 AM
الردود: 40
المشاهدات: 1,565
أُرسلت من قبل إكلــــيل
أيها الأسد اقتراحي لا بد أن يراه الجميع لأني سبق...

أيها الأسد اقتراحي لا بد أن يراه الجميع لأني سبق أن اقترحته ولكن .. تم التصريف ..

وطلبي هو أتمنى أن تكون المكاشفات القادمة مع المشرف العام ( بريدة بالقلينزي ) ..ابو مهند ..

وشكراً ,,
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 07-08-2006, 04:01 AM
الردود: 136
المشاهدات: 6,104
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، لقد سمعت...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

لقد سمعت رأيي فيها سابقا أو بالأحرى قرأته ..

ولكن ذلك الرأي بعد سماعها من الحفل مباشرة

أمّا بعد سماعها هنا فما زلت أتمسكـ برأيي ..

وهو أن القرار فيها...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-07-2006, 03:59 PM
الردود: 30
المشاهدات: 3,426
أُرسلت من قبل إكلــــيل
المعذرة نسيت أعلق على العرض الوثائقي عن أنشطة...

المعذرة نسيت أعلق على العرض الوثائقي عن أنشطة النادي ..

بصراحه التصوير معليش ما ودي اهرج ..

والمونتاج يمكنهم واقفين فوق راس الممنتج يقولون انجززز أولاه .. امر يمرشه ..

أما النشيد :) فهو ليس...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-07-2006, 03:53 PM
الردود: 30
المشاهدات: 3,426
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ،، أنا ماشفت الصراحه الا اثنين...

السلام عليكم ،،

أنا ماشفت الصراحه الا اثنين .. فضولي مول و إنتر طين ..

وفي الحقيقة فضولي مول ليس بمستوى حفل ختامي لنادي كبير ..

التمثيل .. يعني ممكن يمشي .. لكن التصوير والإخراج والمونتاج .....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2006, 07:10 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,025
أُرسلت من قبل إكلــــيل
ياجماعة أنا سمعت إن قناة المجد الآن تطلب مبلغ...

ياجماعة أنا سمعت إن قناة المجد الآن تطلب مبلغ مالي لا أعرف إلى كم يصل حتى يتم عرض دقيقة

يعني كل دقيقة بمبلغ وقدره ..( .؟؟؟؟؟. )

والله أعلم ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2006, 02:49 PM
الردود: 46
المشاهدات: 2,668
أُرسلت من قبل إكلــــيل
نسأل الله السلامة والعافية .. ياجماعة لحوم...

نسأل الله السلامة والعافية ..
ياجماعة لحوم العلماء مسمومة اتقوا الله ..

غيبة المسلم أمرها عظيم فكيف بغيبة أهل العلم .. والشأن

لاحول ولا قوة إلا بالله ..

..!!

ياحبيل هالشيخ .. بعد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2006, 02:40 PM
الردود: 6
المشاهدات: 739
أُرسلت من قبل إكلــــيل
الأستاذ برعي .. مقياس كلامي هنا .. للشاب...

الأستاذ برعي ..

مقياس كلامي هنا .. للشاب الملتزم والجاد ..

وأما من يستمع للغناء فنسأل الله سبحانه له الهداية ..

الله يثبتنا وإياكـ ،،

محبكـ،
ابوفهد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2006, 02:38 PM
الردود: 78
المشاهدات: 5,048
أُرسلت من قبل إكلــــيل
باركـ الله فيكـ وفي كتاباتكـ اللذيذه .. بدأت...

باركـ الله فيكـ وفي كتاباتكـ اللذيذه ..

بدأت في الصفحة الأولى ولم أشعر إلا وأنا في الصفحة الرابعة ..

واصل فأنا بانتظاركـ ،،

محبكـ ،

ابوفهد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-07-2006, 01:15 PM
الردود: 6
المشاهدات: 739
أُرسلت من قبل إكلــــيل
ذهابي إلى المهرجان الإنشادي ... ألا يعتبر إضاعة للوقت ..؟

بسم الله الرحمن الرحيم ,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،



تحية طيبة للأحبة ... وبعد ،،
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-07-2006, 04:53 PM
الردود: 32
المشاهدات: 1,524
أُرسلت من قبل إكلــــيل
أنا مؤيد للتصفح والإطلاع فقط .. أما المشاركة...

أنا مؤيد للتصفح والإطلاع فقط ..

أما المشاركة فلا .. لا أقولها لحساسية مفرطة ..ولكن المشاركة ستحتم عليها الجلوس ساعات أمام الجهاز .. مما يعطلها عن عملها الأساسي وهو البيت والأسرة ..

ولو قالت .....
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 01-07-2006, 04:33 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,135
أُرسلت من قبل إكلــــيل
أبشركم أنا لا جيت ابعرس ان شاء الله ابعرس .. ...

أبشركم أنا لا جيت ابعرس ان شاء الله ابعرس ..

هههه فهمت شي ؟

فـ عساي أجزم اعرس على شان أعرس ,,

فلربما قريباً إذا جيت أعرس علمتكم إني ابعرس ..

وعلى طاري فوكس :
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-06-2006, 02:06 PM
الردود: 9
المشاهدات: 868
أُرسلت من قبل إكلــــيل
أخي حفيد عقيل .. دائماً ما نسمع قال أحمد .....

أخي حفيد عقيل ..

دائماً ما نسمع قال أحمد .. وروى أحمد .. وفي مخيلتنا مباشرة نتجه إلى ذلكم العلم الجليل إمام أهل السنة والجماعة الإمام أحمد ابن حنبل .. مع أن الدنيا امتلئت من أصحاب هذا المسمى ،،...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 27-06-2006, 12:06 PM
الردود: 23
المشاهدات: 1,230
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم .. انا بصراحه لي قصه مع هالشريط...

السلام عليكم ..

انا بصراحه لي قصه مع هالشريط ...

عن اذنكم ابسرده ..

كالعادة طنت في راسي مرة من المرات اني امر تسجيلات المجتمع .. فـ قبل لا أدخل وجدت بروشور دعائي عن هذا الشريط .. تناتيف ..
...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-06-2006, 01:16 PM
الردود: 4
المشاهدات: 724
أُرسلت من قبل إكلــــيل
أسأل الله سبحانه أن يغفر له وأن يرحمه ويسكنه...

أسأل الله سبحانه أن يغفر له وأن يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2006, 12:58 PM
الردود: 6
المشاهدات: 701
أُرسلت من قبل إكلــــيل
الله يوفقنا واياكم ..

الله يوفقنا واياكم ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-06-2006, 12:56 PM
الردود: 45
المشاهدات: 1,809
أُرسلت من قبل إكلــــيل
آمين شكرا لكما ،، محبكم ابوفهد

آمين شكرا لكما ،،

محبكم

ابوفهد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-06-2006, 11:07 AM
الردود: 45
المشاهدات: 1,809
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعتذر عن...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أعتذر عن عدم تواجدي هنا في الأيام الماضية لظروف أرغمتني ..

عموماً ..

أحببت أن أبشر الجميع بخروج والدتي من المستشفى كلياً ..

وقد خرجت من العناية إلى...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-06-2006, 12:55 PM
الردود: 7
المشاهدات: 509
أُرسلت من قبل إكلــــيل
كيفت احسبه ببريدة .. ليتكـ موضح انه اللي...

كيفت احسبه ببريدة ..

ليتكـ موضح انه اللي بالرياض
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-06-2006, 12:39 PM
الردود: 17
المشاهدات: 4,617
أُرسلت من قبل إكلــــيل
الله يعافيكـ أستاذي عزيز نفس .. محبكـ ،، ...

الله يعافيكـ أستاذي عزيز نفس ..

محبكـ ،،

ابوفهد
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-06-2006, 12:37 PM
الردود: 45
المشاهدات: 1,809
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحمدلله على كل حال ..

لقد قرر الأطباء لها ..( الغسيل ).. ( غسيل الدم ) .. لأن الأمر لا يحتمل الإنتظار فقد ارتفع الضغط أكثر ..

وأبشركم بعد الغسيل هي بخير...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-06-2006, 09:35 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,413
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم .. عزيزي الصمصام / أشكركـ على...

السلام عليكم ..

عزيزي الصمصام / أشكركـ على هذا الطرح .. كفيت ووفيت ..

وبالفعل الجائز هو الدف فقط وللنساء خاصة

أما ما يحدث الآن في واقعنا فهو مخالف لهذين الشرطين ..

محبكـ ،،
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-06-2006, 09:15 AM
الردود: 45
المشاهدات: 1,809
أُرسلت من قبل إكلــــيل
السلام عليكم .. أسأل الله العظيم رب العرش...

السلام عليكم ..

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها ويعافيها مما أصابها

ثم أسأله سبحانه أن لا يريكم أحبتي مكروهاً ..

فجزى الله خيرا كل من دعى وكل من وصّى ..

أما عن خبرها ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-06-2006, 01:07 PM
الردود: 45
المشاهدات: 1,809
أُرسلت من قبل إكلــــيل
والدتي ترقد في المستشفى ..( العناية ).. دعواتكم يا إخوانــ ...!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

الأحبة الأفاضل ..

والدتي ..

ترقد على السرير الأبيض في ( العناية المركزة )
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-06-2006, 12:58 PM
الردود: 67
المشاهدات: 2,643
أُرسلت من قبل إكلــــيل
كلام جميل .. شكراً لكم ،، ولكن لا يعني...

كلام جميل ..

شكراً لكم ،،

ولكن لا يعني هذا أننا نهون من مسألة حلق اللحية ..!!

فحلقها محرم ..
نقلاً عن مشائخنا ..
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1596

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 10:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)