بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 499
استغرقت عملية البحث 0.92 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: بشيرة الاموره
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-06-2011, 03:00 AM
الردود: 29
المشاهدات: 1,624
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ياحبيلكم حنا رايحييين نقضى حاجتنا محنب رايحييين...

ياحبيلكم حنا رايحييين نقضى حاجتنا محنب رايحييين نتزيين

بعدين نقضى من المدارس بالبويات تجبولناا اششد

هي زيييينه بس ماااااش بس سلبيات شينه
المنتدى: Welcome 06-04-2010, 09:41 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,086
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ياهلا ويامرحبا نوووووووووورتس طفى الكهربائى >>>...

ياهلا ويامرحبا نوووووووووورتس طفى الكهربائى >>> نورتس اعمى اعيوني

هع هع امزح ياهلا بتس ان شاء الله تفيدين وتستفيدين
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:54 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ايه ليندا هاذي مرة خالتي شرت نفخه عاد والله مدري...

ايه ليندا هاذي مرة خالتي شرت نفخه عاد والله مدري كم السعر وراحت شافت نفسه عند مرايا
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:52 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
يأختي انا بنوته وبشيره لان انا رديت ع قسم...

يأختي انا بنوته وبشيره

لان انا رديت ع قسم اسمه رصيف الكشكول واحذفوني اسبوع وانا ودي اسولف موبس اناضر مار اسويلي واحد وهو بنوته مطنشه عاد الحين رجعوني

يعني صار عندي اسمين بشيرة الاموره و بنوته...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:47 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
شوفي مره خالي مثل ماقلتلك امس مرة خالي وانا...

شوفي مره خالي مثل ماقلتلك امس

مرة خالي وانا مامعي رقمها بس يوم الخميس

عاد انا مدري يمكن يوم الاثنين لان انا متأكده المهم اذا جت قلتلك
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:34 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
والله يالماسه كلهن حلوات

والله يالماسه كلهن حلوات
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:34 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
لاالله ماعندي اعتقد لا مافيه وش من صباح الله...

لاالله ماعندي

اعتقد لا مافيه وش من صباح الله خير محاضره
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:31 PM
الردود: 271
المشاهدات: 10,875
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
طفشانه سامعه بخبر يحوم الكبد

طفشانه سامعه بخبر يحوم الكبد
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:27 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
الصراحه روعه الصوره

الصراحه روعه الصوره
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:26 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
انا بكرى بروح لان بكرى الاستهبال

انا بكرى بروح لان بكرى الاستهبال
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:18 PM
الردود: 52
المشاهدات: 3,616
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
لا ياقلبي مو انا الحالي عندي 2 بنتي الكبيره...

لا ياقلبي مو انا الحالي عندي 2 بنتي

الكبيره ماغير بالنت

انا والله مدري وش مهنتي

الصغيره تلعب بالكبيوتر باولى ابتدائي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:09 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
هلا الماسه كيفك ؟ خذوني معكم ياقلبي ثق

هلا الماسه

كيفك ؟

خذوني معكم ياقلبي ثق
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:00 PM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
هلا والله بنات ...

هلا والله بنات

هــــــــــــــــــــــــــــــــاي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 03:32 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
اوك لا تنسنى بكرى ادخلن مثل هذا الوقت

اوك


لا تنسنى بكرى ادخلن مثل هذا الوقت
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 03:26 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي...

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي بنات

بس بكرى مته نتواجد ؟
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 03:15 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ترى استخي

ترى استخي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 03:14 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
تيت قلبوووووووووو

تيت قلبوووووووووو
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 03:09 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
بشيرة وراااااااهم مسكوتس ;) >> وحدة فاهمة...

بشيرة وراااااااهم مسكوتس ;) >> وحدة فاهمة غلط[/quote]

لان وانا اركض انقطعت جزمتي مار اسوييه واركض انتم مشيتو وخلتوني ومسكوني
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 03:03 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
احد احد عطون حل ذولى قلوبهم حصاته

احد احد

عطون حل ذولى قلوبهم حصاته
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 03:00 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
اهلين حبيبتي

اهلين حبيبتي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:58 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
هلا والله ورد

هلا والله ورد
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:57 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
بنات الهيئه امسكتن وش اسوي بسرعه عطون حل يالهوبالي

بنات الهيئه امسكتن وش اسوي بسرعه عطون حل يالهوبالي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:56 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
بنات تلاحظن راح الجني الي بس تو ماغير اضخك...

بنات تلاحظن راح الجني الي بس تو ماغير اضخك واستهبل


بس اليوم اكلت روعه

طبعا نا منت تحت وفوق يبي تأثيث يعني صداء

عاد معروفه فتحت الباب وصكرته حق الدور الفوقي

عاد انا تحت واثر اسمع صبخ...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:44 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
اهلين ملاك منورهه تصدقن بنات انهجت

اهلين ملاك

منورهه

تصدقن بنات انهجت
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:39 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:36 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:35 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
مجرد مزحه والله

مجرد مزحه والله
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:33 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
هههههههههههههههههههه ايه مير بنات ادري انكم...

هههههههههههههههههههه

ايه مير بنات ادري انكم استغربت يوم قلت نبي نرقص وكلن قال بسم الله الرحمن الرحيم

انا متوكله ع ربي ومن يتوكل ع ربه يدخل الجنه

خذوها قاعده
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:29 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
بسم يالله الرحمن الرحيم اكذب مهب قصين جت...

بسم يالله الرحمن الرحيم اكذب مهب قصين

جت الهيئه

استغفر الله استغفرالله استغفر الله استغفرالله استغفر الله استغفرالله استغفر الله استغفرالله استغفر الله استغفرالله
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:17 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
افا افا يختي نبي نحلي الجلسه

افا افا يختي نبي نحلي الجلسه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:16 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
صح النوم يا اشكيلك وابكيلك وينك ؟ وهج وين...

صح النوم يا اشكيلك وابكيلك وينك ؟

وهج وين رايحه ؟

هههههههههههههههه حسيت اني محقق كونان

ايه مير وينك ياوهج ؟

طنش تعش تنتعش
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:14 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ههههههههههههههههههههههههههههههه والله يانتي...

ههههههههههههههههههههههههههههههه والله يانتي مصرقعه يا الوان

يالله يا زيتزنه ورينا السوري
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:13 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
خوذي الفنجال القهوه يا زيتونه وانتي يالوان خوذي...

خوذي الفنجال القهوه يا زيتونه وانتي يالوان خوذي الدونات وانتي يا وهج خوذي ورق عنب وانتي ياكنز خوي الشكلاتات
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:11 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
طربان ودي افرفش واضحك واهستر

طربان ودي افرفش واضحك واهستر
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:06 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
يالله بنات نبي فرفشه يالله انا بغني وانتم ارقصو ...

يالله بنات نبي فرفشه يالله انا بغني وانتم ارقصو

يالسلمي عليكم يالسعوديه يالديار الشيم يادرار الاوطاني

دن دن دن دن دن دن دن دن دن

............................................ الخ
...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:02 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
لان ورد شاكه فيني ما اقول الا حسبي الله...

لان ورد شاكه فيني

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بس
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 02:00 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ههههههههههههههههههههههههه والله انك مصرقعه

ههههههههههههههههههههههههه

والله انك مصرقعه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:59 AM
الردود: 52
المشاهدات: 3,616
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ههههههههههههههههههههه الله يرجك يالدبيه

ههههههههههههههههههههه الله يرجك يالدبيه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:55 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
ايه به كل شئ بس تعالي وشلونش وش اخبارش...

ايه به كل شئ بس تعالي

وشلونش

وش اخبارش

اعلومش

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:52 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
نبي نهرج ونسولف وضحك ونغير الموضوع

نبي نهرج ونسولف وضحك

ونغير الموضوع
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:51 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
هههههههههه الله يبارك فيك وهج معاليش ع...

هههههههههه

الله يبارك فيك

وهج معاليش ع المقاطعه بس شوفي لو جت وحده وقالت انك ولد ماذا سيكون شعورك وحلفتي الين ماتقطعتي وقالت للبنات انك ولد

ماذا سيكون شعورك ؟
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:42 AM
الردود: 29
المشاهدات: 2,633
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرج بليسك

والله موضحك شكله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 04-12-2009, 01:39 AM
الردود: 2
المشاهدات: 570
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
اسف سجل حضورك بنشوده

اسف سجل حضورك بنشوده
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:38 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
وشو السؤال ياقلبي

وشو السؤال ياقلبي
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 04-12-2009, 01:37 AM
الردود: 2
المشاهدات: 570
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
سجل حضورك بنكته

بسم الله

دوغري بلا مقدمات بلا وجع راس وشجان من ورى هالمقدمات الا التعب وش جان

سجل حضورك بنشوده

اوك
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 04-12-2009, 01:31 AM
الردود: 29
المشاهدات: 1,913
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
احلى انشوده من البوم اجلمل هي : ( اجامل...

احلى انشوده من البوم اجلمل

هي : ( اجامل وابتسم واضحك )


مبدع سمير البشيري
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:26 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
الا والله بس والله مدريت انك داخله

الا والله بس والله مدريت انك داخله
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:25 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
شوفي ياوهج جيت انا بغير الامدينه واثر مكتوب بنت...

شوفي ياوهج جيت انا بغير الامدينه واثر مكتوب بنت ولد يعني تقدرين تخلين بنوت ولى ولدي

يعني ودك تدخلين ولد تدخلين ولد ودك بنت يهني بنت
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:23 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
باي وحنا يارب نشوفك ع الف خير

باي

وحنا يارب نشوفك ع الف خير
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:19 AM
الردود: 52
المشاهدات: 3,616
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
انا عندي 3 اخوان واحد لو يقعد بالبيت 5 دقايق...

انا عندي 3 اخوان

واحد لو يقعد بالبيت 5 دقايق انهبل

الثاني ماغير يشخمط ع سيكله

الثالث اصغير يحوس بالهبيت

لو انا مديرة اعمال ع هالغراض
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:11 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
حلوه الصوره ولى اغيره

حلوه الصوره ولى اغيره
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:10 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ ...

اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ

ديب بنات وينكم ؟
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 01:04 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
بنات ودي اسئلكم سؤال فيه وحده سوت في بنت...

بنات ودي اسئلكم سؤال

فيه وحده سوت في بنت خالته او بنت خاله مقلب ؟
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 12:58 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
هههههههههههههههههههههههههههاي لا الكذبيه يا...

هههههههههههههههههههههههههههاي

لا الكذبيه يا لبي قلبي ايه الصدقيه

ياحليلك انتي الي مسجله في منتدى واي اتش

فضحتك
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 12:57 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
تدرين وش راح يكون تعاملهن معي اناضر نضره استحقار

تدرين وش راح يكون تعاملهن معي اناضر نضره استحقار
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 12:55 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
واو الصراحه هذي يبيلها كف وش تحس فيه اك مره...

واو الصراحه هذي يبيلها كف

وش تحس فيه اك مره اذا شفتيها مسترجله قوليلها الله عليك واذا صارة خكريه قوليله وش تحسين به

شوفي وش راح يكون رده ابتلي قوليله

والله كن اتاتش ومتعودله زولى نضريه بضرة...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 12:42 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
[QUOTE=وهــــ الدعوة ـــج;1918720][size="5"]بشيرة...

[QUOTE=وهــــ الدعوة ـــج;1918720][size="5"]بشيرة .
أحس أنتس تقولين وش تبي ذي أولااااااه

ههههههههههههه


هههاي

نبي بنات نسولف نحط موضوه ونهرج به
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 12:40 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
بــــــــــــــــــــاك بنوتات

بــــــــــــــــــــاك بنوتات
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 12:29 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
333333333333333333333 برب العشاء بروست...

333333333333333333333

برب العشاء

بروست لا يفوتني
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-12-2009, 12:29 AM
الردود: 1,562
المشاهدات: 51,835
أُرسلت من قبل بشيرة الاموره
22222222222222222

22222222222222222
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 499

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 09:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)