بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 65
استغرقت عملية البحث 0.57 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: قلبي يبي خله
المنتدى: بــنــت بــريــدة 27-06-2009, 01:13 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,580
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلمى والله اختى قصيم الفاظ نرددها ولا نعرف...

تسلمى والله اختى قصيم
الفاظ نرددها ولا نعرف معناها
ماقصرتى ويعطيك الف عافيه
ودى قبل ردى
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-06-2009, 01:07 AM
الردود: 55
المشاهدات: 4,879
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الله يفرج كربته يارب يتجه لله هو سيد الواسطات

الله يفرج كربته يارب

يتجه لله هو سيد الواسطات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-06-2009, 01:03 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,960
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
ياويلى عليك تقولى بقر ليش خيتو ابو علي...

ياويلى عليك تقولى بقر ليش خيتو


ابو علي هدى اخوى تراما اتسوى

يسلمو على التنبيه يعطيك العافيه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 06-05-2009, 11:05 PM
الردود: 42
المشاهدات: 2,910
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
يسلمووووووووووووو:052:

يسلمووووووووووووو:052:
المنتدى: |- Coffee Shop -| 06-05-2009, 11:03 PM
الردود: 42
المشاهدات: 2,910
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
يسلمووو ع مروورك.. ..

يسلمووو ع مروورك..
..
المنتدى: |- Coffee Shop -| 05-03-2009, 03:11 PM
الردود: 569
المشاهدات: 29,155
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تعالو شوفو حال الشباب اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



جتنى رساله ع الجوال اضحكتنى وحبيت تشاركونى الضحك:d
المنتدى: |- Coffee Shop -| 04-03-2009, 01:34 AM
الردود: 42
المشاهدات: 2,910
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
لا والله اختى غرس قولى والله من الصياح...

لا والله اختى غرس


قولى والله من الصياح اذا قال احد لنا شي

يروح اليوم وحنا نعيط
\
\
تحيااااتى
المنتدى: |- Coffee Shop -| 27-02-2009, 03:16 PM
الردود: 42
المشاهدات: 2,910
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
ماشر عنفوان بس كنت مسافر تسلمى على مرورك \...

ماشر عنفوان بس كنت مسافر

تسلمى على مرورك
\
\
\
تحياااتى
المنتدى: |- Coffee Shop -| 27-02-2009, 11:44 AM
الردود: 42
المشاهدات: 2,910
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تخيلى نفسك شرطيه

:027:سلاااااااااااااااااااااااام عليكمووووووووو

اشتقت لكم كثير عساكم بخير وصحه.غبت عنكم اكثر من عشر ايام لكن ما غبتو عن بالى.

بكتب موضوع عن شي شفته وابغاكم تشاركونى الراي

تخيلى اختى وخاصه...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 16-02-2009, 11:25 PM
الردود: 94
المشاهدات: 11,090
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
سمعتى بالمثل اللى يقول اذا كان رب البيت...

سمعتى بالمثل اللى يقول

اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمت اهل البيت بالرقص

انتى اول شوفى القدوه وهى الاداره بعدين احكمى ؟؟؟؟؟؟

الله يستر علينا وعليهم
\
\
\
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 15-02-2009, 12:58 PM
الردود: 34
المشاهدات: 2,566
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الصراحه طلعه جونااااااااان وصور مررره حلوه ...

الصراحه طلعه جونااااااااان

وصور مررره حلوه

لكن اللى اعجبنى بالمطبخ الزبيريه صايره تحفه بين الاغراض

تسلمو ويعطيكم العافيه عقبال الرحلات الجايه تورونا هبالكم
\
\
\
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 15-02-2009, 12:50 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,238
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
انا افكر بالصور اذا كانت يوميه سؤالى متى...

انا افكر بالصور اذا كانت يوميه

سؤالى متى تلعبون كوره وتطعسون بالنفد

كل وقتكم بلع في بلع.........وحده حاقده

صوووووور روووووووعه

تسلم ويعطيك العافيه
\
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 14-02-2009, 01:02 PM
الردود: 392
المشاهدات: 41,547
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اختى معالى مبرووووك الله يعطيك من خيره...

اختى معالى مبرووووك

الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

لكن ودى تسمعى منى ابغاك تخافى الله بالعاملات وتراقبينهم زين

ترا الغفله سكرت مشاغل كثيره وشوهت صورتها

الله يوفقك والمسلمين اجمعين
\
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 14-02-2009, 01:02 PM
الردود: 392
المشاهدات: 64,243
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اختى معالى مبرووووك الله يعطيك من خيره...

اختى معالى مبرووووك

الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

لكن ودى تسمعى منى ابغاك تخافى الله بالعاملات وتراقبينهم زين

ترا الغفله سكرت مشاغل كثيره وشوهت صورتها

الله يوفقك والمسلمين اجمعين
\
المنتدى: |- Coffee Shop -| 14-02-2009, 12:56 PM
الردود: 40
المشاهدات: 2,665
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله فشيله تبيعه يالبي قلبه وجهه وجه برىء ميدري وين الله حاطه

يمكن قالت له حبيعك وبعد اسبوع تعال يمنيل على عينك

تخيلوا اتصل على اخوى اقوله تعال...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-02-2009, 06:20 PM
الردود: 134
المشاهدات: 6,591
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
صاحبه السمووووو الصراحه جمله مفيده تسلمى...

صاحبه السمووووو

الصراحه جمله مفيده تسلمى والله على مجهودك عز الله ضاعت اللغه
\
\
\تحياااتى
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 12-02-2009, 05:59 PM
الردود: 209
المشاهدات: 27,975
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
يحبيلكن اخياتى تسلمن على الفزعه ويعطيكن...

يحبيلكن اخياتى

تسلمن على الفزعه ويعطيكن الف عافيه
\
\
\تحياااتى
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-02-2009, 07:06 AM
الردود: 42
المشاهدات: 3,205
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
بعض الاحيان اتسرع في الحكم استغفر الله لذنبى...

بعض الاحيان اتسرع في الحكم

استغفر الله لذنبى

آخر كلمه لااااا قيلت لك
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 12-02-2009, 06:51 AM
الردود: 209
المشاهدات: 27,975
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
قطعتى المخمليه

اخواتى ابغى منكم مساعده بسرعه

رحت للسوق ولقيت ذاك القماش الى يحبه قلبك,مخمل بنى محروق

قلت للعامل يقص لى ثلاث امتار ونص, ما قصر العامل قص لى القماش

رحت للبيت وانا مبسوطه من القماش...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-02-2009, 06:32 AM
الردود: 134
المشاهدات: 6,591
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
يالله دوري الحين غسان بدر شرا زحليقه ...

يالله دوري الحين

غسان بدر شرا زحليقه

(ي,ض,غ,ظ)

وهذا وجهى اذا كونتى جمله
\
\
تحياااتى
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-02-2009, 06:19 AM
الردود: 92
المشاهدات: 5,729
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلمى طرحك مميز انا اسم بلوتوثى مسويه...

تسلمى طرحك مميز

انا اسم بلوتوثى

مسويه زحمه والشارع فاضى *صباح المساء
\
\
تحياااتى
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-02-2009, 06:15 AM
الردود: 53
المشاهدات: 2,792
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تبين حجه يالسوسه ما طلبتى شي يالغلا إن هذه...

تبين حجه يالسوسه ما طلبتى شي يالغلا

إن هذه الزائره تغبت ورا البيت وشلقت الجحه واكلته وجت للسوسه وقالت ما لقيت جحه بالمحل

اللى بعدي بقول طلبى بس لاتسوون مثلى ترا حرام الكذب

ابى سنكرس...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-02-2009, 06:05 AM
الردود: 6
المشاهدات: 780
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
هههههههههههههههههههههه الحين مستنكر كلمه...

هههههههههههههههههههههه

الحين مستنكر كلمه الوالديه ولا استنكرت التخفر والغدفه.........ياويل حالى

تسلم على مرورك
\
\
تحياااتى
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 12-02-2009, 05:57 AM
الردود: 99
المشاهدات: 9,017
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلم يدك اختى والله شكله حلووووووو مررره ...

تسلم يدك اختى

والله شكله حلووووووو مررره

ان شالله بسويه وياليت يصير حلو
\
\
\
تحيااااتى
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 12-02-2009, 05:51 AM
الردود: 71
المشاهدات: 39,118
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلمي اختى ويعطيك العافيه \ \ تحياااتى

تسلمي اختى

ويعطيك العافيه
\
\
تحياااتى
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 12-02-2009, 05:47 AM
الردود: 238
المشاهدات: 152,939
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
السلاااااااااااااام عليكم انا اعرف كوافيره...

السلاااااااااااااام عليكم

انا اعرف كوافيره ماراح امدحها أو ابالغ بمدحها تلقونها بمشغل الانامل الذهبيه بالفايزيه سارع الستين

اسمها أم أنس والحين تجى للبيت شوفوا استشوارهاااااااا.........انا قلت...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 12-02-2009, 05:37 AM
الردود: 61
المشاهدات: 5,334
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
هههههههههههههههههههههههههههههههههه أم الموذى...

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم الموذى تبين نصيحتى حزام الامااااااان ضروري بالسياره

مو لك ولزوجك لاااااااااااا لاغراضكم ههههههههههههههههههههه

استودعى الله عليهم ولا تخافى وعلى ولدك اهم...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 12-02-2009, 04:43 AM
الردود: 11
المشاهدات: 1,055
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلموووووووو الله يعطيكم العافيه جميعا وما...

تسلموووووووو الله يعطيكم العافيه جميعا

وما قصرتوا جزاكم الله خير
\
\
\تحيااااتى
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-02-2009, 04:37 AM
الردود: 6
المشاهدات: 780
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
يشرفنى اختى نوره ردك المميز ويعطيك العافيه ...

يشرفنى اختى نوره ردك المميز ويعطيك العافيه

كنز الالوان انتى برسبك بالقراءه بس اعذرينى ابله تاخذ راتبها وتعرفين الذمه
اختى هاييين ردك المدهش تسلمى ويعطيك العافيه\
\
\
تحياااتى
المنتدى: بــنــت بــريــدة 05-02-2009, 04:36 PM
الردود: 7,819
المشاهدات: 367,679
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
صور حزن

صور حزن
المنتدى: |- Coffee Shop -| 05-02-2009, 04:22 PM
الردود: 6
المشاهدات: 780
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
..حً ـٍصـةً تٍ ـعٍبـيـٍـرٍَ..!!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تخيل انك في الفصل وقال لكم المدرس وبالتحديد في حصه التعبير ابعطيكم ثلاث كلمات وابغى على

كلمه ثلاث معانى مختصره ومفيده واللى اجوبته مميزه له هديه ايضاً مميزه:41...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 03-02-2009, 12:32 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,598
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلمو على الردود المميزه واشكرك اخت نوره 11...

تسلمو على الردود المميزه

واشكرك اخت نوره 11 على ردودك المميزه لمواضيعى دمتى لاختك
\
\تحياااتى
المنتدى: بــنــت بــريــدة 02-02-2009, 05:44 PM
الردود: 3
المشاهدات: 728
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اختى دلوعه حياك الله وابقاكى حبيبتي مثل ما...

اختى دلوعه حياك الله وابقاكى

حبيبتي مثل ما نذكر المساوى الموجوده من باب اولى ذكر محاسن الدوائر الحكوميه التى لطالما انتظرنا أن تكون بمثل هذه الاخلاق .
وهذا المديره مع المشرفات مثال يجب الاقتداء...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 02-02-2009, 01:17 PM
الردود: 3
المشاهدات: 728
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الشكر لمركز الوسائل والتقنيات

"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قد لا يكون طرحى هذا ذو اهميه لبعض الناس ولكن من هذه الشبكه العنكبوتيه التى قد تكون في كل بيت اريد أن اخبركم ماذا وجدت عند زيارتى لهذه الاداره؟؟؟

لقد تم بالامس...
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 31-01-2009, 05:09 PM
الردود: 6
المشاهدات: 707
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خوش عريس لا ويمدح في الرقص


اللع يقطع بليسك معاند جتنى الشغاله وانا أضحك فشله منها

تسلم الانامل ويعطيك العافيه
\
\
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-01-2009, 01:00 AM
الردود: 43
المشاهدات: 2,610
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
لا تستغربون من تضحيه الام او صبرها او حبها ...

لا تستغربون من تضحيه الام او صبرها او حبها

الله يرحم امهاتكم ويخليلنا امهاتنا و يرزقنا برهن

تحياااتى
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-01-2009, 12:57 AM
الردود: 81
المشاهدات: 3,405
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
انا السؤال اللى ما اجاوب عليه اذا صرت...

انا السؤال اللى ما اجاوب عليه

اذا صرت بالمطبخ ويسئلونى ايش طبختى اليوم؟؟؟

يصير فوق راسي كل شياطين العالم

انتظر ليت احطه وشف ايش اللى سويت
\
\
\
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-01-2009, 12:48 AM
الردود: 54
المشاهدات: 2,083
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اسمع اخوى وربي ما فيه غير شي واحد بعد الله يفرج...

اسمع اخوى وربي ما فيه غير شي واحد بعد الله يفرج همك

الاستغفااااااااااااااار
اللهم اشدد من ازره وفك ضيقه وفرج همه وغمه
\
\
\

تحياااتى
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-01-2009, 12:43 AM
الردود: 75
المشاهدات: 6,350
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
كفو والله يجنود الاسلام تسلم يمينكم ويخليكم...

كفو والله يجنود الاسلام

تسلم يمينكم ويخليكم لنا ذخر

ويدحر كل من انكر وجودكم

تقبلو مروري
\
\
تحياااتى
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-01-2009, 12:29 AM
الردود: 53
المشاهدات: 5,559
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الله ينجينا من المشاغل وبلاويها بس انا اضم...

الله ينجينا من المشاغل وبلاويها

بس انا اضم صوتى مع صوت اخوانى واخواتى انو يذكر اسم المحل لامرين
انو ما احد يجيه والثانى نعرف المشاغل المميزه

تقبلو مروري
\
\
تحياااتى
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-01-2009, 12:18 AM
الردود: 24
المشاهدات: 2,258
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الله يعينا على مستشفياتنا والله حرام اجهزه...

الله يعينا على مستشفياتنا

والله حرام اجهزه وادويه واثاث واخرتها دكاتره خرطى

مستشفياتنا الداخل لمها مفقود والخارج يروح للاحوال المدنيه يكتب اسم جديد له(مولود)

ياويلى من التعليق يمكن كلامى ما...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-01-2009, 12:10 AM
الردود: 7
المشاهدات: 576
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اخوى الابداع الدكتور عبدالله المسعود في مستوصف...

اخوى الابداع
الدكتور عبدالله المسعود في مستوصف الصفوه ممتاااااااز مره

دوامه يوم السبت والاحد والثلاثاء بالصفوه اللى بالصفرا والاثنين والاربعاء والخميس بالصفوه اللى بالراشديات

يبدا دوامه بعد...
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 29-01-2009, 07:49 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,852
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اكيد زميلك كان جوعان ومدحلك الطبخه بس والله...

اكيد زميلك كان جوعان ومدحلك الطبخه

بس والله شكلها يجنن

تسلم شيف عبودى ويعطيك العافيه
\
\
\تحيااااتى
المنتدى: بــنــت بــريــدة 28-01-2009, 01:04 AM
الردود: 32
المشاهدات: 2,011
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلم أجحا يعطيك الله العافيه \ \ \ ...

تسلم أجحا

يعطيك الله العافيه
\
\
\
تحياااتى
المنتدى: بــنــت بــريــدة 28-01-2009, 01:01 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,598
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
غ دير المح ــبه الله يسمع منك تسلمى والله...

غ دير المح ــبه

الله يسمع منك تسلمى والله يالغلا

شرفتى صفحتى وجزاك الله خير
\
\
تحيااااتى
المنتدى: بــنــت بــريــدة 27-01-2009, 08:29 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,598
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
رساله من مدمن مسجون الى ولده

[CENTER]"]احدى زميلاتى اخيها مدمن مسجون جابت لنا رساله اخوها وهو مرسلها لولده الذى لم يتجاوز الخامسه عشر من عمره.

الصراحه احزنتنا كثير وحبيت اكتبها لعل الله يستجيب لدعاء احد منكم ان يهدى والد...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 26-01-2009, 09:08 PM
الردود: 29
المشاهدات: 1,772
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
تسلم الايادى ويعطيك الله عافيه تقبلى...

تسلم الايادى ويعطيك الله عافيه


تقبلى مروري
\
\
تحياااتى
المنتدى: بــنــت بــريــدة 26-01-2009, 08:50 PM
الردود: 18
المشاهدات: 1,463
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اختى أم عبودى احمدى ربك انتى يشرح لبنتك ...

اختى أم عبودى

احمدى ربك انتى يشرح لبنتك البلا اللى مدرس رياضيات الدرس اللى ما يعجبه يقول نخليه لاخر السنه

وننتظر لاخر السنه وقل مطولك ياليل وينسي الدرس مع زحمه المراجعات

وقلبي لاتحزن
...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 26-01-2009, 08:42 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,115
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
كلماتك بمنتهى الروعه والعذوبه فما اقسى على...

كلماتك بمنتهى الروعه والعذوبه

فما اقسى على القلب من غدر الحبيب

احس كلماتك بالصميم

تسلم الايادى على الطرح المميز

تقبلى مروري
\
المنتدى: بــنــت بــريــدة 26-01-2009, 08:36 PM
الردود: 18
المشاهدات: 4,644
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اللهم بارك لنا بالقران واجعله شفيعا لنا أنا...

اللهم بارك لنا بالقران واجعله شفيعا لنا
أنا ياخواتى صارت لى قصه مع سوره البقره
سكنت شقه جديده وحلوه اول اسبوع صار فينى صداااع ذبحنى من الوجع وصرت اخاااف كثير استمرت الحاله فينى اسبوع او اكثر.المهم...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 26-01-2009, 08:17 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,055
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
شوفوا وظيفه رسولك الكريم

][§][®ˆ§السلام عليكم ورحمه الله وبركاته§ˆ®][§][

فتاة لم تتجاوز الثالثه من عمرهاأظن أن أسمها رحمه:أي شي يسئلها ابوها عن الدين تجاوبه

وبثقه مثل من ربك من نبيك مادينك من هى أم المؤمنين يعنى من...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 26-01-2009, 08:08 PM
الردود: 11
المشاهدات: 900
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
«-.¸¸,.-~* عذوووووبه *~-.,¸¸.-» انجاكى الله...

«-.¸¸,.-~* عذوووووبه *~-.,¸¸.-»

انجاكى الله من عذابه

كلماتك دافئه دف الشمس في فصل الشتاء

اللهم لاتحرمنا من برها ودعائها واعنا على طاعتها

تسلم الايادى ويعطيك العافيه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-01-2009, 08:03 PM
الردود: 99
المشاهدات: 7,332
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الصراحه ما فيه شي من الجمال والاناقه لا...

الصراحه ما فيه شي من الجمال والاناقه


لا كله كوم واللى يطول شعره الى الكتف ويلبس طاقيه كانو لا بش شال على راسه وفوقه طاقيه


الصراحه منظرهم يجيب الهم

الله يهديهم انشالله لانهم قدوه لاولادهم...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-01-2009, 07:57 PM
الردود: 112
المشاهدات: 8,377
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اذا تقدري تغير المستشفى افضل لك اذا ما تقدري...

اذا تقدري تغير المستشفى افضل لك

اذا ما تقدري بعد الاستخاره استودعى الله رجولك وخشى والله يعينك


تقبلى مروري خيتوو
\
\
تحياتى
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-01-2009, 07:50 PM
الردود: 897
المشاهدات: 74,198
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
مايحدث في كلياتنا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يمكن سمعتوا عن اللى صار بكليه التاهيل للمعلمات من طالبه تم القبض عليها وهى بصحبه

رجل لايخاف الله:

وغيرها هذه الاحداث من كلياتنا:

انا لن اتكلم عن ما حدث...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 18-01-2009, 07:28 PM
الردود: 897
المشاهدات: 74,198
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
عشان ربع درجه انحرم من دراستى نحن مملكه...

عشان ربع درجه انحرم من دراستى

نحن مملكه ترتقى بعد الله بالعلم فكيف نصل الى هذه السخافه بعدم قبول طالبه تطلب الارتقاء بالعلم


لكن ارجع واقولك اذا معك فيتامين (و)ماعليكى من الباقى


الله...
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 17-01-2009, 01:42 PM
الردود: 37
المشاهدات: 3,503
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الله الله عرجون يهبل شكله بس طعمه يخ اخوى...

الله الله عرجون يهبل شكله بس طعمه يخ


اخوى الوزير احلى ما في ردك كلمه (خن)الصراحه روووووووووعه



تحياتى لكم
\
\
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 17-01-2009, 01:39 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,438
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
اوووماااااااااااااا تفاحه كبيره الظاهر ان...

اوووماااااااااااااا تفاحه كبيره


الظاهر ان الخكري هذا منتهى مرررررررررررررره


هذا يالخكري جزر بس امريكي


تقبل مروري
المنتدى: |- Coffee Shop -| 17-01-2009, 11:35 AM
الردود: 364
المشاهدات: 22,028
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
الله يعينك اختى على شفتيه من صديقتك بس...

الله يعينك اختى على شفتيه من صديقتك


بس حبيت اقولك ما في شي احلا من قولك



حسبي الله و نعم الوكيل
المنتدى: |- Coffee Shop -| 17-01-2009, 11:17 AM
الردود: 397
المشاهدات: 21,473
أُرسلت من قبل قلبي يبي خله
يسلمووووووووووووو كل اللى رحبوووووووووو فينى ...

يسلمووووووووووووو كل اللى رحبوووووووووو فينى


مدري التوقيع شي ثانوى اهم شي الموضوع والطرح اللى نسويه


لكن بالنهايه اشكر كل من رحب فينى


تحياتى لكن\
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 65

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 11:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)