بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 425
استغرقت عملية البحث 0.21 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: بـيساان
المنتدى: بــنــت بــريــدة 27-09-2011, 04:21 AM
الردود: 1,572
المشاهدات: 203,532
أُرسلت من قبل بـيساان
اختاري كلمة اضف

اختاري كلمة اضف
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-09-2011, 04:04 AM
الردود: 87
المشاهدات: 16,358
أُرسلت من قبل بـيساان
انا مثلك بعد ماسويت تقشير تجرح جلدي وانحرق ..لكن...

انا مثلك بعد ماسويت تقشير تجرح جلدي وانحرق ..لكن الفرق بيني وبينك انه دبرت لك حل اللي تقشير بارد
اول مره اسمع فيه..انا يوم شافت اثار الجروح والحروق طيرت عيونه قالت اول مره تصير معي هالحاله ..شكل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-09-2011, 11:48 PM
الردود: 87
المشاهدات: 16,358
أُرسلت من قبل بـيساان
خنفشاريه .. والله العضيم هذا اللي صار معي...

خنفشاريه ..

والله العضيم هذا اللي صار معي كان فيني سمار بسيط ..وسويت له تقشير واحترقت

طبعا تركتهم مافي امل اكمل معهم ..بس بعد مامصو دم قلبي ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-09-2011, 08:28 PM
الردود: 87
المشاهدات: 16,358
أُرسلت من قبل بـيساان
انا مثلك عانيت منهم ..راحت فلوسي على الفاضي ...

انا مثلك عانيت منهم ..راحت فلوسي على الفاضي

بلعكس تضررت منهم ولا استفدت

انتبهو يابنات سويت عندهم تقشير والى اليوم وانا ندمانه صارت اماكن التقشير حروق تفشل ..

حسبي الله عليهم ..خصوصا اللي...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 13-07-2011, 03:43 PM
الردود: 1,572
المشاهدات: 203,532
أُرسلت من قبل بـيساان
بنات متى التقديم على الوظايف التعليميه ؟؟ ...

بنات متى التقديم على الوظايف التعليميه ؟؟

هالسنه مالهن حس..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-03-2011, 01:39 AM
الردود: 14
المشاهدات: 849
أُرسلت من قبل بـيساان
الحمدالله على كل حال .. كلمات دُرر..

الحمدالله على كل حال ..

كلمات دُرر..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-03-2011, 06:06 PM
الردود: 26
المشاهدات: 4,367
أُرسلت من قبل بـيساان
http://www.buraydahcity.org/almiqdaam/Abdulilah/Al...

http://www.buraydahcity.org/almiqdaam/Abdulilah/Aldubekhi/42.jpg


اذكر صار فيه جدل على هالفتوى في قناة العربيه ..


اما اللي يقول مافيه فايده من خروج الطلاب لمشاهدة التراث ..بالعكس حلو...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-03-2011, 03:23 AM
الردود: 32
المشاهدات: 2,988
أُرسلت من قبل بـيساان
ليه قلبتو على الحرمه ..:oo هي قالت لكم سبب...

ليه قلبتو على الحرمه ..:oo

هي قالت لكم سبب كتابته للموضوع ..منع الشباب من الدخول ..وتكثيف رجال الامن ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-03-2011, 03:21 AM
الردود: 32
المشاهدات: 2,988
أُرسلت من قبل بـيساان
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .. مالقو من...

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ..

مالقو من يربيهم ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 15-03-2011, 07:05 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,535
أُرسلت من قبل بـيساان
ماشاءالله تبارك الرحمن ...

ماشاءالله تبارك الرحمن


ابـــــــــــــــــداع ..


تسلمين ياذوووق
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 15-03-2011, 05:50 PM
الردود: 45
المشاهدات: 3,531
أُرسلت من قبل بـيساان
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى من...

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنه..

اسال الله ان يلهم اهله وذويه وخصوصا بناته وابنائه الصبر والسلوان ..
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 14-03-2011, 01:46 AM
الردود: 777
المشاهدات: 128,021
أُرسلت من قبل بـيساان
استناك جورين .. انا خاطري باسكيني لحمي يارب...

استناك جورين ..

انا خاطري باسكيني لحمي يارب تكون اللي في بالي عندكم ..؟
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 13-03-2011, 06:29 PM
الردود: 777
المشاهدات: 128,021
أُرسلت من قبل بـيساان
التنانير السكيني وش الوانها .. وقصيره او طويله...

التنانير السكيني وش الوانها .. وقصيره او طويله ..؟؟
المنتدى: استعلامات بريدة 13-03-2011, 05:41 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,109
أُرسلت من قبل بـيساان
روحي لعيادة انفنتي فيها الدكتور عبدالله المسعود ...

روحي لعيادة انفنتي فيها الدكتور عبدالله المسعود
واذا تبغين دكتوره فيه ابتسام ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-03-2011, 05:04 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,479
أُرسلت من قبل بـيساان
سهله قبل لاتنطق بكلمه حط نفسك بموقع المتلقي ...

سهله قبل لاتنطق بكلمه حط نفسك بموقع المتلقي للكلمه هل تقبلها ولالا ..

صحيح ممكن انت تتقبلها لكن الطرف الاخر مايتقبلها ..

ومااحلى الاعتذار اذا غلطت بكلمه ولا شي .. اعتذر ولاتعيدها وتخلص المشكله
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-03-2011, 04:41 AM
الردود: 19
المشاهدات: 1,318
أُرسلت من قبل بـيساان
الهم انك تبي تكمل نصف دينك لكن ماعندك وظيفه وكل...

الهم انك تبي تكمل نصف دينك لكن ماعندك وظيفه وكل اللي حولك عايش حياته الا انت


الهم انك تكون كبير واللي اصغر منك يصرف عليك
الهم انك تكون عااااااااله على غيرك وغيرك يبي من يعيله

:eek5:eek5...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-03-2011, 03:06 AM
الردود: 61
المشاهدات: 5,897
أُرسلت من قبل بـيساان
الحمدالله ان رزقنا مو بيد هالمعلمه ولا قسم متنا...

الحمدالله ان رزقنا مو بيد هالمعلمه ولا قسم متنا جووووع


لاحول ولا قوة الا بالله ...شي يقهررررررررررررر


مسكينه تحسب كل البنيات عندهن ولي امر يصرف عليهن


الله يغنينا بحلاله عن حرامه
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 08-03-2011, 02:34 AM
الردود: 18
المشاهدات: 2,118
أُرسلت من قبل بـيساان
جمـــــــــــــــــــــــــيله الانشوده ..وجمالها...

جمـــــــــــــــــــــــــيله الانشوده ..وجمالها بكمية الحزن اللي فيهـــــــــــــــا

مجروحه يسلم لنا الذوووق ..دمتي مبدعه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-03-2011, 01:17 AM
الردود: 1,572
المشاهدات: 203,532
أُرسلت من قبل بـيساان
شلون عرفتي رقمك .؟؟؟

شلون عرفتي رقمك .؟؟؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-03-2011, 03:28 AM
الردود: 66
المشاهدات: 4,567
أُرسلت من قبل بـيساان
~ أسماء المعرفات ~ هل تدل على أصحابها = ) ..!! ...

~ أسماء المعرفات ~ هل تدل على أصحابها = ) ..!!

ربمـــا ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 06-03-2011, 02:44 AM
الردود: 27
المشاهدات: 1,702
أُرسلت من قبل بـيساان
احبها هالانشــــــــوده (h)(h)

احبها هالانشــــــــوده (h)(h)
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 06-03-2011, 02:11 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
امين ..كل الشكر

امين ..كل الشكر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-03-2011, 05:10 PM
الردود: 25
المشاهدات: 3,517
أُرسلت من قبل بـيساان
http://www.qassimedu.gov.sa/edu/up/44788_012988188...

http://www.qassimedu.gov.sa/edu/up/44788_01298818860.jpg

صوره مؤثر:eek5

الله يحفظ الاستاذ علي وين ماراح ويوفقه .. المدرسه بتخسر استاذ رائع بمعنى الكلمه ..


.
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-02-2011, 03:18 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,145
أُرسلت من قبل بـيساان
يختي الدنيا مو طويله .. ارسلي له رساله تعبر...

يختي الدنيا مو طويله ..

ارسلي له رساله تعبر عن اعتذارك بس بطريقة غير مباشره ..يعني اسلوب غير مباشر..

واذا قابلتيه سلمي سلام عادي وسولفي معه ولا كأن شي صار ..

وباذن الله يذوب الجليد اللي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-02-2011, 03:11 AM
الردود: 37
المشاهدات: 2,592
أُرسلت من قبل بـيساان
من الاول ..

من الاول ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-02-2011, 04:02 AM
الردود: 38
المشاهدات: 4,523
أُرسلت من قبل بـيساان
موضوعك جميل جدا .. وعجبني ماذكرت فكما...

موضوعك جميل جدا ..

وعجبني ماذكرت

فكما قيل في الأمثـال : ( كل مطبق فيه شفاق ) ..

لكن المشكله الكل يدّعي انه طيّب القلب ...!!!!


ننتضر الحل ...~~~
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 26-02-2011, 03:53 AM
الردود: 1,479
المشاهدات: 175,935
أُرسلت من قبل بـيساان
بنات وشو احسن استشوار (سيراميك ) ووين القاه ..؟؟

بنات وشو احسن استشوار (سيراميك ) ووين القاه ..؟؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-02-2011, 04:53 PM
الردود: 37
المشاهدات: 2,592
أُرسلت من قبل بـيساان
ماجبتو شي جديد ..هجوم على النساء فقط لاغير .. ...

ماجبتو شي جديد ..هجوم على النساء فقط لاغير ..

على العموم اذا احسست بتطفل شخص عليك او على موضوع طرحته يمكنك تنحي المكان بأكمله

واعتقد فيه قسم خاص لكم ..
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 25-02-2011, 02:32 AM
الردود: 1,479
المشاهدات: 175,935
أُرسلت من قبل بـيساان
انا اخذته من سامره ب40 ريال ..شكلي تأخرت بالرد...

انا اخذته من سامره ب40 ريال ..شكلي تأخرت بالرد وراحت المناسبه:p
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-02-2011, 04:04 PM
الردود: 76
المشاهدات: 11,583
أُرسلت من قبل بـيساان
للمره المليون ياليتني جــــــــــذع :eek5.. ...

للمره المليون ياليتني جــــــــــذع :eek5..
ليدر شكلك طايرن معهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-02-2011, 03:50 PM
الردود: 75
المشاهدات: 27,883
أُرسلت من قبل بـيساان
لالا اسمح لي مو هذا السبب مو عشان كثرة اولاد علي

لالا اسمح لي مو هذا السبب مو عشان كثرة اولاد علي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-02-2011, 06:56 PM
الردود: 75
المشاهدات: 27,883
أُرسلت من قبل بـيساان
كد مرت علي هالمعلومه بس الشرهه على الذاكره

كد مرت علي هالمعلومه بس الشرهه على الذاكره
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-02-2011, 06:48 PM
الردود: 18
المشاهدات: 1,287
أُرسلت من قبل بـيساان
الشعب الليبي يحتضرر 10 الآف قتيل حتى الآن ...

الشعب الليبي يحتضرر

10 الآف قتيل حتى الآن

حسبي الله ونعم الوكيل ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 23-02-2011, 03:02 AM
الردود: 9
المشاهدات: 3,080
أُرسلت من قبل بـيساان
بصراحه ابــــــــــــــــــــــــــدااااع ... ...

بصراحه ابــــــــــــــــــــــــــدااااع ...

حاني الروح ..دائم سبّاق بالجديد ..كل الشكر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-02-2011, 02:37 AM
الردود: 20
المشاهدات: 2,122
أُرسلت من قبل بـيساان
يعني مااعجبك العالم الحزين ... دوري لك عالم اخر...

يعني مااعجبك العالم الحزين ... دوري لك عالم اخر يناسب قليبك الرهيّف
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 22-02-2011, 02:12 AM
الردود: 28
المشاهدات: 3,297
أُرسلت من قبل بـيساان
ماتدرون يمكن يصورون فيلم اكشششششن ...

ماتدرون يمكن يصورون فيلم اكشششششن ...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 22-02-2011, 02:01 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,226
أُرسلت من قبل بـيساان
العفووووو ..

العفووووو ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 22-02-2011, 01:54 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,226
أُرسلت من قبل بـيساان
تفضل .. http://www.rofof.com/dw.png...

تفضل ..

http://www.rofof.com/dw.png (http://sub5.rofof.com/02nbaqu21/Yabdr.html)
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 22-02-2011, 01:31 AM
الردود: 1,479
المشاهدات: 175,935
أُرسلت من قبل بـيساان
مشغل فربينيا كل كوافيراتهم قصهن مضبوط خصوصا...

مشغل فربينيا كل كوافيراتهم قصهن مضبوط خصوصا الفلبينيات

ومشغل مذهله فيه فلبينيه نور او لين مدري ايهن لاني اخربط بينهن ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-02-2011, 03:24 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,870
أُرسلت من قبل بـيساان
ليه مافيه تغطيه صوتيه لها عشان اجميع يستفيدون .....

ليه مافيه تغطيه صوتيه لها عشان اجميع يستفيدون .. بالتوفــــيق
المنتدى: عَـالـمــ أنــثـى ~ 21-02-2011, 01:45 AM
الردود: 1,479
المشاهدات: 175,935
أُرسلت من قبل بـيساان
ضحكت يوم قريت (القبه مول ) رفعتي معنويات السوق...

ضحكت يوم قريت (القبه مول ) رفعتي معنويات السوق هههههههه.. بالنسبه لسؤالك ماعرف والله ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 21-02-2011, 01:27 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,226
أُرسلت من قبل بـيساان
مشكور اخوي ..

مشكور اخوي ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 21-02-2011, 01:17 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,226
أُرسلت من قبل بـيساان
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع:d ..

لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع:d ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-02-2011, 05:40 PM
الردود: 53
المشاهدات: 9,977
أُرسلت من قبل بـيساان
حلووو الله يقويهم ..

حلووو الله يقويهم ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 19-02-2011, 03:00 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,226
أُرسلت من قبل بـيساان
يابدر صادرنّي الحموله الثقيله ..

http://up.2sw2r.com/upfiles/G2D27560.gif
اقدم لكم انشودة ( يا بدر )



للمنشد عبدالعزيز عبد الغني



رابط التحميل
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 18-02-2011, 02:19 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
آمين .. اشكر مرورك ..

آمين ..

اشكر مرورك ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 18-02-2011, 02:18 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
الروعه مرورك .. :f:

الروعه مرورك .. :f:
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 18-02-2011, 02:17 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
الله يسلمك خيتووووووو(f)

الله يسلمك خيتووووووو(f)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-02-2011, 02:25 AM
الردود: 106
المشاهدات: 11,494
أُرسلت من قبل بـيساان
المعروف ان المحل يكون فيه اقل شي ثلاث موضفين .....

المعروف ان المحل يكون فيه اقل شي ثلاث موضفين .. وينهم عنه ماشافوه هي وياه يوم يدخلون المستودع ..!!!

ان شاءالله مايكون الخبر صحيح ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2011, 05:13 AM
الردود: 35
المشاهدات: 1,624
أُرسلت من قبل بـيساان
انا اشهد انك دبره .. كلامك درر وعين الصواب...

انا اشهد انك دبره ..

كلامك درر وعين الصواب ..

اعتقد الحل مايتم الزواج الا بعد احضار شهادة حضور دورات تخص الحياة الزوجيه
وكيفية التعامل مع المشاكل وكيفية التعامل مع الشخص الاخر ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2011, 04:59 AM
الردود: 88
المشاهدات: 6,843
أُرسلت من قبل بـيساان
وهي جت على ذي وبس ..!! بس عادي ياوخيتي...

وهي جت على ذي وبس ..!!

بس عادي ياوخيتي خوذيها بأريحيه .. دوعابه دوعابه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2011, 04:54 AM
الردود: 60
المشاهدات: 3,133
أُرسلت من قبل بـيساان
انتبه بس لايطق فيك عرق اللهم لك الحمد ..

انتبه بس لايطق فيك عرق

اللهم لك الحمد ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-02-2011, 04:37 AM
الردود: 41
المشاهدات: 3,207
أُرسلت من قبل بـيساان
معقـــــــــوله ..!!! قسم :d

معقـــــــــوله ..!!!


قسم :d
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 16-02-2011, 04:22 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
آمـــين .. اشكر مرورك

آمـــين ..

اشكر مرورك
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 16-02-2011, 04:21 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
اشكر مرورك ..

اشكر مرورك ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 16-02-2011, 04:03 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
آمــــــــين .. اشكر مرورك فارسه ..

آمــــــــين ..

اشكر مرورك فارسه ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 16-02-2011, 03:39 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
اشكر مرورك ياعسوووله :f:

اشكر مرورك ياعسوووله :f:
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 16-02-2011, 03:38 AM
الردود: 20
المشاهدات: 1,599
أُرسلت من قبل بـيساان
ايه ابشرك اعتزل الفن العفن .. واتجه للانشآآد ...

ايه ابشرك اعتزل الفن العفن .. واتجه للانشآآد

العفووو اختي ..
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 16-02-2011, 03:25 AM
الردود: 38
المشاهدات: 2,451
أُرسلت من قبل بـيساان
يالله تبعد صاحبي عن تغليه وتحسسه فيني ونبعد عن...

يالله تبعد صاحبي عن تغليه
وتحسسه فيني ونبعد عن الآه
آمين الله يبعد عنا الآهـ ..

رائعه بحق ..

من صاحب الكلمات ..؟؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-02-2011, 04:42 PM
الردود: 116
المشاهدات: 20,869
أُرسلت من قبل بـيساان
ليه طيب ..!!! اكيد السالفه فيها انّـا !!!

ليه طيب ..!!!

اكيد السالفه فيها انّـا !!!
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 425

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 04:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)