بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 2016
استغرقت عملية البحث 0.58 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: نجود
المنتدى: بــنــت بــريــدة 25-10-2011, 10:03 PM
الردود: 36
المشاهدات: 4,884
أُرسلت من قبل نجود
الله جزاك الله خير فعلا االحجاب ستر ورحة للنفس...

الله جزاك الله خير فعلا االحجاب ستر ورحة للنفس بس بعض النساء لبسهم لا يرضي رب البشرية
وشكر ا من اعماق قلبي كل من الحلوتين
بنت ابو خالد ق1 - واندثار ق1
المنتدى: |- Coffee Shop -| 17-10-2011, 02:36 PM
الردود: 458
المشاهدات: 40,993
أُرسلت من قبل نجود
انا ياعمري ماا حد فقدنا وانا قديمه الله يهديكن...

انا ياعمري ماا حد فقدنا وانا قديمه الله يهديكن ويصلحكن معذورين من كثر البنات الي غيبات
المنتدى: |- Coffee Shop -| 17-10-2011, 02:29 PM
الردود: 2,241
المشاهدات: 99,873
أُرسلت من قبل نجود
هلا والله معليش هذي انا اكتب ثم اهف يعني اروح

هلا والله معليش هذي انا اكتب ثم اهف يعني اروح
المنتدى: |- Coffee Shop -| 17-10-2011, 09:21 AM
الردود: 2,241
المشاهدات: 99,873
أُرسلت من قبل نجود
السلا م عليكم جناح حلم

السلا م عليكم جناح حلم
المنتدى: بــنــت بــريــدة 16-10-2011, 04:24 PM
الردود: 44
المشاهدات: 4,660
أُرسلت من قبل نجود
الموضوع في قمة الروعة ياتباشير المطر ماشاء الله...

الموضوع في قمة الروعة ياتباشير المطر ماشاء الله تبارك الله
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 15-10-2011, 12:53 AM
الردود: 31
المشاهدات: 18,784
أُرسلت من قبل نجود
الله يوفقهم ويسعدكم اللهم بارك لهم وبارك...

الله يوفقهم ويسعدكم اللهم بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهم بخير
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-09-2011, 11:57 PM
الردود: 54
المشاهدات: 3,580
أُرسلت من قبل نجود
لوسمحتو يكفي اقوال ماعندكم الا السب خافو الله...

لوسمحتو يكفي اقوال ماعندكم الا السب خافو الله اكلتو لحوم اخوانكم
بالنسبة الصلاة تراه قديم والله قديم قبل كم سنه انا اعرف يوم المجد مقره بالاردن قديم ماقبل حرب العراق اعرفه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 28-06-2011, 09:25 PM
الردود: 16
المشاهدات: 3,571
أُرسلت من قبل نجود
ابي اسال هل يوصل الاحياء البعيدة

ابي اسال هل يوصل الاحياء البعيدة
المنتدى: بــنــت بــريــدة 28-06-2011, 09:21 PM
الردود: 4
المشاهدات: 958
أُرسلت من قبل نجود
السلام عليكم لو سمحتي يوصل احياء بعيدة

السلام عليكم
لو سمحتي يوصل احياء بعيدة
المنتدى: بــنــت بــريــدة 09-06-2011, 03:51 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,194
أُرسلت من قبل نجود
الله يجزاك الف خير هل يوجد نقل لي احياء...

الله يجزاك الف خير

هل يوجد نقل لي احياء بعيده اقدر اسجل عن طريق التلفون صعبه اجي
المنتدى: بــنــت بــريــدة 02-06-2011, 04:28 PM
الردود: 24
المشاهدات: 2,349
أُرسلت من قبل نجود
يسمى حلول للمراة

يسمى حلول للمراة
المنتدى: |- Coffee Shop -| 28-05-2011, 02:49 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
قفلي وانا معك خليهن يدرسن

قفلي وانا معك خليهن يدرسن
المنتدى: استعلامات بريدة 26-05-2011, 11:56 PM
الردود: 0
المشاهدات: 971
أُرسلت من قبل نجود
اين مكان دار التميز

لو سمحتو اين مكان دار التميز

الجديدة موقعها بالضبط هي بحي المؤطا قدام مسجد كانت القديم

ابي موقعها الجديد وهل توصل الاحياء القريبه لها
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-05-2011, 10:00 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,609
أُرسلت من قبل نجود
ماشاء الله حلوووو لوسمحتي ممكن اعرف وين مكانه...

ماشاء الله حلوووو لوسمحتي ممكن اعرف وين مكانه بالضبط
المنتدى: |- Coffee Shop -| 25-05-2011, 12:51 AM
الردود: 9
المشاهدات: 2,036
أُرسلت من قبل نجود
ههههههههه فيه اقل ياحبيبه والله ياانا بكتب اكثر...

ههههههههه فيه اقل ياحبيبه والله ياانا بكتب اكثر علشان تكسر ايديني
على العموم شكرا على المرور العطر
فنجان كيف(h)(f)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-05-2011, 12:48 AM
الردود: 62
المشاهدات: 6,111
أُرسلت من قبل نجود
طيب واذا صارت البنت ماعندهم ثابت اصلا يعني...

طيب واذا صارت البنت ماعندهم ثابت اصلا يعني بالعربي اهله مايستخدمون الا جوالات
المنتدى: |- Coffee Shop -| 24-05-2011, 11:45 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,036
أُرسلت من قبل نجود
رواية{الكوخ}

http://www14.0zz0.com/2011/05/24/19/908149519.jpg (http://www.0zz0.com)


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين تتكون الرواية من ثلاث اجزاء
نبدا
الجزء الاولى
في...
المنتدى: بــنــت بــريــدة 14-05-2011, 04:17 PM
الردود: 29
المشاهدات: 3,771
أُرسلت من قبل نجود
انا عادي كنت اقعد على النت بشكل غير طبيعي لاني...

انا عادي كنت اقعد على النت بشكل غير طبيعي لاني اول مرة استخدمه وطفه به

والحين قليل ادخل على النت متى مافضيت دخلت تراي غير متزوجه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-05-2011, 04:15 PM
الردود: 36
المشاهدات: 3,848
أُرسلت من قبل نجود
ماشاء الله تبارك بوركتي اختي على المعلومات

ماشاء الله تبارك بوركتي اختي على المعلومات
المنتدى: |- Coffee Shop -| 12-05-2011, 06:02 PM
الردود: 25
المشاهدات: 3,905
أُرسلت من قبل نجود
اخترت الاسم لانه اعجبني هههههههه اي احد يالف...

اخترت الاسم
لانه اعجبني هههههههه اي احد يالف قصة يختار الاسم الي تناسب القصة

ومشكورة على المرور
المنتدى: |- Coffee Shop -| 10-05-2011, 12:02 AM
الردود: 25
المشاهدات: 2,902
أُرسلت من قبل نجود
اشكركم على الرد في الموضوع المتواضع mroooo ان...

اشكركم على الرد في الموضوع المتواضع
mroooo
ان شاء الله نوبة ثانيه(f)(h)

همس الشمس(h)(f)
مشكورة ياقلبي شكرا على الاقتراح

شوق 2011(h)(f)

شكر ا على المرور
المنتدى: |- Coffee Shop -| 08-05-2011, 09:17 PM
الردود: 25
المشاهدات: 2,902
أُرسلت من قبل نجود
حفلة يوم الخميس 6/2 في البيت

بسم الله الرحمن الرحيم

وهذي من جهة اخرى
http://www.iraqpics.net/images/ib1os7f9xnguks0kwot2_thumb.jpg (http://www.iraqpics.net/viewer.php?file=ib1os7f9xnguks0kwot2.jpg)

هذي الزينه...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 08-05-2011, 04:32 PM
الردود: 44
المشاهدات: 4,713
أُرسلت من قبل نجود
لا تبعدين فيه بزران يقولو خواتك اعرسن وراه...

لا تبعدين فيه بزران يقولو خواتك اعرسن وراه ماعرستي اختي ردت قالت توه صغيره بس تبي تفتك من البزران
المنتدى: |- Coffee Shop -| 06-05-2011, 11:09 PM
الردود: 29
المشاهدات: 2,462
أُرسلت من قبل نجود
ياعمري انتي مطردوه ليت جايبه لك واسطه تدخلي غصب...

ياعمري انتي مطردوه ليت جايبه لك واسطه تدخلي غصب عليه

بس خلاص فاتتن :035:
المنتدى: |- Coffee Shop -| 06-05-2011, 12:32 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
السلام عليكم

السلام عليكم
المنتدى: بــنــت بــريــدة 05-05-2011, 11:48 PM
الردود: 91
المشاهدات: 10,123
أُرسلت من قبل نجود
عيب وعيب وش الكلام المصخ استحن ترى رجال يقرون...

عيب وعيب وش الكلام المصخ استحن ترى رجال يقرون خرابيطكم

وش العقل
المنتدى: |- Coffee Shop -| 02-05-2011, 09:49 PM
الردود: 25
المشاهدات: 3,905
أُرسلت من قبل نجود
الف شكرا الى من اعجبته قصتي عما قريب سوف نزل قصة ...

الف شكرا الى من اعجبته قصتي عما قريب سوف نزل قصة

بنت الشيخ صالح:f:(h)


فنجان كيف:f:(h)
المنتدى: بــنــت بــريــدة 02-05-2011, 09:43 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,294
أُرسلت من قبل نجود
اسفة على التاخير شكر ا لمروركم العطر ...

اسفة على التاخير

شكر ا لمروركم العطر

@سجى@

ذكريآاآتـ بكرآاآ

همس الشمس
المنتدى: بــنــت بــريــدة 25-04-2011, 09:05 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,294
أُرسلت من قبل نجود
هايين (h)(f):f: ام نايف(h)(f):f: شكرا لمروركم...

هايين (h)(f):f:
ام نايف(h)(f):f:
شكرا لمروركم العطر فاح شاذاه
المنتدى: بــنــت بــريــدة 24-04-2011, 11:32 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,294
أُرسلت من قبل نجود
خاطر>< ايها القلب><

http://hh7.net/Apr5/hh7.net_13036746001.jpg


ايها القلب نظف نفسك من الحقد والحسد


ايها القلب ا ملا في جوفك من الايمان ترضي ربك وثم الجميع


ايها القلب اجعل ربك يحبك لتنعم بالسعادة الدائمه...
المنتدى: |- Coffee Shop -| 17-04-2011, 11:14 PM
الردود: 25
المشاهدات: 3,905
أُرسلت من قبل نجود
شكرا ياحلووووووات على تشجيع ديـالا(h):f: ...

شكرا ياحلووووووات على تشجيع

ديـالا(h):f:

(بسمة ^&^أمل):f:(h)

شيخَة آلزينْ نجـٍدية♥:f::(h)
المنتدى: طلبات الصوتيات والمرئيات 17-04-2011, 04:30 AM
الردود: 5
المشاهدات: 548
أُرسلت من قبل نجود
هذي وحده من البنات قالت حطي مشكلة في الصوتيات...

هذي وحده من البنات قالت حطي مشكلة في الصوتيات والمرئيات
طيب اذا نسخته وين احطه على الجهاز اتوقع غلط نسخه وضعه في المقكرة يعني احط بمكان اقدر ارفع الملف ويشتغل
لا نه يوم رفعته طعله نفسه الرابط...
المنتدى: طلبات الصوتيات والمرئيات 17-04-2011, 04:18 AM
الردود: 5
المشاهدات: 548
أُرسلت من قبل نجود
ايه في رابط مايشتغل نسخته بالمفكرة ورفعته ولا...

ايه في رابط مايشتغل نسخته بالمفكرة ورفعته ولا يشتغل
المنتدى: طلبات الصوتيات والمرئيات 17-04-2011, 03:48 AM
الردود: 5
المشاهدات: 548
أُرسلت من قبل نجود
ممكن مساعده

فيه رابط جازلي منتدى واخذته ونسخته بمفكرة وامرارفع الرابط ليشتغل عيا :eek5:bad
يمكن يكون غلط وضع الرابط بالمفكرة هذا توقع اجل وين احطه بالجهاز لكي ارفعه ويشتغل:oo
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 11:36 PM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
فيه رابط جازلي منتدى واخذته ونسخته بمفكرة...

فيه رابط جازلي منتدى واخذته ونسخته بمفكرة وامرارفع الرابط ليشتغل عيا
يمكن يكون غلط وضع الرابط بالمفكرة هذا توقع اجل وين احطه بالجهاز لكي ارفعه ويشتغل
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 11:26 PM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
السلام عليكم يابنات ابي مساعده

السلام عليكم
يابنات ابي مساعده
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 05:25 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
ابي انسخه ورفعه بس النسخ وين احطه

ابي انسخه ورفعه بس النسخ وين احطه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 05:03 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
طيب ...

طيب
http://www.emanway.com/multimedia/an...sa-alghreeb.rm
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 04:52 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
وانا بصبر

وانا بصبر
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 04:42 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
:eek5:eek5

:eek5:eek5
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 04:11 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
لا ضروري

لا ضروري
المنتدى: |- Coffee Shop -| 16-04-2011, 03:52 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
السلام عليكم بنات ممكن تحلون المشكله فيه رابط...

السلام عليكم
بنات ممكن تحلون المشكله فيه رابط جازلي ابي انسخه ورفعه ليشتغل وين انسخه نسخته وحطيته بالمفكرة رفعته وعيا يشتغل شكل غلط حطته بالمفكره
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 04:55 PM
الردود: 45
المشاهدات: 3,293
أُرسلت من قبل نجود
عليك به يااندثار انا معك والله استناست انك...

عليك به يااندثار انا معك

والله استناست انك سويتي مقلب بجناح ههههههههههه تحب الشر
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 04:42 PM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
السلام عليكم لاتنسون سورة الكهف والدعاء ...

السلام عليكم

لاتنسون سورة الكهف والدعاء


http://youtu.be/3BYzK5u8Css
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 02:45 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
ياهلا ومسهلا

ياهلا ومسهلا
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 02:19 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
ههههههههههه ماعندي عيال

ههههههههههه ماعندي عيال
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 02:11 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
ههههههههههههههههه وش لونكم واخباركم وعلووووومكم

ههههههههههههههههه وش لونكم واخباركم وعلووووومكم
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 01:53 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
طيب وش اقول هرج

طيب وش اقول هرج
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 01:32 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
يعني ماتبونن خلاص اطلع:eek5

يعني ماتبونن خلاص اطلع:eek5
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 12:47 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
اقول انا اهرج من عام الفيل هههههههههه

اقول انا اهرج من عام الفيل هههههههههه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 15-04-2011, 12:17 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
كيفك تؤبري عظامي هههههههههه

كيفك تؤبري عظامي هههههههههه
المنتدى: |- Coffee Shop -| 14-04-2011, 11:58 PM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
الاخت منو انتي اردنيه ولا سعوديه:confused:

الاخت منو انتي اردنيه ولا سعوديه:confused:
المنتدى: |- Coffee Shop -| 14-04-2011, 10:09 PM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
المهلي مايولي

المهلي مايولي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 14-04-2011, 09:57 PM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
السلام عليكم

السلام عليكم
المنتدى: |- Coffee Shop -| 14-04-2011, 04:54 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
ماتعرفون الاجابه جابو اسم ذكر مو انثى

ماتعرفون الاجابه جابو اسم ذكر مو انثى
المنتدى: |- Coffee Shop -| 13-04-2011, 05:58 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
يالله وشو الاجابة تافه السؤال

يالله وشو الاجابة تافه السؤال
المنتدى: |- Coffee Shop -| 13-04-2011, 05:46 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
لا غلط الا جابة

لا غلط الا جابة
المنتدى: |- Coffee Shop -| 13-04-2011, 05:01 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
سؤال مصدر من مصادر المياة اسم من اسماء انسان

سؤال
مصدر من مصادر المياة اسم من اسماء انسان
المنتدى: |- Coffee Shop -| 13-04-2011, 04:33 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
هيه اكلمك وراك خاصمتين انا اسفه حئك علي

هيه اكلمك وراك خاصمتين انا اسفه حئك علي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 13-04-2011, 04:17 AM
الردود: 4,328
المشاهدات: 189,975
أُرسلت من قبل نجود
انتي ياصاحبة الامتياز وش عنك

انتي ياصاحبة الامتياز وش عنك
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 2016

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 09:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)