بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 2281
استغرقت عملية البحث 6.40 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: **ابو علي**
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 14-06-2011, 06:54 AM
الردود: 8
المشاهدات: 807
أُرسلت من قبل **ابو علي**
rabbit ارنب

rabbit ارنب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-05-2011, 02:23 PM
الردود: 24
المشاهدات: 3,286
أُرسلت من قبل **ابو علي**
دق على 940 الامانه وخذ رقم البلاغ تراهم يمشونك...

دق على 940 الامانه وخذ رقم البلاغ تراهم يمشونك فهميييت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-05-2011, 02:16 PM
الردود: 29
المشاهدات: 3,072
أُرسلت من قبل **ابو علي**
لا وزودك من شعر بيت عمرك شايفن مرور يزاعق ويخربط...

لا وزودك من شعر بيت عمرك شايفن مرور يزاعق ويخربط بنهضه الصبح وبزر الي بدوريه ضحك لو تشوفه تكل الي مدومن اخوه الصغير مهب هو
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-04-2011, 02:32 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,590
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ماشاء الله الله يوفقهم شكرا على الموضوع

ماشاء الله الله يوفقهم

شكرا على الموضوع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-04-2011, 01:48 AM
الردود: 33
المشاهدات: 5,814
أُرسلت من قبل **ابو علي**
اهم شي الفروسية ولا البعارين سباقهن ماله جمهور...

اهم شي الفروسية ولا البعارين سباقهن ماله جمهور زيي الخيل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-02-2011, 12:21 PM
الردود: 68
المشاهدات: 9,122
أُرسلت من قبل **ابو علي**
يأموره لاتغلطين اوكي باي

يأموره لاتغلطين اوكي باي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-02-2011, 12:18 PM
الردود: 81
المشاهدات: 5,913
أُرسلت من قبل **ابو علي**
تبونا نقعد بالبيت زي البنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:)


:f:تصدقون الخميس بخل حسين طبو علين المهمات (الدوريات)ومسكو اي واحد يطعس او يكون محطب يكون عليه تعهد التحطيب قلنا تمشي بس التطعيس وراه وين تيونن نروح...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-12-2010, 04:45 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,180
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ربك يفرجه ان شاء الله المشكله الشعير ...

ربك يفرجه ان شاء الله


المشكله الشعير لا تدري كم وصل تمسك راسك ب55ريال الكيس الواحد

ولمركب 46

يعني انواع واشكال الدجه:confused:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-12-2010, 04:06 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,204
أُرسلت من قبل **ابو علي**
الكلام ببلاش ولفعل بقروش

الكلام ببلاش ولفعل بقروش
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-12-2010, 03:58 AM
الردود: 26
المشاهدات: 3,627
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ماخرب هلمدرسه الاشخص واحد الا وهو المدير شخص...

ماخرب هلمدرسه الاشخص واحد الا وهو المدير شخص يبي يبرز نفسه بهواش ولشده وضف الجوالات :(

ولتحضيرات بها السوابع :i121 ءياليت تقلوله يررجع الجوالات لانه ابطى علين واحنا ماحنب فاضييله :i125
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-12-2010, 03:56 AM
الردود: 26
المشاهدات: 3,627
أُرسلت من قبل **ابو علي**
اهه يحبيل هلمدرسه بس لو يروح المدير الله ...

اهه يحبيل هلمدرسه بس لو يروح المدير الله لايوفقه لابدنياولا وباخره وشغله عندي ياليت اتوصلوله الهرج;)
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 29-08-2010, 08:31 AM
الردود: 29
المشاهدات: 1,788
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ادري من الحره فيت ودت اتصير نصه صح ولا لا:41

ادري من الحره فيت ودت اتصير نصه صح ولا لا:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 01:15 PM
الردود: 26
المشاهدات: 1,558
أُرسلت من قبل **ابو علي**
خفيف دمك اقول يازينك ساكت بس انا من يوم...

خفيف دمك اقول يازينك ساكت بس

انا من يوم شفت الصور حقك وانا غاسلن ايدي منك
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 30-07-2010, 09:07 AM
الردود: 38
المشاهدات: 3,490
أُرسلت من قبل **ابو علي**
مثلي ذا

مثلي ذا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-07-2010, 08:53 AM
الردود: 61
المشاهدات: 3,060
أُرسلت من قبل **ابو علي**
امنيه ترتاح من السوق الي يلعن جدفك

امنيه ترتاح من السوق الي يلعن جدفك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 30-07-2010, 08:48 AM
الردود: 6
المشاهدات: 382
أُرسلت من قبل **ابو علي**
متشكر الي ضحك امبسي منتليه مسلسلات...

متشكر

الي ضحك امبسي منتليه مسلسلات برمضان يعني ابسنتر عنده سنتره ذذذ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-07-2010, 08:45 AM
الردود: 80
المشاهدات: 5,757
أُرسلت من قبل **ابو علي**
والله يناس مابه شي سيارته موقفه ...

والله يناس
مابه شي

سيارته موقفه ويقعد يناظره ولا يقعد يدور ولا يفحط ولا يسربت
ولا ينطل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-07-2010, 08:43 AM
الردود: 82
المشاهدات: 5,211
أُرسلت من قبل **ابو علي**
يرب مايحطونه قلق الطرق امقللين...

يرب مايحطونه

قلق

الطرق امقللين قوووه صراحتن

وملاحضه

كاتين سلبيات
ومنه هذي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-07-2010, 08:40 AM
الردود: 24
المشاهدات: 2,070
أُرسلت من قبل **ابو علي**
الله يلعنهم هذي وهي جامعه لو هي زباله ...

الله يلعنهم هذي وهي جامعه

لو هي زباله كان وش الصير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-07-2010, 08:38 AM
الردود: 37
المشاهدات: 2,127
أُرسلت من قبل **ابو علي**
امبطي العن يوم معي كرولا الحين عادي ...

امبطي العن يوم معي كرولا

الحين عادي يوم صار معي هايلوكس ذذذ

نسيت جخخخخ
المنتدى: رصيف الكشكول 21-07-2010, 12:28 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل **ابو علي**
الثوب ماعرفه البسه لمدريه وعرس بس ولجمعه ...

الثوب ماعرفه البسه لمدريه وعرس بس ولجمعه بسسسسسس ولباقي بدلات


وش هلخربطه ثوب ولشماغ حرر الحين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-07-2010, 01:58 AM
الردود: 68
المشاهدات: 7,099
أُرسلت من قبل **ابو علي**
كيف الحال ابسوق مع مرتي ابتاخذ شوري ...

كيف الحال

ابسوق مع مرتي ابتاخذ شوري وانا اباخذ شوره ذذذذ
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 25-06-2010, 04:54 AM
الردود: 33
المشاهدات: 3,485
أُرسلت من قبل **ابو علي**
السعودين بكل شي استعملوه بسوق ...

السعودين بكل شي استعملوه

بسوق

وتطعيس

وتفحيط

ونصب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2010, 04:23 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,180
أُرسلت من قبل **ابو علي**
اف اف اف بس عالم فاضي علشان كذا مدخل الموضوع ...

اف اف اف بس عالم فاضي علشان كذا مدخل الموضوع


عالم فاضيه ماعنده اختبارات """امزح
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 19-06-2010, 09:07 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,067
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ماتاكل خس او جرجير او شاي او اي شي ...

ماتاكل خس او جرجير او شاي او اي شي


كل هالاششياء فيه ماء بلاخربطه قله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-06-2010, 08:52 PM
الردود: 55
المشاهدات: 3,766
أُرسلت من قبل **ابو علي**
حاميها حراميه كل الدوريات يبون هلخربطه

حاميها حراميه كل الدوريات يبون هلخربطه
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 17-06-2010, 04:50 AM
الردود: 4
المشاهدات: 463
أُرسلت من قبل **ابو علي**
انت من الطايف انا عندي خبره بلخيل من ...

انت من الطايف انا عندي خبره بلخيل
من 5سنين
ولي الحصان سباق (اغديه يرفع روسنا )

انا من حقين الهديه الي عند نادي الفروسيه


ويحضك الحيةن عندكم الطايف سباقاته
كل حقين بريده...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 17-06-2010, 04:41 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,063
أُرسلت من قبل **ابو علي**
وش جاب الديدان هذي فصيلة ولديبان فصيله;)

وش جاب الديدان هذي فصيلة ولديبان فصيله;)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-06-2010, 04:30 AM
الردود: 17
المشاهدات: 7,568
أُرسلت من قبل **ابو علي**
مهسترات بالبنات تحبون الفخخفخه ولي...

مهسترات بالبنات

تحبون الفخخفخه

ولي يشوفكم يقول متخرج من المجستير كل عمرن الحق شهاداتن يوم حنا بسادس الزمن تغير
المنتدى: رصيف الكشكول 15-06-2010, 11:05 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,219
أُرسلت من قبل **ابو علي**
الي حلوه الكرسيدا صادز ...

الي حلوه الكرسيدا

صادز /////////////
متشكر
المنتدى: رصيف الكشكول 15-06-2010, 10:52 AM
الردود: 129
المشاهدات: 8,656
أُرسلت من قبل **ابو علي**
يقالك الحين فات بدين مايحق له شرعا ...

يقالك الحين فات بدين

مايحق له شرعا
شكلك الحيه توه طالع وطاف:i125
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-06-2010, 05:41 AM
الردود: 27
المشاهدات: 2,027
أُرسلت من قبل **ابو علي**
وراه ماجبتهن ليي ,,,,,,,,,,,,,,امزح ...

وراه ماجبتهن ليي ,,,,,,,,,,,,,,امزح

الله يثبته
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 31-05-2010, 02:37 PM
الردود: 7
المشاهدات: 787
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ههههه الله يعينكم اطلعو بستراحه...

ههههه الله يعينكم


اطلعو بستراحه احسنلكم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-05-2010, 02:22 PM
الردود: 22
المشاهدات: 1,059
أُرسلت من قبل **ابو علي**
السعوديه بيد امريكا مهب بيد الملك حقكم

السعوديه بيد امريكا
مهب بيد الملك حقكم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-05-2010, 12:56 AM
الردود: 48
المشاهدات: 2,592
أُرسلت من قبل **ابو علي**
زمـــان اول احس انه زمانن فيه صدق الشعور ...

زمـــان اول احس انه زمانن فيه صدق الشعور


نحب ونخلص النيه وتجمعن محبتناـ
المنتدى: رصيف الكشكول 25-05-2010, 01:40 AM
الردود: 32
المشاهدات: 2,903
أُرسلت من قبل **ابو علي**
هههه بتله يصيرن معي خاصتن هزت المررتبه ...

هههه بتله يصيرن معي خاصتن هزت المررتبه

ولا يحط ركبته على ظهري

ولا ياقف بسياره ولا ياكل فيشار ولا يشرب شاهي هذولي مايمشن معي
المنتدى: رصيف الكشكول 24-05-2010, 10:15 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,604
أُرسلت من قبل **ابو علي**
حلوه ب ليتك حاطن مرسيدس وليتك ماخذت 10 خطه...

حلوه ب ليتك حاطن مرسيدس
وليتك ماخذت 10 خطه شين ماستبوشي وبس

خذلك 8زيي او 9
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-05-2010, 09:46 PM
الردود: 29
المشاهدات: 2,119
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ليتهم يحطون موسيقى ملين نبي شي يرفهن بها المدارس

ليتهم يحطون موسيقى ملين نبي شي يرفهن بها المدارس
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-05-2010, 01:39 AM
الردود: 23
المشاهدات: 1,518
أُرسلت من قبل **ابو علي**
بعض الهيئات مزقات يخرب عليك اليوم ولا...

بعض الهيئات مزقات يخرب عليك اليوم

ولا الكمره امشي بقبة رشيد بلحالي المهم
جان امطوع من الهيئه قال وين رايحله قلت خير وش حضرك تسألت ويقعد يخربط ويتزقق قال امشيى للمركز قلت قدام ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-05-2010, 03:30 PM
الردود: 72
المشاهدات: 5,402
أُرسلت من قبل **ابو علي**
فشلتون عند هرجال الله يخسكم بزارين ...

فشلتون عند هرجال الله يخسكم بزارين

اتشوفونه تعب بها الموضوع وتجي ببسط بساطه ماقريت الموضوع والله بلاك ابن كلب
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-04-2010, 01:08 AM
الردود: 17
المشاهدات: 1,511
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ابذمك انت 256 وشلون عايش تعرف ...

ابذمك انت 256


وشلون عايش تعرف الاتصالات ملعن ينقصون الشي


انا 4ميحا ويقهر اشوي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-04-2010, 01:36 AM
الردود: 49
المشاهدات: 7,013
أُرسلت من قبل **ابو علي**
انا ساكن قدام الغد بالفايزيه

انا ساكن قدام الغد
بالفايزيه
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 25-04-2010, 01:25 AM
الردود: 40
المشاهدات: 4,065
أُرسلت من قبل **ابو علي**
انا زيك لاني كنت دب :eek5

انا زيك لاني كنت دب :eek5
المنتدى: رصيف الكشكول 21-04-2010, 01:53 PM
الردود: 37
المشاهدات: 3,063
أُرسلت من قبل **ابو علي**
عندي صوره يوم انا عمري 5سنوات فوق بعير بسوريا

عندي صوره يوم انا عمري 5سنوات فوق بعير بسوريا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-04-2010, 01:39 PM
الردود: 15
المشاهدات: 3,208
أُرسلت من قبل **ابو علي**
قسم بالله هاجتمبكم :d تراه مدرسه وشو...

قسم بالله هاجتمبكم :d تراه مدرسه وشو يعني لااكثر ولااقل

وعجزن نفهملكم ناس تحط موضوع سبب للمجمع وانهم بسجن
وناس تقول اعمالهم رهيبه

بس الي اشوفه انهم مبيخينه فوق اللازم
وانا...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 20-04-2010, 11:52 PM
الردود: 37
المشاهدات: 2,653
أُرسلت من قبل **ابو علي**
الله يلعنه خله يتصدق على المستشفى التخصصي ...

الله يلعنه خله يتصدق على المستشفى التخصصي
مهب على العالم الي مهب تبعه قسم بالله تفكيره بـ،ــــ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-04-2010, 11:42 PM
الردود: 15
المشاهدات: 3,208
أُرسلت من قبل **ابو علي**
هالمجمع مبيخه فوق اللازم اي شي يزينونه ينقل...

هالمجمع مبيخه فوق اللازم اي شي يزينونه ينقل بلمنتدى

ماتبون بعد نحط منتدى خاص لكم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-04-2010, 03:04 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,618
أُرسلت من قبل **ابو علي**
اجل مبلغ زين والله ماتنازل بها القضيه الا100او...

اجل مبلغ زين والله ماتنازل بها القضيه الا100او 200
بتقول ليش صح

الخراز مايبي فضايح عقب هالفضيحه هذي لو يقول 200قال سم بس اسكت:d
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 13-04-2010, 01:45 PM
الردود: 12
المشاهدات: 707
أُرسلت من قبل **ابو علي**
امهستره وبس

امهستره وبس
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-04-2010, 01:33 PM
الردود: 94
المشاهدات: 8,843
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ليت اعيال يصورون نصكم

ليت اعيال يصورون نصكم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-04-2010, 01:30 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,040
أُرسلت من قبل **ابو علي**
كل الشوارع حوسه ماوقفت على الشارع ذا

كل الشوارع حوسه ماوقفت على الشارع ذا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-04-2010, 01:27 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 256,572
أُرسلت من قبل **ابو علي**
منهو ذا اولاه الصقعبي ولا غيره

منهو ذا اولاه الصقعبي ولا غيره
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 13-04-2010, 01:23 PM
الردود: 61
المشاهدات: 5,853
أُرسلت من قبل **ابو علي**
والله يالعالم متشددين على خير فايده

والله يالعالم متشددين على خير فايده
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 11-04-2010, 11:53 PM
الردود: 21
المشاهدات: 1,692
أُرسلت من قبل **ابو علي**
خــــــــــــــطـــــــــــيــــــــــــــر

خــــــــــــــطـــــــــــيــــــــــــــر
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-04-2010, 11:46 PM
الردود: 21
المشاهدات: 1,194
أُرسلت من قبل **ابو علي**
فيه تطور نوعين الاول :متطورون من ناحية...

فيه تطور نوعين


الاول :متطورون من ناحية التعلم ولاختراعات ولاشياء الدنيويه
الثاني :متخلفون من ناحية عدم اجتماعهم مع اهلهم مثل امه وابوه لصصار عمر 17مايعرفهم
ومن ناحية الدين ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-04-2010, 11:39 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,447
أُرسلت من قبل **ابو علي**
هالخراز ذا مالقا الي يصيخه الا الحارس ونعم ...

هالخراز ذا مالقا الي يصيخه الا الحارس ونعم به تلقاه الحين متفشل ومشاكل وناس طاحت من عينه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-04-2010, 11:35 PM
الردود: 41
المشاهدات: 3,515
أُرسلت من قبل **ابو علي**
وش المشكله يعني قدر تقدر تقول ششي عن القدر

وش المشكله يعني قدر تقدر تقول ششي عن القدر
المنتدى: رصيف الكشكول 11-04-2010, 12:54 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,049
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ذذذ تصلح لحملت صف نيك ببلاك بيري

ذذذ

تصلح لحملت صف نيك ببلاك بيري
المنتدى: رصيف الكشكول 11-04-2010, 12:44 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,859
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ربع 2010 وكامري هذولي 160الف ولباقي...

ربع 2010 وكامري هذولي 160الف

ولباقي ازينلي بيت اشوي اشوي لمين ازينه صح
وابقي 70الف واحط مشروع صغير يربحن
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 11-04-2010, 12:38 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,164
أُرسلت من قبل **ابو علي**
ولا صار السرطان لاشافك هج من مناعك:dالقويه ...

ولا صار السرطان لاشافك هج من مناعك:dالقويه

تفو تفو ماشاء الله لاتقول نحتن
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 2281

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 11:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)