بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   ســاحـة مــفــتــوحـــة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   زميلتها تزوجت تركي (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=339037)

فتاة الصحراء 01-06-2015 02:43 AM

زميلتها تزوجت تركي
 
هذي قريت سالفتها بالنت
وتتكلم عن زميلتها اللي تروجت تركي
شوفو وش تقول ::: 👇👇

الله يسلمكم وحده اعرفها بموقع آخر

وذكرت لنا انها تزوجت شاب تركي تحت ظروف معينة
وذكرت لنا النعيم الذي تعيشه في ظل رومنسيته

وذكرت ان عنده قدرة عجيبة في فهم حاجاتي العاطفية والأنثوية
وأنه يعرف كيف يشبعها من دلع وحنان وكلام حلو وهدايا

وقالت خلال حديثها "الحمدلله اني لم اتزوج سعودي
لشدته وعدم فهمه لرغبات الأنثى وانعدام رومنسيته ع حد قولها

وذكرت ايضا انه لاينظر لغيرها من النساء مهمااا كان
وأنه راضي ويراها كل نساء الدنيا
بعكس السعودي الذي لاتملى عينه كل نساء الأرض


وختمت حديثها بأنه وسيم وأنيق جداا بعكس السعوديين لا اناقة ولا جمال ولا حتى رومنسية

وحمدت الله كثيراا خلال موضوعها انها ارتبطت بذلك الشاب التركي الأنيق الوسيم الرومنسي
واقسمت يمين انها صادقة


انا صراحة اعرفها خلال الموقع متدينة وخلوقة جدا
وكلمتها بخدمة البلاك وطالع عندها علم تركيا بعني موجودة بتركيا
هذا اللي خلاني اصدق


وبغض النظر عن صحة كلامها من عدمه ....

لنكن صريحين

هل الرجل السعودي يفتقد القدرة على اشباع الأنثى عاطفيا؟
بمعنى يفتقد للرومنسية والحنان والدلع
ويغلب عليه الشدة وغلاظة اللسان ..


وهل الرجل الشامي والتركي والاوربي والمصري وغيرهم اكثر مقدرة وتفهم للأنثى من السعودي؟؟



انا عايشة حالياً ببريطانيا
وأرى تعامل الاوربيين مع زوجاتهم
بقممة الدلع والحنان والأدب


اعطوني ارائكم بدون تعصب

HIND 03-06-2015 12:12 AM

ما شاء الله ، الله يوفقهم ويسعدهم ويهنيهم ويخليهم لبعض

هل الرجل السعودي يفتقد القدرة على اشباع الأنثى عاطفيا؟
بغض النظر هو سعودي أو لا كل الرجال من جميع الجنسيات فيه الزين وفيه الشين ، فيه اللي مدلع زوجته واللي يحترمه ويعامله أحسن معامله ما شاء الله ، وفيه اللي ينظر للزوجه كأنها خادمه تطبخ وتغسل وو.... إلخ وما يقدرهـ وما يأخذ رأيه بشي وما يسولف معه ولا كأنه موجوده أساساً - نسأل الله العافية-
اللهم لك الحمد والشكر
الله يوفقنا ويوفق الجميع ويرزق كل من المسلمين ويحقق أمنياتهم فلا يعلم بها إلا أنت.

فخر القصيم 03-06-2015 09:17 AM

الله يآجرالتركي في مصيبه ويخلف عليه خير

فخر القصيم 03-06-2015 09:20 AM

الله يآجرالتركي في مصيبه ويخلف عليه خير

سيمور 05-06-2015 06:34 PM

يسلمووووووووووووو

سيمور 05-06-2015 06:35 PM

موفقييييييييييييين

فكــر 06-06-2015 09:33 AM

اذا كان مسلم
مافيه شيء لو هو من الواق واق

بس المشكله ان عقد هالشراكة الزوجيه مبني علي المصلحة الماديه
يعني مدة العقد مرتبطة بالسيوله

والمثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

!!والله يكثر الوظايف !!

فكــر 06-06-2015 09:34 AM

اذا كان مسلم
مافيه شيء لو هو من الواق واق

بس المشكله ان عقد هالشراكة الزوجيه مبني علي المصلحة الماديه
يعني مدة العقد مرتبطة بالسيوله

والمثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك

!!والله يكثر الوظايف !!

ابو مروان 20-07-2015 06:20 PM

ونستمر في تحطيم انفسنا!!!!!
الرجال يسبون النساء والنساء يسببن الرجال
ابو سروال وفنيلة وام شلحة وهكذا
الى مته؟ ليش ما ننظر الى الايجابيات ونترك السلبيات
يقولون افضل الفاكهة واكثرها فائدة لك هي التي تنتج في بلدك فوالله لن تجد زوجة تناسبك اكثر من بنت بلدك ولن تجدين زوج يناسبك اكثر من ابن بلدك ذلك لتناسب الطباع والاتفاق في العائدات.
ودمتم

مدله الوجعان 26-07-2015 04:28 AM

مالي خلق اعلق

دفا.. 27-07-2015 03:26 PM

انا ابكون معك ايجابي
كم نسبة نجاح الزواج من الاجنبي والعكس
نريد نحلل الموضوع بواقع علمي بعيد عن العاطفة

ومن حقك أختى تبحثين من يلبي رغباتك العاطفية
ولكن هل الزواج فقط رغبات عاطيفة

اعتقد الزواج مشروع متكامل بدون اكتمال اركانه الاساسية سوف يفشل يوما ما

لازلت اقول من حقك اشباع رغباتك العاطفية
ولكن تذكري الاركان الاخرى محل الاهتمام

دمتي بود

دفا.. 27-07-2015 03:28 PM

بالمناسبة عنوان الموضوع شوي موهب واضح

لو طلبتي من الادارة يعدلونه

زميلتها تزوجت من الجنسية التركيه

رمز المحبة 31-08-2015 04:00 AM

سعوديات من منطقة الحجاز تحديداً تزوجوا برجال أجانب
يلعنون الساعة اللي اتزوجوا فيها
وقد عرضت مشكلتهم في الأعلام ... حيث تعرضنا للأستغلال المادي والأهانة بكل أشكالها واصنافها

هذه القصة التي ذكرتها الأخت .. في الموضوع
تذكرني بالعلكة التي سوف ينتهي طعمها وترمى في أقرب زبالة .. كما حدث لتلك النساء
التي يشتكين واقعهن السيئ .. مع الأزواج الأجانب
هي الأن في بداية حياتها الزوجيــة لكن مع الأيام ستنكشف الحقائق وتسقط الأقنعــة ويظهر الوجه الحقيقي
وهذا ما حدث بالفعل مع تلك السيدات ..

لا أقول هذا الكلام من نسج الخيال ولكن هو الواقع ..
الفتاة السعودية لا يفهمها الا السعودي .. من الأخر

رمز المحبة 31-08-2015 04:17 AM

الأجنبي تارك بنات ديرته ملكات الجمال .. ويأخذك يالسعودية ليش .. ؟؟
واضح لا هو حب فيكـ ولا هو عشان زواج .. يبغى يستفيد منك مصلحة يفتح محلات او مصنع أو أي شي أخر
يحوش الدراهم بعدها يسحب عليك السيفوووون .. هذا بأختصار شديد

بعد خمس سنوات أو عشر سنوات أتمنى أن نسمع منك يا كاتبة الموضوع عن زميلتك .. الله يعطينا طولة العمر




الساعة الآن +4: 06:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.