بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   عـدسـات مـبـتـدئـة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   كشكول صور (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=302754)

عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ 07-05-2012 06:58 PM

كشكول صور
 
السلام عليكم

شخباركم طيبين

مثل ماانتم شايفين كشكول صور

ديو اكسريم قوي قلبك (h)

http://img04.arabsh.com/uploads/imag...444865f30c.jpg

حديقه الملك عبد الله والاجواء الحلوه:)
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444b6cf705.jpg

يالباء :110:
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444b6cf704.jpg

نصب البكيريه
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444b6cf707.jpg

طلعتناء لعسيلان :110:
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f10c.jpg

الاجواء حلوه وهاديه:048:
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f005.jpg

بدت الغيوم تتجمع
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f004.jpg

سبحان الله منظر حلو للسحابه
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f007.jpg

الجو بدأ يتقلب :oo الله يستر
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f006.jpg

وفجأه:eek5
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f700.jpg

ترقب للاجواء:09:
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f703.jpg

هذا وقته:102:
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f702.jpg

فجاه عج الجو:eek5
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f70d.jpg

محاوله طيران:065::d
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864f70c.jpg

تغبيناء بالساره :055:
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864fa00.jpg

الارض بعد المطر :023:
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...444864fa02.jpg

وسلامتكم : 12

انفال قيس 11-05-2012 11:21 AM

حلوووو
والجميل
الممتاز
الغيوم والشمس
الى الامام :41

زهوربريدة 11-05-2012 03:01 PM

ههههههههههههههه
حلوة محاولة الطيران
بس الصور من جد روووووعة

non123456 18-05-2012 09:03 PM

خطيره الطلعه تتهنون

تحياتي

عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ 19-05-2012 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها انفال قيس (المشاركة 3433138)
حلوووو
والجميل
الممتاز
الغيوم والشمس
الى الامام :41

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها non123456 (المشاركة 3438848)
خطيره الطلعه تتهنون

تحياتي

منورين الحته مشكورين (f)

عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ 19-05-2012 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها زهوربريدة (المشاركة 3433248)
ههههههههههههههه
حلوة محاولة الطيران
بس الصور من جد روووووعة

يقول المثل العربي

ماطار طير وراتفع الا كما طار وقع :d


منورين الحته اتحفتوناء بردودكوم (f)

عبد الرحمن33 19-05-2012 11:56 AM

" "

مبببببببببببببببدع

" "

عـزّ 17-06-2012 05:10 AM

تصويرك رائع

انت محترف جدا

المصور محمد الزايدي 29-06-2012 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها انفال قيس (المشاركة 3433138)
حلوووو
والجميل
الممتاز
الغيوم والشمس
الى الامام :41


نفس الشعوور :):):)

^صريح^ 29-06-2012 01:29 PM

سؤال /////// أنت تصور بيدك أو برجلك ؟ :113:

حلاها شمالي 29-06-2012 02:56 PM

روعه ماشااء الله

مغترب2007 02-07-2012 02:39 AM

وش السالفه

خالد ال 21-07-2012 09:25 AM

اعجبتني الصور

أه لريح الجنة 20-08-2012 04:39 AM

بارك الله فيك


الساعة الآن +4: 07:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.