مَالك
New Member
مغرب الجمعة الموافق 1432/4/20 وفي العزيزية جنوب الرياض .
كان هذا الشيخ متواجد رافعاً يديه داعياً بالهداية لهؤلاء الشباب ...
الآف المتجمهرين وعشرات المفحطين .
والوقت آخر ساعة من الجمعة .. وقت اجابة الدعاء ..
وقف هذا الشيخ ونزل من سيارته القديمة واستمر بالدعاء طويلاً
في موقف شد كل من شاهده ..
وحينما سأله بعض الشباب ..
أنت تدعي عليهم أو تدعي لهم ؟؟
ll ابتسم وقال أدعي لهم بالهداية ll...
الله يجزاه خير .. ويهدي شباب المسلمين .. ويوقظ الجميع من غفلته ..
l وأعتذر عن عدم جودة التصوير .. فكنت أنتظر وصول اول سيارة تفحيط لأوجه التصوير على الشيخ بدون مايشعر .. l
ll إليكم المقطع ll
[YOUTUBE]ekoZrxGl1lY[/YOUTUBE]
:f:
منقول
منقول
التعديل الأخير بواسطة المشرف: