ll شيخ كبير عند ساحة تفحيط ...لاحظ ماذا يعمل؟؟ موثر !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مَالك

New Member
مغرب الجمعة الموافق 1432/4/20 وفي العزيزية جنوب الرياض .

كان هذا الشيخ متواجد رافعاً يديه داعياً بالهداية لهؤلاء الشباب ...

الآف المتجمهرين وعشرات المفحطين .

والوقت آخر ساعة من الجمعة .. وقت اجابة الدعاء ..

وقف هذا الشيخ ونزل من سيارته القديمة واستمر بالدعاء طويلاً

في موقف شد كل من شاهده ..

وحينما سأله بعض الشباب ..​

أنت تدعي عليهم أو تدعي لهم ؟؟

ll ابتسم وقال أدعي لهم بالهداية ll...

الله يجزاه خير .. ويهدي شباب المسلمين .. ويوقظ الجميع من غفلته ..

l وأعتذر عن عدم جودة التصوير .. فكنت أنتظر وصول اول سيارة تفحيط لأوجه التصوير على الشيخ بدون مايشعر .. l



ll إليكم المقطع ll

[YOUTUBE]ekoZrxGl1lY[/YOUTUBE]​


:f:
منقول
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يارب أحفظه وأطل في عمره على تقى وصحة وعافيه واصلح له ذريته وأجعل له ولهم نصيبا من دعائه وأرزقه رزقا واسعا...آمين

رجل من هم مثله قليلون في هذا الزمن ...

تمنيت أن أقبل رأسه إجلالا واحتراما .............

وقفه......

للأسف المفحطين معهم افضل السيارات ويلعبون بها لعبة الموت..سنسأل عن هذه النعمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فأين أنتم أيها الأباء والأمهات الذين يشترون السيارات الجديده للأطفال...


لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 
ما شاء الله
هذا عينُ العقلِ والحلمِ فالدعــاء لهؤلاء الشباب بالهداية والصــــلاح هو الموافق للكتاب والسنة

وليتذكّر المسلمُ قولَ الله تعالى ( كذلك كنتم من قبل فمنَّ الله عليكم )

فقد كانت هذه الأعمال من هؤلاء الشباب - هدانا الله وإياهم - تصدر من بعض الدعاة والمشايخ وطلاب العلم والخطباء وأئمة المساجد بل من المسؤولين في أجهزة الدولة .
ثم كانوا بعد ذلك صالحين مُصلحين .

نسأل الله أن يهدي هؤلاء الشباب لما فيه الخير والصــلاح وأن يُجنبهم طُرُق الشر والفســـاد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى