الخفاش
ربّي لا تحرِمنِي لُقيَاهم
.
ياخي ماش غبت عن موضوعكـ يومين و مرضت تصدق عاد :eek5
أصبعي ما أدري وش جاو و يدي جاهـ ملع وبدأ راسي يوجعن :d
إي والله عاد هالحين أستصحيت يوم دخلت موضوعكـ ooo1
وهـ بس الله لا يخلين منكـ :113:
أجل لقيت زحل
وراهـ ما تحطون بظهوركمـ لوحة وتكتبون [ بريدة ستي ] هلا بيييييكــ :d
:028:
أصبعي ما أدري وش جاو و يدي جاهـ ملع وبدأ راسي يوجعن :d
إي والله عاد هالحين أستصحيت يوم دخلت موضوعكـ ooo1
وهـ بس الله لا يخلين منكـ :113:
أجل لقيت زحل
وراهـ ما تحطون بظهوركمـ لوحة وتكتبون [ بريدة ستي ] هلا بيييييكــ :d
:028: