abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
.


ياخي ماش غبت عن موضوعكـ يومين و مرضت تصدق عاد :eek5

أصبعي ما أدري وش جاو و يدي جاهـ ملع وبدأ راسي يوجعن :d
إي والله عاد هالحين أستصحيت يوم دخلت موضوعكـ ooo1

وهـ بس الله لا يخلين منكـ :113:

أجل لقيت زحل
وراهـ ما تحطون بظهوركمـ لوحة وتكتبون [ بريدة ستي ] هلا بيييييكــ :d



:028:
 


كل يوم أشوف الصفحات تزود ،،
والشباب يعلقوون ،،

وأنا قاعد أتحقرص أحتري هالشامل يفعلون الإشتراك ..
عاد أبشركم تم التفعيل فجر هذا اليوم ..

والله لو تشوفن يابو فهد لامنّي دخلت على ربعي وشلون
اسحب محمولاتهم علشان أفتح على هالموضوع ..

الله يكون بعونك ..
 
01.jpg



هههههههههههههههههه
الصورة ذي قمة الصرقعة ..
أجل ما تركب إلا قدام ..

يعني وشرة العناد بك بك حتى هناك ..
هههههههههههههههههههه


تحشيش ..
 
المنخرش

من خلال خبرتي بالاشخاص حسيت انك راعي ادوران بليوم تعبي مرتين.


ابشرك اليوم عندي موعد عند حقين لغتي يعني قربت جيتي لمك بد مامن بعايد

ثلاث اسابيع الى سنتين بالكثير تبي اجيب شي على دربي خظره كليجا بصل ورق
 
أبو فهود : أنا معجب بسردك للأحداث . وتوثيقك بالصور
لكن : ما تلاحظ أن صورك كلها تحمل الصليب هل باستطاعتك إزالته مشكور.

بعدين ابوفهد على فكرة : طلعنا البارح حنا والشباب بالهدية ( كبيسا ـ والزبدة ـ والصدرـ والبقة ) وما فقدنا إلا أنت.
ترجع بالسلامة. وإن شاء الله بكون مانسيت اللغة العربية.
 
هلا بالعيال
هلا بالحلوين


انا الحين بجهاز كمبيوتر ==>> لاياشيخ :d

بالمعهد .. فيه فسحه الحين
قلت فرصة ارد على الشيباب

بس ما اقوى ارد عليكم كلكم .. ماشاء الله تبارك الرحمن ..

زادوا المشجعين :d

انا ادري ان الصباخ موزعن عليكم بروشرات


الصبااخ
اشونك مانتب معي
كان كل شوي تقول
ابو فهد امش لاتفشلنا
بعدين
خله الحين بعدين نجي
تعبانين

ايه تذكر يوم نروح انا واياك لم باريس ولوس انجلس
كنت تبهذلبي :d





الشاهد انك اشونك مانتب معي
واحمد ربك اني اخليك تدخل موضوعي :d:d ===>>> طنقررررررررررررررت :d



الخفاش
هلابيك ياقليبي
ايه ابشرك شفته ...
ابن الذينا

او خل القصص بعدين
تعبني يالخفاش يالبي




عراوي
سجلناك منتبعنا يابعدي

تسلم لي ياقلبي
خلك معنا





المستشار ..
هههههههههههههههه
ابشر يالبي ادامه اعجبك
انتظر موضوعي القادم
عندي لك أهداء من قلب





زرزورزروزروزروزرروز
ههههههههههه

هلا زرزور

حياك يالبي

متى تبي تجي اخلي لينا تفرش لك بالسطح :d
هلا وسهلا ياقليبي بأي وقت
بريطانيا بريطانيك يابعدي :d




إذا وصلت المطار .. قلهم انا جايكم عن طريق ابو فهد
يمشونك :d





اجراس الرحيل

ياهلا ومرحبا

ايه يالقهوه شوقتنا

اليوم تميت شهر تقريباً ماشربت قهوه

ههههههههههههه
ولا اكلت رز إلى امس مع ابو حسين :d


لكن نلقاهن ببريدة

اهم شي لاتحشون بي والباقي خوذو راحتكم
والله يهنيكم






الشلقة ..
يابعدي
هلا ومرحبا ..

الله يجعلك تاكل من برنقلز الأخضر قل امين :d


انتظرني في تقرير القادم

إن شاء الله الليلة ابنزله إذا فيه وقت


ابلا جيوي تصوت لنا باااااااااااااااااااااي :d:d
ابدخل المحاظرة الحين :rolleyes:
 


ابلا جيوي تصوت لنا باااااااااااااااااااااي :d:d
ابدخل المحاظرة الحين :rolleyes:

قسم بالله أقلااااااااااااااع سوووووفت .. << هجت بوهـ :d

لكن هم عندهم أبلا ولا تيشر .. :confused:




موتااابعين يا عزيزي ..
 
صديق الصدق

هلا فيك


مافيه لا صليب ولا حاجة لاتدقق عاد ..



اقول ياقلبي
هذا البلا
هالطلعات

هههههههههههه
طلعاتكم كلهامعايير

ياخوي قل
طلعنا مع ابو صالح وابو عبد الله وأبو علي
كان احسن

ولا عشان ماتعيرهم عطن اساميهم برسلة :41


والله لكم وحشه أحبابي
لكن راجع عبلادي
بإذن الواحد الأحد

شكراً لك وسلملي عليهم كثير السلام : 12







:. شلقة :.


هلا بييييييييك

ابشرك طلعنا :d

عندهم ابلادت وتيتشرات وسساتر ===>> يقصد اليابانيات :d
 
ههههههههههههههههههههه :113:..
يالعصل ماجاوبتن على سؤالي؟؟
من اللي يقعد جمبك بالكرسي :d!...
اللي يسارك واللي على يمينك؟ واللي وراك واللي قدامك :113:..
اعترف ولا تراوغ..
مع إني داري إنك مراوغ وتبي تتسذب مثل عادتك..
بس خل نجرب :d..
وهـ بس والله يا أنا تعبت من كثر ما أدخل الموضوع..
تعرفن أنت إني مانيب متابع الهرج كله :113:..
لأنك راعي هرج كثير..
وقرقك كاثرن من تالي..
أنا مايهمن إلا الصور..
أما الهرج فمخليه لك أنت وأشكالك يالعصل :113:..
 
^^^^
منهو الي قدامه يعني
انس <<ينكت لا ارنعة منهو الي يقولة
تبي تلقى يابانية بجمبه اكيد
شكل ابو فهد به عرق ياباني
سلام
 
8

8


:113:



..




بنتظااار الصور يابو فهد ..


وتقريرك الفخم ..



والله الله بكيت ..:113:





:)
 
هلوووو

ام فاين آند يو :d

يالله انك تحييهم

وش رايكم أعلمكم قلينزي انا هنا ؟

كل يوم أحفظكم خمس كلمات :d


بس بامبرز :072:



المهم

شكل زحزوح (يعني زحل) :d
ماعطان وجه
ولاهب معطين الصور شكله

عنده اختبارات وبلش

لكن قلت ماودي ابطي على الشباب ..

خل انزلهم الجزو الأول
والجزء الثاني من ابو حسين إن شاءا لله يمحطوه لنا هنا



تبون القصة من اول شي ؟


طيب

كانت امي حاملتن بي بالشهر التاسع .. وعلى وشك الضناية

راحت امي منيرة..
وقالت لازم تضنينه ندنا بالبيت
مهب بالهوسبتل
لأنه مابان انتس حامل

ماعتقد انه يبي يطلع شي

المهم

يوم قامت امي الصبح واثره والدتن بالليل هي مادريت
قالت لي وشوله طالعن بهالليول
وراه ماصبرت


المهم ..

وتجي امي نيرة ==>> هيش هيش أبد من يوم يجيك زحل مهب من ولادتك


اهاا


تيب






------------


ابو حسين هذا شاب .. طيب الخاطر
هادي المزاج
معتدل البال
نحيف القامه
بنيته تحتية :d

اتصل علي قال ابسير عيك ابو فهد وودي اشوفك

علا انه ابن الذينا شايفن وانا مادريت



قلت ابشر وين تبي ؟

المهم ويبدا ويلف ابن الذينا

قال عند البحر
أخس يابن الذينا
عند البحر
وشوله :d
خل البحر لهم :d

انت جاي لمي ولا للبحر :d

قال خلاص خلاص .. تعال عند المنطاد

المهم انا احتري الباص عشان اروح لم ابو زحزوح

بالصدفه يوم صكيته منه
واشوفواحد سكرااااااان :d

مضيع الطاسه

قالي وت تايم بليز ===>>>حتى سكراهم اخلاق :d

المهم بلشت انا .. صارت الساعه تقريباً 11:46 (يعني طويله) ههههههههههه
اببطي وانا اوصفله .. الفن سقستي فور :d وزود على هذا
مابعد اخذناه بالمدرسة :d

المهم وريته الساعه كله بكبره
قعد شوي يناظره
انا حسيت انه مضيع وخفت ..

قعد عشر ثواني يناظر الساعه ويهوجس
فجأه

بمحطة الباص

ابعد شوي وقعد (يسوي تمارين الضغط) :d

انا زغلت من الضحك
ورحت فوق بالباص (لازم الدور الثاني) وأخذت له صورة بأخر الوقت

01.jpg


متحمس يضغط والعالم تناظره
أنا أول مرة اشوف سكران بالنهار :d
02.jpg




المهم قلت ماعلي منه .. والله وأفحج على دريشتي :d
03.jpg


لعيون أبو محمد (المستشار)
04.jpg



إهداء للمستشار
اجحده :d
05.jpg





هذا طريق (الشارمستر)
وهذا اللي لوحته حمراء يسموونه (مطعم الأفغاني):d
06.jpg




مطعم ليالي لبنان
07.jpg




اهااا وصلنا منطاق ابو حسين الشيعي :d
08.jpg





هذا البحر .. مسويين مسابقات (اختراق الضاحية )
شكلهم كل حد يسوونه
09.jpg



هذا يوم جيت اروح سلم عليه امر انتبه
احسبه عمر الصمعاني :d
والله أعلم انه عمر الصمعاني حقهم :d
10.jpg




جااااكم مجلعد وخر وجهك
11.jpg





تصدقون نسيت ابو حسين :d

عن اذنكم ابروح لم المنطاد يحترين هههههههههههههه




المهم

شافن هو وعرفن انا ماعرفته
أحسبه رابح صقر .. مالقيت له بال :d

لكن اشوى هو عرفن ..

وش العلوم وش اخباركم

قوه مشينا مشينا :41



والله ونركب الباص الأصفر والدور الثاني كالعادة :d بس هالمرة بدون رجلين :d
لأنه معي ابو حسين
بدون رجلين .. معي ابو حسين
الله يالسجع

بدون رجل ؟ معي ابو حسن .. او ماتجي :d


الموهيم

هذي الصورة لعيونك


شجرة البرسوبس حقهم :d

12.jpg




المهم ..
رحنا لم النادي اللي في منطقة لتل دام
وقلت لأبو حسين ودي اسجل فيه .. معجبني قال قداااااااااااام الذيب


سألناهم ودرنا النادي
وشفنا كتاكيتهم يلعبون كرتيه

والله قهر

بزر يعرف قلينزي ويلعب كراتيه :d والله حركة

والله وندخل عندهم ونلقط كذا صورة

وأبشركم صورتهم فيديوا أجحدوه



هذا تو واحد صطره
وخددن حموره
والحين رايح يدور امه مع الجمهور
13.jpg





اما هذا .. واحد من الجمهور شحطه (شكله الصباخ حقهم)
وقاله انت قوي
وانشحط الولد .. يبي يقلع سنه عشان يورنا انه قوي :d
بس اشوى مسكوه الجمهور
14.jpg



وهذا مفطع فيديوا 8 ثواني يمكن
يبل الريق :d
http://www.albjadi.net/uk/10/40.MPG




صورة للجمهور
مثل جمهورنا مع فارق التوقيت :d
15.jpg






ابو حسين اشغلن قال انا ابيك تصورن و حيت البزارين :d
قلت تعرف تلعب كراتيه انت .. قال ايه
عاد مادري عنه
اخذت له صورة :d
16.jpg






طلعنا خارجاً بالدور الثاني حق النادي
ولا هذولي الملاعب
لفت نظري ثنين من الاعبين او ثلاثه

يلعبون كورة جايين بفيزة سباحين :d
مادري وراه مالبسوا فنايل
17.jpg





وخررررررررررررر عن ابو حسين
18.jpg





وانا وش حتي ماحد يصورن :d
على فكرة
تراه الجكيت شريته من عندهم . فيه محل ملابس رياضية رائع

19.jpg





نزلنا وبدينا نتمشى عقب ما اشتركلي الذيب ..

عاد اخصص قصص خاصة بالنادي إن شاءا لله

منه نسفيد من وقتي .. بالنادي
واستفيد لغه أيضاً



المهم

مشينا .. ذاك اليوم
وابو حسين
بس يتلفت ويضحك
يتضحك ذاك اليوم
انا ما اعرفه قبل احسب الرجال دائماً مبتسم

اثر هالماخوذ يشوف شي ماينشاف :d

كود اعقله .. وامسك بزمام الأمور الحين ولا رحنا فيه ..

اشوف الرجال يتلفت ويضحك

لولا فارق التوقيت نزلت لكم الصور :d

سوو مظاهرات قدام بوابة ابو مهند .. خلوه يغير شروط المنتدى
وأبشروا باللي يرضيكم

انا اقدر انزل صور .. حلوووة ;)

مهب خوفن منه
خايفن وزارة الداخلية ماتستقبلن بالرجعه :d

همن مانتب نافعينن يالمنذل ==>>> ماصار شي للحين وشلون قلب عليكم :d


المهم لاتدخلوننا في امور مالنا به ههههههههههههه


نكمل

رحنا وشفنا بعض المناظر الرائعة

20.jpg





ثموصلن نهير صغير
فيه بط
وينكم يا أهل الصيد.. بذا يتسدحن ويتمردحن :d
21.jpg




حركاااات
تقطار سعابيل
22.jpg



لو معك حصاته كان تصيد من كثرهن
23.jpg




قريبات بالمرة ..
شوي واصيد وحده .. قالي ابو حسين شف اللي قدامك
24.jpg




واناظر
هج يعني 5500 ريال سعودي غرامه للي يصيد ..
السمك وغيره :d
25.jpg





إهداء لكم كلكم إلى المستشار والصباخ
ماورا ما أهديتهم
26.jpg





قالي ابو حسين
ابو فهد شف شف
واناظر
27.jpg




قطار صغير
ههههههههههههههه
عز الطلب .. وشلون ؟

ونركض .. ونشوف
القطار الثاني .. جاي يمشي 10 تقريباً
يالله يالله يمشي
وهذا السواق متحمس
أنا حسبته يسوق طيارة على التحمس
28.jpg




ابو حسين فله بالتصوير :d
29.jpg




ددددددددددييد
30.jpg





احترااااف :d
اهداء لكميرة عمر الصمعاني
31.jpg




مشينا شوي
وابو حسين هالشروف
شاف قرد كذبي
قال ابصور معه
مادري وراه يحب القروده :d

32.jpg





والله ويبلش به ويمين ويسار
والشيبان يشوفونه .. مايدري وش يزين

شكلهم والله أعلم مايفتحو هالقطار إلا كل يوم احد
33.jpg




المهم .. وصلنا
قالنا الشايب
وراه ماتركبون
كل واحد باوند
رخيص
قلت قداااااااااااام
تراه انا ابسوي درايفر .. قال الشايب لا
انا
قلنا يالله
اركب ابو حسين


34.jpg





شغل ياولد ..
كأنه قطار حقيقي
35.jpg





وخذ تصوير :d
ياما رحنا يمين ياما رحنا يسار
36.jpg





طباً أنا اللي اصور
مديت ايدي وصورة :d
37.jpg





وصلنا المنعطف الأخير
38.jpg






وخر يالجدعان :d
يوم قال كذا ابو حسين ..
والله ويتعطل القطار.. وانحاس السواق
39.jpg



وش اللي صار ..

هذا ماسنعرفه في الحلقة القادمة ==>> أقول كمل
سم





سلمكم الله
انفك الراس عن القاطرة
والشايب راح يلحق الراس هههههههههههههههههه
بهذلنابه
قال خلاص ماتركبون
انا ابوديه لحالي

قلنا سم

انا هنا خلص شحن كامرتي
وباقي الصور مع ابو حسين

أديه يرسلهن او يبدع لنا في باقي القصة جزاو الله خر



محبكم/أبو فهد
 
واناظر
هج يعني 5500 ريال سعودي غرامه للي يصيد ..
السمك وغيره :d
25.jpg







قالي ابو حسين
ابو فهد شف شف
واناظر

قطار صغير
ههههههههههههههه
عز الطلب .. وشلون


احترااااف :d
اهداء لكميرة عمر الصمعاني
31.jpg


ههههههههههههـ

امااا 5500 اهرب ياولد ياحول يلي مهب نبيه<<< مثل المنخرش


لو مامعك ابو حسين تاسن الحين انت مخدزل للسعوديه ول مغروم 5500

-------------------------------------


ولا القطار الصغير ابداع ذااا طيب وين يروح له كم من كيلو يمشي يعني

ولا بس يدور على المحميه او امادري وش تسما حقتهم


----

شكل الشايب يوم تصور هاك الصوره الاحترافيه

يقول وش يبي ذاا لاخدزلوه

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى