♩♬♪* •• عيـدكم مباركـ •• *♩♬♪

ماشاء الله تبارك الله ..
أبورزان , والله كنت متوقعها بهالقوة .. وفقك الله وزادك ..
أبوعاصم = لنا الشرف بالإنضمام إلى مشاريع فيها أمثالكم ..
وإن كان الإستعداد للمقدمة وتمحيصها وتنقيحها كان متأخراً نوعا ما , نظراً لتزاحم وضيق الوقت ..
وشكراً للجميع . .



.
 
ماشاء الله
يهبببببببببببببببل
حـلو ركد صوتكـ الحين
أزين من قــبل
وإلى الأمام
دمت مبدعاً
 
Buraydah City
ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ



وشـ الإبداع :f: (h)
دمت مبدع :f:

ابو ريان / (h)
دعبول / صح لسانكـ :f:




ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ
Al moftares
 
وفيه حآجة ثآآنية مآ نبهت عليه

اللي وهي إن النشيدهـ عن العيد فأتوقع لو أنت منشدهـ بلحن آآخر . تكون مسرع مثلا وفيه مفرقعآآت نآآرية :)
 
• • • • ••– – – – • ( - • ♥ ♥ • - ) • – – – –•• • • • •

الــمِــقــدآم

أهلاً أخي المقدام وأشكر لكـ إضائة أولى شمعات صفحتي :f:
والكورال انا مضيف علي خامة صوت جبالي بس خفيف ,,
وفعلاً ممكن إنه تحتاج لإدخال المؤثرات الصوتية مثل المفرقعات لكن بإذن الله
الجايات أكثر حبيبي ,,



•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

بدر بن عبدالله

أهلاً بك حبيبي بدوووري واشكرك على إطرائك الحلو :f:
والعصل لو تدري وش الفلاش اللي مرسل لي تسان تتقتنع إنه مازال منخرشاً ولا به مكينه :d
إن بغيته أرسلته لك ,,



•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

[ لــمّــآح ]

هلا بك لموووحي تسلم لي على الإطراء المتواضع :d


•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

GIVENCHY

هلا بك حبيبي أبو عمر ,, أشكرك حبي على إضافتك :f:
وَوَهّتِكَ لِي :d (h)


•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

رونق

أهلاً بك أخي أبا عبد الله ,, وأشكر لك إطراء الجميل لي :f:
وقد سبق وأن وضعتها لكن هذه المرّهـ أضفت لها الفلاشات والتقديم
وتجديد بالمكس ,,



•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

أبوصدىMAX

آمين ,, وانا أشكر لك مرورك المتميز على متصفحي (f)


•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

كايدهمــ

أشكرك حبيبي خالد على ثنائك :) (f)


•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

سواق تريلهـ !

كـ مرورك بالتمام :) :f:


•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

مافـﮯشـﮯءاسمہ محال

الله يعافيك أختي واشكرك على مرورك ,,’’


•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

خوي السرور

هلا حبيبي أبو سر :f:
وأشكر لك مرورك وتعقيبك ومنور الصفحة ,,


•••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰••۰•••

@وردة الجوري@

الله يسلمك أختي وأشكر لك مروركـ ,,’’


*`•.¸.•´**`•.¸.•´**`•.¸.•´*


:) :f:
 
ماشاء الله تبارك الله يا أبو رزان

ماتوقعتك ولا نص هالإنشآد لا إله الا الله

أذكر العيال يقولون إنه منشد وأقول أنا . إيه كل من هج إثمه صار منشد


مبدع والله يآ أبو علي :)
 
يآآآآآآآآهـ (h)
مادري أبدأ بجمال المقدّمة أو عذوبة اللحن أو حُسن الأداء ..~
ما شاء الله تبارك الله

أبو عاصم , أبو ريّان , أبو رزان , أبو فهد .. شكرًا لكم جميعًا ~
 
عودة
أعلى