◊◊~ | الدخيل القبلان | تغطية احتفال العيد 1431هـ ~◊◊ >| اكثر من 50 صورهـ |<

091310190906wphizx7ol5nf1ygrv01q.jpg

مشــاءالله لااله الا الله
ربي لايفرقكم

اميين ياارب

شكرا لكِ (f)
 
هلا والله بهالجمعه يعله دوم عيال العم منورين كلكم وتسلم عبودي على المجهود الرائع,,


جفنشي​
تشكر على الشعوور النبيل​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لبى قلوبهم كل ابوهم

عساهم ماينحرمون من بعض اهم شيء

الكاسات بس لي ملاحظه وادري اني بجيح لاحطيتوا ارقام سنويه لاتخلونه هجريه

خلوه مثلا عيد 2010 وهكذا مشكور يابعدي
 
السلام عليكم

تقديري وجل أحترامي لهذه التغطيه الأكثر من رااااائعه

تدرون ضيق صدري المصور نسى يصور المعدين للأسئله واللي أنبحت حناجرهم طبعاً أنا واحد منهم
وش عليه يحب يمدح نفسه عموماً ياحوووول يانايف على كثر الورق اللي شالهم والأستعداد ولا صورررره .
يالله تنعاد السنه الجايه والعوض من ولد العم اللي صور الجميع ونسااااااانا .

دعواتي للجميع بالتوفيق والسداد
والتقدير لكل من أثنى على أجتماع العائله والفال للجميع بمثل ذلك وأكثر
 
السلام عليكم

تقديري وجل أحترامي لهذه التغطيه الأكثر من رااااائعه

تدرون ضيق صدري المصور نسى يصور المعدين للأسئله واللي أنبحت حناجرهم طبعاً أنا واحد منهم
وش عليه يحب يمدح نفسه عموماً ياحوووول يانايف على كثر الورق اللي شالهم والأستعداد ولا صورررره .
يالله تنعاد السنه الجايه والعوض من ولد العم اللي صور الجميع ونسااااااانا .

دعواتي للجميع بالتوفيق والسداد
والتقدير لكل من أثنى على أجتماع العائله والفال للجميع بمثل ذلك وأكثر



ايوالله وين صور المعدين والله تعبو في كل شي
ولا عطيتوهم حقهم
لكن انشالله العيد الجاي يطلع كذا:41
 
عودة
أعلى