█ تقرير(19)█((طلاب القسم المتوسط بين منتزهات الطائف والأراضي المقدسة وسواحل ينبع//صور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعطيك الللللف عافيه والله يحفظهم يارب ويصونهم ,, والله يجزا كل من قام برسم الفرحه على شفتاهم والله يجزا القائمين ويعطيهم العافيه ,,
 
رحله رائعه تستحق من الاشاده والشكر لكافة منسوبي المركز لما بذلوه من جهود لاسعادنا وادخال الفرحه الى قلوبنا


خالص شكري ودعائي لجميع اساتذة المركز
 
مازلت أتصفح تقريركم الجميل من صور رااااااااااااائعة حقا فالشكر للمصور القدير

بس عندي طلب بليييييييييييييييز

ياليت فيه صور للأيتام وهم بمكة صراحة ياليت تلبي طلبي يامخرج !!!!
 
الحمد الله على سلامتكم الي بريدة يارب تكنون في احسن الحال .
انا من طلاب المركز .
اسمي محمد السلامة.
 
تغطيه رائعه ومميزه
مشكور اخوي بس تقل بتلت تصور واحد ونت ابخص حبي وقولك مشكوور على هااذي التغغطيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى