مشكورين الله يعطيكم ألف عافية
السامي البريداوي New Member 7 أغسطس 2010 #22 مـــاشاء الله تبارك الله الله يوسع صدور هالأيتــام ويجزي كل من سعى لإسعادهم السعادة في الدارين .
هايم الشوق New Member 7 أغسطس 2010 #25 يعطيك الللللف عافيه والله يحفظهم يارب ويصونهم ,, والله يجزا كل من قام برسم الفرحه على شفتاهم والله يجزا القائمين ويعطيهم العافيه ,,
يعطيك الللللف عافيه والله يحفظهم يارب ويصونهم ,, والله يجزا كل من قام برسم الفرحه على شفتاهم والله يجزا القائمين ويعطيهم العافيه ,,
سلمان أبوريان New Member 7 أغسطس 2010 #27 رحله رائعه تستحق من الاشاده والشكر لكافة منسوبي المركز لما بذلوه من جهود لاسعادنا وادخال الفرحه الى قلوبنا خالص شكري ودعائي لجميع اساتذة المركز
رحله رائعه تستحق من الاشاده والشكر لكافة منسوبي المركز لما بذلوه من جهود لاسعادنا وادخال الفرحه الى قلوبنا خالص شكري ودعائي لجميع اساتذة المركز
اصلع ومحلق موس New Member 8 أغسطس 2010 #29 مازلت أتصفح تقريركم الجميل من صور رااااااااااااائعة حقا فالشكر للمصور القدير بس عندي طلب بليييييييييييييييز ياليت فيه صور للأيتام وهم بمكة صراحة ياليت تلبي طلبي يامخرج !!!!
مازلت أتصفح تقريركم الجميل من صور رااااااااااااائعة حقا فالشكر للمصور القدير بس عندي طلب بليييييييييييييييز ياليت فيه صور للأيتام وهم بمكة صراحة ياليت تلبي طلبي يامخرج !!!!
ح حموديـ New Member 8 أغسطس 2010 #31 الحمد الله على سلامتكم الي بريدة يارب تكنون في احسن الحال . انا من طلاب المركز . اسمي محمد السلامة.
أبو رُبـــــى مراقب عــام 8 أغسطس 2010 #32 [ تميز ] عذراً على التأخير .. بارك الله فيكم وفي جهودكم ..
طموح مشرق New Member 8 أغسطس 2010 #33 تغطية أكثر من رائعة.. بارك الله في جهودهم.وأجزل لهم الأجر والمثوبة..
بريده 2020 New Member 8 أغسطس 2010 #38 ماشاء الله الله يجزاه خير كل من قام بي ادخال البهجه والسرور علئ قلوبهم تغطيه رائعه
الـسـلـمـي New Member 9 أغسطس 2010 #40 تغطيه رائعه ومميزه مشكور اخوي بس تقل بتلت تصور واحد ونت ابخص حبي وقولك مشكوور على هااذي التغغطيه