طير غيمار
New Member
عافاك الله ياجورية..إبــــــــداااع
الله يعطيكـ العافية
شكراً لجميل المرور وألقه..
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
عافاك الله ياجورية..إبــــــــداااع
الله يعطيكـ العافية
عزتي مالها حد..روعه
يسلمو
مافي شيء اسمه محال..مررره رهييب الله يحفظك...
راليتي..قصيدة حلوه مررره.... من يكون هذا الذي يستحق كل هذا الثناء والمكانة ؟؟؟!ّ!!!
رايسل..ماشاء الله كلمات جميلة وألقاء حسن !
طير غيمار ..
أدام ربِّ صحبتكم/صحتكم ,
وتوفيق يرافقكَ دومًا .
عنجروت..بارك الله فيك وكثر الله من امثالك
..
ولا جيتنِي يا خِل والبال مجروح
إبشِر بضمّـادٍ يزيـل الْتِهابـهوختامها يا خِل نادِيت مسموح
مسموح واقبِل في طريقك سحابة
الصيداح..اكرمكم الله وجزاكم الله خيرا
@سمو الذوق@ماشاء الله رايقة للمسامع
جزاك الله خير تمنيت انها اطول بالكلمات والالقاء
موفق ان شاء الله
صح بدنكـ ياأبورزان..صح لسانٍ سطر عذبة الجزلات ,,,
حسٍ ماينقطع يابو صالح ,,
الله يعافيك أبوعبدالله..الله يعطيك العافيه ويجزاك خير
مرورك الأجمل..ماشاء الله صوت جميل
واصل ابداعك
وفقك المولى
الصمصام..ماشاء الله عليك يابو صالح .. شاعر و طباخ لقيمات ..
صح لسانك ، و أتمنى أنك دايم تنزلهن صوتي أفضل ..