∫ ∫ ∫ ∫ مسموح ∫ ∫ ∫ ∫ قصيدتي بصوتي..

قصيدة حلوه مررره.... من يكون هذا الذي يستحق كل هذا الثناء والمكانة ؟؟؟!ّ!!!
راليتي..
مروركـ الأحلى.
هو الخليل والنديم الذي تتخذه وتكون له ظلاً ومستودعاً لهمومه..
شكراً لك..
 
ماشاء الله كلمات جميلة وألقاء حسن !
طير غيمار ..
أدام ربِّ صحبتكم/صحتكم ,
وتوفيق يرافقكَ دومًا .
رايسل..
أجذلنيً من عمق الحرف هذا المرور..
وآمينٌ لدعوتكم , ولكِ ولأحبابكِ مثل ذلك..
شكراً لك بحجم السماء ياصاحبة الحرف الراقي..
دمتم برقي,,
 
.
ولا جيتنِي يا خِل والبال مجروح
إبشِر بضمّـادٍ يزيـل الْتِهابـه
وختامها يا خِل نادِيت مسموح
مسموح واقبِل في طريقك سحابة

,,,

جسّدتَ مُقدّمة موضوعِك في قصِيدةٍ , كُنتَ حاضِرًا فيها ومُعبّرًا .!
شُكرًا لِـ تفضّلِك بهذهِ القصِيدة الصوتِيّة السّمحة , ولا تهون اختها الكُبرى " الجمايِل " ..

 
ماشاء الله رايقة للمسامع
جزاك الله خير تمنيت انها اطول بالكلمات والالقاء

موفق ان شاء الله
@سمو الذوق@
أهلاً بك وسهلاً ..
شرف أن تروق لمثلك حروفي ..
والقريحة أتت بها هكذا , وإلا فودي كما هو ودك ..
دمتم ياأهيل الذوق ..
 
ماشاء الله عليك يابو صالح .. شاعر و طباخ لقيمات ..
صح لسانك ، و أتمنى أنك دايم تنزلهن صوتي أفضل ..
الصمصام..
صح بدنك ياأبوعبدالعزيز..
وماشفت شيء بعد..
والله لعل الفكرة تدرس :)
 
عودة
أعلى