• هُنـا نبني خُطى المستقبل معـاً • ( تجمع كليات بريدة ) ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سلام عليكم يابنوتاات..
بسآلكم آذا فيه آحد بكلية التربيهـ..
ترد علي الله يعطيهآ العآفيه..
الحيين مدري وش سآلفتهم هم ومكآآفئتهم ..
مآآنزلت شهر3 للحين.. هل في احد مثلي.. ..
والا بيجمعون شهرين.3 و4 مع بعض والا شو السآلفه واكون شآكرهـ للي ترد..
=علشان بتآكد اذا فيه احد نزله ..وانا بس اللي مانزلي عشان اكلم مآمورة الصرف..
 
^^
قبل كم يوم انزلت بالمووقع فهذا معناه انه قريب بتنزل
وبداية كل ترم ينزلون شهرين مع بعض,,
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم سبويهات اللغة

<< إنتساب وتبي تسأل

الثروة اللفظية

الشعر العباسي

علم البيان نظري

مناهج البحث نظري

النحو (4)

النصوص التطبيقية (تحليل لغوي نحوي صرفي) (2)

اللغة الانجليزية (2)

مدخل إلى المناهج وطرق التدريس نظري

الثقافة الصحية

القرآن الكريم (2)


نبي نبذة عن كل دكتور وأستاذة للمادة واسمائهم وهل الماده سهلة أو صعبة وكل شي عن المواد الله يسعدكم.


فديتكمـ سبويهه سبويهه

يالغلا ادخلي منتدى طلاب الجامعه فيه كل الردود ع اسئلتك
هذي بقسم مختص للغه العربيه المستوى الرابع ومارآح يقصرون البنات
بيفيدونك بكل حرف:)
 
^^^^^
تشكرات خيتوووووو
بس قهر
قلبت لبسي اسود وابيض
مع انه قبل بني-بيج-رصاصي
الله يستر لا يغيرونها مره ثانيه​
 
^^

افضل لك اللون الرسمي وشوله التلوين

بالعكس الي تلبس قميص ابيض تحسين انه صدق بجامعه
مو يجن لابساات شي مو من مقام الجامعه >>الي بلوزه تاقبلها باالدولاب تلبسها لوهي حقت زواج
 

.
.

يا حلوات (h)

من عندها خبـر متى تبــدأ الاختبارات النهائية بالضبط ؟

أقصد كليات البنات لانها ما تمشي على التقويم الجامعي :rolleyes:..

وشكــــــرا مقدما (f) :f:​

.
.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى