• [ هُـنا الـمـسـاعـدة ] • { 12 }

أهلين صبايا كيفكم انا كتبت موضوعي بأكثر من مكان لأني متحمسه ودي اسوي حفله بسيطه لي ولزوجي باي مطعم او كافيه بس أبيهم هم يرتبون لي كل شي بس انا أجي وادفع ابي انسق معاهم اول يعني أبيها مفاجاءه له تكفون ساعدوني أبيها باسبوع الاجازه
 
..


http://[url=http://img705.imageshack.us/i/phuppimageyzj.jpg/][img=http://img705.imageshack.us/img705/845/phuppimageyzj.jpg][/URL]

بنات وين احصل الي بالرابط هذا للإكسسوارات منظم جميل
بمواقع التواصل غالي مره فوق الألف يوصل ، الي يتاجرن غاليات حبتين وفيه تلاعب بالأسعار ! :d
ووحده شاريته من جده ب 490 او حول السعر سألت قالوا يلقى أكيد ببريده
أحد يدلن عليه الله يجزاكم الجنه داخل مزاجي (h)​
 
..


http://[url=http://img705.imageshack.us/i/phuppimageyzj.jpg/][img=http://img705.imageshack.us/img705/845/phuppimageyzj.jpg][/url]

بنات وين احصل الي بالرابط هذا للإكسسوارات منظم جميل
بمواقع التواصل غالي مره فوق الألف يوصل ، الي يتاجرن غاليات حبتين وفيه تلاعب بالأسعار ! :d
ووحده شاريته من جده ب 490 او حول السعر سألت قالوا يلقى أكيد ببريده
أحد يدلن عليه الله يجزاكم الجنه داخل مزاجي (h)​


الصوره ماطلعت عندي
بس اذا قصدك دولاب تنظيم الاكسسوارات شايفته بجده وسعره من 450 الى 500
 
أهلين صبايا كيفكم انا كتبت موضوعي بأكثر من مكان لأني متحمسه ودي اسوي حفله بسيطه لي ولزوجي باي مطعم او كافيه بس أبيهم هم يرتبون لي كل شي بس انا أجي وادفع ابي انسق معاهم اول يعني أبيها مفاجاءه له تكفون ساعدوني أبيها باسبوع الاجازه

مرحبا

فيه عندك كوفي فيتا تدقين عليهم وتحجزين طاوله ويضبطونه لك الظاهر ب300 ريال
 
محل لشراء الفساتين المستعملة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بنات انا حابه اسالكم اذا تعرفون محل يشري الفساتين المستعمله مو مشغل لان المشاغل ماتثقين فيها يمكن تاجر فستانك وتقول لك ماحد شراه ..

فانا ابي محل اذا تعرفون جزاكم الله خير . لان عندي فستان شريته لزواج اخوي فخخخخخم وقماشه بعد . فحرام يجلس بالدرج وانا مالبسته الا لبسه.
فافيدوني الله يوفقكم.
وشكرا .
 
الاشواك الناعمه.
مساء الخير
انا الفستان شاريته ب1200 وحتى الفاتوره حقته عندي وابيعه ب500
مقاسه 12 يعني ميديوم ويجي لارج. معه شال
قماشه دانتيل اسود مطرز وتحته قماش بيج مثل لون البشره يجي ماسك على الجسم مخصر ومن عند الركبه قصة السمكه طبقات.
وانا مقدر ارسل صورته لان ماعندي مشاركات 100.
 
السلام عليكم

يوجد عندي فستان زواج موديل هالسنه ٢٠١٣ (السندريلا) لتوضيح اكثر فستان كيم كاردشيان
مع جزماته والطرحه يجي مقاس سمول ومديم يضوق ويوسع ع حسب الجسم ..
لتواصل ومشاهدة الفستان راسلوني ع الخاص
للجاداات فقط ..
 
مسك الطهاره

بنات كيفكم ان شاء الله طيبين
الله تستعمل مسك الطهاره الابيض السائل
تنزلي صورته
شريت من عبدالصمد وشكيت انه مب هو
وانا مااعرف انزل الصور علشان اوريكن الي
عندي
 
السسسـلآممم عـلـــيكممم . .~

’،

ممكــن خــدمـة بغـيت اســأل أذا تعـــرفون [ أســواق الوشــاح ] ببـريــدة ~
أبـــي الســـاعـة كـم يفتــح .؟ و الســاعـة كـم يغلـق .؟
و أذا تعــرفون حاجــات ثانيـة عنه عطــون خــبر <~ بروح له بكرآ الاثنـين
و أنــــا ماعــرف عنـه شــي .!! خبــري به يوم انا صغـيره قبل ماتغطى !!!!!

،’
والله يعطــيكم العــافيـة و يحـقق لكم جمـيع أمنيـــآااتـكــممم . .]~
 
السسسـلآممم عـلـــيكممم . .~

’،

ممكــن خــدمـة بغـيت اســأل أذا تعـــرفون [ أســواق الوشــاح ] ببـريــدة ~
أبـــي الســـاعـة كـم يفتــح .؟ و الســاعـة كـم يغلـق .؟
و أذا تعــرفون حاجــات ثانيـة عنه عطــون خــبر <~ بروح له بكرآ الاثنـين
و أنــــا ماعــرف عنـه شــي .!! خبــري به يوم انا صغـيره قبل ماتغطى !!!!!

،’
والله يعطــيكم العــافيـة و يحـقق لكم جمـيع أمنيـــآااتـكــممم . .]~

وعليكم السلام

من زمان عن الوشاح بس اذكره يفتح 4 العصر ويسكر بكير ع 10 الظاهر ..
فيه مجموعه محلات ومشغل وتاخذين معتس فرشه وقهوه ،،
والاثنين يكون فيه محاضرات وفطور جماعي للي يصومون والاثنين دايم زحمه
وبس : 12

الله يعافيك :f:
 
في أحد مثل مشكلتي بحافز

بنات فيه أحد منكن مثلي لي سنة ونص متخرجتةا ؤلا تأهلت بحافز السبب كاتبين طالبة بالمدرسة وآنا متخرجة من الجامعة ورحت لوزارة التربية ورحت الخدمة المدنية ورحت. الكلية ؤلالقيت فايدة واعترضت لحافز ورسلت شهادتي لهم ؤلا لقيت فايدة ودقو من إدارة حافز أرسلي. شهادتك ورسلهن بس مصرين أنة ألمشكلة من وزارة التربية اسقطي اسمك اسقطي اسمك اسقطي اسمك و رحت وعطون برنت. الوزارة أن اسمي مو فية قسسسسسسسسم قهر والله أني طابت نفسي بس أمي تذكرن دقي على حافز ليش من بد الناس.انقهر مأبيدي شيء والله سويت كل شيء ولادقيت على حافز يسلكون اسمك ماانسقط وقسم اسمي مو فية متأكدة رحت أكثر من مرة للوزارة فيه أحد زي مشكلتي. وش السالفة لية أموري متعطلة :b حسبي الله ونعم الوكيل. تعبت نفسي ومشورة ولي أمري بكل مكان ورسلت برقية لوزارة العمل ؤلا لقيت فائدة بعد ؟
أرجو من ألمشرفين.عدم نقل الموضوع كتبت بقسم بنت بريدة ؤلافية رد
 
عودة
أعلى