Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
السلام عليكم
كيفك أخوي
إن شاء تمآآم
اسمع أبصارحك بشي معليش
بالنسبة لإسمك أتمنى تغيره وتحطه باللغة العربية أنا طبعي ماأحب الخرابيط ذي .
ومهب هذا المهم
أقولك بالنسبة للصور اللي تصورها معليش أنا مادري من اللي قالّك إن تصويرك زين !!
بصراحة تصويرك عادي جداً إن لم يكن ( شييين )
تقبل نقدي الهادف بصدر رحب
هلا جرآآف
معليش يمكن جرحتك بكلامي
لكن هذي الحقيقة عندي بصراحه
مآدري أنت تعترف باللي قلته أنا ؟؟ ولا نتناقش فيها
مادري به كرتون يحتسي فيذا ؟؟
ورآك ماترد
الحين تغلط على الناس وعادي عندك ؟؟ ولافكرت مرة بحياتك تعتذر !!
ترا الأمور ذي ماتمشي معي ..
أقرب مالنا أبو مهند نعرف نشتكي ترانا ..
والحمد لله انك أقرّيت باللي حصل منكـ والسكوت علامة الرضا
........
بريدي الاليكتروني
************@w.cn
أتشرفك بك ~
وش أبي بك أنت وايميلك يالظالم
هههههههههه
حبيبي : جراف
انظر إلى توقيعي فهو يغني عن الكلام ..
إذا كنت ضيفاً غير مبالياً ولا مهتماً في برنامج ( نص هيك ونص هيك ) << مهب يكد أبد
صحيح إني أنا اللي أكلت المقلب مهب أنت لأني صرت جدار أحتسي على روحي لكن الشكوى لله
سآمحنآ وتراي لولا إني ماأحبك ماخليتك تآكل المقلب ذذ لذا فأنا أحبك
شكراً لك على تفاعلك ورحم الله قلبك فلقد كان نعم القلب ..
انتظرني اليوم في الكشكولية ..
بأمان الله
والله من الشين جيدا وجراف..
يقالهم أنواع الثقل ..:d
حبّة فستق يبي لك دبغ يارااعي المحطات ! : P :113:
وانت يالهلذام لاعمرك تسوي مقالب الله يرحم أمك .. تراي باغي اقابلك وامحش بك الارض :113:
هذا اللي خلان ماأرد عليك .. :113:
أما أنت يالمقعر صراحةً كسل أرد عليك وأعطيك فوق حجمك .. :09:
مير خلنا خويا لاأيه .. :d
حبة فستق يا ألبي /
أنا ولله الحمد والمنة ثقل من نعومة أظآفري وليس فقط في ذلك اليوم فلا تستغرب ..
بعدين لمن صرت أسولف معك علشآن ما تزعل علي أمك لا تحسبن بتله كذآ .. زين يالاخو
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:
اللهذام...
انا دخلت معلوماتك الشخصية...
وتفاجأت
بأنك من المدينة
وهذا المنتدى للبريداوين
سامع ولا لا...
وبعدين اسمع انت لاحظت عليك ملاحظات انك بديت تتكبر على الأعضاء...
والله ما دريت انك تسذا اللهذام...
رايح تسبن عند الأعضاء...
وواحد من الأعضاء علمني الله يجزاه خير...
خلان أعرف من هو عدوي الدود...
ما أقول الا: هذا اخر الزمان الواحد يسب من وراك...
المرة الثانية لا تسبن عند الاعضاء لأني منب محللك...
يالله مع السلامة يالـ(منب قايل)ـي...
هههههههههه
أحلا يانص هيك ..
اهارجك من جد وتجيبه مزح.......
صز ما تستحي على وجهك.......
من هو عدوي الدود...