..[ ِنصْ هِيكْ وَنِصْ هِيكْ مَعَ المُشْرِفِينْ وَالأعْضَاءْ ]..[ أنْوَاعْ المَقآلبْ ]

^^

لا والله يتغلون :113:
مير الله يخلف بدا أبو عاصم الخلان مهب يرد علي من تالي :d
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
^^

ماعاش من يسهجك يابعدي ..

وبعدين ما نسهج حنا ..
لكن مثل هالمقلب السكوت أحسن من إخراج كلمات مديّعة وخادشة للحياء :113:
 
المقلب الثالث عشر




والآن مع الأخ [ GRAF AFAQ ]..

طبعاً [ GRAF AFAQ ] رد علي مرة وحدة بس !! ماسكتن ثقل هو وجيدا ..

(اللهذام)
السلام عليكم

كيفك أخوي

إن شاء تمآآم

اسمع أبصارحك بشي معليش

بالنسبة لإسمك أتمنى تغيره وتحطه باللغة العربية أنا طبعي ماأحب الخرابيط ذي .

ومهب هذا المهم

أقولك بالنسبة للصور اللي تصورها معليش أنا مادري من اللي قالّك إن تصويرك زين !!
بصراحة تصويرك عادي جداً إن لم يكن ( شييين )

تقبل نقدي الهادف بصدر رحب

أجل نقد هادف .. احلق رمشي:d

(اللهذام)
هلا جرآآف

معليش يمكن جرحتك بكلامي

لكن هذي الحقيقة عندي بصراحه

مآدري أنت تعترف باللي قلته أنا ؟؟ ولا نتناقش فيها

(اللهذام)
مادري به كرتون يحتسي فيذا ؟؟


ورآك ماترد

(اللهذام)
الحين تغلط على الناس وعادي عندك ؟؟ ولافكرت مرة بحياتك تعتذر !!

ترا الأمور ذي ماتمشي معي ..

أقرب مالنا أبو مهند نعرف نشتكي ترانا ..

والحمد لله انك أقرّيت باللي حصل منكـ والسكوت علامة الرضا

........

(ردهـ المتواضع :cool:)
بريدي الاليكتروني
************@w.cn

أتشرفك بك ~

(اللهذام)
وش أبي بك أنت وايميلك يالظالم


هههههههههه

حبيبي : جراف

انظر إلى توقيعي فهو يغني عن الكلام ..

إذا كنت ضيفاً غير مبالياً ولا مهتماً في برنامج ( نص هيك ونص هيك ) << مهب يكد أبد

صحيح إني أنا اللي أكلت المقلب مهب أنت لأني صرت جدار أحتسي على روحي لكن الشكوى لله

سآمحنآ وتراي لولا إني ماأحبك ماخليتك تآكل المقلب ذذ لذا فأنا أحبك

شكراً لك على تفاعلك ورحم الله قلبك فلقد كان نعم القلب ..

انتظرني اليوم في الكشكولية ..

بأمان الله

وهادا يومك ياطربان:062: ***** نصك هيك ونصك هيك:d

وهذا بصراحة أحسن ثاني مقلب لأني هبلتبه هبآآآآل ونرفزته بعد << ;)
..

إلى هُنــا أحبتي تنتهي حلقات برنامجنا المقلبجي ( نص هيك ونص هيك ) والذي أتمنى من الله أن يحوز على رضاكم واستحسانكم :)..

فقط لتغيير الأجواء وضعت هذا الموضوع ولست هنا أحصر المشهورين في هذا المنتدى بل هُم كُثر
لكن الضروف لم تسمح أن نستوعب الكُل :)..

الأخوة الفضلاء ممن اكل المقلب أتمنى منكم العذر والسموحة وألا يكون بخاطر أيًّا منكم شيئا :)..واللي إلى الحين زعلان ترا الحق علي لو بغيت مفطح أبد لا يردك إلا لسانك <<:061:

- أشكر وأشكر ثم أشكر جميع من عقّبوا ومرّوا هنا وأخص منهم المتابعين:41 ..

- من كان لديه اقتراح ، رأي ، خاطرة ، عتاب ، أي شي يخص الموضوع .. يطرحه هنا
وكلّي لكم آذاناً صاغية :)..

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد إلا لاإله إلا انت نستغفرك ونتوب إليك
دمتم بود: 12 ،،
 



كررررررررررررررره جيدا , لا وبعد يقول منب ثقل :113:
لا لا فيكم لون يا أهل الصوتيات :d
الله يستر على وحيد ! :d


GRAF AFAQ
أفااا يا ولد الخالة بادين تسهج المسلمين :09:
لا لا ما خبرتك هيك :09:
قم حب راسك عمك أبو عمر واعتذر له على السهجة ! :09:

< أقول وراه ما تزحّ بذآآك :113:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
والله من الشين جيدا وجراف..
يقالهم أنواع الثقل :d..


اللهذام ياخلفهم قسم إن المقالب فخمه..
وليتك مطوله :113:..
لكن خيره بغيره إن شاء الله..
 


حبة فستق يا ألبي /

أنا ولله الحمد والمنة ثقل من نعومة أظآفري وليس فقط في ذلك اليوم فلا تستغرب .. ooo1
بعدين لمن صرت أسولف معك علشآن ما تزعل علي أمك لا تحسبن بتله كذآ .. زين يالاخو :053:


شكرآ اللهذآم وأنتظر إضافتك أغديك توسط لي أغير اسمي ! :d
كل الود يا حبايب .. ooo1


بعدين الصبآخ ترى حسيك ما جاز لي أبد ..! :103:

 
حبّة فستق يبي لك دبغ يارااعي المحطات ! : P :113:

وانت يالهلذام لاعمرك تسوي مقالب الله يرحم أمك .. تراي باغي اقابلك وامحش بك الارض :113:
هذا اللي خلان ماأرد عليك .. :113:

والله من الشين جيدا وجراف..
يقالهم أنواع الثقل ..:d

أما أنت يالمقعر صراحةً كسل أرد عليك وأعطيك فوق حجمك .. :09:
مير خلنا خويا لاأيه .. :d
 
حبّة فستق يبي لك دبغ يارااعي المحطات ! : P :113:

وانت يالهلذام لاعمرك تسوي مقالب الله يرحم أمك .. تراي باغي اقابلك وامحش بك الارض :113:
هذا اللي خلان ماأرد عليك .. :113:
أما أنت يالمقعر صراحةً كسل أرد عليك وأعطيك فوق حجمك .. :09:
مير خلنا خويا لاأيه .. :d

موو منك من الصوره الشخصيه ــه:cool:
 
حبة فستق يا ألبي /

أنا ولله الحمد والمنة ثقل من نعومة أظآفري وليس فقط في ذلك اليوم فلا تستغرب ..
بعدين لمن صرت أسولف معك علشآن ما تزعل علي أمك لا تحسبن بتله كذآ .. زين يالاخو

هههههههههههههههههههه
جيدا وش أنت تقول هاك اليوم :113:
هههههههههههههههههه , يا حبي لك يا ولد خالتي , أقول بس ادرس ادرس ترآ الاختبارات
على الابواب والثانويّة صعبة وأنا عمّك : P :113:
وخلّ عنك الكمبيوتر لا أكلّم على أمّك اخليه تصكّ عليه :113:
يا حبي لك بعد :d
ووووه ياناس أحبّه هالآدمي ذا صح إنه تسد كسر ايدي لكن الشكوى لله :113:
 
تصدق يبو هلذام ان ازين مقلبين
هن الأخيرات حقات جيدا و جراف
يعني تحس انهن حماس و ايه

بصراحة برنامجك فلة ويستحق الشكر
و العنفوان شكرا لك كثير ولضيوفك
وللأعضاء المشاهدين و المسلمين
 
الف شكر يابو عمر على هيك المقالب الحلوة



حقيقة تشكر والله يعطيك العافية



وننتظر مواضيعك الرائعة



وتقبل مروري اخوك/عزتي في سمو ذاتي​



.
 
هههههههههه

عيآل وش يبي ذا أولاهـ

واحد من الاعضاء يراسلن يقاله ذيب بيصلحبي مقلب

ترآي بغيت اعصب ابعدوا عن بس :d

( وآحد من الاعضاء )
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:



اللهذام...


انا دخلت معلوماتك الشخصية...


وتفاجأت


بأنك من المدينة


وهذا المنتدى للبريداوين


سامع ولا لا...


وبعدين اسمع انت لاحظت عليك ملاحظات انك بديت تتكبر على الأعضاء...


والله ما دريت انك تسذا اللهذام...


رايح تسبن عند الأعضاء...


وواحد من الأعضاء علمني الله يجزاه خير...


خلان أعرف من هو عدوي الدود...


ما أقول الا: هذا اخر الزمان الواحد يسب من وراك...


المرة الثانية لا تسبن عند الاعضاء لأني منب محللك...


يالله مع السلامة يالـ(منب قايل)ـي...

(ردي)
هههههههههه

أحلا يانص هيك ..

(هو نفسه:d)
اهارجك من جد وتجيبه مزح.......


صز ما تستحي على وجهك.......

...

أقول تمسّك يابو دهيمش :d
يمكن لو أنت مرسله لي عقب شهر تمشي
لكن ترسله لي الحين يامنسم:025: .. واضحه ..

ترقبوا هدر آخر << منب أقصد أحد :d
 
من هو عدوي الدود...


!!


صاتز والله ....

و أهل الهدارة هم كثر ...

:)


شكراً أبــو عمر البـريداوي .....


ولا تحرمنا من جديدكـ يالغالي .,

ياخيي بعض الإقتراحات سأرسلها على الخاص ...
 
المنخرش : ايه وراك مستعجل انت اصبر ياعمي :d

بريداوي حجازي : أح اوك شكلك نآآآر كآآوية :d

THNK,S
 
عودة
أعلى