ياصحة البيئة نريدمنع تقديم المايونيز في مطاعم بريدة أسوة بمدينة الجبيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

s.a.t.

New Member
ألزمت الهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية (شرق السعودية وتضم أكبر جالية من الأجانب من

مختلف دول العالم) ممثلة بإدارة الأملاك جميع المحلات التي تقدم الأطعمة بالمدينة كالمطاعم

والكافيتريات وغيرها بمنع تقديم واستخدام المايونيز في السلطات والساندويتشات بمدينة الجبيل الصناعية.

كما ألزمت الإدارة أصحاب محلات بيع الأطعمة بتخزين وحفظ الأطعمة حسب تصنيفها في درجة الحرارة

المناسبة (5 مئوية) للمبردة و(18 مئوية) للمجمدة، إضافة إلى المحافظة على نظافة أماكن تجهيز

ومناولة الأطعمة باستمرار.

كانت أنباء قد ترددت مؤخرًا عن وقوع حالات تسمم بسبب تناول المايونيز في السندويتشات بأحد

المطاعم بالمدينة، مما استنفر جهود الأجهزة الرقابية التى وضعت تعليمات مشددة للحفاظ على سلامة

الأغذية ومطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية.

وأكدت الهيئة الملكية بمدينة الجبيل السعودية في بيان نشر اليوم حرصها على صحة وسلامة

المواطنين والمقيمين في مدينة الجبيل الصناعية، ونظرًا لارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف حيث إن

الهيئة الملكية تطبق معايير وأنظمة دقيقة في مجال حماية صحة البيئة لتفادي المخاطر.
 
مـــن زمــــان هـــذا الــنــظــام مــطــبــقــيــنــه بــالـــجــبــيــــل:d
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى