وها قد جئـــــــــــــــــــت ياعــــــــــــــــــــيد

نالا

مـمـيـّـزة
انشوده ررررائعه للعيد

وقد جئت ياعيد


اعجبتني وحبيت انزلها لكم ارجو ان تحوز على رضاكم(h)

[YOUTUBE]7Nz1pH0SpGw[/YOUTUBE]
 
شكرا لك أختي نالا..

أتمنى أن أجدها بدون ايقاع..

وش تحسين به :09:

عادي ياحلوه هذا عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لازم يبي طق ووناسه ورقص وزغرطه لأنه يوم فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرح
:d:d
 
الجنرال -ام فيصل - مافي شي اسمه محال - ابو صدى

الاجمل مروركم
(h)(h)(h)(h)
شرفتو الموضوع
: 12
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
آمال
الله يوفقك مافيه بدون ايقاع

واذا كانت للعيد اكيد احلى بالايقاع

شاكره لك مرورك العطر(h)
 
خيتو زهره
احــــــــ(h)بــــــــــــ(h)ـــــــــــــ (h)ــــــــــك

مرورك الاروع
 
عودة
أعلى