صربعة بريداوية
New Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الــرحــمن الرحـــــيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
في صباحيه يوم الجمعه الساعه الثاني عشر
توفي الشاب إسماعيل السعوي من بعــــد تعب عاشه خمس سنوات تقريبا
وقد تم الصلاه عليه في جامع الونيان
اللــــــهم اجعل يالله ماأصبته من أبتلاء وتعب في الدنيا تكفير لذنوبه وعتق من نيراانكـ بالآخره
اللهم ياارب إن احد عبادكـ الصالحين تحت الترااب وحده في إحدى الليالي اللــــهم ياارب فجعل رااحته تحت الارض أكثر من راحته فوق الأرض وجعــل سعادته بتبشيرك يالله له أنه وأهله بالجنه اللـــهم آآآآمين يااااارب العالمين
قوولوا آآآمين
جعل من منكم مستجاب دعائه
أتمنى الدعاء لهاذا الشاب ولأهله الصابرون أن يكون لهم شفيعا يوم القيامه
بسم الله الــرحــمن الرحـــــيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
في صباحيه يوم الجمعه الساعه الثاني عشر
توفي الشاب إسماعيل السعوي من بعــــد تعب عاشه خمس سنوات تقريبا
وقد تم الصلاه عليه في جامع الونيان
اللــــــهم اجعل يالله ماأصبته من أبتلاء وتعب في الدنيا تكفير لذنوبه وعتق من نيراانكـ بالآخره
اللهم ياارب إن احد عبادكـ الصالحين تحت الترااب وحده في إحدى الليالي اللــــهم ياارب فجعل رااحته تحت الارض أكثر من راحته فوق الأرض وجعــل سعادته بتبشيرك يالله له أنه وأهله بالجنه اللـــهم آآآآمين يااااارب العالمين
قوولوا آآآمين
جعل من منكم مستجاب دعائه
أتمنى الدعاء لهاذا الشاب ولأهله الصابرون أن يكون لهم شفيعا يوم القيامه