وفاة الشاب الطيب إسماعيل السعوي في صباحيه يوم الجمعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بسم الله الــرحــمن الرحـــــيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
في صباحيه يوم الجمعه الساعه الثاني عشر

توفي الشاب إسماعيل السعوي من بعــــد تعب عاشه خمس سنوات تقريبا
وقد تم الصلاه عليه في جامع الونيان
اللــــــهم اجعل يالله ماأصبته من أبتلاء وتعب في الدنيا تكفير لذنوبه وعتق من نيراانكـ بالآخره
اللهم ياارب إن احد عبادكـ الصالحين تحت الترااب وحده في إحدى الليالي اللــــهم ياارب فجعل رااحته تحت الارض أكثر من راحته فوق الأرض وجعــل سعادته بتبشيرك يالله له أنه وأهله بالجنه اللـــهم آآآآمين يااااارب العالمين

قوولوا آآآمين
جعل من منكم مستجاب دعائه
أتمنى الدعاء لهاذا الشاب ولأهله الصابرون أن يكون لهم شفيعا يوم القيامه
 
الله يرحمه ويغفر له

هل هو من سكان الرياض ووالده صاحب وقف شارع الاربعين ووالدته داعية

الشاب اسماعيل هوالابن البكرللشيخ القاضي سليمان بن عبدالله الناصر السعوي من اهل بريده وله خمس سنوات فاقد للوعي بسبب حادث رحمه الله رحمة واسعه واحسن عزاء والديه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى