~ || هُنـــــــا جميـــع الكــــلام عَـــن سَــــآهــــر || ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
*
والله ياهي قهر تسان حديته ، وخله يشوفه المزيني !!
عشت ايامك ، يـ تعاوني (f)
الموظفين أغلبهم مصاريا ، وعلى بالهم إنهم هم يسرعون وغيرهم لا !!

بالتوفيق لكَ / أخي
 
^

^

اما احده هههه :eek:

هو الموتر مهب موتره يعني يبي يحلت الموتر علي ولا يهمه وانا المتضرر


لو معي جمس بهبهاني كان خليته لوحه بالصدام القدامي ههههههه :d

منور الموضوع​
 
الله يقلع ابليس ساهر
اليوم وانا راجع من الجامعه(المليدا)

اشوف ساهر على اليمين واهدي وامشي 80 والي وراي يمشي 80

والله ويلقطنا كلنا

انا واياه

قلت والله ماخليه

وارجع له واروح لسيارة ساهر

واطق الدريشة ويفتح الدريشة سعودي

واقوله امشي 80 ولقطن

قال اني توي مولعه واذا ولعته دايم يلقط كم صورة ( يحمي )

ويقول انه يلقط كم سيارة ويرسل الصور وهم يحذفونهن



يحمي عليك ! بالتصوير ذاا ،
أهم شي أنت شيك شف تسان جاك مخالفه !!
بعدين وش يحمي " كاميرا ، ولامكينه هي " ؟
 
لازالت إدارة مرور بريدة تتجاهل تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم عندما أكد على أن تكون سيارة ساهر واضحة ومرئية لجميع مستخدمي الطريق.

كما أكد سموه أن الهدف من نظام ساهر يكمن في توعية المواطن بخطر السرعة الزائدة والحد من الحوادث وليس البحث عن المخالفات المرورية وضبط السرعة.

عدستي رصدت عصر اليوم الجمعة 20 ربيع الثاني 1432 سيارة ساهر المرور تقف في مواقف السيارات أثناء أدائها لمهامها في رصد المخالفات المرورية في طريق علي بن أبي طالب ( طلعت الأستاذ الرياضي ) ببريدة بعد أرتفاع الطريق والتي لايشاهدهاً السائق أبداً ...!

كما أن دورية المرور الرسمية تعمد سائقهاً الوقوف بالخفيه في أرض مملوكة لأحد المواطنيين دون أستأذان ...!!

منتدى بريدة يطرح سؤال لمدير المرور.

هل أنت تشاهد مانشاهد .......!؟
 
رسم كاريكاتير عن نظام ساهر صور

بسم الله الرحمن الرحيم


رسم كاريكاتير عن نظام ساهر

V


755177304.jpg




966928027.jpg




551737637.jpg




588423010.jpg




125166428.jpg




804214939.jpg




199373555.jpg




750498362.jpg





417304459.jpg





ننتظر التعليق: 12
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أمس رحت لرياض
قسم بالله

//

كل شوي طالع لي ساهر

بشكل غريب ... كثافة في الكاميرات غير طبيعي



//


في بريدة قليل مقارنه بالرياض


والكاريكاتير ما خلى شي يعطيك العافية
 





قصيدة فكنا من ساهر | الشاعر سعود بن حافي





[flash=http://mashahd.net/fplayer/fp.base.swf?config=http://mashahd.net/fpjs/a7bb6ca1f61888f73c4?embed=1]width=480 height=385[/flash]​
 
معنى كلمة[ساهر]

معنى كلمة >ساهر<
نبدأ حرف حرف
1-س:سوف.

2-ا:آخذ.

3-ه:هالشهر.

4-ر:راتبك.
طبعاً هالكلام حسب استنتاجي مادري توافقوني
اخوكم:chuck
 
ماأقول إلا ما شاء الله عليك يا chuck

ما أمداك تستنتجه إلا ومطلعين به كاريكاتير .. :d
تحياتي لك ياكبييييييييير :d
 
يا مساكين الشباب من كثر الفلوس عشان يطلعولهم ساهر مدري من وين طلعلنا على اسمه ساهر للشباب ههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى