هدية مع الشكر والتقدير ..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بارك الله بك .. وبما نقلته

وبارك بكل يد كانت تحيك هذا العمل الرائع​

آمين أختي الفاضلة وبارك الله فيك ونفع .


أحسنت الإختيار أخي ~
تم حفظ الموقع في المفضلة للرجوع إليه ~ نفع الله بك ~
::

" لغز الحياة "
جزاك الله خير على حفظك للخير ، ونفعنا الله جميعاً بما حفظنا ، وجعله الله حجة لنا لا علينا .


مشكووووور الله يعطيك العافيه

الأخت " اسومة "
الشكر لله ثم لمن قام بجمع هذا الكنز المبارك .



مبروك لسان المواطن على العضويه الفعاله تستحقه والله
الله يجزاك خير على الكتب .. ممكن تفيد طلبة الجامعه كثير والدراسات العليا

" يازين الحر "
الله يبار فيك :p وبالفعل مثال هذه المواقع أعتبرها خير مرجع يستفيد منه المسلم على هذه الشبكة وليس الجامعي فقط .. فكل من أحب القراءة الشرعية سيستأنس بمثل هذه المواقع .
فأسأل من المولى عزوجل المنفعة للجميع .. وأن يجزي القائمين عليه عنا ل خير .وأن ييشرك بالأجر القائمين على منتدانا المبارك .

هدية مقبولة ياقلبي ...;)

" بدلها " وحضورك أيضاً اعتبره إهداء منك جميل أعتز به .. فبارك الله فيك وفي روحك الطيبة .
كل الشكر والتقدير..لكاتب الموضوع..

أختي الفاضلة الشكر كله لله عز وجل ثم لك على كرمك فلك مني وافر الشكر والدعاء لكِ ولكل أخواتنا هنا وبكل مكان الستر والتوفيق .
 

الله يعطيك العافيه والله يجعله بموازين حسناتك ومبروك العضويه الفعاله
 
جزاك الله خيراً على كل ماحرصت به لإخوانك ونفعك بما تقدم وأجزل لك بها العطية.
 

الله يعطيك العافيه والله يجعله بموازين حسناتك ومبروك العضويه الفعاله

أخي " شقاوي "
جزاك الله خير كثير على دعائك وأشركك وجميع الأخوة والأخوات في ألأجر.


جزاك الله خير
وجعله في موازين حسناتك

الأخ " قلم جريء " آمين وجعلك والجميع شركاء في الأجر .. وبارك الله فينا وفي القائمين عليه .


الله يعطيك العافية وتستاهل التثبيت والتميز بعد.
أخي " السامي البريدواي "
الله يعافيك ويبارك فيك ؛ فالتميز قد حصل وهو دعواتكم التي أحسن بطعمها المميز وأثرها البالغ في نفسي .. فبارك الله في الجميع .

جزاك الله خيراً على كل ماحرصت به لإخوانك ونفعك بما تقدم وأجزل لك بها العطية.
أخي الكريم " شفق "
أشركك الله في الأجر وبارك فيك

شكرا لك

وبارك الله فيك
" الأصل الأصيل "
الشكر لله ثم للقائمين على هذا الصرح .. كما أن الشكر موصول لك وللجميع على هذا الدعاء المبارك .. فأسأله أن يجزل لنا ولهم الأجر وأن ينفعنا بها .
الله يجزآآك خير ويرزقك الجنة يآآرب

آمين أختي وأشركك الله بهذا الأجر .. ونفع بك .
 
الدال على الخير كفاعله
نفع الله بك
جزاك الله خير الجزاء .. والسلام مني أحمله معك للأخوة جميعاً في مكتب البصر ..لعله يصل إلى رجلٌ هناك أحبه ويحبني .. في الله

جزاك الله خير .


| تثبيت |
جعله الله في ميزان حسناتك ..

شكراً لك عزيزي ..

أخي الكريم بارك الله فيك ونفعك الله بما اقتنيت .. وانعم بحفظ الله ورعايته .. .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى