نقل اثاث المنزل : كيف تجهز لنقل اثاثك من منزل لاخر ؟

نصائح شركة نقل عفش الكويت
مع شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لها سمعة رائدة فى هذا المجال لتعينك على الوقت و المجهود خلال هذه العملية من خلال العمال المهرة و الأدوات المطلوبة لهذه المهمة ؛ كذلك التقنيات و الروافع المستخدمة و التى يصعب اقتناءها من قبل الأشخاص العاديين .

7 – يمكنك الاحتفاظ بالصناديق و الألواح المتينة عند شرائك لأجهزة حديثة و استخدامها فيما بعد أثناء الانتقال إلى منزل جديد لتغليف الأثاث و الحفاظ عليه بعيداً عن الخدوش و كذلك حفظ الأغراض الرفيعة داخل الصناديق .

8 – شراء الأكياس الهوائية و الحاويات الضاغطة لتخزين و حفظ المفروشات دون أن تشغل أماكن ضخمة فى خزانتك و بالتالى تستهلك سيارات نقل أقل عند الانتقال .

9 – عمل خطة كاملة مدرجة بقائمة لمحتويات كل غرفة حيث يسهل ذلك عملك بفرز الصناديق و تنظيم الأغراض بسهولة خلال وقت قصير ؛ يمكنك الاستعانة بعمل ترقيم خاص بالصناديق و عمل قائمة لكل غرفة بالصناديق الخاصة بها من خلال الترقيم المدرج .

10 – البعد عن الحدة أثناء عمليات التركيب و الفك و الاستعانة بمتخصصين خلال هذه العملية لتقليل محاولات التركيب الخاطئة التى ينتج عنها تلف فى نقل عفش خطأ فى التركيب يسىء من استخدامها
 
عودة
أعلى